كيفية الحصول على رقم كندي

تحصيل رقم كندي وهمي 2022 واستقبال كود تفعيل واتساب

تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس, احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات, موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً
احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

كيفية الحصول على رقم كندي مجانا لتفعيل الواتس اب، اليوم أفضل طريقة للحصول على رقم كندي لتفعيل الواتساب او التيليجرام او الفيسبوك عن طريق ارقام وهمية كنديو.

 أرقام الهواتف كندية مألوفة وتساعد الشركات على إلهام الثقة الفورية. في الواقع، يجيب 45٪ فقط من الكنديين على هواتفهم في بعض الأحيان، ولكن عندما يرد الناس على المكالمات، عادة ما يكون ذلك لإجراء مكالمات محلية. لذا، إذا كانت علامتك التجارية تخدم العملاء الكنديين، فما هو أفضل من امتلاك رقم هاتف كندي (أو عدد قليل) لجذب المزيد من السكان المحليين إلى عملك؟
ايضا هناك مقالة حول طريقة الحصول على رقم أمريكي.

في الوقت الحاضر، يرغب الكثير من الأشخاص في امتلاك حساب WhatsApp باستخدام رقم دولة في كندا، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص يعرفون كيفية الحصول على رقم كندي المجاني. باستخدام رقم كندي، يمكنك بسهولة فتح حساب WhatsApp أو Telegram لاستخدامك الشخصي.

موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً

الحصول على رمز منطقة محلي - وليس مجرد رمز دولة - ممكن 100٪ للشركات خارج كندا، بما في ذلك الفرق البعيدة والمتفرقة. ليست هناك حاجة للتنقل عبر الحدود فقط للحصول على رقم هاتف العمل الذي تريده. باستخدام نظام الهاتف VoIP ، يمكنك الوصول إلى رقم كندي وجميع الامتيازات الخاصة به في غضون دقائق، بغض النظر عن مكان وجودك.

استمر في القراءة لمعرفة سبب وجوب الحصول على رقم هاتف كندي وكيفية القيام بذلك.

احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب

عندما تعمل من الخارج، لا يمكنك الحصول على رقم كندي من خلال شركة الهاتف النموذجية الخاصة بك - لكن هذا لا يعني أن الوصول إلى الأرقام المحلية يجب أن يكون أصعب. أفضل طريقة للحصول على رقم هاتف كندي هي من خلال خدمة هاتف VoIP ، والتي يمكن أن توفر لك أرقام هواتف كندية افتراضية من أي دولة تدعمها. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر لاستخدام رقمك الجديد.


مقالات ذات صله

رقم كندي وهمي 2022

كيف اطلع رقم كندي

كيفية الحصول على رقم كندي لتفعيل الواتس اب والفايبر

رقم كندي لتفعيل بايبال

رقم كندي مؤقت



يمكن أن تقلل خدمات VoIP فعليًا من متاعب إعداد هاتف العمل، نظرًا لأن الإعداد يستغرق دقائق. فيما يلي الخطوتان البسيطتان اللتان تحتاج إلى اتخاذهما للحصول على رقم هاتف كندي.

تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس

لا يدعم كل مزود VoIP الأرقام الكندية. إذا كنت بحاجة إلى رقم جديد تمامًا، فتحقق جيدًا من أن خدمة VoIP الخاصة بك تقدم أرقام هواتف محلية مع رموز المنطقة التي تريدها المكونة من ثلاثة أرقام. OpenPhone ، على سبيل المثال، يدعم الأرقام المحلية لمعظم المدن الكبرى في جميع المقاطعات الكندية العشر:

  • ألبرتا.
  • كولومبيا البريطانية.
  • مانيتوبا.
  • برونزيك جديد.
  • نيوفاوندلاند ولابرادور.
  • مقاطعة نفوفا سكوشيا.
  • أونتاريو.
  • جزيرة الأمير ادوارد.
  • كيبيك.
  • ساسكاتشوان.

إذا كان لديك رقم هاتف كندي حالي ولكنك تنتقل إلى بلد آخر، فقد ترغب في الاحتفاظ برقمك الحالي لتجنب إرباك عملائك أو الحفاظ على علامتك التجارية. في هذه الحالة، سترغب في البحث عن خدمة VoIP التي تدعم نقل رقم الهاتف من نوع الجهاز الذي يرتبط به رقمك الكندي حاليًا (على سبيل المثال، هاتف أرضي أو هاتف محمول).

كن على اطلاع على أي تكاليف نقل، حيث تفرض بعض الخدمات رسومًا مخفية باهظة الثمن. باستخدام OpenPhone ، يمكنك التبديل بسهولة من أي جهاز أو خدمة VoIP مجانًا.

احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

بمجرد تحديد مزود VoIP المثالي لك، فإن الخطوة التالية هي التسجيل وإعداد رقمك الافتراضي. يمكن أن تستغرق هذه العملية بضع دقائق وعادة ما تكون مباشرة.
إذا حددت OpenPhone كمزود لك، فستتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة للحصول على رقم هاتف كندي:

  1. قم بإنشاء حساب OpenPhone .
  2. أثناء التسجيل، حدد رمز مدينتك أو منطقتك في كندا لاختيار رقم هاتفك المحلي.
  3. أكمل عملية التسجيل، وسيكون الرقم الكندي الذي حددته لك!
  4. إذا كنت تريد نقل رقم هاتف كندي حالي إلى OpenPhone ، فكل ما عليك فعله هو ملء نموذج النقل هذا لمدة دقيقة واحدة بعد التسجيل، وسنتولى الباقي.
سيتم ربط رقم هاتفك الافتراضي بحساب VoIP الخاص بك، حتى تتمكن من إدارة المكالمات والنصوص من أي جهاز يدعمه نظام الهاتف عبر بروتوكول VoIP.

موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً

رقم الهاتف الكندي: لقطة شاشة لتطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول OpenPhone.
يمكن أن يكون اختيار أفضل خدمة VoIP لعملك هو الجزء الأكثر صعوبة في الحصول على رقم كندي.


تحصيل رقم كندي وهمي 2022 واستقبال كود تفعيل واتساب, موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً, كيفية الحصول على رقم كندي مجانا لتفعيل الواتس اب, احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب
تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس


لتوفير بعض الوقت، نوصي OpenPhone بدعم رقم هاتفك الكندي بالإضافة إلى جميع احتياجات مكالمات العمل والرسائل النصية القصيرة. سواء كنت تبحث عن رقم برمز منطقة تورونتو أو مونتريال، أو في مكان آخر في كندا، ستوفر منصتنا الامتيازات التالية ذات الصلة. (تتوفر هذه الامتيازات أيضًا عندما تحصل على رقم هاتف أمريكي من OpenPhone!).


دعم عبر الأجهزة:

لا يدعم OpenPhone أرقام الهواتف الكندية فقط. كما يسمح لك بإجراء مكالمات عمليا على أي جهاز متصل بالإنترنت. نحن نقدم تطبيقات سطح المكتب والمتصفح والجوال، حتى تتمكن من إدارة المكالمات والنصوص من مكتبك بسهولة أو أخذ عملك أثناء التنقل.

مكالمات عالمية سهلة:

هل تحتاج إلى إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية خارج كندا؟ OpenPhone يجعل المكالمات الدولية سهلة مثل الفطيرة.

 على سبيل المثال، لنفترض أن رقم هاتفك محلي في كالجاري. لا يزال بإمكانك إدارة مكالمات ورسائل SMS ورسائل وسائط متعددة غير محدودة من وإلى أي مكان في كندا والولايات المتحدة. الاتصال بالأرقام المجانية مجاني أيضًا. لجميع المكالمات الدولية الأخرى، يقدم OpenPhone أسعارًا معقولة.

أرقام الهواتف المشتركة:

هل تريد توجيه كل مكالمات المبيعات أو الدعم الكندية إلى رقم هاتف واحد؟ لا مشكلة. حتى إذا كانت لديك شركة بعيدة تمامًا، فإن OpenPhone يسمح لأعضاء فريقك بمشاركة أرقام الهواتف والتعاون في المكالمات والرسائل النصية. ستتمكن من بناء مركز اتصال أينما كنت.


التسعير في متناول الجميع:

يقدم OpenPhone بعضًا من أكثر الأسعار المعقولة في صناعة VoIP. تبدأ الخطط بسعر 10 دولارات لكل مستخدم شهريًا.

الخيارات المتقدمة:

OpenPhone ليس مجرد تطبيق أساسي للمكالمات والرسائل النصية. بمجرد إعداد رقم هاتفك الكندي بالكامل، يمكنك استخدام منصتنا للوصول إلى عدد من الميزات، بما في ذلك الميزات القياسية المضمنة في كل خطة:

  • تسجيل المكالمات.
  • عمليات التكامل (البريد الإلكتروني، Slack ، Zapier).
  • نصوص البريد الصوتي.
  • الرد الآلي (IVR).
  • دعم العملاء.

يوفر OpenPhone أيضًا ميزات مثل إعادة توجيه المكالمات والتحليلات التي يمكن أن تساعدك على تحسين تفاعلاتك المستندة إلى الهاتف مع العملاء الكنديين. 
 

طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب

يجب على أي شركة تعمل مع عملاء كنديين التفكير في الحصول على رقم هاتف كندي. يأتي الرقم المحلي مع عدد كبير من المزايا، بما في ذلك الثلاثة المذكورة أدناه.

