طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة على جهاز iPhone

كيفية رؤية الرسائل المحذوفة على WhatsApp iPhone ، الطريقة الفعالة الوحيدة من خلال متعقب رسائل KidsGuard Pro WhatsApp لأنها فعالة وموثوقة وذات سمعة طيبة مع مراجعات مذهلة. كما يوفر عرضًا تجريبيًا مجانيًا لتجربة جميع الميزات أولاً.

معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون
how-to-see-someone-whatsapp-deleted-messages-on-whatsapp-iphone

طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة على جهاز iPhone

لا يمكننا إنكار حقيقة أن WhatsApp أصبح أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية استخدامًا في العالم. يحبها الناس بسبب اتصالها السريع وخفة وزنها. حسنًا، يدعم iPhone بنفس القدر WhatsApp ، وإذا كنت مهتمًا بكيفية رؤية شخص ما حذف رسائل WhatsApp على iPhone ، فلحسن الحظ، فقد وصلت إلى المنشور الصحيح. في هذه المقالة، سوف نتعمق أكثر في حل فعال وبعض الطرق الشائعة. تحقق من ذلك!


طريقة قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone

إذا كنت تريد معرفة كيفية رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone ، فإن أفضل طريقة هي استخدام تطبيق تعقب WhatsApp. على الرغم من وجود العديد من هذه التطبيقات عبر الإنترنت، إلا أن أيا منها لا يضاهي كيدز جارد برو الأمان والفعالية.

KidsGuard Pro WhatsApp tracker for iPhone هو اسم تجاري مشهور في السوق. يحتوي التطبيق على قاعدة مستخدمين ضخمة من أكثر من 190 دولة. غالبًا ما تتم مراجعته عبر الإنترنت في المنافذ الإعلامية الرئيسية مثل AlternativeTo وTECH TIMES و NewsBeezer وما إلى ذلك.

يأتي هذا التطبيق مع أكثر من 20 ميزة استثنائية لا يشغلها أي برنامج آخر، مما يجعله برنامج مراقبة رسائل WhatsApp أكثر موثوقية ومحبوبة.

الوصول إلى الرسائل المحذوفة: يتمتع KidsGuard Pro بالقدرة على الوصول إلى الرسائل المحذوفة سواء تم إرسالها من شخص ما إلى الهدف أو إرسال الهدف إلى شخص ما ثم حذفه. مهما كان الوضع، يمكنه تتبع كل تلك الرسائل.

تحقق من رسائل WhatsApp الجماعية: إلى جانب الدردشات الفردية، يتمتع KidsGuard بالقدرة على النظر في رسائل WhatsApp الجماعية. ويمكنك التحقق من أنشطة كل عضو في المجموعة.

الوصول إلى ملفات الوسائط: بصرف النظر عن الرسائل النصية، فإنه يميل إلى جلب جميع ملفات الوسائط المحذوفة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

احصل على تفاصيل الاتصال: هل تريد معرفة من يدردش مع هدفك؟ يتيح لك هذا البرنامج رؤية أسماء جهات الاتصال والصور والتاريخ والوقت.


كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون
تعلم كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على تطبيق الواتس اب


كيفية قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone باستخدام KidsGuard Pro

يعد استخدام هذا البرنامج أيضًا بسيطًا ولا يتطلب التثبيت على الهاتف المستهدف. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق على الكمبيوتر المستهدف وتثبيته. سيتيح لك هذا الوصول إلى لوحة التحكم بالإضافة إلى طلب تفاصيل الهاتف الذي ترغب في الوصول إليه.

الخطوة 1: استخدم عنوان بريدك الإلكتروني الصالح أثناء التسجيل ثم احصل على ترخيص iOS.

معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون
معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون


الخطوة 2: قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. يُنصح بمحاولة تثبيت التطبيق على الكمبيوتر الهدف للحصول على التحديثات في الوقت المناسب.


معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون
قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل


الخطوة 3: بعد تسجيل الدخول، سيبدأ KidsGuard pro في تحميل البيانات التي تم نسخها احتياطيًا بنفسه. من هنا يفترض أن تختار الجهاز المستهدف. بعد ذلك، ستكون قادرًا على التقاط جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها على هذا الهاتف المستهدف.


معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون
قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل بدون برامج

إذا لم تكن واضحًا بشأن الإرشادات النصية أعلاه، فقد قمنا أيضًا بعمل فيديو تعليمي لمساعدتك على فهم كيفية استخدام KidsGuard pro لعرض رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone.

أنا متأكد من أنك تعلمت كيفية رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone باستخدام KidsGuard Pro ، والأفضل من ذلك كله أنك لست مضطرًا إلى كسر حماية الجهاز حتى يعمل التطبيق. تجدر الإشارة إلى أن KidsGuard Pro لا يتتبع رسائل WhatsApp فحسب، بل يتتبع أيضًا الرسائل النصية وسجل المتصفح وسجلات المكالمات وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل LINE و WeChat و Viber و Kik و QQ.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الآيفون

بخلاف KidsGuard Pro ، إليك بعض الطرق التي يستخدمها الأشخاص لمشاهدة الرسائل المحذوفة على WhatsApp ، ومع ذلك، أود أن أبلغ الجميع أنهم قد لا يعملون بالفعالية أو الشرعية كما تعتقد.

الطريقة 1. استخدام برنامج keylogger:

يعمل برنامج keylogger عن طريق اكتشاف الضغط الفردي على مفتاح على iPhone حتى يتمكن من مراقبة ما تفعله على الهاتف. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Apple تقدر كثيرًا المعلومات والبيانات الخاصة، ولا تسمح شركة Apple بهذا النوع من التطبيقات.

إذا كنت لا تزال ترغب في تثبيت keylogger على iPhone ، فإن كسر الحماية أمر لا بد منه. ومع ذلك، سيصبح جهازك عرضة للعديد من التهديدات. نظرًا لأن الغرض الكامل من Jailbreaking هو الوصول إلى نظام الملفات. يمكن للعديد من التطبيقات / التعديلات الضارة إدخال أي برامج ضارة أو برامج تجسس أو برامج إعلانية غير مرغوب فيها، والتي من الواضح أنك لا تريدها. لذلك يجب أن تفكر مرتين قبل التصرف.


الطريقة 2. تحقق من سجل إشعارات WhatsApp (لا يعمل بعد الآن):


المتطلبات: متاح فقط لهاتف Android الذي يعمل بنظام Android 6 أو إصدار أعلى.
  1. سجل الإشعارات هو طريقة أخرى تُستخدم لرؤية رسائل WhatsApp المحذوفة على هواتف Android. على الرغم من أن WhatsApp قد أصلح هذا الخلل بعد ذلك، إلا أن هذه الطريقة لم تعد تعمل. فيما يلي بعض الخطوات لرؤية الرسائل المحذوفة من WhatsApp إذا كنت لا تزال على استعداد لمعرفة كيفية عمل هذه الطريقة.
  2. اضغط مع الاستمرار على شاشة هاتف Android من أي مكان على الشاشة الرئيسية.
  3. ستظهر بعض الخيارات على شاشتك. من هذه الخيارات، افتح خيار "الحاجيات" ثم اضغط على خيار "الإعدادات".
  4. انقر فوق الإعدادات لاستكشافها بشكل أكبر وستتمكن من رؤية خيار "سجل الإشعارات". انقر لفتحه. يمكنك استخدام هذه الإعدادات الجديدة لمشاهدة الرسائل المحذوفة في علبة الإشعارات، لكنها ستختفي بمجرد النقر عليها لعرضها في الدردشة.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون
كيف تقرأ الرسائل المحذوفة في الواتس


الطريقة 3. استعادة النسخ الاحتياطي لدردشة WhatsApp:


المتطلبات: متاح فقط لنظام Android.
  1. قد تعلم أن مستخدمي Android يشعرون بالراحة عندما يتعلق الأمر بكيفية قراءة الرسائل المحذوفة. السبب هو أن جميع الدردشات يتم نسخها احتياطيًا تلقائيًا كل ليلة في الساعة 2 صباحًا، ومع ذلك، يمكنك تعيين وقت مخصص لها.
  2. لذلك، إذا علمت أنك قمت بإزالة بعض الدردشات المهمة عن طريق الخطأ من جهاز Android أو كنت تتساءل عن كيفية قراءة رسالة WhatsApp المحذوفة التي أرسلها شخص ما إليك على iPhone ، فاتبع الخطوات لاستعادتها.
  3. قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وتثبيته مرة أخرى من متجر Google Play.
  4. أدخل رقم هاتفك المحمول أو رقم شخص آخر ووافق على الشروط والأحكام للمتابعة.
  5. يمكنك اختيار استعادة الرسائل من نسخة احتياطية. ثم يمكنك رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة مرة أخرى.


كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون,
برنامج لقراءة رسائل الواتس اب المحذوفة للايفون

الجديد السيئ هو أنه، على عكس مستخدمي Android ، لا توجد طريقة كهذه لمستخدمي iPhone لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. لذلك، لا تعمل هذه الطريقة مع مستخدمي iPhone ويحتاجون إلى البحث عن بعض الأدوات الاحترافية الأخرى مثل KidsGuard Pro لرؤية رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone.

تحميل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس للايفون

سأقوم بالكشف عن ثلاث طرق مختلفة لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة على iPhone. تم اختبارها جميعًا وتأكيدها قبل نشرها هنا، لذا انطلق واختر ما يناسبك.

الخطوة الأولى:
  • بادئ ذي بدء، عد إلى WhatsApp الخاص بك.
  • انطلق وقم بإلغاء تثبيت WhatsApp ، ثم قم بتثبيته مرة أخرى من متجر التطبيقات بجهازك.
  • فور تسجيل الدخول، سيتم تزويدك بخيار استرداد الدردشات من النسخة الاحتياطية.
  • ما عليك سوى تحديد خيار الاستعادة، وستتم استعادة محادثاتك، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، والتي يتم عرضها كما لو لم يتم إصدارها مطلقًا.
الخطوات المذكورة أعلاه هي الطريقة الأكثر موثوقية والموصي بها لقراءة رسالة WhatsApp المحذوفة. ومع ذلك، إذا لم تنجح معك، فيمكنك تجربة الطريقة الثانية أدناه.

الخطوة الثانية:
  • بادئ ذي بدء، انتقل إلى متجر  Apple .
  • انطلق وقم بتنزيل تطبيق  Notification History  على جهازك.
  • بعد التثبيت، ابدأ التطبيق واضغط على أيقونة WhatsApp التي تظهر في التطبيق.
  • بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع رسائل WhatsApp الخاصة بك (كلتا الرسائل المحذوفة).

أسهل طريقة لاسترجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للايفون

هل ما زلت تبحث عن كيفية قراءة رسالة WhatsApp المحذوفة التي أرسلها لك شخص ما على جهاز iPhone الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن  Syncios Data Recovery  هو أفضل برنامج تابع لجهة خارجية يسمح لك باستعادة جميع الرسائل والملفات المحذوفة. اتبع الخطوات التالية:

  • بادئ ذي بدء، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر ثم قم بتشغيل Syncios Data Recovery.
  • الآن، افحص جهاز iPhone الخاص بك.
  • انقر فوق الزر " ابدأ " لفحص جهاز iPhone الخاص بك؛ ثم سيبدأ التطبيق في التحقيق ومراقبة جميع البيانات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك؛ سوف تستغرق هذه العملية بعض الوقت. يرجى تحديد مرفقات WhatsApp و  WhatsApp   لتحميل WhatsApp المحذوف.
  • معاينة واسترجاع جميع البيانات المفقودة والمحذوفة.
  • بمجرد اكتمال عملية المسح، يمكنك معاينة جميع البيانات المستردة. انتقل إلى مربع الاختيار WhatsApp  أو  WhatsApp Attachments  على اللوحة، ثم ستظهر جميع المحادثات والمرفقات. ما عليك سوى اختيار تلك المحادثات لبعض جهات الاتصال التي ترغب في استعادتها.
  • أخيرًا، قم باستعادة جميع البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
  • انتقل إلى  Recover to iPhone ، اضغط عليه. سيتم استرداد محادثات ومرفقات WhatsApp المحددة إلى جهاز iPhone الخاص بك.

