توثيق حساب تيك توك TikTok

يمكنك توثيق حساب تيك توك حتى تحصل على العلامة الزرقاء، وهي عامل مشترك بين جميع صانعي المحتوى المميزين والحسابات الرسمية، وعلى عكس جميع منصات التواصل الاجتماعي، فإن تيك توك تعطي مميزات للصفحات الموثقة، ولذلك فإن الحصول على العلامة الزرقاء في TikTok ليس سهلاً. 


توثيق حساب تيك توك TikTok
TikTok account verification

توثيق حساب تيك توك TikTok

توثيق حساب تيك توك TikTok بالعلامة الزرقاء، توثيق حساب تيك توك صار امرا سهلا جدا حتى وان لم تكن مشهورا.. كيف تعرف أنك مشهور او لا.. تابع المقال.. سنؤهل حسابك لتصبح مثل المشاهير وتلمع وتفتخر بالعلامة الزرقاء.. تابع المقال.

وتستخدم تيك توك طريقة مختلفة قليلًا في توثيق الحسابات المختلفة، وهذا ما يجعلها أصعب من غيرها من المنصات. 

وعندما يتعلق الأمر بالمشاهير، فإن توثيق حساب تيك توك يحميهم من الحسابات والأخبار المزورة.

ما حدث مع الممثل توم كروز في الآونة الأخيرة وتقنية التزييف العميق Deep Fake دليل كافي على أهمية توثيق حساب تيك توك.


ماذا سنقدم لك في هذا المقال؟
  1.  سنشرح لك طريقة التوثيق.
  2. معظم من يتابع لن يكون مؤهلا لأنه يحتاج لأخبار.
  3. سنعلمك بالتفصيل طريقة التقديم للتوثيق باستخدام الاخبار المكتوبة عنك تحديدا حتى يتم قبولك.
  4. سنعطيك طريقة لزيادة المتابعين ليصلو الى العدد الادنى من شروط التوثيق.
  5. كل دورنا يكمن في كتابة الاخبار وزيادة المتابعين انت من ستقدم لحسابك التوثيق بالطريقة التي سنعطيها لك بنفسك ليس نحن.

ما هي مميزات الحساب الموثق من تيك توك؟ 

ما هي مميزات الحساب الموثق من تيك توك؟
TikTok blue tick



يعتبر حصولك على العلامة الزرقاء دليل على توثيق حساب تيك توك الخاص بك، وأن هذا الحساب هو الأصلي والحقيقي وليس مقلدًا. 

ولذلك فإنك تحصل على المميزات التالية عند توثيق حساب تيك توك: 

المصداقية:

يعتبر زوار المنصة الحساب الموثق مصدر موثوق للمعلومات والنصائح، وبالتالي يشاهدون محتواه بشكل أفضل.
المزيد من المشاهدات للمحتوى: يعمل الذكاء الاصطناعي في تيك توك على عرض محتواك بشكل أكثر، وهذا يعني المزيد من التفاعل والمشاهدات.

الأصالة:

يعتبر حساب تيك توك الموثق حسابًا أصليًا، وهذا يفيد الشركات في نشر محتواها والدعاية لمنتجاتها. ويستخدم الملايين حول العالم تيك توك. وهذا يجعله أحد أفضل المنصات لتسويق المنتجات، والحصول على العلامة الزرقاء يفيد في تسويق منتجاتك ومحتواك بشكل أفضل.

طريقة توثيق حساب تيك توك

لا ربما سمعت ان توثيق حساب تيك توك امر محتوم فقط للمشاهير والاشخاص ذوي الشهرة الواسعة ولكنك ربما تري بعض الحسابات التي لا يملك اصحابها اية شهرة وموثقة بالعلامة الزرقاء.

في هذا المقال تعرف معنا بالأدلة والاثباتات بالفيديو من داخل حساب موثق طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء حتى وان كنت من غير المشاهير.

