زيادة متابعين الفيسبوك بشكل كبير

 21 طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook

زيادة متابعين الفيسبوك, اسهل طريقة لزيادة متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك متفاعلين, زيادة متابعين فيس بوك, طريقة زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين الفيس بوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك 2020, زيادة متابعين فيسبوك 2019, زيادة متابعين فيسبوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك بدون مواقع, زيادة متابعين فيسبوك التحديث الاخير 2020, كيفية زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك, متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين فيسبوك ٢٠٢٠
Auto followers Facebook 10000

كيفية زيادة متابعين فيسبوك 2022, هل ترغب بزيادة متابعين صفحة فيس بوك؟ دون الحاجة لدفع مالك، لشراء متابعين فيس بوك، هل تبحث عن أفضل تطبيق زيادة متابعين فيس بوك؟

فستجد كل هذا، في هذه المقال، لا تذهب بعيدا، حيث سنقدم لكم، طريقة لزيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة، بشكل مجاني، من خلال مجموعة، من المواقع رشق حسابات الفيسبوك بالمتابعين العرب الحقيقيين بدون برامج، هذه المواقع مضمونة 100% ومجربة، ويعتمد عليها الكثير من الأشخاص، لزيادة متابعين فيس بوك 2022.

ولكل من يبحث عن، الطرق القانونية، والتي من خلالها يمكنكم، الحصول على متابعين فيس بوك حقيقين، فسنتطرق لهذا الموضوع أيضا، في الأسفل، إبقو معنا، ولا تنسوا الطلاع على مقالنا السابق، والتي تحدثنا فيها عن موضوع،6 الفخاخ يستغلها المتسللين لسرقة كلمات المرور Facebook .

زيادة متابعين فيس بوك - 100K متابع عرب مجانا

على وسائل التواصل الاجتماعي، يمنحك عدد المتابعين فكرة عن الوعي بعلامتك التجارية ومدى وصولها.
لهذا السبب غالبًا ما يكون اكتساب المتابعين هدفًا مهمًا للعلامات التجارية، خاصةً عند توسيع نطاقها.
إذن، كيف تكتسب متابعين؟ نعلم أن شرائها لا يعمل لأنه نادرًا ما يترجم إلى تفاعل. والخبر السار هو أن هناك ما لا يقل عن 20 طريقة لاكتسابها عضويًا.


إليك أفضل الطرق لزيادة متابعين على الفيسبوك


ثغرة زيادة متابعين فيس بوك, موقع زيادة متابعين فيس بوك مجانا, برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2021, موقع زيادة متابعين فيس بوك 2021, الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين, زيادة متابعين فيس بوك 2021, سيرفر زيادة متابعين فيس بوك, زيادة عدد المتابعين فيس بوك
Followers Facebook


1. تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك على Facebook:

إن وجود استراتيجية وسائط اجتماعية لصفحة أعمالك على Facebook هو الخطوة الأولى في جذب المتابعين إلى علامتك التجارية. توفر الإستراتيجية القوية توجيهات لفريقك وكتيب قواعد يمكن من خلاله تطوير أفكار جديدة. يساعدك أيضًا على تقييم أدائك من العدسة الصحيحة.

عند تطوير كتيب التشغيل، إليك بعض الأسئلة التي يجب وضعها في الاعتبار:
  • كيف يبدو النجاح؟
  • ماذا يريد جمهورنا أن يرى؟
  • كيف يجب أن نشرك جمهورنا؟
  • ما هي التكتيكات التي يستخدمها منافسونا على Facebook؟
  • بمجرد أن تكون واضحًا بشأن نهجك، سيكون من الأسهل استكشاف طرق النمو الموضحة أدناه.

مقالات ذات صله

ثغرة زيادة متابعين فيس بوك

موقع زيادة متابعين فيس بوك 2022

موقع زيادة متابعين فيس بوك مجانا

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين

برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2022



2. انشر في كثير من الأحيان:

لا شك أن جدول النشر الخاص بك مرتبط بمتابعيك. لماذا ا؟ كلما نشرت أكثر، زادت رؤيتك لجمهورك المستهدف وزادت احتمالية وصولك إلى مستخدمين جدد.

فيما يلي أداتان لتبسيط عملية النشر الخاصة بك:

تقويم المحتوى:

يستخدم هذا لتخطيط المحتوى الذي ستنشره على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ومتى سيتم نشرها. من المفيد بشكل خاص أن يكون لديك تقويم محتوى لمواءمة محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك مع الأحداث القادمة، مثل إطلاق المنتج أو الخدمة.


أداة للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي:

يمكن أن يستغرق النشر يدويًا على صفحتك على Facebook وقتًا طويلاً ويأخذك بعيدًا عن المهام الأكثر أهمية. باستخدام أداة النشر، يمكنك جدولة منشوراتك ليتم بثها مباشرة في وقت وتاريخ محددين، ويمكنك الاطمئنان إلى أن صفحتك ستكون نشطة دائمًا.


3. تقديم الهدايا:

يمكن أن تكون الهبات وسيلة فعالة ومنخفضة التكلفة لبناء الوعي بالعلامة التجارية وجذب مستخدمي Facebook الجدد إلى صفحتك على Facebook.

لتعظيم تأثير الهبات التي تقدمها، ضع القواعد التي تشجع مشاركة الجمهور. على سبيل المثال، يمكن أن تطلب الهبة من كل مستخدم وضع علامة على صديق في منشور الهبة وإنشاء منشور خاص به للتأهل للفوز.

