إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال بضغطة زر واحدة

 إعادة توجيه رسالة WhatsApp إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد

هل يمكن إرسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص, ارسال رسائل واتس اب اعلانية, ارسال 5000 رسالة واتس
Forward WhatsApp message to multiple contacts at once

إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال بضغطة زر واحدة، WhatsApp هو تطبيق المراسلة الشهير في الإصدار الجديد الذي نشر إصدارًا تجريبيًا نهائيًا يتيح خيار WhatsApp إرسال / إعادة توجيه الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد. نخبرك كيف يعمل.

على الرغم من أنه أبطأ بكثير مما نود، إلا أن المنتجات الجديدة والتحسينات والميزات الجديدة في WhatsApp لا تزال تأتي إلى هواتفنا، حتى من خلال الإصدارات التجريبية التي يمكن اختبارها قبل الإصدار الرسمي. إنها حالة أحدث نسخة تجريبية من WhatsApp ، والتي سيتم تثبيتها هذه المرة من Google Play ، والتي تتيح لنا اختبار الميزات الجديدة قبل إصدار التحديث النهائي. من بين الميزات الجديدة التي جذبت انتباه هذا الإصدار التجريبي الأخير القدرة على إعادة توجيه رسالة WhatsApp إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد.


 كيفية إعادة توجيه رسالة WhatsApp إلى جهات اتصال

وهذا حتى الآن، إذا كنت ترغب في مشاركة نص مع أكثر من صديق واحد في وقت واحد، فلديك خياران فقط: أن يكون لديك مجموعة بالضبط هؤلاء الأصدقاء الذين تريد مشاركة الرسالة، أو إرسال فردي عدة مرات بعدد جهات الاتصال التي تريدها لإعطائها لهم.


 كيفية إعادة توجيه رسالة WhatsApp إلى جهات اتصال ومجموعات ومستلمين متعددين 

مع أحدث إضافة WhatsApp Beta ، أصبح هذا شيئًا من الماضي. الآن ما عليك سوى تحديد جهات الاتصال في القائمة الأمامية والقائمة الجاهزة. ولكن هذا ليس كل شيء لأنه لا يؤثر فقط على جهات الاتصال، فمن الممكن أيضًا إرسال نفس WhatsApp إلى عدة مجموعات في وقت واحد.


مقالات ذات صله

كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني

ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة

إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال

طريقة إرسال رسالة جماعية في الواتس اب للايفون

طريقة إرسال رسالة الواتس اب لجميع الاصدقاء بضغطة زر واحدة


باستخدام هذه الميزة الجديدة لتطبيق المراسلة الشهير، يمكنك إعادة توجيه ليس فقط الرسائل النصية، ولكن أيضًا المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو. وهذا يعني أن جميع أنواع الملفات التي يدعمها التطبيق. يرجى ملاحظة أنه بإرسال المحتوى سيفتح آخر محادثة قمت بالنقر فوقها، مع ظهور رسالة عائمة "إرسال الرسائل".


كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني, إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال, طريقة إرسال رسالة الواتس اب لجميع الاصدقاء بضغطة زر واحدة, ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة, طريقة إرسال رسالة جماعية في الواتس اب للايفون
Forward Whatsapp message to multiple contacts at once


إذا كنت تشك في أن هذا خيار مثير للاهتمام ومناسب للمستخدم، ولكن هذا يمكن أن يصبح سيفًا ذا حدين. باستخدام هذه الميزة الجديدة، فإننا نخاطر بأن تنتشر سلاسل الرسائل بشكل أسرع وتصبح أكثر انتشارًا، وبالتالي ستزيد المجموعات من نشاطها وستتضاعف الإشعارات. لن يكون من غير المألوف أن تصل رسالة واحدة في وقت واحد على عدة جبهات، والأيام التي يصبح فيها الحدث فيروسيًا يمكن أن يصبح كابوسًا.

هذا الخيار هو إعادة توجيه رسالة WhatsApp إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد ليس جديدًا بأي حال من الأحوال. WhatsApp ، كالعادة، لم يخترع أي شيء لم يعد لديه منافس له، أو حتى أفضل مما يفعل عادة، لكن موقعه المهيمن لا داعي للقلق بشأن عدم بذل الكثير من الجهد عند تنفيذه.

كيفية إرسال نفس الرسالة إلى جهات اتصال متعددة على WhatsApp

في كثير من الأحيان، عند إرسال رسالة على WhatsApp ، سترغب في تكراره وإرسال نفس المعلومات بالضبط إلى جهات اتصال أخرى. هناك طرق مختلفة للقيام بذلك بسرعة وكفاءة وسنقوم بتحديد ثلاثة منها هنا.


الطريقة الأولى: إعادة توجيه الرسائل على WhatsApp:

تتمثل إحدى طرق إرسال رسالة إلى عدة أشخاص في صياغة الرسالة أولاً وإرسالها إلى شخص واحد. ثم، في تلك الدردشة، اضغط مع الاستمرار على الفقاعة التي تحتوي على رسالتك وحدد خيار "إعادة توجيه". هناك، يمكنك إعادة توجيه الرسالة لما يصل إلى خمس جهات اتصال أخرى.

ومع ذلك، ستتمكن جهات الاتصال التي تتلقى النسخة المعاد توجيهها من معرفة أنه تمت إعادة توجيه الرسالة. لذلك، يجب تجنب هذه الطريقة عندما لا تريدهم أن يعرفوا ذلك.

يمكن أن تكون هذه الطريقة أيضًا فوضوية ومعقدة جدًا عند محاولة إعادة توجيه عدة أجزاء مختلفة من النص في وقت واحد.



الطريقة الثانية: استخدم قائمة البث لإرسال نفس الرسالة إلى جهات اتصال WhatsApp متعددة:

قائمة البث هي طريقة ذكية وفعالة لإرسال رسائل إلى عدة أشخاص في نفس الوقت. هذه قوائم محفوظة بالمستلمين ويمكنك إرسال رسالة إلى كل شخص في تلك القائمة. على عكس الدردشات الجماعية في WhatsApp ، لن يتمكن كل شخص في القائمة من رؤية أن الآخرين قد تم إرسال نفس المعلومات.

لإنشاء قائمة بث، يجب النقر فوق "مزيد من الخيارات" ثم "بث جديد" عند استخدام WhatsApp. من هناك، تختار المستلمين الذين ترغب في إضافتهم.

يكون هذا مفيدًا للغاية إذا كانت هناك مجموعة معينة من الأشخاص الذين تميل إلى مراسلتهم في نفس الوقت حول نفس الأشياء. من الممكن أيضًا تحرير قائمة البث، في حالة وجود وقت تكون فيه الرسالة مخصصة لمجموعة متشابهة ولكنها مختلفة قليلاً.


الطريقة الثالثة: النسخ واللصق على WhatsApp Web:

هذا ليس حلاً خياليًا، ولكنه أحد أبسط الطرق لمراسلة العديد من الأشخاص المختلفين بسرعة. إنها طريقة النسخ واللصق.
لجعل هذا أسرع، يمكنك الوصول إلى WhatsApp Web على سطح المكتب ونسخ ولصق رسالة بسرعة في دردشة واحدة تلو الأخرى، أسرع بكثير مما لو كنت على هاتف محمول.

باستخدام هذه الطريقة، تتمثل إحدى الميزات في أنه يمكنك تخصيص نص الرسالة قليلاً في كل مرة إذا كنت ترغب في ذلك، مما يجعل رسائلك أكثر خصوصية قليلاً من الرسائل التي يتم إرسالها بالكامل أو إعادة توجيهها.


مقالات ذات صله

هل يمكن إرسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص

ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة

ارسال رسائل واتس اب اعلانية

طريقة إرسال رسالة جماعية في الواتس اب للايفون

ارسال 5000 رسالة واتس






تعليقات



close