يُعتبر توثيق الحساب من المهام الشاقة والذي يحمل في طيّاته الكثير من التنافس مع ملايين المستخدمين الآخرين، والتي بدورها تتطلّب الكثير من الحماس والاهتمام لإنشاء محتوىً مميّز وفريد من نوعه من أجل ترسيخ اسمك في مجتمع تيك توك وكسب قلوب المستخدمين والمشاهدين، وفيما يلي بعض الخطوات والنصائح الهامّة التي يمكن أن تساعدك في توثيق حسابك:

أن يكون الحساب حقيقيًّا:

وهو الشرط الأول الذي يجب أن تعمل على تحقيقه، ويُقصد بالحساب الحقيقيّ أن يكون حسابك شخصيًّا غير وهميّ أو عبارة عن تقليد لأحد الأشخاص، كما أنّ المقصود أيضًا هو تقديم محتوى حقيقي خاص بك تُرسّخ من خلاله هويّتك وطابعك الخاص في صناعة المحتوى وتقديم الفيديوهات.

أن يكون الحساب فريدًا:

من الأمور الهامّة التي تجعل من موظفي دعم الشركة يلتفتون لحسابك ويقدّمون لك شارة توثيق حساب تيك توك هو العمل على تقديم محتوى بديع وفريد من نوعه، لذا اعتمد على أفكارك الإبداعيّة في صناعة المحتوى، ولا تقم بنسخ فيديوهات الآخرين وتقليد محتوى فيديو هاتهم، ولكن بالطبع يمكنك استلهام بعض الأفكار والتأثر بمحتوى بعض المشاهير، ولكن لا تنسَ لمستك الشخصيّة وطابعك الخاص.

يجب أن يكون الحساب متفاعلًا ونشطًا:

حتى إن كنت تمتلك أفكارًا مميّزة وطريقة فريدة في طرح المحتوى وجذب الانتباه، وبغض النظر عن مدى روعتك في منافسة المستخدمين الآخرين، فإنّ النشاط والتفاعل هما الأساس، فاحرص على أن تكون متفاعلًا جيّدًا من خلال متابعة الأشخاص والتفاعل مع محتواهم، بالإضافة إلى النشر بشكل مستمر وبدون انقطاع.

الالتزام بشروط وأحكام تيك توك:

تيك توك كسائر مواقع التواصل لديه مجموعة من شروط الاستخدام وكذلك إرشادات المجتمع المحدّدة التي لا يجب تجاوزها، لذا عليك الالتزام بنشر محتوى ملائم ولا ينتهك أحكام وشروط المنصة، بالإضافة إلى الابتعاد عن نشر المحتوى المسيء أو العنصريّ.

احصل على عدد أكبر من المتابعين:

يمكنك الحصول على عددٍ أكبر من المتابعين من خلال متابعتك لمزيدٍ من الأشخاص وبالتالي الحصول على جمهور أكثر واستهداف شريحةٍ أكبر، فلا شيء يُحقّق لك الشهرة أكثر من جمهورٍ ضخم يُتابعك باستمرار ويُحقّق لك انتشارًا أوسع، أيضًا، وبالنظر إلى الحسابات الموثّقة بالفعل، نرى أنّ معظمها تمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين، ولذا، فتاك فرصة أخرى لضمان توثيق حساب تيك توك لاحقًا.

استخدم الأغاني المناسبة:

عند صناعتك للمحتوى، قد تعثر على أغانٍ جميلة ومناسبة لتصوير الفيديو، ولكن رضاك الشخصي عن الموسيقى ليس كافيًا، فكل ما أعنيه هنا أنّه عليك استخدام الأغاني المشهورة والمتداولة بكثرة، فكل فترة تتصدّر إحدى الأغاني قائمة الأكثر استماعًا واستخدامًا على تيك توك، لذا استثمر هذه الدعاية المجانيّة وقم بتصوير فيديوهات مستخدمًا هذه الأغنية لتزيد من جمهورك وفرص انتشارك على الإنترنت، وبالطبع لتزيد من فرص حصولك على الشارة الزرقاء.

