استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

Your account has been disabled Facebook fix, Disabled Facebook account recovery, how to recover disabled facebook account 2021, how to recover disabled facebook account without id, how to recover disabled facebook account 2021, How to restore disabled Facebook account
استرجاع حساب فيس بوك معطل نهائيا

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية، استرجاع حساب الفيس بوك المعطل، هناك بعض الانتهاكات التي لا يسامح بها فيس بوك نهائياً، فبعض الانتهاكات الجنسية أو انتهاكات العنف أو الأخبار والآراء التي تساعد على نشر العنف يتم حظرها وحظر المستخدم بدون تهاون من قبل إدارة الفيس بوك وفي الغالب لا يتم استرجاع الحساب مرة أخري مهما حدث.

لذلك عند استخدامك لموقع الفيس بوك أو منصة تواصل أخري يجب مراجعة كافة قوانينها وقواعدها والتي تتشابه كثيراً في جميع المواقع والتي تنص على الابتعاد عن جميع الانتهاكات بكل أنواعها سواء انتهاكات العنف أو ازدراء الأديان أو نشر محتوي جنسي وغيرها من الانتهاكات التي أصبحت جميعها معروفة للجميع.

لذلك ينبغي التدقيق عند نشر أو مشاركة اي خبر على صفحتك على الفيس بوك وتوخي الحذر من الأخبار والإشاعات الكاذبة والتي ترفضها إدارة الفيس بوك بشكل قاطع.

لذلك في هذه المقالة سوف أقدم لك سبب تعطيل حساب Facebook، وكيف تتمكن من ارسال طعن حتى تتمكن من استرجاعه؟

تعرف على كيفية إرجاع حساب الفيس بوك المعطل

سوف نتحدث في هذه المقالة عن طريقة استرجاع واستعادة حساب الفيس بوك إذا كان معطلاً او إذا كان مسروقا او مهكرا او إذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك او الإيميل او رقم الهاتف، حيث تجاوز عدد المستخدمين لتطبيق الفيس بوك أكثر من مليار مستخدم ويعتبر تطبيق الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي.

 حيث ان شركة الفيس بوك تقوم يوميا بأغلاق الكثير من حسابات الفيس بوك بسبب انتهاك المستخدمين لسياسة الفيس بوك وذلك يكون بسبب اما عن طريق استخدام أسماء مزيفة او شتم اشخاص او شخصيات معروفة او نشر صور غير لائقة مثل صور الدم والقتل والجنس والتشهير وغيرها.


مقالات ذات صله

استرجاع حساب فيس بوك معطل نهائيا

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

تحميل برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل

استرجاع حساب معطل بهوية

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2022


يمكن استرجاع هذا الحساب عن طريقة النموذج الموجود في الاسفل، كما يتم في بعض الاحيان اختراق حسابات الفيس بوك حيث يمكنك من معرفة إذا كان حسابك مخترق أم لا عن طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك الشخصي حيث لا يمكنك من تسجيل الدخول اليه مجددا حيث يمكنك ايضا من ارجاع حسابك المخترق عن طريقة النموذج الموجود في الاسفل ايضا.


طريقة استرجاع حساب الفيسبوك عن طريق الهاتف


استرجاع حساب فيسبوك مسروق, استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم, كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر, استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف, رابط استرجاع حساب فيسبوك
Your account has been disabled Facebook fix

في بعض الحالات يكون المستخدم قد نسي او فقد كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك وفي هذه الحالة يمكن استعادتها من خلال الضغط على عبارة " هل نسيت كلمة المرور " وبعدها نختار الايميل او رقم الهاتف المرتبط بحساب الفيس بوك وبعد الضغط على الإيميل او رقم الهاتف المرتبط بحسابنا على الفيس بوك سوف نضغط على ارسال الرمز.

 حيث تقوم شركة الفيس بوك بإرسال رمز إلى البريد الإلكتروني او رقم الهاتف الذي اخترناه، حيث نقوم بكتابة الرمز الذي حصلنا عليه في المكان الذي ظهر لنا لتأكيد رقم الهاتف او الإيميل المرتبط بحسابنا وبعدها نضغط على تأكيد فتظهر لنا صفحة إعادة تعين كلمة مرور جديدة ونقوم بكتابة كلمة مرور جديدة بدل من كلمة المرور القديمة حيث سوف نقوم باستخدامها في إعادة تسجيل الدخول إلى حسابنا مجددا.