كلما زادت المشاركة التي يمكنك الحصول عليها من متابعيك، زادت فرصة وصول هباتك إلى مستخدمين جدد.

4. تختلف مشاركاتك:

أحد أسباب توقف عدد المتابعين لديك هو أن المحتوى الخاص بك لا يتصل بالمستهلكين.
ابدأ بتجربة أنواع مختلفة من المنشورات لمعرفة ما الذي يجذب المزيد من المشاركات والتعليقات وأشكال المشاركة الأخرى. قد تجد أن أداء مقاطع الفيديو أفضل بكثير من الصور، أو أن تغطية موضوعات معينة تحصل على مشاركات أكثر من غيرها.
عندما تلاحظ الاتجاهات فيما هو ناجح وما هو غير ناجح، قم بتعديل استراتيجيتك، وراقب، واستمر في التجربة.

5. انشر في الوقت المناسب:

إذا نشرت شيئًا ما على Facebook ولكن لم يكن هناك من يراه، فهل يكون له تأثير؟
مع وسائل التواصل الاجتماعي، الرؤية هي المفتاح. الجزء الأول من زيادة ظهورك هو النشر بانتظام، ولكن عليك أيضًا مواءمة جدول النشر الخاص بك مع عادات التمرير لدى جمهورك.

إذا كان المستخدمون لديك أكثر نشاطًا على Facebook بين الساعة 5:00 و 9:00 مساءً، فهذا هو الوقت المناسب لنشر المحتوى الخاص بك. انشر خارج تلك النافذة وأنت تخاطر بفقدان المحتوى الخاص بك تمامًا.

6. إنشاء محتوى قابل للمشاركة:


زيادة متابعين الفيسبوك, اسهل طريقة لزيادة متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك متفاعلين, زيادة متابعين فيس بوك, طريقة زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين الفيس بوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك 2020, زيادة متابعين فيسبوك 2019, زيادة متابعين فيسبوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك بدون مواقع, زيادة متابعين فيسبوك التحديث الاخير 2020, كيفية زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك, متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين فيسبوك ٢٠٢٠
Get followers Facebook

متى رأيت شيئًا إعلاميًا أو ترفيهيًا أو ملهمًا أو مثيرًا للاهتمام، ما هي غريزتك الأولى في الوقت الحاضر؟ لي هو الضغط على زر "مشاركة" وإرساله إلى أشخاص آخرين.

يعد إنشاء محتوى قابل للمشاركة أحد أفضل الطرق للحصول على متابعين لأنه يوسع نطاق وصولك.
ما الذي يجعل شيئًا ما يتمتع بهذه الجودة القابلة للمشاركة؟ يختلف الأمر اعتمادًا على الجمهور الذي تستهدفه، ولكن هناك خيط مشترك واحد وهو أنه يجب أن يكون له صدى. ربما يعالج المحتوى الخاص بك مخاوفهم، أو يناقش موضوعًا يهتمون به.

حصد هذا الفيديو الفيروسي من HubSpot أكثر من 760 ألف مشاهدة ويوضح كيفية تناول موضوع صاخب، مثل Game of Thrones ، وتطبيقه على علامتك التجارية.

من السهل أيضًا استيعاب المحتوى القابل للمشاركة - هناك سبب وراء ظهور معظم مقاطع الفيديو الفيروسية عادةً من TikTok و Instagram Reels . إنها قصيرة وتصل إلى صلب الموضوع.

على سبيل المثال، هذا الفيديو الذي تبلغ مدته 40 ثانية بواسطة ASOS غريب ومضحك وحصد أكثر من 300 ألف مشاهدة.
أخيرًا، تأكد من أن المحتوى الخاص بك جذاب من الناحية المرئية. إذا لم يكن لدى فريقك النطاق الترددي لاستثمار الموارد الداخلية لإنشاء هذه الأصول الإبداعية، ففكر في الاستعانة بمصادر خارجية من خلال متعاقدين مستقلين.

7. تفاعل مع جمهورك:

يحب مستخدمو Facebook ، مثل معظم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن يشعروا بأن العلامات التجارية التي يتفاعلون معها تُرى وتُسمع. يجب أن تجعل علامتك التجارية من أولوياتك التفاعل مع متابعيك بانتظام، سواء كان ذلك بالرد على رسالة مباشرة أو الرد على تعليق أسفل آخر مشاركة لك.
لا تعزز هذه التفاعلات معدل المشاركة فحسب، بل يمكنها أيضًا بناء ولاء للعلامة التجارية. ونعلم جميعًا أن المستهلك المخلص للعلامة التجارية سينشر الكلمة ويجلب المزيد من المروجين للعلامة التجارية، ليكون بمثابة مؤثرين غير رسميين.

8. قم بالترويج لصفحة الفيسبوك الخاصة بك في كل مكان:

إذا كان هدفك هو كسب المزيد من المتابعين على صفحة عملك، فيجب عليك توجيه حركة المرور إلى صفحتك كلما أمكن ذلك. هناك بضعة طرق لفعل هذا:

  1. أضف مكوّنًا إضافيًا من Facebook إلى موقع الويب الخاص بك.
  2. قم بتضمين CTA في رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لتشجيع المشتركين على زيارة صفحة Facebook الخاصة بك.
  3. قم بتضمين منشورات Facebook الخاصة بك كلما كان ذلك مناسبًا في منشورات مدونتك.
  4. استضف الهبات الخاصة بك فقط على Facebook.
  5. قم بالترويج لصفحتك على Facebook على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  6. 9. أضف رابط الفيسبوك الاجتماعي الخاص بك إلى جميع المنصات الرقمية.
  7. يجب أن يكون رابط Facebook الخاص بك متاحًا في أي مكان لديك فيه وجود عبر الإنترنت. يتضمن ذلك موقع الويب الخاص بك والبريد الإلكتروني ومنصات الوسائط الاجتماعية.