عليك باستخدام الهاشتاغ:

من المهم أن تبقى على اطلاع على أهم الأمور التي يتداولها المشاهير وتلقي نظرة على TikTok Trend، وصناعة محتوى مماثل ويلبي التحديات المنشورة على تيك توك، بالإضافة إلى ذلك، قم باستخدام الهاشتاغ المناسب وذلك لزيادة فرص ظهور محتواك وتحقيق شهرة أكبر وزيادة عدد متابعيك، ما يسهم نهاية في توثيق حساب تيك توك خاصّتك.

عزّز محتواك باستمرار:

الدقّة والمهارة مطلوبة بشكل كبير في صناعة المحتوى، لذا يتوجّب عليك استخدم أدوات مناسبة وظروف إضاءة جيّدة، وقم بتعديل الفيديو بتأنٍ، كما يمكنك إضافة بعد عناصر الواقع المعزّز والرسوم ثلاثيّة الأبعاد لجذب المشاهدين والمتابعين.

كيف يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء في تيك توك؟

كيف يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء في تيك توك؟
نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك


على عكس جميع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك، فإنك لا تستطيع طلب توثيق حسابك من تيك توك، ولكن يجب أن تنتظر تواصل فريق عمل المنصة معك، وتخصص تيك توك فريقًا لمتابعة الحسابات، ويعمل هذا الفريق على تحديد الحسابات التي تستحق التوثيق، ولذا يجب عليك العمل على تحسين محتواك وجعله أفضل حتى يلاحظ فريق عمل تيك توك حسابك.

 مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على العلامة الزرقاء

مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على العلامة الزرقاء
ايموجي علامة التوثيق تيك توك


الاستمرار في نشر المحتوى بشكل دوري:
يثبت هذا لمنصة تيك توك وفريق عملها أنك جاد فيما تفعله، وكلما كان محتواك أفضل، فإن فرصتك في التوثيق تزداد. 

العمل على محتوى ينتشر بسرعة:
يعني إنشاء محتوى سريع الانتشار، وهذا يجعل فريق تيك توك يلاحظ حسابك أسرع.

التفاعل مع الجمهور: 
يحب الجمهور صانع المحتوى الذي يتفاعل معهم، ولذلك حاول التفاعل مع جمهورك بصورة مستمرة. ويمكنك الاعتماد على المسابقات أو التعليقات حتى تزيد من التفاعل مع جمهورك.

الحصول على المزيد من المتابعين:
لن يلاحظ فريق تيك توك حسابك إذا لم تحصل على عدد جيد من المتابعين، وهذا يعني زيادة متابعيك. ولكن بالطرق الشرعية.

التركيز على إنجازاتك خارج تيك توك:

تفضل منصة تيك توك صانعي المحتوى المشهورين، ولذلك يجب أن تثبت لهم أنك مشهور خارج تيك توك. وهذا يعني أن تضع روابط لأي ظهور لك خارج المنصة، مثل: اللقاءات الصحفية أو المواقع التي تتحدث عنك، وحتى إن ظهرت كضيف في قناة يوتيوب مشهورة.

الحصول على علامة التوثيق في المنصات الأخرى:
يجب عليك أن تضع روابط حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك، وهذا يثبت لفريق تيك توك بأنك شخص تستحق العلامة الزرقاء للتوثيق.

ولأن تيك توك لا توفر طريقة مباشرة لطلب التوثيق، فإن أفضل طريقة للحصول على الشارة الزرقاء هي الظهور عبر المنصة والنجاح فيها، وكلما زاد نجاحك عبر المنصة، فإن فرصة حصولك على التوثيق تزداد. وذلك لأن فريق عمل تيك توك المسؤول عن الحسابات يلاحظ حسابك بشكل أسرع، ولا تحاول شراء العلامة الزرقاء أو المشاهدات عبر أي طرف خارجي، فهذا يعرض حسابك للإغلاق بشكل كامل. 

