اقوى طريقة للحصول على نقاط تيك توك مجانا

يبدو أن كل تطبيق أو شبكة اجتماعية لها عملتها الافتراضية الخاصة أو تم استثمارها بطريقة ما. أضاف TikTok ، مثل التطبيقات والشبكات الاجتماعية الأخرى، عملة افتراضية وحقق الدخل من التطبيق وهي TikTok coins.

أصبح TikTok تطبيقًا شائعًا للغاية لمحبي الموسيقى، حيث ينضم إليه مستخدمون جدد كل يوم، لذلك في هذه المقالة سيتم شرح طريقة شحن رصيد او coins تيك توك مجانا بطرق شرعية وخالية من المشاكل كل يوم 750 عملة معدنية في تطبيق تيك توك لأرسال الهداية الى اصدقائك.

متجر شحن تيك توك
شحن كوينز تيك توك مجانا

شحن coins تيك توك مجانا

إذا كنت جديدًا على TikTok أو تحاول التعامل معه، فسيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية شحن رصيد تيك توك مجانا على TikTok.

لن يوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية لعب النظام أو استخدام الاختراقات للحصول على المزيد من رصيد تيك توك مجانا سيُظهر لك فقط الطرق المشروعة لكسبها. بينما تقدم حيل الثراء إشباعًا فوريًا، نادرًا ما تنجح هذه المخططات أو تنجح في النهاية.

إذا كنت لا تمانع في فقدان حسابك، فاستمر في استخدام الاختراقات. إذا كنت في ذلك لفترة طويلة، فتابع القراءة. في مقالة هذه، سأوضح لك كيفية جني القليل من المال الإضافي على TikTok باستخدام الأساليب الأخلاقية التي لن تسبب لك مشكلة مع TikTok.


طريقة الحصول على نقاط تيك توك مجانا؟

تولى TikTok المكان الذي توقفت فيه Music.ly ثم نقل الأشياء قليلاً. حيث كان موقع Music.ly هو المكان الذي قام فيه المراهقون والشباب بتحميل مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية لأنفسهم وهم يقومون بمزامنة الشفاه مع أحدث مسار بيونسيه، وسعت TikTok ذلك إلى 15 ثانية من مقاطع الفيديو لأي شخص يفعل أي شيء.

بالتأكيد، بعضها مخيف، وبعضها جدير بالملل، لكن كل ذلك يسبب الإدمان بشكل مدهش حتى لو كنت أكبر سنًا بقليل من مراهق.


نقاط تيك توك
طريقة شحن تيك توك

ما هي coins TikTok؟

TikTok Coins هي عملة داخل التطبيق يتم دفع ثمنها بأموال حقيقية. يمكنك شراء هدايا لمنشئي المحتوى المفضلين لديك والماس مع نقاط لتقدمها لشخص ما تقديراً لعملهم أو لتقول شكراً لك.

لقد رأينا هذا النوع من الأشياء من قبل، مثل البقشيش في Twitch. إذا أعجبك ما تراه، فأنت تقوم بمبلغ معين لإظهار التقدير. يقوم المذيع بإجراء بعض التغيير، وستشعر بالرضا عن نفسك لمدة دقيقة. بمعنى ما، يتيح لك TikTok استثمار المتعة إلى حد ما.

إليك ايضا هذه المقالة حول كم أرباح تيك توك وكيف تعرف رصيدك في التيك توك حساب النقاط.

تختلف قيمة نقاط وتعتمد على أسعار الصرف. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت تكلفة 100 عملة معدنية 0.99 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك شرائها بمبالغ متفاوتة تصل إلى 10000 قطعة نقدية في المرة الواحدة.

يبدو أن هذا النظام في حالة تغير مستمر، حيث يمكنك، منذ وقت ليس ببعيد، شراء 300 عملة معدنية مقابل دولار واحد و10000 قطعة نقدية مقابل 122 دولارًا. لقد تغير هذا الآن، لذا راقب ما يحدث مع نقاط.


نقاط التيك توك كم تساوي
شحن نقاط تيك توك

كيف يمكنك شحن رصيد تيك توك مجانا TikTok؟

بمجرد شراء TikTok Coins الخاصة بك، يتم تخزينها في محفظتك ويمكن استخدامها فقط داخل التطبيق. إنها غير قابلة للاسترداد وتأتي مع القيود المعتادة التي تأتي بها معظم العناصر الافتراضية. TikTok T & Cs واضحة تمامًا وموجزة لمرة واحدة ويمكن قراءتها هنا.

يمكنك فقط إرسال الهدايا إلى المبدعين المفضلين لديك على TikTok. لم يعد يُسمح لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا (أو البالغين في مناطق أخرى) بإرسال هذه الهدايا حيث تحاول TikTok حماية جمهورها الأصغر سنًا من عمليات الاحتيال.