الأمر بسيط مثل وضع "تابعنا" أو "تواصل معنا" مع الرموز الاجتماعية، كما هو موضح في النشاط التجاري أعلاه.
كلما كان العثور عليك أسهل، زادت فرصك في كسب متابعين.

10. العمل مع المؤثرين:

يعد العمل مع المؤثرين أمرًا رائعًا لأسباب عديدة، أهمها المصداقية التي يمنحونها لعلامتك التجارية. عندما يروج المؤثر لعلامة تجارية، فهذا دليل اجتماعي (أي ختم الموافقة).
يمكنك العمل مع المؤثرين لاستهداف جمهور لم تتصل به بعد وجذب حركة المرور إلى صفحتك على Facebook.
علاوة على ذلك، تظهر الدراسات أن المستهلكين يميلون إلى الوثوق بكلمة المؤثر أكثر من ثقة العلامة التجارية. لذلك، من خلال التعاون مع المؤثرين، يمكنك كسب متابعين جدد لديهم بالفعل مستوى معين من الثقة في علامتك التجارية.


11. الشراكة مع علامة تجارية أخرى:

التسويق المشترك هو تعاون بين علامتين تجاريتين لهما جماهير مماثلة وأهداف تسويقية تتعاونان معًا لجهود التسويق.
قد تبدو حملة التسويق المشترك على Facebook مثل سلسلة فيديو تم إصدارها على مدار شهر أو أسبوع من أحداث Facebook Live التي يتم استضافتها مع شريكك.
تسمح هذه الإستراتيجية للعلامات التجارية باستخدام قنوات التوزيع الفردية الخاصة بها للوصول إلى أشخاص جدد ومشاركة نتائج الحملة.

12. تقديم قسيمة:

بالإضافة إلى الهدايا المجانية، هناك طرق أخرى لتحفيز جمهورك على الترويج لعلامتك التجارية، بما في ذلك تقديم القسائم.
باستخدام مكون إضافي مثل Shopify's Facebook Like Popup ، على سبيل المثال، يمكنك تقديم رمز خصم للمستهلكين الذين يحبون صفحتك على Facebook أثناء إتمامهم لعملية شراء على موقعك.
يمكنك أيضًا تقديم أكواد خصم لتشجيع مراجعات Facebook ، والتي تعمل كدليل اجتماعي ويمكن أن تساعدك في كسب المزيد من المتابعين.

13. الانضمام إلى مجموعات الفيسبوك:

يمكن أن يمنحك الانضمام إلى مجموعة Facebook وصولاً مباشرًا إلى جمهورك المستهدف.
يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة مباشرة لاحتياجات جمهورك واهتماماتهم وإعجاباهم وما يكرهون. بالإضافة إلى ذلك، إنها قناة أخرى للتواصل معهم بشكل أكثر حميمية.
لكن ضع في اعتبارك أنه ليس مكانًا للبيع - استخدمه كطريقة لتقديم نفسك إلى شخصياتك المستهدفة وبناء علاقات حقيقية.

14. إنشاء مجموعة الفيسبوك الخاصة بك:

يمكن القول إن امتلاك مجموعة Facebook الخاصة بك هو ثاني أفضل قناة يمكنك امتلاكها خلف قائمة البريد الإلكتروني.
على غرار مشتركي البريد الإلكتروني، اختار مستخدم Facebook Group الانضمام إلى مجموعتك والبقاء فيها لأنها تضيف قيمة إلى حياتهم.
إنها طريقة أخرى لجذب جمهورك المستهدف، وبناء مجتمع قوي، وتقديم قيمة لشخصيات المستخدم الخاصة بك.

15. تعلم من لوحة معلومات Facebook Insights:


ثغرة زيادة متابعين فيس بوك, موقع زيادة متابعين فيس بوك مجانا, برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2021, موقع زيادة متابعين فيس بوك 2021, الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين, زيادة متابعين فيس بوك 2021, سيرفر زيادة متابعين فيس بوك, زيادة عدد المتابعين فيس بوك
Followers Facebook 1000


لوحة معلومات Facebook Insights الخاصة بك هي المكان الذي تعيش فيه تحليلات صفحتك.
يخبرك كيف يتصرف المستخدمون على صفحة Facebook Business الخاصة بك وكيف تعمل مشاركاتك.
استخدمه كمورد لتحديد الاستراتيجيات التي تكسبك متابعين وما الذي يستحق التغيير.

16. استخدم الهاشتاج في مشاركاتك:

Hashtags هي أداة اكتشاف رائعة على Facebook. يمكنك استخدامها لمساعدة السوق المستهدف في العثور على منشورك وزيادة عدد متابعيك.

من المهم استخدام مزيج من علامات التصنيف الشائعة والمتخصصة لضمان حصول مشاركاتك على رؤية كافية دون أن تختفي في بحر من المنشورات.