من يحصل على حساب موثّق في تيك توك

من يحصل على حساب موثّق في تيك توك
خدعة توثيق حساب تيك توك

ما يُصعّب عمليّة توثيق حساب تيك توك أنّ الخدمة نفسها لم تشرح الخطوات المطلوبة لذلك كما أنّها لم تُقدّم أية معلوماتٍ رسميّةٍ أو روابطَ رسميّةٍ لطلب توثيق الحسابات، أي أنّ الشركة تتعامل مع هذا الموضوع بسريّةٍ، كما أنّها لا تقوم ببيع شارات التوثيق لقاء مقابلٍ ماديٍّ، ولكن عادةً ما يندرج المستخدمون الذي يحلون شارات التوثيق في ثلاث فئاتٍ:

  • المستخدمون الذين يحظون بشعبيّةٍ كبيرةٍ على المنصة، والذين يعملون كصانعي محتوى احترافيّ، ويتركون بصمتهم الخاصة في تيك توك.
  • المستخدمون المميّزون والاستثنائيّون والذين كانوا يستخدمون تيك توك منذ بداية انطلاقه مثل بعض نجوم البوب والموسيقيين الحقيقيين.
  • المستخدمون الذين اختار حساباتهم موظفو الموقع وفريق الدعم بسبب جهودهم الكبيرة في صناعة المحتوى.§.
  • أنواع الحسابات الموثّقة.

انواع التوثيق قي TikTok

انواع التوثيق قي TikTok
طلب توثيق التيك توك



يوجد نوعان من التوثيق في تيك توك، وكلاهما يحصل على نفس الشارة الزرقاء التي تظهر بجانب اسم المستخدم، ولكن كل نوعٍ له وصفٌ خاصٌّ وهما:
Popular Creator: وهي الحسابات الأسهل توثيقًا، وتشمل المستخدمين النشطين والذين يحظون بشعبيّةٍ كبيرةٍ وعددٍ كبيرٍ من المتابعين.
Verified Account: وهي الحالة الأصعب في توثيق حساب تيك توك والتي تُمنح فقط للمشاهير على مستوى العالم.

أسهل طريقة لتوثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

هكذا يتم توثيق حساب تيك توك، سنعرض عليكم الطريقة الوحيدة والأفضل في توثيق حساب tik tok الخاص بكم بأسهل ما يكون، بدون اي تعقيدات وبشروط بسيطة وبخطوات سهلة جداً.

شروط توثيق التيك توك

هذه اهم الشروط الحالية التي يتم الاعتماد عليها في توثيق حساب تيك توك:
  1. ان يحتوي حسابك على المحتوى (فيديوهات).
  2. ان تمتلك عدد كبير من المتابعين لحسابك.
  3. ان يكون اسمك حقيقي على الحساب.
  4. ان تحصل فيديوهات على مشاهدات وتفاعلات كثيرة.
  5. يجب ان يكون حسابك مربوط برقم هاتفك وبريدك الالكتروني.
  6. ان يكون محتواك فريد ولأتقلد الاخرين (هذه النقطة ليست من الشروط لكنها نصيحة مهمة جداً).

ماذا يعني توثيق حساب تيك توك

يعني إنك ستحصل على العلامة الزرقاء، وهذه العلامة ستكون ظاهرة بجانب اسمك وجميع متابعيك وكذلك كل من يزور حسابك على تيك توك سيرى تلك العلامة، وبالتالي فهي دلالة موثوقة على ان هذا الحساب قد تم توثيقه من قبل ادارة التيك توك، لذلك سيعطي ذلك انطباعاً جيداً ويشجع الأخرين على متابعتك، ليس ذلك وحسب بل ان الحساب الخاص بك لن يستطيع اي شخص اخر تقليده مثل وضع نفس اسمك، وصورتك، او حتى سرقة فيديوهات. وهذه العلامة لها منافع أكثر وننصح بها بالأخص لمنشئي المحتوى.

هل من المهم توثيق حساب تيك توك؟

انت من يحدد ذلك، فمثلاً لو كنت تقوم بنشر فيديوهات باستمرار وترى أنك تستحق علامة توثيق لحسابك ففي هذه الحالة يجب عليك ان توثق الحساب وهذه الخطوة ليست اجبارية انما اختيارية لكن ينصح بها بشدة، اما إذا كنت متابع فقط للفيديوهات العامة وكنت شخص عادي ولتحب ان تنشر الفيديوهات فهنا انت لا يحق لك ان تتقدم بطلب للتوثيق الا إذا توافقت الشروط بحسابك.

كيف أوثق حسابي في تيك توك

على العكس من المنصات الأخرى فأن تيك توك لا يوفر رابط مباشر للتوثيق، اضافة لذلك فأن خاصية التوثيق غير متوفرة ايضاً بداخل تطبيق التيك توك، وقد يبدو ذلك غريباً نعم، لكن من الجيد ان تيك توك لديهم دعم فعال جداً ويستمعون لأي طلبات تصلهم.
لذلك فأن أفضل طريقة لتوثيق الحساب هو عن طريق التواصل مع دعم التيك توك، ونطلب منهم ان نحصل على العلامة الزرقاء للحساب الخاص بنا، لذلك سنحتاج لأميل الدعم وكذلك البعض من الخطوات الأخرى التي يجب فعلها قبل طلب توثيق الحساب على تيك توك.

خطوات توثيق حساب تيك توك

TikTok verification, feedback@tiktok, خطوات توثيق حساب تيك توكaccount verification, TikTok blue tick, TikTok support email, TikTok verification tool
ماذا يعني توثيق حساب تيك توك

  • افتح صفحة التيك توك الخاصة بك:
اول نقطة يجب ان تفعلها هو “الدخول الى التيك توك“، ومن ثم انتقل الى ملفك الشخصي عبر الضغط على زر “صفحتي” وبعد ذلك اضغط على الثلاث نقاط التي بالأعلى وكما ظاهر امامك بالصورة اعلاه.
  • ادخل الى إدارة الحساب:
في صفحة الاعدادات والخصوصية ستجد الكثير من الاختيارات ما يهمنا هو “إدارة الحساب” حيث نقوم بالضغط على هذا الزر والذي من خلاله سيدخلنا الى الإعدادات الرئيسية لحسابنا من اجل توثيقه.
  • التبديل إلى حساب احترافي:
نضغط على “التبديل الى حساب احترافي” وهذه الخطوة هامة جداً وهي تعتبر شرط اساسي من شروط توثيق التيك توك، حيث الغرض من ذلك لتغيير نوع الحساب الى احترافي ومميز، وبالتالي سيكون بإمكانك تقديم طلب للتوثيق.
  • اختيار نوع الحساب:
اذا كنت منشئ المحتوى مثل (الشخصيات العامة والفنانين والمؤثرين واي شخصيات اخرى) فأختر الخيار الاول هذا “منشئ محتوى“.
اما بالنسبة للشركات ومقدمي الخدمات فمن الأفضل لهم اختيار النوع الثاني “الأعمال“.
  • فئة توثيق حساب تيك توك:
بعدما اخترنا النوع المتناسب للحساب، الان نختار فئة الحساب، فعلى سبيل المثال إذا كان محتوى فيديوهات عن الطبخ في هذه الحالة يجب ان تختار فئة (طعام/طهي) — وهنالك العديد من الفئات وحاول ان تختار الفئة الأقرب لمحتواك وإذا لم تجد فقم بالضغط على اخير اختيار وهو “غير ذلك”.
  • ارسال طلب توثيق حساب تيك توك:
هذا ايميل تيك توك: - feedback@tiktok.com قم بنسخه ومن ثم افتح جيميل او ايميلك الذي تستخدمه وقم بأنشاء رسالة جديدة، ومن ثم الصق ايميل التيك توك للعنوان المراد مراسلته وادخل بقية تفاصيل، او يمكنك اتباع النقاط التالية التي تشرح ما هو موجود بالصورة اعلاه حيث جهزنا لك كل شيء ما عليك سوى نسخ ولصق:

الى: feedback@tiktok.com
الموضوع: Tik Tok account verification request
انشاء رسالة الكترونية:
Hi Tik Tok, I am “&&&&&” providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.