جميع الروابط والنماذج لاستعادة حساب الفيس بوك المعطل او المفقود.

طريقة استرجاع الفيس بوك عن طريق الايميل

في حالة فقدان حسابك بسبب فقدان كلمة المرور أو في حالة اختراق حسابك وتغيير كلمة المرور عن طريق المخترق، وفي حالة استخدام رقم هاتفك عند إنشاء الحساب يمكنك استرجاع الفيس بوك برقم الهاتف من خلال الخطوات القادمة:


مشكلة اغلاق حساب الفيسبوك وحل مشكلة “معطل مستخدم غير مؤهل”:


Your account has been disabled Facebook fix, Disabled Facebook account recovery, how to recover disabled facebook account 2021, how to recover disabled facebook account without id, how to recover disabled facebook account 2021, How to restore disabled Facebook account
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة



مشكلة اغلاق حسابات الفيسبوك زادت في الفترة الأخيرة نتيجة الاجراءات التي اتبعها فيسبوك مؤخرا في تقييد الحسابات الوهمية أو التي تقدم محتوى مخالف لسياسات ومعايير المجتمع الذي ينص عليها فيسبوك، لذلك فان اي شخص منا معرض الى طريقة استرجاع حساب فيس بوك إذا تم تعطيله بصورة مفاجئة.

سبب اغلاق حساب الفيسبوك من الادارة:

عموما؛ منذ بداية عام 2019 بدأ فيسبوك بتعديل سياسته تجاه الحسابات الوهمية، وذلك بعد وجود الكثير منها والتي ينشئها بعض المستخدمين لأسباب متعددة.

ولكن على الرغم من ان هذه السياسة كانت مفيدة الى حد ما بالتخلص من الحسابات الوهمية، إلا انها وبنفس الوقت الحقت الضرر بالكثير من المستخدمين الحقيقيين الذي تم تعطيل حساباتهم بدون اي مخالفة تذكر.

ولكن من أكثر الأسباب التي كانت تقود الى تعطيل الحسابات هي ظهور جائحة كورونا، نعم لا تستغرب من ذلك؛ لان فيسبوك كان صارما جدا حول المنشورات التي كانت تروج الى طرق العلاج الوهمية التي انتشرت في تلك الفترة.

بالإضافة الى انه إذا كان يصل أكثر من 10 البلاغات على حسابك بأنك قد توفيت نتيجة كورونا فانه كان يتم ايقاف حسابك مؤقتا، حتى يتأكد فريق فيسبوك من الأمر؛ وهذا كان تغييرا بعيدا عن المنطق وأدى الى انزعاج عدد كبير جدا من المستخدمين من هذه السياسة العقيمة.


حساب معطل مستخدم غير مؤهل، ما هو السبب؟

كما ذكرت لك قبل قليل، فان الأسباب التي تقف وراء اغلاق حسابك على الفيس بوك كثيرة؛ ومنها ما يلي:

  1. نشر محتوى لا يتبع شروط فيسبوك.
  2. استخدام اسم زائف ولا يعود للمستخدم الحقيقي.
  3. انتحال صفة شخص ما.
  4. الاستمرار في اتباع سلوك غير مسموح به على فيسبوك من خلال انتهاك معايير المجتمع الخاصة بفيسبوك.
  5. الاتصال بأشخاص آخرين بهدف المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو المواعدة أو سلوك آخر غير مسموح به.
  6. عدم قراءة شروط وسياسات فيس بوك الجديدة، لتجنب الامور التي اصبحت محظورة من النشر وتسبب الاغلاق.
  7. والان بعد ان وضحت لك الأسباب التي تقود الى تعطيل حسابات الفيسبوك؛ دعنا نبدأ في شرح طريقة استرجاع الحساب المعطل \ مستخدم غير مؤهلنا ولكن قبل ذلك:

استرجاع حساب فيس بوك معطل مستخدم غير مؤهل

الطرق التي سوف أذكرها لك الان هي مخصصة لإعادة تفعيل حساب فيسبوك المعطل فقط، والذي تظهر لك رسالة به تقول انه (تم تعطيل حسابك):

  1. اولا يجب ان يكون حساب معطل غير مؤهل.
  2. يجب ان تملك التفاصيل الكاملة المتعلقة بحسابك مثل (البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف).
  3. إثبات الهوية الأصلي الصادر عن الحكومة.
  4. هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي (وهنا لابد ان نذكر ان استخدام الكمبيوتر أسهل في الاستخدام من الجوال).
  5. اثبات شخصية من اجل ارساله الى فيسبوك، حتى يتأكدوا من هويتك.
  6. قليلا من الصبر.
  7. ما هي إثباتات الشخصية التي يدعمها الفيسبوك (الهويات الصالحة).
  8. البطاقة الوطنية.
  9. جواز السفر.
  10. بطاقة هوية الناخب.
  11. البطاقة الخضراء.
  12. شهادة الميلاد.
  13. بطاقة تأمين المركبة.
  14. بطاقة شخصية أو تأمين سيارة.
  15. وثيقة زواج.
  16. وغيرها.

خطوات استرجاع حساب معطل مستخدم غير مؤهل

والآن سوف تابع معي خطوات استرجاع حسابك على الفيسبوك عن طريق تطبيق هذه الخطوات:

  1. أولا اذهب الى صفحة ارسال طعن الى فيسبوك.
  2. سوف تظهر لك الصفحة الموضحة في الصورة السابقة، قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك ويجب ان يكون نفس الايميل المسجل في حسابك الذي تم تعطيله.
  3. سوف يخبرك فيسبوك بأنواع بطاقات الهوية التي يقبلها، والتي ذكرتها لك قبل قليل.
  4. التقط صورة واضحة للهوية الشخصية او لجواز السفر الخاص بك، وقم برفعها في الخانة المخصصة لذلك والموضحة في الصورة ايضا؛ وانا انصحك ان ترفعها على شكل صورة بتنسيق JPEG.
  5. في المربع الذي يطلب منك وصفا للمشكلة (وهو اختياري)، اكتب مختصر الشكوى التي تريد ان ترفعها لإدارة فسبوك، مثلا اكتب (لقد تم تعطيل حسابي بصورة مفاجئة، علما انني لم اقم بمخالفة معايير المجتمع الخاصة بفيسبوك، ولم انتهك اي سياسة من سياسات فيسبوك).
  6. أخيرا، بعد ان تنهي جميع المتطلبات اضغط على زر ارسال، وانتظر حتى تظهر لك الرسالة التالية.

مقالات ذات صله

استرجاع حساب فيسبوك معطل برقم هاتف

استرجاع حساب فيسبوك مسروق

رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل



بعد اتمام الخطوات أعلاه، تكون قد أكملت خطوات حل مشكلة استرجاع حساب الفيس المغلق، وكل ما عليك هو أن تنتظر الرد من فيسبوك حول القرار النهائي.



طريقة استرداد حساب فيس بوك معطل أو محذوف


Your account has been disabled Facebook fix, Disabled Facebook account recovery, how to recover disabled facebook account 2021, how to recover disabled facebook account without id, how to recover disabled facebook account 2021, How to restore disabled Facebook account
Disabled Facebook account recovery

في حالة تعطيل أو حذف الحساب من قبل إدارة الفيس بوك نفسها، هنا يجب مخاطبة الإدارة مباشرة وذلك يرجع إلى قيامك ببعض الانتهاكات التي ذكرناها في بداية المقال، فإذا كنت تريد إرسال تظلم أو توضيح حول موقفك يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة مرتبة لإدارة الفيسبوك للنظر في طعنك، ويمكننا مساعدتك في ذلك عن طريق تقديم نموذج رائع لرسالة الطعن وهي على النحو التالي:


Hello .. i have a problem in my facebook when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye

بعد إرسال هذه الرسالة سوف يكون عليك الانتظار حتى يتم إرسال الرد على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإرسال الرسالة من عليه، وسوف تتلقي إما قرار بتفعيل حسابك بعد المراجعة، أو سوف تتلقي المزيد من الأسباب حول عدم إمكانية تفعيل حسابك مرة أخري.