على سبيل المثال، استخدم PowerChord مزيجًا من علامات التصنيف الجغرافية المحددة للوصول إلى مستخدمي Facebook المحليين وعلامات التصنيف الخاصة بالموضوع للوصول إلى الجماهير المهتمة بالموضوع.


17. اجعل العثور على صفحتك أسهل:

آخر شيء تريده هو شخص يريد متابعة صفحتك ولكن لا يمكنه العثور عليها. في حين أن البعض قد يكون ثابتًا، فقد يستسلم البعض الآخر بمجرد فشل بحثهم الأولي.
لتجنب هذه المشكلة تمامًا، قم بتحسين صفحة Facebook الخاصة بك للبحث لضمان سهولة العثور عليها دائمًا. فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك:
  • استخدم نفس اسم المستخدم في جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
  • أضف شعارك إلى صورة ملفك الشخصي وأضف صورة غلاف تعكس علامتك التجارية.
  • لديك قسم "حول" كامل.
  • حافظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك وساعات العمل.
18. لا تبالغ في الترويج:

يجب استخدام صفحة Facebook الخاصة بك للتواصل مع جمهورك المستهدف ونشر المحتوى الذي يتردد صداها معهم.
بينما يُتوقع مستوى معين من الترويج، فلا ينبغي أن يكون غالبية ما تنشره. اعتمادًا على مجال عملك، يمكن أن يؤدي دفع منتجاتك وخدماتك إلى إبعاد جمهورك ويؤدي إلى ارتفاع معدلات عدم المتابعة.

19. قم بمصادقة صفحتك:

تنتشر وسائل التواصل الاجتماعي مع الروبوتات وصفحات الأعمال المزيفة التي تهدف إلى خداع المستهلكين. هذا يمكن أن يجعل مستخدمي Facebook مترددين قليلاً في متابعة العلامات التجارية التي لا يتعرفون عليها.

يمكن أن تمنح مصادقة صفحتك علامتك التجارية المصداقية اللازمة لحماية جمهورك من الصفحات الاحتيالية ومنحهم الطمأنينة التي يحتاجونها. لطلب شارة تحقق على Facebook ، يجب عليك ملء هذا النموذج.

20. إنشاء محتوى أصلي:

نظرًا لأن منصات الوسائط الاجتماعية الجديدة تكتسب شعبية، فمن السهل إعادة تدوير المحتوى من منصة إلى أخرى. في حين أن هذا يجعل النشر أسهل بانتظام، فقد يضر مشاركتك.

تختلف كل منصة وسائط اجتماعية وكذلك يختلف مستخدموها. على سبيل المثال، يميل مستخدمو Facebook إلى تفضيل مقاطع الفيديو على الأشكال الأخرى من المحتوى، وفقًا لدراسة أجريت عام 2019 على Buffer . المحتوى الأفضل أداءً على Facebook هو محتوى مضحك أو ترفيهي أو عملي.

مع وضع ذلك في الاعتبار، من المهم تخصيص المحتوى الخاص بك إلى النظام الأساسي. يمكن أن تؤدي إعادة التخصيص إلى إطالة عمر المحتوى الخاص بك. ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون استراتيجيتك الوحيدة. تأكد من الاستماع إلى جمهورك وإنشاء محتوى حول احتياجاتهم.

21. تشغيل الإعلانات:

بالإضافة إلى جميع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا تشغيل الإعلانات للوصول إلى المزيد من مستخدمي Facebook.
تتيح لك إعلانات Facebook استهداف المستخدمين بناءً على التركيبة السكانية والسلوكيات والاهتمامات. يضمن هذا وصولك إلى المستخدمين الذين يتطابقون مع شخصية المستخدم الخاصة بك ويزيد احتمال إجرائهم للتحويل.

طريقة زيادة متابعين الفيس بوك

قد تكون حقا صادفت، مجموعة من شروحات على Youtube، وعلى مجموعة من المواقع، عند بحثك على، طرق رشق متابعين فيس بوك، ورغم أنك قمت بها، إلا أنها لا تعمل، بل هناك من تم حظر حسابه، لاستخدامه أحد الطرق الغير قانونية، والمخالفة لسياسات فايسبوك، وهناك من سرق حسابه، عند إدخاله معلوماته، عند تسجيل الدخول.

أعلم أنك مللت، من تجربة جميع الطرق، ولم تعد تثق كثيرا، بمجموعة من المواقع، لكن لا تقلقل، حيث سأقدم لك، طريقة حصرية وآمنة، لزيادة متابعين على حسابك الشخصي، على Facebook.

حاول تجربتها، وأنا متأكد من أنها ستنجح معك، وتتمكن من زيادة متابعين بيج فيس بوك، بسرعة وفي وقت قصير، هيا لنبدأ.

مقالات ذات صله

برنامج زيادة متابعين فيسبوك

زيادة متابعين فيس بوك 2022

زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

سيرفر زيادة متابعين فيس بوك

برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2022

أفضل موقع لرشق متابعين فيسبوك


زيادة متابعين الفيسبوك, اسهل طريقة لزيادة متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك متفاعلين, زيادة متابعين فيس بوك, طريقة زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين الفيس بوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك 2020, زيادة متابعين فيسبوك 2019, زيادة متابعين فيسبوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك بدون مواقع, زيادة متابعين فيسبوك التحديث الاخير 2020, كيفية زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك, متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين فيسبوك ٢٠٢٠
زيادة عدد المتابعين فيس بوك

سنقدم لكم في هذه الفقرة، أحد أفضل المواقع، لزيادة عدد المتابعين، على الفايسبوك، وهو موقع “Qlizz”. هذا الموقع الرائع، والذي يعمل بطريقة آمنة، ولن يعرض حسابك للحظر، يمكنك من خلاله استخدام خاصية “Auto Like”، للحصول على متابعين بالألف لحسابك بالفايسبوك.