ملاحظة1: عليك بــ نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك المكتوبة اعلاه وقم بوضعها في خانة “إنشاء رسالة إلكترونية كما موضح بالصورة السابقة بالأعلى، مع تغيير “&&&&&“الى اسم حسابك في التيك توك.

ملاحظة2: كذلك يفضل ان ترفق لهم من ضمن الرسالة اي روابط لحساباتك على المواقع الاخرى مثل فيسبوك وتويتر وغيرها… ويجب ان تكون حساباتك الاخرى بنفس الاسم لحساب تيك توك، ويفضل ان ايضاً ان تربط ما بين حساباتك مع تيك توك ان امكنك ذلك.

بعدها اضغط على ارسال عند اكمال كتابة المعلومات المطلوبة كما بالصورة الأتية:

نكون قد وصلنا نهاية الشرح، ويتوجب عليك الانتظار وكذلك الانتباه للصندوق الوارد الخاص بأيميلك في حال يصلك رد من تيك توك.
ونود تذكيرك ايضاً الى انه هنالك بعض الاسئلة الشائعة حول التوثيق لكنها قد تكون غير صحيحة فدعونا نعرفكم على كل ذلك:

مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على العلامة الزرقاء

حتى تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء بحسابك تيك توك، يمكنك الاستعانة ببعض النصائح التالية، والتي ستساعدك بالتأكيد في جعل حسابك محترف وموثوق:

الاستمرارية في نشر المحتوى بشكل شبه يومي:

من الاشياء المهمة في توثيق حسابك هي الاستمرارية حيت انا سوف تجدب انطار فريق عمل نصة تيك توك وسوف يزيد من فرصك في التوثيق.

العمل على محتوى سريع الانتشار:

المحتوى سريع الانتشار يساعد في زيادة متابعين حسابك. وهذا ينتبه له فريق تيك توك التفاعل مع الجمهور.
إذا اردت كسب حب جمهورك فعليك التفاعل معهم بصورة مستمرة. كالاعتماد على مسابقات ونشر تعليقاتهم فهده الأشياء تزيد من التفاعل مع جمهورك.

الحصول على المزيد من المتابعين:

لن يكون لي حسابك اي اهمية من طرف فريق تيك توك إذا لم يكون لك عدد كبير من المتابعين. لذا قم بزيادة متابعيك وبطريقة لا تخالق قانون منصة تيك توك.

انواع شارات التفعيل في منصة التيك توك Tik Tok

شارة tik tok verified badge:

تعتبر هذه الشارة خاصة بالناس المشهورين في الحياة اليومية كالممثلين والفنانين والمطربين والشخصيات المؤثرة لذلك لا يكمن للمستخدم عادي الحصول عليها. اما إذا كنت واحد من هؤلاء يمكن التقدم بالطلب بسهولة وسوف يثم قبولك فورا.

شارة التفعيل Tik tok popular creator badge:

تعطى هذه الشارة الى الاشخاص الدين يقدمون محتوى فريد وحصري وليدهم الكثير من المتابعين والمعجبين. من اجل ان تستفيد من هذه الشارة يجب ان يكون حسابك نشيطا وان توفر محتوى يومي او شبه يومي الى متابعيك وذلك حتى تستفيد من نسبة تفاعل كبيرة وعدد متابعين أكبر.

وإذا كانت شهرتك واسعة في التطبيق وفشلت في الحصول على شارة التفعيل فأحرص على تقوية جودة المحتوى وقم ايضا بمشاركة حسابك باستمرار فهذا يزيد من فرص تفعيل حسابك والحصول على الشارة.

