كيفية إصلاح 0 مشاهدات على TikTok

تكتك تنزيل, تيك توك تحميل, تيك توك تنزيل apk,تنزيل تكتك, رابط تحميل تيك توك, تحميل التكتك, تنزيل تيك, برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك, التوك, برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه

هل تحصل جميع مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك على صفر مشاهدات عند نشرها؟ لقد واجهت هذه المشكلة منذ أكثر من عامين ولم أجد حلاً لها منذ ذلك الحين.

كلما أنشر مقطع فيديو على TikTok، لا يتم عرضه أبدًا على FYP، وليس لدي أي فكرة عن السبب. أدى ذلك إلى عدم حصول جميع مقاطع الفيديو الخاصة بي على أي مشاهدات، بغض النظر عن الحساب الذي أنشر منه. ومع ذلك، فقد اكتشفت أخيرًا حلاً تخلص من ظل الحظر تمامًا والذي سأشاركه معكم اليوم.

في هذا الدليل، ستتعلم كيفية إصلاح 0 مشاهدة على TikTok ولماذا تحصل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على خلل/خطأ في صفر مشاهدات بعد ساعة أو يوم أو أكثر.

لماذا ليس لدي أي مشاهدات على TikTok؟

هذا هو سبب عدم حصولك على أي مشاهدات على TikTok:
  • لقد تابعت عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين دفعة واحدة : هذا السبب هو ما جعلني محظورًا على TikTok بشكل دائم، لقد جربت استراتيجية إلغاء المتابعة على TikTok وتم حظر حسابي لأن الخوارزمية اعتقدت أنني روبوت.
  • لقد أعجبتك أو علقت على عدد كبير جدًا من مقاطع الفيديو : إذا أعجبك أو علقت على عدد كبير جدًا من مقاطع الفيديو دفعة واحدة، فسوف يعتقد TikTok أنك روبوت ولن تحصل مقاطع الفيديو المستقبلية الخاصة بك على أي مشاهدات.
  • لقد قمت بإعادة نشر مقطع فيديو على TikTok : إذا قمت بإعادة نشر مقطع فيديو على TikTok دون إجراء أي تعديلات، فقد لا يحصل على أي مشاهدات.
  • لقد قمت بنشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر : من خلال نشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر مثل مقاطع الأفلام أو مقاطع البرامج التلفزيونية دون إجراء أي تعديلات، يمكن أن لا يحصل على أي مشاهدات.
  • لم تقم بتجهيز حسابك : إذا قمت للتو بإنشاء حساب TikTok جديد، فستحتاج إلى التمرير عبر FYP الخاص بك لبعض الوقت قبل نشر مقطع فيديو وإلا سيعتقد TikTok أنك روبوت.
ملاحظة المحرر : تستند قائمة الأسباب المذكورة أعلاه إلى تجربتي الشخصية جنبًا إلى جنب مع منشئي محتوى TikTok المشهورين الآخرين حول سبب عدم حصول جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي مشاهدات وفشلها في الوصول إلى FYP.

كيفية إصلاح 0 مشاهدات على TikTok


بمجرد شراء هاتف جديد، ستحتاج إلى إنشاء حساب TikTok جديد باستخدام رقم هاتفك الجديد.

الماخذ الرئيسية:
  • يتم فرض حظر TikTok على رقم هاتفك (بطاقة SIM).
  • أنت بحاجة إلى شراء هاتف جديد والحصول على بطاقة SIM جديدة لإصلاح خلل المشاهدات الصفرية.
  • قم بإنشاء حساب TikTok جديد باستخدام رقم هاتفك الجديد على هاتفك الجديد.
يعد هذا حلًا مكلفًا، لكنه يستحق ذلك إذا كنت تتطلع إلى تسويق أعمالك باستخدام TikTok.

لقد حاولت الاتصال بالدعم، باستخدام VPN، وإنشاء حساب جديد، لكن مقاطع الفيديو الخاصة بي لا تزال تحصل على صفر مشاهدات.
يتم فرض حظر TikTok على رقم هاتفك (بطاقة SIM) وليس على شبكة Wi-Fi أو شبكة الهاتف المحمول لديك. ومن ثم، إذا قمت بتغيير هاتفك وبطاقة SIM، فسيتم رفع قيود المشاهدة الصفرية.

عندما تحصل على هاتفك الجديد، لا تقم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الحالي الخاص بك! وبدلاً من ذلك، يتعين عليك إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك الجديد.

بعد أن قمت بنشر مقطع فيديو على حسابي الجديد على TikTok باستخدام هاتفي الجديد، حصل على الفور على 100 مشاهدة بعد 15 دقيقة. وهذا يثبت أن خلل 0 مشاهدة قد تم رفعه وأن الحظر يعتمد على بطاقة SIM الخاصة بك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close