أسئلة طرحها الآخرون

كيف أستطيع قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب على الايفون؟

افتح iTunes واختر خيار الاستعادة بعد النقر على أيقونة iPhone. اختر الآن الملف الذي يحتوي على رسائل WhatsApp المخزنة. انقر فوق استرداد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست آمنة، حيث إنها قد تستعيد بعض الرسائل المحذوفة وتحذف الرسائل الأخرى من تطبيق WhatsApp.

كيف يمكن استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب؟

إلى — الإعدادات > الدردشة > النسخ الاحتياطي للدردشة. قم بحذف تطبيق واتساب وأعد تثبيته من جديد. أخيرا اضغط على استعادة محفوظات الدردشة الخاصة بتطبيق بالتالي سوف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة بمجرد الانتهاء من الاستعادة.


هل يمكن قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب؟

النقر على الإشعارات. التنبيهات ثم الضبط المتقدم. سجل الإشعارات وتضغط تفعيل. قم بالنزول أسفل إلى الواتساب ستجد كافة الرسائل المحذوفة.

كيف استرجع الرسائل المحذوفة من ايفون؟
  1. استرجاع رسائل SMS المحذوفة للايفون باستخدام رسائل iCloud
  2. انتقل إلى الإعدادات على جهاز iPhone.
  3. اضغط على [اسمك] واضغط على iCloud.
  4. قم بتعطيل تطبيق الرسائل عن طريق إيقاف تشغيله.
  5. ثم قم بتمكين الرسائل مرة أخرى.
  6. انتقل إلى تطبيق الرسائل، وسترى إشعار “تنزيل الرسائل من iCloud …” أسفل الشاشة.

كيف يمكنني قراءة الرسائل التي تم حذفها من الواتس بدون برامج؟

استخدام سجل الإشعارات في الأندرويد لاستعادة رسائل الواتس.

يتوجب عليك بعد ذلك سحب الشاشة إلى اليسار، وبعد ذلك قم باختيار الإعدادات، وبعدها قم بالضغط عليه. وبعد الضغط عليه باستمرار تستطيع أن تقوم بسحبه إلى الشاشة الرئيسية. وسيظهر أمامك اختصار للإعدادات وبعد الضغط عليها اختر سجل الإشعارات.

لا يمكن قراءة رسائل واتساب المحذوفة على جهاز iPhone بشكل مباشر. ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لاستعادة الرسائل المحذوفة، وتشمل:
  1. التحقق من النسخ الاحتياطي: قد يتم حفظ الرسائل المحذوفة في نسخة احتياطية سابقة لجهاز iPhone. يمكن التحقق من ذلك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز > الايكلاود > إدارة التخزين > ايكلاود واتساب، ومن هناك يمكن معرفة ما إذا كان هناك نسخة احتياطية لواتساب متاحة.
  2. استخدام برنامج استعادة البيانات: يمكن استخدام برنامج استعادة البيانات مثل Dr.Fone - Data Recovery (iOS) أو EaseUS MobiSaver لاستعادة الرسائل المحذوفة. يجب تنزيل البرنامج على الكمبيوتر، وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر، ثم البحث عن الرسائل المحذوفة.
  3. الاتصال بخدمة الدعم الفني لواتساب: يمكن الاتصال بخدمة الدعم الفني لواتساب للاستفسار عن إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة، وللحصول على الدعم الفني اللازم للتعامل مع أي مشاكل تتعلق بواتساب على جهاز iPhone.
يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن ضمان استعادة كل الرسائل المحذوفة، وأنه يتم حذف الرسائل تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. لذا يجب القيام بالنسخ الاحتياطي الدوري للرسائل والملفات الأخرى على جهاز iPhone.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close