طريقة استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة

نظرًا لارتفاع شعبية TikTok ، أظهر عدد متزايد من العلامات التجارية استعدادًا للتعاون مع المؤثرين في TikTok. لذلك، إذا كان لديك تأثير، فهناك احتمال كبير أن يتم الاقتراب منك، سواء كنت تبحث عن شراكة مع علامة تجارية، أو تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة مع عدد لا بأس به من الإعجابات والتعليقات على مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا لما لا مفر منه، اقراء ايضا طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2022.

كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من تيك توك TikTok
كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من تيك توك TikTok

كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة في أجهزة الأندرويد والآيفون، إذا كنت من عشاق TikTok ، فقد تبدأ في تشغيل كلمات الأغاني. كتطبيق شبكات اجتماعية لمشاركة الفيديو على نطاق واسع، يحصل Tiktok على عدد من المستخدمين المخلصين والمبدعين. حتى أصدقائي وأنا نحب التقاط مقاطع فيديو قصيرة. بالنسبة لصانع الفيديو، قد تأتي أشياء رهيبة مع حذف الفيديو الخاص بك أو فقده. إذن كيف يمكننا استعادة مقطع الفيديو القصير الثمين الخاص بك؟

لحسن الحظ، لم نفقد كل الأمل. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاستعادة مقاطع فيديو أو مسودات TikTok المحذوفة. تابعنا وتعلم كيفية استعادة المسودات الخاصة بك على TikTok أو استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة، باستخدام طرق بسيطة على الفور، اقراء ايضا أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك.

كيف تستعيد مسوداتك على تيك توك TikTok

بعد تسجيل مقطع فيديو وتحريره، يوفر لك TikTok خيار إما نشره أو حفظه كمسودة. تحفظ ميزة المسودات مقاطع الفيديو في وحدة تخزين هاتفك بحيث يمكنك استردادها لاحقًا. في بعض الأحيان، ننسى نشر مقطع فيديو ونعتقد أنه تم حذفه أثناء وجوده في المسودات طوال الوقت وهناك خطوات سهلة لاستعادة مسودة الفيديو الخاص بك.

تحقق من معرض الألبوم / الجهاز> مجلد TikTok:

هذه الطريقة، ومع ذلك، لديها قيود. إذا لم تقم بالنقر فوق "حفظ في الألبوم" عند إنشاء مسودة الفيديو، فإن الخطوات التالية غير مجدية بالنسبة لك. للأسف، لا يمكن استرداد مسودة الفيديو الخاص بك، قراء ايضا حسابات تيك توك مع 10 الاف متابع | حساب تيك توك وكلمة المرور.

كيفية استرداد مقاطع الفيديو الخاصة بك على مقاطع فيديو TikTok

هل قمت بحذف مقطع فيديو TikTok بطريق الخطأ وتحتاج إلى استعادته؟ هنا حددنا 3 طرق لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من TikTok. اختر أفضل نهج بناءً على احتياجاتك.

الطريقة الأولى هي استعادة مقاطع الفيديو التي أعجبتك على TikTok:

  • الخطوة 1. افتح Tiktok من واجهة الهاتف الخاص بك.
  • الخطوة 2. انقر فوق رمز "Me" في الزاوية اليمنى السفلية لفتح ملف تعريف TikTok الخاص بك.
  • الخطوة 3. ثم انتقل إلى جزء ملف تعريف TikTok. على الجانب الأيمن، يمكنك رؤية أيقونة القلب. اختر قلب لفتح مقطع الفيديو الذي أعجبك. (ملاحظة: يجب أن يكون الفيديو الذي أعجبك مرئيًا للجمهور. إذا لم يكن كذلك، فتحقق من طريقة أخرى في الجزء التالي.)
  • الخطوة 4. في شاشة فيديو القلب، اختر الفيديو المحذوف الذي تريد استعادته.
  • الخطوة 5. من شاشة الفيديو المحذوفة، اضغط على النقاط الثلاث على الجانب الأيمن.
  • الخطوة 6. ثم تظهر عدة خيارات، انقر على "حفظ الفيديو". يعود الفيديو المحذوف إلى ألبومك.

كيفية استرداد مقاطع فيديو تيك توك TikTok المحذوفة من النسخ الاحتياطي

يمكنك ضبط النسخ الاحتياطي التلقائي على هاتفك حتى إذا كنت بالكاد تتحقق منه من قبل. لذلك، يمكنك التحقق من النسخة الاحتياطية واستعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية، فلا تضيع الوقت، وانتقل إلى الطريقة التالية، اقراء ايضا تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجانا.

كيفية استرداد مقاطع فيديو Tiktok المحذوفة على Android من صور Google:

أولاً، اتبع هذه الخطوات للتحقق من توفر النسخة الاحتياطية. إذا كان متاحًا، يمكنك استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور Google.

كيفية التحقق من النسخة الاحتياطية على هاتف Android: افتح تطبيق "صور Google"> في أعلى يمين الشاشة، انقر فوق ملف تعريف حسابك> اختر "إعدادات الصور"> تأكد من تشغيل النسخ الاحتياطي والمزامنة.

خطوات استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة على Android من صور Google:

  • الخطوة 1. افتح تطبيق صور Google.
  • الخطوة 2. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، انقر على "القائمة".
  • الخطوة 3. حدد "سلة المهملات".
  • الخطوة 4. اختر مقاطع فيديو TikTok التي تريد استعادتها.
  • الخطوة 5. اضغط على أيقونة "استعادة"، اقراء ايضا أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك 2022.

كيفية استرداد مقاطع فيديو Tiktok المحذوفة على iPhone من تطبيق الصور

خدمة النسخ الاحتياطي الشائعة في iPhone أو أجهزة iOS الأخرى هي iCloud. تمامًا مثل جزء Android ، نوصيك بالتحقق من تشغيل إعداد النسخ الاحتياطي على iCloud، تحقق من إعداد النسخ الاحتياطي على iCloud: "الإعدادات> (اسمك)> iCloud> iCloud Backup> تأكد من تبديل iCloud Backup إلى" تشغيل ".

خطوات استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة مرة أخرى على iPhone:

  • الخطوة الأولى. قم بالوصول إلى iCloud.com، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • الخطوة 2. اختر "إعدادات".
  • الخطوة الثالثة. في قسم "خيارات متقدمة"، انقر على "استعادة الملفات".
  • الخطوة 4. حدد الملفات التي تريد استردادها.
  • الخطوة 5. اضغط على "استعادة".

في هذه المقالة، يمكنك اختيار ثلاث طرق لاسترداد فيديو TikTok المحذوف حسب حاجتك. يمكنك استعادة مقاطع الفيديو من مقاطع الفيديو المفضلة أو النسخ الاحتياطية أو باستخدام أداة استرداد الفيديو، أفضل طريقة لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة هي نسخ الملفات احتياطيًا مسبقًا. إذا فقدت البيانات بدون نسخ احتياطي، فتأكد من استخدام برنامج احترافي لاستعادة البيانات لمساعدتك على استعادة الملفات المهمة بسرعة، اقراء ايضا أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok.


كارول حداد
بواسطة : كارول حداد
اسمي كارول احب العمل في مجال النت والتقنية اعشق التحدي احب تدوين والكتابة وخاصة عن مجالات التكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close