حيث يعتبر أحد، أفضل مواقع رشق متابعين فيسبوك، ويعتمد عليه الكثير، من أصحاب الصفحات الكبرى، للحصول على تفاعل أكثر، هيا لنسرح لكم أكثر، خطوات استخدام موقع “Qlizz”، في الفقرة التالية.

أغلب مواقع زيادة عدد المتابعين على فايسبوك غير قانونية وقد يتعرض حسابك للحظر باستخدامها. لهذا حاول استخدام حساب آخر غير شخصي كي لا تتعرض للحظر في المستقبل.

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين


ثغرة زيادة متابعين فيس بوك, موقع زيادة متابعين فيس بوك مجانا, برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2021, موقع زيادة متابعين فيس بوك 2021, الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين, زيادة متابعين فيس بوك 2021, سيرفر زيادة متابعين فيس بوك, زيادة عدد المتابعين فيس بوك
سيرفر زيادة متابعين فيس بوك



يمكنكم تتبع هذه الخطوات، لتتمكنوا من زيادة، عدد المتابعين على فايسبوك، بشكل ناجح، هيا لنبدأ:
  1. اولا قم بالدخول لموقع “Qlizz” عبر (الضغط هنا)
  2. ثم قم بالنقر على زر “login method” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
  3. أما الآن قم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على الفايسبوك.
  4. ثم قم بالضغط على زر توليد اكسس توكن Generate access Token انظر للصورة بالأسفل.
  5. سيظهر معك مربعين قم بنسخ كود اكسس من المربع الأول ثم لصقه في المربع الثاني كما هو موضح في الصورة.
  6. أما الآن ستقوم بالضغط على زر “login” ليظهر معك صورة واسم الملف الشخصي الخاص بك على فايسبوك ومربع بداخله ID.
  7. هذه هي المرحلة الأخيرة لرشق الآلاف من المتابعين على الفايسبوك. قم بالضغط على زر “Us Auto Followers” وستصلك بعدها إشعارات بوجود متابعين جدد.
عند قيامك بهذه الخطوات لزيادة عدد متابعين على حسابك في الفايسبوك يجب أن تنتظر نصف ساعة أو أكثر ثم قم بإعادة هذه الخطوات والحصول على متابعين جدد كي لا يتعرض حسابك للحظر لهذا احذر من استخدام حساب وهمي غير حسابك الشخصي.

طريقة زيادة متابعين الفيس بوك

قد تكون حقا صادفت، مجموعة من شروحات على Youtube، وعلى مجموعة من المواقع، عند بحثك على، طرق رشق متابعين فيس بوك، ورغم أنك قمت بها، إلا أنها لا تعمل، بل هناك من تم حظر حسابه، لاستخدامه أحد الطرق الغير قانونية، والمخالفة لسياسات فايسبوك، وهناك من سرق حسابه، عند إدخاله معلوماته، عند تسجيل الدخول.

أعلم أنك مللت، من تجربة جميع الطرق، ولم تعد تثق كثيرا، بمجموعة من المواقع، لكن لا تقلقل، حيث سأقدم لك، طريقة حصرية وآمنة، لزيادة متابعين على حسابك الشخصي، على Facebook.

حاول تجربتها، وأنا متأكد من أنها ستنجح معك، وتتمكن من زيادة متابعين بيج فيس بوك، بسرعة وفي وقت قصير، هيا لنبدأ.
أغلب مواقع زيادة عدد المتابعين على فايسبوك غير قانونية وقد يتعرض حسابك للحظر باستخدامها. لهذا حاول استخدام حساب آخر غير شخصي كي لا تتعرض للحظر في المستقبل.

شرح موقع qlizz لزيادة المتابعين

يمكنكم تتبع هذه الخطوات، لتتمكنوا من زيادة، عدد المتابعين على فايسبوك، بشكل ناجح، هيا لنبدأ:

  1. اولا قم بالدخول لموقع “Qlizz” عبر (الضغط هنا)
  2. ثم قم بالنقر على زر “login method” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
  3. أما الآن قم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على الفايسبوك.
  4. ثم قم بالضغط على زر توليد اكسس توكن Generate access Token انظر للصورة بالأسفل.
  5. سيظهر معك مربعين قم بنسخ كود اكسس من المربع الأول ثم لصقه في المربع الثاني كما هو موضح في الصورة.
  6. أما الآن ستقوم بالضغط على زر “login” ليظهر معك صورة واسم الملف الشخصي الخاص بك على فايسبوك ومربع بداخله ID.
  7. هذه هي المرحلة الأخيرة لرشق الآلاف من المتابعين على الفايسبوك. قم بالضغط على زر “Us Auto Followers” وستصلك بعدها إشعارات بوجود متابعين جدد.
  8. عند قيامك بهذه الخطوات لزيادة عدد متابعين على حسابك في الفايسبوك يجب أن تنتظر نصف ساعة أو أكثر ثم قم بإعادة هذه الخطوات والحصول على متابعين جدد كي لا يتعرض حسابك للحظر لهذا احذر من استخدام حساب وهمي غير حسابك الشخصي.
  9. أما الآن، وبعدما تعرفنا على موقع، زيادة عدد متابعين على الفايسبوك، سنقدم لك الآن طرق قانونية، لزيادة عدد المتابعين على الفايسبوك، هيا لنتعرف عليها.

كيفية الحصول على متابعين الفيسبوك بطرق قانونية

هناك مجموعة من الطرق القانونية، والتي من خلالها، يمكنك جلب المزيد من المعجبين، على صفحتك الخاصة، على موقع Facebook، ومن بين هذه الطرق:

تشغيل الإعلانات Facebook لزيادة عدد المتابيعن:

يمكنك من خلال تفعيل الإعلانات، على المنشورات التي تقوم بطرحها، على صفحتك الشخصية، أن تحصل على عدد كبير من الإعجابات، خصوصا إذا كان المحتوى الخاص بك جيد، ولتعمل أكثر، على كيفية إنشاء إعلان ممول على الفيس بوك، قم بزيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا.

إنشاء محتوى مسلي:

من خلال إنشاء محتوى ترفيهي، والعمل على خلق مجموعة من الميمات المضحكة، ومقاطع الفيديو المضحكة، فمن المؤكد أن تزيد من عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، حيث يقوم الجميع بوضع منش لأصدقائهم، عندما يضحكهم أحد الميمات، وهكذا يتوسع نطاق المشاهدة، ومشاركة المنشور، حتى تصل إلى عدد كبير من متابعين في وقت قصير.


دعوت الناس للإعجاب بصفحتك:

من بين الطرق البسيطة، لجلب المتابعين، لصفحتك الشخصية، هي عبر استخدام خاصية دعوة الأشخاص “Invite”، الموجودة على موقع Facebook. ببساطة عندما تقوم بإنشاء صفحة على الفايسبوك، يصلك إشعار لدعوة أصدقائك، للإعجاب بصفحتك، لكن لا تقم بدعوة عدد كبير من الأشخاص، في وقت واحد، حيث سيتم حظر هذه الخاصية لمدة، لهذا حاول أن تقوم بدعوة، عدد معين، في اليوم الواحد.

تقديم الهدايا لزيادة عدد المتابعين:

من خلال تقديم هبة أو هدية، عبر الإعلان عليها في أحد منشوراتك، على صفحتك الشخصية، ستحصل على مجموعة من المتابعين، في وقت قصير، وحاول أن تضع شروط، للحصول على الهدية، من بينها، (زيارة صفحتك الشخصية والإعجاب بها). كما يمكنك مشاركة المنشور، الذي يحتوي على هذه الهدية، مع مجموعة من المنتديات، ومواقع الهدايا الإلكترونية، وحاول أن تستخدم كلمات تعبيرية ورئيسية، لكي يتم نشره على أوسع نطاق، وهكذا ستحصل على متابعين جدد بكل تأكيد.

استخدام Facebook Live:

من خلال استخدام، البث المباشر على فايسبوك، يمكنك الحصول على متابعين جدد، على صفحتك الشخصية، حيث سيتعرف الناس إليك أكثر، وينجذبون إليك، وإذا كان محتوى الذي تقدمه تجاري، فمن خلال البث المباشر، سيتطلع المشاهدين، لمعرفة كافة التفاصيل، الخاصة بالمنتوج، كالجودة وطريقة استخدامه وثمنه، ومجموعة من الأشياء الأخرى، هكذا سينتظر الجميع البث المباشر الخاص بك، ويتم مشاركته على باقي، مواقع التواصل الاجتماعي، هذا ما سيزيد من متابعيك على صفحتك الشخصية، في وقت قياسي.

عمل شراكة مع مؤثر:

من بين الطرق البسيطة أيضا، لزيادة عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، على موقع Facebook، هيا من خلال البحث عن مجموعة من المؤثرين، ينتمون لمجالك، ثم اطلب منهم مشاركة محتواك، أو المنتوجات التي تقدمها، ووضع صفحتك الشخصية، في المنشور، الذي يتم مشاركته، مقابل دفع ثمن الذي بطلبه منك المؤثر. هكذا ستروج لصفحتك الشخصية، وتزيد من عدد المتابعين بالآلاف يوميا، وفي مدة قصيرة جدا.

مشاركة صفحتك مع باقي مواقع التواصل الاجتماعي:

يمكن استغلال باقي حساباتك الشخصية، على كل من إنستغرام، واليوتيوب، وتويتر، وباقي المواقع الأخرى، للترويج لصفحتك الشخصية، على فايسبوك، من خلال نشر رابط الصفحة على هذ المواقع، وجذب متابعين للتوجه إليها، من خلال عرض الهدايا التي تقدمها، والمحتوى الجيد.

تركيز على إنشاء مقاطع الفيديو:

حاول ما أمكن، أن تركز على إنشاء مقاطع الفيديو، بدلا من الصور، حيث أن أغلب المحتوى، الذي يتم مشاركته كثيرا، على موقع فايسبوك، هي مقاطع الفيديو، لهذا حول إنشاء مقاطع الفيديو، بجودة عالية، وقم نشرها بشكل منتظم، حتى يعتاد الناس، على مشاهدة المحتوى الخاص بك، ورغبة في مشاهدة المزيد، هكذا ستحصل على عدد كبير، من المتابعين، بشكل يومي.