في البداية قم بفتح صفحة الفيس بوك من متصفح مختلف ثم اضغط على forgotten account أو هل نسيت الحساب:

الإبلاغ عن حساب منتحل حسابك املأ هذا النموذج:

https://m.facebook.com/help/contact/169486816475808

استرجاع حساب معطل عن طريق الخطأ املأ هذا النموذج:

https://m.facebook.com/help/contact/260749603972907

استرجاع حساب فيس بوك مؤكد عن طريق الهوية:

https://m.facebook.com/help/contact/183000765122339

لاسترجاع حساب مهكر او بسبب نسيان كلمة السر في الفيسبوك أملأ هذا النموذج وبعدها اضغط على ارسال:

https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

استعادة حساب معطل بسبب انتهاك بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيسبوك، املأ هذا النموذج واضغط على ارسال:

https://m.facebook.com/help/contact/317389574998690

تم تعطيل الأمان، املأ هذا النموذج وبعدها أضغط على ارسال:

https://m.facebook.com/help/contact/313733425335072

رابط لتاكيد هويتك في الفيسبوك

1)-تأكيد هويتك:
https://m.facebook.com/help/contact/1

(2) -يرجى التحقق من بياناتك:
https://m.facebook.com/help/contact/1

(3) -تم تعطيل حسابي:
https://m.facebook.com/help/contact/2

(4) -احياء ذكرى حسابي:
https://m.facebook.com/help/contact/2

(5) -غير مؤهل 1:
https://m.facebook.com/help/contact/3

(6) -غير مؤهل ثاني:
https://m.facebook.com/help/contact/1

(7) -حسابات عديده معطله:
https://m.facebook.com/help/contact/1


الوصف المستخدم:

Hello Facebook: I do not understand why my account was disabled by Facebook. There is no reason to disable my personal account. I did not share a fake link. I do not represent any false identity. Please confirm my account and reply as soon as possible. Thank you

كيفية إرجاع حساب الفيس بوك

بسبب السياسات الجديدة التي وضعتها إدارة الفيس بوك، فإن هناك العديد من الإجراءات التي تقوم بها الإدارة لضبط عملية التفاعل على حسابات الفيس بوك، لذلك نجد أن العديد من الحسابات التي تقدر بملايين المستخدمين عانت من الحظر لساعات أو ايام بل ربما شهور، بل إن هناك بعض الحسابات تعرضت للتعطيل النهائي، ولهؤلاء نوّجه لهم خطوات في هذا المقال، حيث نتعرف بالتفصيل على كيفية إرجاع حساب الفيس بوك المعطل.

يمكنك تقديم طلب من خلال الضغط على هذا الرابط:

https://web.facebook.com/help/contact/260749603972907.

وهذا الرابط يحيل لمركز المساعدة التي وضعتها إدارة الفيس بوك في حالة وجود مشكلات تقنية أو غيرها في حسابات الفيس بوك، ففي حالة استشعار المستخدم بوجود خطأ غير مقصود من إدارة الفيس بوك، وهذا الخطأ نتج عنه تعطيل حساب الفيس بوك، فإنه يمكنه الوصول لهذا الرابط وبالتالي تقديم طلب لإرجاع الحساب المعطل مرة أخرى.

مقالات ذات صله

أفضل 21 موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين 2022

توثيق حساب تيك توك TikTok

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

توثيق حساب سناب شات (Verified On Snapchat)

زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير


ولكن هناك العديد من الخطوات التي يمكنك من خلالها إرجاع حساب الفيس بوك المعطل، فما هي هذه الخطوات؟ هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

خطوات إرجاع حساب الفيس بوك المعطل من جديد

Your account has been disabled Facebook fix, Disabled Facebook account recovery, how to recover disabled facebook account 2021, how to recover disabled facebook account without id, how to recover disabled facebook account 2021, How to restore disabled Facebook account
استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف



في حال رغبتك في إلغاء تعطيل حساب الفيس بوك وإرجاعه مجدداً يتطلب من المستخدم الخطوات التالية:

  1. تحقق من إمكانية استعادة حساب الفيس بوك مجدداً، ففي حالة التعطيل المؤقت، يمكن للمستخدم إرجاعه مرة أخرى، أما في حال الحذف بشكل كلي فإنه لا يمكن استرجاعه قبل مضي فترة أسبوعين على الأقل بعد عملية الحذف.
  2. في حالة الرغبة في استرجاع الحساب المحذوف المؤقت، فإنه يجب عليك التواصل عبر شبكة الإنترنت والدخول على هذا الرابط: https://www.facebook.com/?_rdc=2&_rdr.
  3. ثم ادخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب، ثم يتم التسجيل من خلاله عبر الفيس بوك.
  4. ادخل كلمة المرور التي تم وضعها لحماية الحساب الخاص بالفيس بوك.
  5. ادخل خيار الدخول، ثم اضغط على زر إلغاء الحذف الخاص بالفيس بوك، والمعروف بالخيار: Cancel Deletion

إعادة حساب الفيس بوك المعطل بسبب الاختراق

يمكنك استعادة الحساب على موقع فيس بوك بعد عملية السرقة والاختراق، وذلك بما يعرف بخطوات إبلاغ لإدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب مرة أخرى، حيث يمكن عمل الخطوات التالية:
  1. افتح الصفحة الإلكترونية الخاصة ببلاغات ادارة الفيسبوك وهي على الرابط التالي https://web.facebook.com/hacked/?_rdc=1&_rdr.
  2. ثم اضغط على زر الإبلاغ عن حسابك المخترق عبر الضغط على الخيار التالي: My Account Is Compromised.
  3. سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الذي تم ربطه مسبقاً بالحساب، وكذلك البريد الإلكتروني.
  4. ادخل كلمة المرور الحالية الخاصة بحماية حساب الفيس بوك من السرقة والاختراق.
  5. اختر السبب الذي دفعك لاختراق الفيس بوك ثم اضغط على زر البدء Get Started وذلك لاتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتأمين الحساب وتغيير كلمة المرور.

أهم نصائح لتأمين حساب الفيس بوك

Your account has been disabled Facebook fix, Disabled Facebook account recovery, how to recover disabled facebook account 2021, how to recover disabled facebook account without id, how to recover disabled facebook account 2021, How to restore disabled Facebook account
How to restore disabled Facebook account



هناك بعض النصائح التقنية التي تساعد على هذا الأمر مثل:
  1. تأمين كلمة مرور الحساب الخاص بك من خلال حماية كلمة المرور ولا تقم باستخدامها على أجهزة أخرى غير الأجهزة الخاصة بك.
  2. تسجيل الخروج من حساب الفيس بوك في حال دخولك على جهاز آخر غير الخاص بك.
  3. استخدام برامج الحماية من الفيروسات التي تعمل على حماية الحساب من فيروسات الاختراق.
  4. حماية البريد الإلكتروني المرتبط بحساب الفيس بوك.
  5. في هذا المقال؛ تعرفنا على العديد من الأمور التقنية التي تساعدنا على حماية حساب الفيس بوك، فهل جربت إحداها يوما ما؟