هل يمكنني شراء حساب تيك توك موثق؟

هناك بعض المواقع والاشخاص الدين يقومون ببيع حسابات موثقة حيث يمكنك شراء حساب إذا رغبت في هذا. صراحة لا انصحك بفعل هذا لأنك سوف تجد صعوبة في فرض محتواك على الاشخاص الذين يتابعون الحساب الذي اشتريته. عكس عندم يكون الحساب ملكك الخاص مند سنوات والمتابعين والمعجبين يعرفون محتواك وقاموا بمتابعتك بإرادتهم. لدى تجنب شراء حساب تيك توك وقم بتنمية حسابك حتى تحصل على التوثيق من عند فريق العمل.

ما هو ايميل تيك توك؟

إذا كنت تبحت على طريقة من اجل التواصل مع فريق دعم تيك توك يمكنك مراسلتهم عبر ايميل الخاص. بهمFeedback@tiktok.com، مراسلة الفريق عبر الايميل تعتبر أفضل طريقة للتواصل مع إدارة تيك توك إذا كنت من المستخدمين العادين.

وكنصيحة مني إذا كنت تريد شراء حاسب موثق ولكن ليس مضمون، يمكنك ان تستثمر هذا المال في عمل اعلانات من اجل تسويق محتواك وبهده الطريقة ستحصل على العديد من المتابعين وسوف تزداد نسبة توثيق حسابك تيك توك بنسبة كبيرة جدا.

هل يتوفر حساب تيك توك موثق للبيع؟

في عالم الانترنت عزيز القارئ اي شيء تبحت عنه سوف تجده. هذا الكلام ينطبق على الحسابات الموثقة تيك توك. قد تجد اشخاص يبيعون حسابات موثقة قد تكون لهم شخصيا او مفرصنا وهذا يعتبر مخالفا للقانون ولن تجده عل اي متجر او موقع يعمل بمصداقية. إذا عليك البحث في اماكن بيع غير شرعية مثل الدارك ويب او ديب ويب.

خطوات توثيق حساب تيك التوك

لقد دكرنا سابقا ان توثيق علامة تيك توك بالعلامة الزرقاء ليس مثل منصات التواصل الاجتماعي الاخرى. ف ما عليك هوا تقوية حسابك ومنصة التطبيق سوف تتواصل معك فورا.

لكن هناك من يجرب طريقة التواصل مع فريق الدعم التيك توك عبر الإيميل. لا اعلم مدى مصداقية هذه الخطوة ولكن يمكنك ان تجرب كم سوف اشرح في الخطوات التالية:

  • نقوم بالدخول الى التي توك tik Tok وننتقل الى الحساب الشخصي، وبعد دلك اضغط على الثلاث النقط التي بالأعلى
  • في صفحة الاعدادات والخصوصية سوف نجد اختيار إدارة الحساب. سوف نقوم بالضغط عليه
  • بعد ذلك نضغط على التبديل الى حساب احترافي وهذه الخطوة تعتبر شرط من شروط توثيق تيك التوك حيت الغرض منها تغير حسابنا من حساب عادي الى احترافي من اجل استكمال شروط طلب التوثيق.
  • إذا كنت من اصحاب الشخصيات العامة والفنانين والمؤثرين قم باختيار الخيار الاول (منشئ محتوى)
  • اما اصحاب الحسابات المتعلقة بعمل تجاري ومقدمي الخدمات يجب الضغط على الخيار الثاني (الاعمال)
  • بعد اختيارنا النوع مناسب لحسابنا ننتقل الى اختيار فئة الحساب حسب المحتوى الدي تقدمه مثل الجمال، الفن تعليم ….. اختر نوع المحتوى الملائم لحسابك، إذا لم تجد ما يلائم، قم بالنقر على خيار “غير ذلك”
  • المرحلة الاخيرة ارسال طلب التوثيق حساب تيك التوك عبر البريد الالكتروني للمنصة وهوFeedback@tiktok.com قم بنسخه وافتح ايميل الخاص بك وقم بأنشاء رسالة جديدة في خانة الموضوع قم بكتابة tik tok account verification request
  • في موضوع الرسلة قم بنسخ رسالة التوثيق كم سوف اكتبها لك.
  1. الى: feedback@tiktok.com
  2. الموضوع: Tik Tok account verification request
  3. انشاء رسالة الكترونية: قم بنسخها كما هي
  4. للإشارة: لا تنسى تغير الرموز %%% باسم حسابك الخاص في التيك التوك


Hi Tik Tok, I am “%%%%” providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.