استخدام Hashtag لجلب المتابعين:

من خلال استخدام كلمات صحيحة، في الهاشتاج، والتي لها علاقة، بالمحتوى الذي تقدمه، فأنت تساعد المتابعين، للوصول إلى المحتوى الخاص بسرعة، واتباع جميع منشوراتك، في حالة كانت بجودة عالية، والمحتوى الذي تقدمه رائع. لهذا حاول ما أمكن البحث عن كلمات المناسبة، والمتعلقة بمجالك، ثم ضعها مع الهاشتاج، أسفل المنشور، وذلك من خلال كتابة أفضل هاشتاج +كلمة المتعلقة بالمحتوى الذي تقدمه، في محرك البحث Google.

زيادة متابعين فيس بوك 2022 بالألف عرب حقيقيين

العديد من المستخدمين يفضلون استخدام مواقع الاوتو لايك لاكن بعد مدة قصيرة لن تعد تعمل هذه الادوات بسب انها تقوم بأنشاء تطبيق على فيسبوك الذي بدوره يدير حسابات المنخرطين بالموقع الاوتو لايك الذي يقدم هذه الخدمة، لهذا سأشارككم موقع جديد امن يقدم خدمة مجانية للحصول على متابعين بالألف عرب حقيقيين، ايضا يمكنك انشاء حساب وهمي حتى لا تعرض حسابك الشخصي لأي مشاكل.

  • يمكنك انشاء حساب وهمي ورشق حسابك الرسمي بالمتابعين.
  • كرر نفس العملية المرفقة في الشرح للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين 
  • هذا شرح امن ولن يعرض حسابك لاي حظر على فيسبوك
  • هل لديك اي استفسار ضع تعليق في الاسفل وسأجيبك

رابط موقع زيادة متابعين فيس بوك

زيادة متابعين فيسبوك 2022 بطريقة شرعيه بدون رشق المتابعين:

الكثير من المستخدمين يفضلون مواقع auto like ولكن هذه الطريقة تعد خطيره لإنها تدفع الي رشق المتابعين في مده قصيره مما يؤدي الي مراجعه الحساب واكتشاف ان متابعين الفيسبوك مجرد عدد وهمي.

ولان حياتنا اليوم مرتبطة بالأنترنت بشكل كبير جدا، وأكثر علاقتنا تكون عبر الانترنت وتطبيقات الانترنت، وكلنا يعيش اوقاتا طويلة مع تطبيقاته مثل الانستغرام واليوتيوب والفيس بوك خاصة الذي من خلاله نستطيع ان نصل لمتابعين من كل انحاء العالم، لان تطبيق الفيس بوك معروفا أكثر من كل التطبيقات.

فقد أصبح الفيسبوك جزءا مهما في حياتنا، ولا احدا يستطيع الاستغناء عنه ابدا فبعض الناس ينشر اشياء خاصة عن حياته كتسلية ومتعة وتبادل الآراء حول حياتهم، والبعض الاخر يستخدمه في عمله فيشهر نفسه وعمله من خلاله، فهو بمثابة دعاية لعمله والكل يحتاج الى لايكات وتشجيعات.

لذلك لا بد من برنامج يدعم الفيس بوك، وقد ظهر هذا التطبيق باسم زيادة عدد متابعين الفيس بوك، وقد بلغ عدد مستخدميه بالملايين بسبب ان مطورو هذا التطبيق زادوا عليه ميزة رائعة جعلته من الاوائل من التطبيقات، هذه الميزة هي زيادة عدد اللايكات على كل منشور تضعه بصفحتك بشكل مجاني وبسهولة ويسر.

فاذا كنت تعاني من نقص بالتفاعل على صفحتك الفيس فاستخدم هذا البرنامج فهو الحل المثالي لزيادة عدد اللايكات وخلق التفاعل على منشوراتك، مهما كان نوعها من صور او قصص او ستوري الى آخره، وهذا يساعدك بالافتخار والتباهي بين أصدقائك ومعارفك حيث يصل التفاعل 100% لايكات، فما عليك والدخول الى التطبيق من خلال الرابط هنا.


وصف تطبيق Flike زيادة متابعين فيسبوك 2022 للأندرويد والآيفون:
  1. لا يحتاج الى خبرة.
  2. يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، ان كانت ذات إصدار قديم او حديث لا مشكلة بذلك.
  3. يتوفر تطبيقنا على جوجل بالي، ومن خلال الرابط بصحفتنا هنا يكون تنزيله أسهل وأسرع.
  4. برنامج زيادة عدد الايكات على صفحتك الفيسبوك مجاني تماما، اي لا يحتاج الى اشتراك او دفع مبالغ مادية.
  5. لقد حقق انتشارا في كل انحاء الكرة الارضية.
  6. لا يأخذ مساحة بجهازك فحجمه صغير جدا، ويمكنك تحميله على الهاتف ولا يأخذ مساحة من بطاقة ذاكرة هاتفك الذكي.

زيادة متابعين فيسبوك 2021 للأندرويد والآيفون

إذا اعجبك وصف التطبيق واقتنعت بشرح الموضوع وتريد تجربة البرنامج فلك طريقان لتنزيله، الطريق الاول: عن طريق جوجل بلاي فتقوم بالدخول الى المتجر وتكتب اسم البرنامج في مكان يسمى خانة البحث وعنما تظهر امامك الصفحة تدخل عليها وتضغط تثبيت عليها.

او يمكنك تحميل تطبيق flike وزيادة متابعين فيسبوك للأندرويد و الايفون مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل برنامج زيادة عدد متابعين فيسبوك 2021 للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصة به.


أسئلة حول زيادة متابعين الفيسبوك

زيادة متابعين الفيسبوك, اسهل طريقة لزيادة متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك متفاعلين, زيادة متابعين فيس بوك, طريقة زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين الفيس بوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك 2020, زيادة متابعين فيسبوك 2019, زيادة متابعين فيسبوك 2021, زيادة متابعين فيسبوك بدون مواقع, زيادة متابعين فيسبوك التحديث الاخير 2020, كيفية زيادة متابعين الفيس بوك, زيادة متابعين فيسبوك, متابعين الفيسبوك, زيادة متابعين فيسبوك ٢٠٢٠
برنامج زيادة متابعين فيس بوك 2022


كيف أحصل على المزيد من المتابعين على Facebook؟

21 طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook:
  1. تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك على Facebook.
  2. انشر كثيرًا.
  3. استضاف الهدايا.
  4. تختلف مشاركاتك.
  5. انشر في الوقت المناسب.
  6. أنشئ محتوى قابل للمشاركة.
  7. تفاعل مع جمهورك.
  8. قم بالترويج لصفحة Facebook الخاصة بك في كل مكان.

كيف يمكنني زيادة متابعين على الفيسبوك بشكل عضوي؟
  1. 20 استراتيجية لتعزيز الوصول العضوي على Facebook.
  2. قم ببناء حضورك وسلطتك.
  3. دفع الوصول العضوي على Facebook عن طريق نشر محتوى دائم الخضرة.
  4. قم بإنشاء مجموعة Facebook لأعضاء جمهورك الأكثر تفاعلاً.
  5. استخدم استهداف المشاركة العضوي.
  6. انشر عندما ينام منافسوك.
  7. انشر المحتوى الذي يعجب المستخدمين لديك.

كيف يمكنني زيادة الإعجابات على Facebook 2022؟
  1. 18 طريقة لزيادة المتابعين والإعجابات على Facebook في عام 2022.
  2. قم بتشغيل إعلانات Facebook.
  3. ادعُ الأشخاص إلى إبداء الإعجاب بصفحتك.
  4. إنشاء محتوى سريع الانتشار.
  5. استضف الهبة.
  6. نشر المحتوى الذي يجذب الانتباه.
  7. أضف نافذة منبثقة لإبداعات الإعجاب على Facebook.
  8. جرب Facebook Live.
  9. كن شريكا مع المؤثر.

كيف يمكنني تفعيل زر المتابعة على Facebook 2022؟
  • إليك كيفية تشغيل الزر "متابعة" في ملفك الشخصي:
  • انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من Facebook.
  • حدد الإعدادات.
  • انقر فوق المتابعون على الشريط الجانبي الأيسر.
  • حدد الجميع من القائمة المنسدلة بجوار قسم من يمكنه متابعي.


كيف أحصل على 10 آلاف متابع؟
فيما يلي 10 نصائح بسيطة للوصول إلى 10 آلاف متابع على Instagram دون أن تشتري طريقك إلى هناك!
  1. جرب لتجد صوتك.
  2. ابق على العلامة التجارية.
  3. كن فعالا.
  4. لا تتبع للمتابعة.
  5. كن حقيقيا وصادقا.
  6. لا تتفاخر كثيرا.
  7. انشر المحتوى في الوقت المناسب.
  8. تحديد المؤثرين والتفاعل معهم.
كيف أجعل صفحتي على Facebook تصبح فيروسية؟
  • من المحتمل أن تصبح منشوراتك على Facebook فيروسية إذا اتبعت هذه الخمسة.
  • احصل على الشخصية. يجب أن تصبح شخصيًا على صفحتك إذا كنت تتوقع أن تنتشر منشوراتك على Facebook.
  • استخدم Viral Photo Finder.
  • اطلب المساعدة في مشاركة مشاركاتك.
  • التوقيت هو كل شيء.
  • قم بتشغيل إعلان Facebook.
ما هو أفضل وقت للنشر على الفيسبوك؟

أفضل وقت للنشر على Facebook هو بين الساعة 1 مساءً و3 مساءً خلال الأسبوع والسبت. ومع ذلك، كشفت دراسات أخرى أن أفضل وقت للنشر على Facebook هو: الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهرًا. حتى الساعة 3 مساءً أفضل الأوقات للنشر على Facebook [Hubspot] الخميس الساعة 8 مساءً.


كيف أقوم بتفعيل زر المتابعين على الفيس بوك؟
  • كيفية إضافة زر متابعة إلى صفحتك على Facebook.
  • افتح قائمة الحساب بالنقر فوق السهم الصغير الذي يشير لأسفل في الشريط الأزرق الكبير في الأعلى.
  • حدد الإعدادات من القائمة التي تظهر. تظهر صفحة الإعدادات.
  • حدد المتابعون على الجانب الأيسر من الصفحة.
  • حدد خانة الاختيار لتشغيل المتابعة.

يتطلب الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook أكثر من مجرد النشر بانتظام. عليك الاستفادة مما يجذب جمهورك - من خلال تحليل البيانات والمشاركة المجتمعية - لتطوير استراتيجيات مستدامة.

خلاصة:

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طريقة زيادة متابعين فايسبوك | رشق آلاف المتابعين الحقيقين، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.


مقالات ذات صله

Auto followers Facebook 10000

How to increase Facebook followers free

Followers Facebook

Followers Facebook 1000

Get followers Facebook





تعليقات



close