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية

تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق الآمنة والفعالة التي تساعدك في استرجاع حسابك المعطل وتخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك من خلال الرابط الرسمي لإدارة الفيسبوك.
  1. بداية الخطوات هي فتح الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  2. ثم قم بإجراء تسجيل الدخول بالطريقة المعتادة العادية، وهي كتابة اسم المستخدم الخاصة بحسابك وكلمة السر.
  3. الآن تظهر نافذة جديدة تحتوي على رسالة مكتوب بها your account has been disabled.
  4. حيث تخبرك بأن حسابك الخاص على الفيس بوك معطل.
  5. يكون مكتوب في آخر هذه الرسالة كلمة Here أو كلمة هنا محددة بالون الأزرق قم بالضغط عليها.
  6. وذلك إذا كنت ترغب في استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية.
  7. تظهر لك نافذة جديدة تحتوي على رسالة يخبرك فيها موقع فيس بوك بأسباب تعطيل حسابك أو حذفه حتى تتمكن من التوصل للمشكلة الموجودة بحسابك وحلها.
  8. قم بالضغط على رابط استرجاع حساب فيس بوك الرسمي حتى تتمكن من تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك.
  9. ثم يطلب منك كتابة الاسم الخاص بك بالكامل كما كان مسجل في حسابك قبل تعطيله.
  10. ثم كتابة تاريخ ميلادك السنة فقط أيضًا كما هو مسجل في حسابك قبل التعطيل.
  11. إذا كان هناك أي معلومات إضافية ترغب في إرسالها لإدارة الفيسبوك قم بكتابتها في المربع المخصص لها الموجود أسفل عبارة معلومات إضافية.
  12. حتى تتأكد إدارة الفيس بوك من التحقق وإثبات ملكيتك لهذا الحساب يطلب منك كتابة رقم هاتفك المقترن بحسابك المفقود أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
  13. أخيرًا قم بالضغط على عبارة إرسال وأنتظر حتى تأتي رسالة لك عبر رقم الهاتف الذي قمت بكتابته أو البريد الإلكتروني الخاص بك تحتوي على كود تفعيل حسابك مرة أخرى.

استرجاع حساب فيس بوك بعد حذفه بصورة نهائية

تسمح إدارة موقع التواصل الاجتماعي العالمي بإعادة استرجاع حساب فيس بوك معطل نهائياً في حالة عدم مرور 30 يوم على حذف الحساب، وذلك من خلال هذا الخطوات البسيطة.

  1. قم بفتح الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من خلال المتصفح الذي تستخدمه.
  2. بعد ذلك يطلب منك إدخال بيانات المستخدم بالصورة المعتادة وهي إدخال الاسم وكلمة المرور الخاصة بحسابك.
  3. بعد ذلك قم بالنقر على عبارة تسجيل الدخول.
  4. فور كتابتك لجميع البيانات الشخصية المطلوبة بالشكل الصحيح يظهر أمامك نافذة بها خيارين.
  5. يكون الأول منهما خاص بتأكيد عملية حذف الحساب نهائياً، والأخرى خاصة بإلغاء الحذف.
  6. الآن قم باختيار الخيار الثاني وهو إلغاء حذف الحساب من الفيس بوك.
  7. الآن تكون قد تمكنت من في غضون 5 دقائق فقط استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية وبعد حذفه بدون فقد أي رسائل أو منشورات الوسائط خاصة بك.

ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2022

يوجد في كل شيء الكثير من الثغرات التي يلجأ إليها البعض لحل مشاكلهم لكن هذا من المتوقع أن يكون هناك ثغرات في الموقع العالمي فيس بوك تساعد في حل مشكلة الحساب المعطل، فقط تابع ما يلي:

  1. كان يوجد الكثير من الثغرات الموجودة في نظام إدارة الفيسبوك، لكن لم تعد موجودة الآن.
  2. تمكن الفيس بوك من سد جميع الثغرات التي كان يعاني من وجودها في السابق بشكل نهائي.
  3. حيث أهتم الفيس بوك خصوصًا في الآونة الأخيرة من الاهتمام بحماية البيانات الشخصية بدرجة كبيرة؟
  4. حتى لا يتمكن المخترقون من العبث فيها وانتهاك خصوصية الغير.
  5. فقد طور الفيسبوك من الجانب الأمني بصورة كبيرة جدًا.
  6. وإصدار أحكام وشروط صارمة جدًا تغلق كافة الثغرات التي يكتشفها التقنيين والمخترقون.

يوجد في كل شيء الكثير من الثغرات التي يلجأ إليها البعض لحل مشاكلهم لكن هذا من المتوقع أن يكون هناك ثغرات في الموقع العالمي فيس بوك تساعد في حل مشكلة الحساب المعطل، فقط تابع ما يلي:
  1. كان يوجد الكثير من الثغرات الموجودة في نظام إدارة الفيسبوك، لكن لم تعد موجودة الآن.
  2. تمكن الفيس بوك من سد جميع الثغرات التي كان يعاني من وجودها في السابق بشكل نهائي.
  3. حيث أهتم الفيس بوك خصوصًا في الآونة الأخيرة من الاهتمام بحماية البيانات الشخصية بدرجة كبيرة؟
  4. حتى لا يتمكن المخترقون من العبث فيها وانتهاك خصوصية الغير.
  5. فقد طور الفيسبوك من الجانب الأمني بصورة كبيرة جدًا.
  6. وإصدار أحكام وشروط صارمة جدًا تغلق كافة الثغرات التي يكتشفها التقنيين والمخترقون.
اسئلة مهمة حول مشكلة اغلاق حسابات الفيسبوك