إليك ايضا هذه المقالة حول زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير.

بمجرد شراء نقاط، يمكنك إرسال هدية إلى مستخدم TikTok آخر. عند اكتمال هذه المعاملة، سترى المبلغ المقتطع من محفظتك. كل هدية لها قيمة نقدية مختلفة ويتم تحويلها إلى الماس من قبل المستلم نقدًا. يعد فهم هدايا TikTok أمرًا حيويًا لتحقيق الدخل من صفحتك.

يعمل النظام كثيرًا مثل Twitch. يمكنك شراء هدايا من أنواع مختلفة بقيم مختلفة. يمكنك بعد ذلك إرشاد جهاز البث بناءً على مدى إعجابك بأدائه. كلما زادت بقشيش، كلما كان اسمك أكثر بروزًا وزادت احتمالية حصولك على صيحة. إنها حلقة ملاحظات تشجع المشغل على الأداء الجيد وتشجع الجمهور على إنفاق الأموال للحصول على التقدير.

كيفية شحن كوينز تيك توك

شحن coins TikTok أمر بسيط. لمعرفة كيفية شراء TikTok Coins ، يرجى اتباع التعليمات التالية:

افتح TikTok وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.

تهكير عملات التيك توك
بطاقة شحن تيك توك


حدد الخطوط الأفقية الثلاثة في أعلى اليمين.


كم تساوي نقاط التيك توك
طريقة شحن التيك توك



حدد الإعدادات والخصوصية من المربع المنبثق.


سعر نقاط التيك توك
موقع شحن coins تيك توك


حدد الرصيد من القائمة التي تظهر.


سحب نقاط التيك توك
شحن coins تيك توك مجانا


اضغط على إعادة الشحن.


استبدال نقاط التيك توك
شحن تيك توك مجانا

حدد خيارًا لعدد coins التي تريد شراءها.

طريقه سحب نقاط التيك توك
شحن coins تيك توك مجانا

قم بتأكيد الشراء في الصفحة التالية.

يتم عرض القيمة الحالية بالدولار بجوار المبلغ المحدد من نقاط. يتغير هذا بسبب تقلبات أسعار الصرف ولكن ليس كثيرًا. بمجرد تحديد المبلغ الذي ترغب في شرائه، يتم نقلك إلى صفحة التأكيد. هنا تقوم بالتحقق من عملية الشراء بنفس الطريقة التي تقوم بها عادةً باستخدام البطاقة أو Touch ID أو Samsung Pay أو بأي طريقة أخرى تقوم بها.

بمجرد الانتهاء، ستتم إضافة عدد نقاط التي اشتريتها إلى الإجمالي في محفظة TikTok الخاصة بك. يمكنك الآن استخدام coins المعدنية على النحو الذي تراه مناسبًا وقتما تشاء.

هل يمكنك الحصول على coins "مجانية" على TikTok؟

سنبدأ بقول أي شيء "مجاني" ليس دائمًا كما يبدو، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل TikTok. كما ذكرنا سابقًا، تقوم الشركة بخطوات واسعة لحماية المستخدمين من عمليات الاحتيال.

تتراوح عمليات الاحتيال هذه من إرسال الهدايا للمشاهدة والمتابعة إلى المخططات الأكثر شرًا. ربما لا تكون فكرة جيدة أن ترسل أي عملة إلى أي شخص قابلته من خلال التطبيق، بغض النظر عن الوعود التي قطعها.

هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تعدك بقطع نقدية مجانية داخل TikTok. قبل زيارة أي من هذه التطبيقات الترويجية أو التفاعل معها، تذكر أنك تخاطر بحساب TikTok وأمنك.

إليك ايضا هذه المقالة حول حسابات تيك توك مع كلمات المرور| والاف المتابعين مجانا.

تطلب منك العديد من مواقع الويب هذه إدخال معلومات تسجيل الدخول إلى TikTok ، وهي طريقة رائعة لسرقة حسابك. إذا كان هذا يمثل مخاطرة أنت على استعداد لتحملها، فحينئذٍ افهم أنك ربما لن تستعيد الحساب.

أيضًا، يمكن لـ TikTok ، مثل العديد من التطبيقات الأخرى، إطلاق عمليات اختراق شائنة بناءً على عنوان IP الخاص بهاتفك. هل تعتقد أنك ستنشئ حسابًا آخر؟ فكر مرة اخرى؛ إذا كانت أفعالك تتعارض مع معايير المجتمع (مثل الاختراق)، فستحصل على حظر مدى الحياة.

إليك ايضا هذه المقالة حول طريقة حماية حساب تيك توك الخاص بك في 3 خطوات فقط.

تطلب منك المواقع الأخرى تنزيل المعلومات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. كن حذرا من أي شيء يتم تنزيله من الويب. هذه طريقة رائعة أخرى للحصول على البرامج الضارة على جهازك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close