كيفية عمل دويتو على تيك توك

ازاي اعمل دويتو على تيك توك

لا عجب أن TikTok تزداد شعبيتها أكثر فأكثر. بفضل الميزات الأنيقة ومهارات التحرير الممتازة واختيار الموسيقى الواسع بشكل لا يصدق، يقوم المستخدمون في جميع أنحاء العالم بإنشاء محتوى كل يوم.


ازاي اعمل دويتو على تيك توك
كيفية دويتو على تيك توك

واحدة من أكثر ميزات TikTok شيوعًا، وهي ثنائية، تتيح لك TikTok جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في تنمية متابعيهم على TikTok، حيث يمكنك بث فيديو ثنائي ينتشر بسرعة، والحصول على المحتوى الخاص بك أمام نفس العدد أو بالقرب من العديد من العيون. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول نصائح لاستخدام التيك توك بشكل صحيح.

طريقة عمل دويتو على تيك توك

كيف تقوم بعمل دويتو على تيك توك مع فيديو لشخص ما؟ هذا شيء قد لا يكون واضحًا على الفور، ولكن من السهل القيام به! تابع أدناه، وسنعرض لك كيف يمكنك القيام بأول دويتك في TikTok.

ما هو دويتو على تيك توك؟

إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من ماهية الدويتو في TikTok، فيمكنك بشكل أساسي تصويره كرد فعل أو محاكاة ساخرة لفيديو أصلي على منصة TikTok. بشكل أساسي، تصادف مقطع فيديو تعتقد أنه يمكنك إضافة شيء مضحك إليه، أو محتوى آخر عالي الجودة، وتريد إنشاء عرض خاص بك. يمكنك فعل ذلك مع دويتو.

يضع الثنائي الفيديو الأصلي على جانب واحد من الشاشة، ثم تكون محاكاة ساخرة - أو ما تقوم بتصويره - على الجانب الآخر من الشاشة. لذا، فإن الدويتو عبارة عن مقطع فيديو جنبًا إلى جنب، حيث تحاول إضافة شيء مضحك وممتع بالتزامن مع فيديو TikTok الأصلي الذي تقوم بمتابعته. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول طريقة إضافة أغنيتين إلى فيديو تيك توك.

قبل عمل دويتو على تيك توك

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تذهب إلى فيديو ثنائي. الأول هو أن خيار "الثنائي" ليس متاحًا لك دائمًا. هذا لأن مستخدمي TikTok قد يقوموا بإيقاف تشغيله لمقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولا يريدون لأي شخص أن يقوم بتدوين الفيديو الخاص بهم لسبب أو لآخر. قد ينظرون إليها على أنها سرقة للمحتوى، أو ربما لا يريدون أن يفسد الأشخاص العشوائيون علامتهم التجارية، فالأسباب لا حصر لها. وفي كلتا الحالتين، يتم تشغيل الثنائي أو إيقاف تشغيله بواسطة المستخدم، على أساس كل فيديو. لا يوجد التفاف حوله. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول برامج لتعديل فيديو تيك توك للآيفون.

ومع ذلك، عندما تكون أداة الثنائي متاحة، جرب الثنائي مع أشخاص في نطاق متابعك أو نطاق عدد المشاهدات. مع نمو المعجبين والمتابعين لك، ابدأ بالثنائي بحسابات أكبر بشكل تدريجي، حتى تقوم بإنتاج مقاطع فيديو فيروسية خاصة بك!

كيف اعمل دويتو على تيك توك

عندما تكون الميزة متاحة، من السهل جدًا إجراء ثنائي مع شخص ما على TikTok. أولاً، تأكد من أن تطبيق TikTok الخاص بك على أحدث إصدار، ثم افتحه.


1- الآن، يمكنك التمرير عبر موجز ويب الخاص بك، أو صفحة For You، والعثور على مقطع فيديو تعتقد أنه يمكنك الثنائي.

ازاي اعمل دويتو على تيك توك
طريقه عمل الدويتو على التيك توك


2- بمجرد أن تعتقد أنك عثرت على الفيديو المثالي، اضغط على زر المشاركة.

كيف اعمل دويتو على تيك توك
طريقه عمل فيديو دويتو على تيك توك

 
3- إذا تم تمكين الثنائي على TikTok، فسترى زر Duet في الركن الأيسر السفلي من النافذة المنبثقة. اضغط عليها. سترى شاشة تحميل لبضع ثوانٍ إلى دقائق بينما يقوم TikTok بإعداد الأشياء.

طريقة عمل دويتو في التيك توك
كيفية عمل دويتو على تيك توك

4- أخيرًا، سترى شاشة Duet. هذا هو المكان الذي يحدث السحر. يمكنك الضغط على الزر الأحمر الكبير لتسجيل الثنائي الخاص بك - انظر هنا كيفية التسجيل دون الضغط - وهناك الكثير من الأدوات على جانب الشاشة لتعديل الثنائي الخاص بك. لديك العديد من تأثيرات الفيديو والفلاتر وسرعات الفيديو التي يمكنك تحديدها. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول دمج موسيقى او اغنية مع فيديو تيك توك.


طريقه عمل فيديو دويتو على تيك توك
طريقة عمل دويتو في التيك توك


5- بمجرد الانتهاء، يمكنك الضغط على علامة الاختيار التي تظهر على اليمين للتوجه إلى شاشة تحرير أخرى. هنا ستتمكن من إضافة المزيد من الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة والمزيد.

كيفية دويتو على تيك توك
ازاي اعمل دويتو تيك توك


6- الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك، اضغط على التالي، واملأ وصف الفيديو وعنوانه، ثم اضغط على زر نشر. الثنائي الخاص بك الآن على TikTok. تهانينا!

استكشاف أخطاء ميزة دويتو تيك توك وإصلاحها

لا يخلو TikTok من عيوبه وقد أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات في ميزة Duet.
بصرف النظر عن حقيقة أن الفيديو الذي تحاول التفاعل معه قد لا تكون الميزة قيد التشغيل، فهناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب التحقق منها. إذا كنت متأكدًا من أن الفيديو يجب أن يسمح لك باستخدام Duet، فاتبع بعض الخطوات الأساسية لتحرّي الخلل وإصلاحه. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك.

  • تحديث التطبيق - انتقل إلى متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple واكتب TikTok. إذا كان هناك تحديث متاح، فسترى المكان الذي يجب أن يكون فيه زر "التثبيت" أو "الحصول".
  • أغلق التطبيق وأعد فتحه - قد تكون المشكلة مشكلة بسيطة. أغلق التطبيق وأعد تشغيله ثم اختبر ميزة Duet مرة أخرى.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت - إذا كنت تستخدم Android، فانتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> TikTok> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فانتقل إلى الإعدادات> TikTok> Offload App. ملاحظة: سيؤدي هذا إلى حذف جميع المسودات الخاصة بك، لذا كن حذرًا.
  • تحقق من اتصالك بالإنترنت - إذا كنت تستخدم شبكة WiFi، فحاول التبديل إلى البيانات الخلوية والعكس صحيح.

إذا لم يعمل أي منها من أجلك، فقد تكون مشكلة في التطبيق. يمكنك التحقق من موقع DownDetector على الويب بحثًا عن المشكلات المعروفة أو استخدام رابط دعم TikTok للحصول على المزيد من المساعدة المخصصة. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول استرجاع حساب التيك توك بدون ايميل ورقم هاتف.

أخيرًا، يمكنك دائمًا إرسال رسالة إلى المنشئ لمعرفة ما إذا كان قد تم إيقاف تشغيل ميزة Duet. على الرغم من عدم قبول جميع المبدعين لرسائل مباشرة من أي شخص، إلا أن الأمر يستحق التجربة. سيحتاجون إلى الانتقال إلى الخصوصية في إعدادات TikTok، والنقر على "الخصوصية" والتبديل بين الخيار المناسب لـ Duets.


ازاي اعمل دويتو على تيك توك
كيف اعمل دويتو على تيك توك

أسئلة مكررة حول طريقه عمل فيديو دويتو على تيك توك

ماذا يحدث لمقاطع الفيديو الخاصة بي بعد إيقاف تشغيل الميزة؟

إذا قام شخص ما بالفعل بإنشاء Duet لمقطع الفيديو الخاص بك وقررت إيقاف تشغيل الميزة، فسيظل إصدار الشخص الآخر كما هو. الشيء نفسه ينطبق على مقاطع الفيديو المحذوفة.

ولكن، إذا كان شخص ما يفعل شيئًا ما بالمحتوى الخاص بك، فيمكنك إبلاغ TikTok به. بافتراض أن المحتوى المضاف ينتهك إرشادات مجتمع TikTok، فسيقوم فريق الدعم بإزالته. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول كيف افك الحظر من تيك توك (خدعة VPN).

هل يمكنني منع شخص واحد من عمل دويتو على مقاطع الفيديو الخاصة بي؟

الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي حظر حساب المستخدمين الآخرين. يواجه بعض المستخدمين مشكلات مع المضايقات (مثل قيام شخص بعمل دويتو أو خياطة جميع مقاطع الفيديو الخاصة به)، وفي هذه الحالة يكون من المفيد حظر المستخدم.

الخاتمة:

كما ترى، فإن بدء دويتو مع شخص ما أمر سهل للغاية. أصعب جزء في إنشاء الثنائي هو محاولة ابتكار محتوى مضحك أو عالي الجودة يضيف إلى الفيديو الأصلي. ولا تقلق - سيكون لديك الكثير من الثنائيات التي لا تنجح أو تتخبط على TikTok. قد يكون ذلك محبطًا - فأنت تضع نفسك في مكانة وتأمل أن يتقبلك الناس. لسوء الحظ، يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا شريرًا. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول زيادة عدد المشاهدات في التيك توك.

لكن لا تثبط عزيمتك - استمر في إنشاء المحتوى، وفي النهاية سيكون لديك فيديو ناجح أو سريع الانتشار سيحبه الجميع. سعيد TikTok-ing!




تعليقات



close