مهم أيضا:

يستحسن أن تقوم أيضا بارفاق كل روابط حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي على نفس اسم حساب تيك توك الخاص بك، كحساب فيس بوك، وتويتر، وإنستغرام وغيرها…، هذه الروابط تضاف إلى الرسالة، وستكون عملية التوثيق فعالة تماما إذا عمدت إلى ربط ما بين حساباتك مع تيك توك.

  • بعد الانتها قم بأرسال رسالة بالضغط على زر الارسال.
اخيرا وكخلاصة لموضوعنا:

اهم شيء من اجل الحصول على علامة التوثيق من تيك توك Tik Tok، خو تنمية حسابك من حيت عدد المتابعين وتقديم محتوى فريد وجميل سريع الانتشار هذا سوف يعطي لحسابك شعبية كبيرة ولا ننسى الاستمرارية. فإدا قمت بهده الخطوات واتبعت سياسة وشروط تيك التوك سوف تحصل على الاشارة الزرقاء في وقت وجيز وبكل سهولة.

اسئلة حوله طريقة توثيق حساب تيك توك TikTok بالعلامة الزرقاء

س1/ هل يتوفر حساب تيك توك موثق للبيع؟

ج1/ عزيزي الزائر، في وقتنا هذا وبعالم الأنترنت يتوفر كل شيء يخطر على بالك، حتى الحسابات الموثقة للتيك قد تجد من يبيعها حسابه لكن عليك بالبحث والعثور عليه، لأنه عندما يبيعك شخص حساب موثق سواء حسابه او حساب مسروق، فأن ذلك يعتبر مخالفة لهذا السبب يتم منع اي متجر او موقع على الانترنت العادي ببيع حسابات بطريقة رسمية خصوصاً الموثقة وان وجدت فعلى الأغلب تكون مؤقتة، وأكثر الاماكن التي ستجد بها كل شيء غير شرعي هو: الانترنت المظلم (الدارك ويب والديب ويب).

س2/ هل بإمكاني شراء توثيق تيك توك؟

ج2/ هذا السؤال لا نستطيع الأجوبة عليه بالنفي المطلق، لأنه فعلياً هنالك حسابات موثقة قد يتم سرقتها ومن ثم بيعها او حتى قد يتم توثيقها بطرق غير شرعية ومن ثم بيعها، وبكل الأحوال لا ننصح ابداً بشراء اي حساب موثق، السبب لان لو اشتريت حساب باسم المرتقى موثق، ربما قد يتم مطالبتك فيما بعد بإرسال اثبات هوية شخصية او هوية العمل، والبائع من الصعب جداً يرسل لك هويته وحتى وان ارسلها لك.

س3/ ما هو ايميل تيك توك؟

ج3/ هذا هو الايميل الخاص بدعم تيك توك feedback@tiktok.com | وعبر الايميل يمكنك ارسال اي طلبات للدعم ليقوموا بمساعدتك فالأيميل يعتبر أفضل طريقة للتواصل المستخدمين العاديين مع ادارة التيك توك.

اخيراً بدلاً من صرف الأموال الكثيرة وشراء حساب موثق لكنه غير مضمون بإمكانك عمل اعلانات وتسويق لمحتواك وهكذا ستحصل على العديد من المتابعين مما ستكون نسبة قبول توثيق حسابك من قبل تيك توك بنسبة 96%.


ليلاس عمر
بواسطة : ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close