قمت بإرسال طعن إلى فيسبوك متى سوف أحصل على الرد؟

بعد إرسال الطعن الى فريق فيسبوك سوف تحصل على رد من الدعم خلال 5-7 أيام، ولا نضمن أنه سيتم استرداد حسابك بعد إرسال الطعن إلى فيسبوك، ولكن إذا كان اسم ملفك الشخصي وتفاصيله قانونية ولم تنتهك شروط فيسبوك، فسيتم بالتأكيد استرداد حسابك خلال 5 أيام بعد إرسال الطعن.

أين يمكنني الحصول على رد من فيسبوك بعد ارسال شكوى الطعن؟

ستقوم شركة Facebook بأرسال بريد الكتروني على عنوان الايميل الذي قمت بتسجيله في حسابك. وعلى الاغلب سوف تحصل على رد من فيسبوك خلال 5-7 أيام لذا استمر في التحقق من صندوق بريدك في فاصل زمني قصير.

كيف يمكنني استرداد حسابي على الفيس بوك وهو معطل بشكل دائم؟

إذا كان حسابك معطلاً بشكل دائم، فمن غير الممكن استرداده، عندما تنتهك شروط الخدمة فإن فيسبوك يقوم بتعطيل حسابك نهائيًا، وفي هذه الحالة لا يمكنك استرداد حسابك.

لذلك انصحك بالقيام بإنشاء حساب جديد على Facebook وان لا تضيع وقتك في محاولة استرداد الحساب لانه قد تم تعطيله بشكل دائم، وتذكر ان تقوم بحماية حسابك على فيسبوك من الاختراق او الاغلاق مرة اخرى.

ملاحظة هامه جدا:

إذا قمت بإرسال الطلب أكثر من مرة فإن فيس بوك سوف يتعامل مع طلبك على انه مزعج spam لذا لا تحاول إرسال شكوى الطعن أكثر من مرة لأنه لن يتم استرداد حسابك مطلقًا إذا تم تصنيف بريدك الإلكتروني على انه مزعج.

فقط أرسل الاستئناف مرة واحدة وانتظر الرد من Facebook وسوف تحصل بالتأكيد على رد من Facebook في الفترة التي تحدثنا عنها وهي 5-7 أيام.


تحذير: لا تحاول خداع فيس بوك ابدا بان تقوم بتقديم “تفاصيل خاطئة”، أو هوية مستخدمة أكثر من مرة، لان هذا سوف يؤدي الى حظر حسابك بشكل دائم.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طرق استرجاع حساب الفيس بوك 2022 بأكثر من طريقة، ولتأمين حسابك بقدر كافي يجب اختيار كلمة مرور صعبة التخمين كما يجب تأمين حسابك باستخدام رقم الهاتف فهي طريقة أفضل لتأمين الحساب واسترجاعه بشكل سريع.

كما يجب عليك البعد عن نشر أي انتهاكات ضد سياسات موقع الفيس بوك والابتعاد عن نشر الصور التي تحتوي على مشاهد دموية أو مشاهد عنف ويجب أيضاً الابتعاد عن مشاركة أخبار الجماعات الإرهابية أو نقل بياناتهم أو معلوماتهم التي يبثونها على مواقع التواصل، فلا تكن أداة لتوصيل معلومة أو مشاركة خبر قد يسبب الذعر بين الأفراد الآمنين.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن استرجاع حساب فيسبوك معطل.


مقالات ذات صله

Your account has been disabled Facebook fix

how to recover disabled facebook account without id

Disabled Facebook account recovery

how to recover disabled facebook account 2022

how to recover disabled facebook account 2022






تعليقات



close