1. المزيد من المكالمات التي تم الرد عليها:

تكافح للحصول على عملاء محتملين أو عملاء كنديين لالتقاط الهاتف؟  قد يكون رمز الاتصال الخاص بدولتك أو رمز المنطقة هو المشكلة. غالبًا ما يتردد الأشخاص في التقاط أرقام غير معروفة - خاصة إذا كانوا قادمين من الخارج - لتجنب الرسوم والمتصلين غير المألوفين. سيساعدك رقم الهاتف الكندي في الوصول، بدلاً من إرساله إلى البريد الصوتي.


2. شرعية أكبر:

إذا كان لديك عملاء دوليون، فإن تقديم أرقام محلية في كل بلد (بما في ذلك كندا) يدل على أنك تخدم العملاء رسميًا في المنطقة. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك خدمة استشارات افتراضية مقرها في مصر، فمن غير المرجح أن يبذل العملاء في كندا جهدهم للتواصل معك إذا كان لديك رقم مصري فقط.

حتى إذا كانت نسخة موقع الويب الخاص بك تستهدفهم، فسوف يرغب العملاء الكنديون في تجنب الرسوم والاحتيال المحتمل. إذا كانت شركتك المصرية تحمل رقمًا كنديًا، فسيظهر أن علامتك التجارية لديها فرع كندي رسمي، مما يعزز الثقة على الفور.

3. لا توجد رسوم لمسافات طويلة:

قل وداعا لرسوم المسافات الطويلة.  تسمح لك الأرقام المحلية بالاتصال بالعملاء الكنديين وإرسال رسائل نصية إليهم دون دفع أي رسوم إضافية. موقعك الفعلي لن يهم بعد الآن. حتى عند إجراء مكالمات دولية من الناحية الفنية، فلن تواجه أسعارًا بعيدة المدى. يوفر OpenPhone مكالمات غير محدودة إلى كندا والولايات المتحدة. 


4. بناء علاقات أفضل:

تعد الأرقام المجانية الخاصة بكندا بديلاً للأرقام الكندية التي تضمن أن عملاءك في الولايات المتحدة وكندا لن يواجهوا أبدًا رسوم المسافات الطويلة. ومع ذلك، فهي ليست شخصية تمامًا مثل رقم الهاتف المحلي. عند الاتصال بالرقم 800 أو 888 أو رمز مجاني مشابه، يعرف العملاء أنهم على وشك الدردشة مع علامة تجارية، الأمر الذي يبتعد عن إنسانية التفاعل. وإذا كنت تتواصل مع العملاء أو العملاء المحتملين، فقد يتجاهلون مكالماتك الواردة معتقدين أنك مسوق عبر الهاتف أو متصل آلي.

بالنسبة للعملاء، فإن الاتصال أو إرسال الرسائل النصية إلى رقم هاتف كندي يبدو طبيعيًا بدرجة أكبر. سيشعرون وكأنهم يتحدثون بالفعل مع فرد، بدلاً من ممثل في مركز اتصال كبير.

أفضل المواقع التي تعطيك رقم كندي لتفعيل واتس اب

تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس, احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات, موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً
طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب

أرقام الهواتف الكندية مفيدة للغاية لأي علامة تجارية لها عملاء في كندا. يساعدك على تطوير صورة العلامة التجارية الجديرة بالثقة مع تجنب رسوم المسافات الطويلة. باستخدام خدمة VoIP مثل OpenPhone ، يمكنك الوصول إلى رقم هاتف كندي بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

جرب OpenPhone مجانًا لتجربة الامتيازات للشركات التي تواجه كندا والفرق البعيدة.


اسئلة حول كيفية الحصول على رقم كندي

هل يتقاضى OpenPhone أي تكاليف نقل للأرقام الكندية؟

لا، لا توجد تكاليف نقل عند تبديل رقمك الكندي من أي جهاز أو خدمة VoIP.

لماذا يعتبر OpenPhone أفضل اختيار لرقم هاتف كندي؟

يوفر OpenPhone أسعارًا معقولة ودعمًا عبر الأجهزة ومكالمات عالمية سهلة. نحن نقدم قائمة واسعة من الميزات التي ستساعدك على تحسين أداء عملك عن بعد. يمكنك حتى إحضار أعضاء الفريق الجدد على متن الطائرة دون القلق بشأن رسوم المكالمات الخارجية للمكالمات إلى الولايات المتحدة أو كندا.


لماذا تحتاج رقم هاتف كندي؟

إذا كنت تعمل في الولايات المتحدة وتتطلع إلى التوسع في كندا، فإن أرقام الهواتف الكندية ضرورية. إنها تساعد في تعزيز ثقة العلامة التجارية ومصداقيتها مع خفض الرسوم لمسافات طويلة لعملائك في الولايات المتحدة أو كندا أو العالم.


مقالات ذات صله

موقع ارقام كندية مع الكود

أفضل المواقع التي تعطيك رقم كندي لتفعيل واتس اب

رقم كندي لاستقبال الرسائل

طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب

ارقام كندية جاهزة





تعليقات



close