تحميل برنامج لتسجيل مكالمات والفيديو في الواتساب

كيفية تسجيل المكالمة في الواتساب

تصنع الصور ذكريات رائعة، ولكن ماذا لو كنت ترغب في الاستماع إلى صوت شخص ما مرة أخرى، لإعادة تشغيل شيء لطيف قاله لك؟ ألن يكون تسجيل مكالمة طريقة ممتازة للقيام بذلك؟ أو ربما تتضمن مهنتك - إذا كنت صحفيًا على سبيل المثال - تسجيل المكالمات والاستماع إليها لاحقًا.


كيف اسجل المكالمات في الواتساب
طريقة تسجيل المكالمات بالواتساب

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة للاتصال عبر الإنترنت. يأتي مع بعض الميزات الرائعة، من مكالمات الفيديو إلى الرموز التعبيرية الرائعة. نميل إلى استخدامه كثيرًا هذه الأيام، حتى أكثر من المكالمات الهاتفية العادية. لذلك، قد يكون العثور على طريقة لتسجيل مكالماتنا على WhatsApp أمرًا بالغ الأهمية لأي سبب كان. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل تطبيق للأعمال | برنامج الرد التلقائي على رسائل العملاء في واتساب.

طرق تسجيل مكالمات WhatsApp


أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تخبر الشخص الآخر دائمًا أنه يتم تسجيل المكالمة. إذا كنت قد أكدت أنه على ما يرام، فإليك طريقتين لتسجيل مكالمة.

1. استخدم مسجل الصوت من هاتفك:

قد لا تمنحك هذه الطريقة أفضل جودة تسجيل، لكنها بسيطة وفعالة، والبساطة لها مزاياها.

نظرًا لأنه يمكنك ترك مكالمة صوتية عبر WhatsApp دون إنهاؤها واستخدام تطبيقات أخرى أثناء التحدث إلى شخص ما، يمكنك أيضًا فتح تطبيق مسجل الصوت الذي يتميز به كل هاتف ذكي.

ومع ذلك، لكي يتمكن هذا المُسجل من اكتشاف المحادثة، يجب عليك وضع الشخص الآخر على مكبر الصوت. سيتم بعد ذلك حفظ التسجيل في ملفاتك الصوتية. اقراء هذه المقالة عن قروبات واتس اب مجموعات تعارف ودردشة والعاب.


2. قم بتنزيل تطبيق تسجيل المكالمات من جهة خارجية:

يمكنك محاولة تسجيل مكالمة WhatsApp باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية من Play Store أو App Store. تعمل معظم هذه التطبيقات بشكل رائع ويمكن تنزيلها مجانًا.

ومع ذلك، يجب عليك أولاً إلقاء نظرة على المراجعات قبل اختيار التطبيق الذي ترغب في استخدامه لتسجيل مكالماتك. كما ذكرنا، العديد منها مجاني، لكن يقدمون عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في الترقية إلى حزمة متميزة.


كيف اسجل مكالمات الواتس اب
تسجيل مكالمة في الواتساب


نوصي Call Recorder - Cube ACR. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو حقيقة أنه يحتوي على إعلانات. ومع ذلك، فإنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي ستنسى قريبًا هذا العيب الطفيف. يحتوي التطبيق أيضًا على تقييمات رائعة على متجر Play. تشمل الميزات إمكانية تسجيل مكالمات WhatsApp، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية العادية، Skype، Facebook، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة تلقائيًا، والاستمتاع بالجودة العالية للتسجيلات نفسها. اقرء معنا هذه المقالة عن روابط مجموعات واتساب متنوعة.

3. استخدام جهاز آخر:

هذه طريقة المدرسة القديمة لتسجيل مكالماتك. إذا كان لديك هاتفان، فيمكنك استخدام أحدهما لتسجيل المكالمات التي تجريها على الآخر. بالطبع، ستحتاج إلى وضع الشخص الآخر على مكبر الصوت لتحسين جودة التسجيل.

ومع ذلك، هناك خيار أغلى. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مكالمات WhatsApp على أساس يومي، ربما لأسباب مهنية، فقد يكون الاستثمار في مسجل مخصص يستحق المال. يمكنك استخدام هذا المسجل عن طريق توصيله بهاتفك الذكي - إنه بسيط للغاية وربما أكثر موثوقية من تطبيقات الطرف الثالث. لا تفهموني خطأ. يمكن أن تكون تطبيقات الجهات الخارجية رائعة، ولكن كل تطبيق يواجه خطأ بين الحين والآخر. هنا ايضا مقالة رائعة حول إليك 50 لعبة مسلية لتلعبها مع اصدقائك على الواتساب.

كيفية تسجيل مكالمات فيديو WhatsApp

يمكن أيضًا تسجيل مكالمات الفيديو من WhatsApp بفضل تطبيقات الطرف الثالث.

معظمها متاح فقط لمستخدمي Android، ولكن هناك ميزة رائعة يمكن لمالكي iPhone استخدامها. لتسجيل مكالمة فيديو WhatsApp الخاصة بك باستخدام تطبيق Pereiro، تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. هذا التطبيق موثوق للغاية وجودة الفيديو ممتازة.

تطبيق رائع آخر هو Rec. مسجل الشاشة، ولكن يمكن تنزيله فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

تحميل برنامج لتسجيل مكالمات والفيديو في الواتساب من هنا.


خاتمة حول طريقة تسجيل المكالمات في الواتساب:

ما يصلح لشخص آخر قد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك - لدينا جميعًا أسباب مختلفة تجعلنا نرغب في تسجيل مكالمات WhatsApp الخاصة بنا. نقترح تجربة جميع الخيارات قبل اتخاذ القرار. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن احصل على أرقام وهمية لتفعيل جميع التطبيقات.

هل حاولت بالفعل تسجيل مكالمات WhatsApp الخاصة بك؟ كيف فعلتها؟ إذا كانت لديك فكرة ليست في قائمتنا، فأخبرنا في قسم التعليقات أدناه!


نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -