احصل على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب والفيس بوك

هل تحتاج إلى طريقة للتسجيل في WhatsApp دون استخدام رقم هاتفك الحقيقي؟ إذا كنت تريد طبقة أمان إضافية عند استخدام WhatsApp، فقد ترغب في استخدام رقم وهمي بدلاً من رقم هاتفك المحمول الفعلي.

عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2023
احصل على رقم هاتف وهمي لتفعيل المواقع والحسابات

احصل على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب والفيس بوك

 لحسن الحظ، أصبح الحصول على رقم وهمي لتطبيق WhatsApp أمرًا سهلاً بفضل التطبيق المجاني لجهاز Android أو iPhone. ستعلمك هذه المقالة هذه كيفية الحصول على رقم وهمي لاستخدامه على WhatsApp.


خطوات للحصول على رقم وهمي للواتساب:

رقم وهمي مجاني
رقم وهمي للواتس مع الكود


1. قم بتنزيل 2ndLine من متجر Google Play أو Apple App Store. نبدأ بالبحث عن التطبيق 2ndLine وتنزيله من متجر تطبيقات الهاتف. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء رقم هاتف "ناسخ" ثاني.


رقم وهمي للواتس اب للاندرويد
رقم وهمي للواتس بدون برامج


2. افتح تطبيق 2ndLine وقم بالتسجيل. ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام تطبيق 2ndLine. قم بالتسجيل للمتابعة، انقر فوق " إنشاء حساب " لإكمال العملية.
تأكد أيضًا من منح التطبيق أي أذونات قد يطلبها.

رقم وهمي للواتس مع الكود 2023 مجانا
رقم امريكي جاهز مجانا


3. قم بإنشاء رقم هاتف. لديك خياران مختلفان لإنشاء رقمك الوهمي. يمكنك إما استخدام موقعي لإنشاء رقم وهمي بناءً على مكان وجودك حاليًا، أو كتابة رمز منطقة من اختيارك يدويًا.

يقدم 2ndLine فقط أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا في الوقت الحالي.

رقم وهمي للواتس بدون برامج
رقم وهمي للواتس مع الكود 2023 مجانا


4. حدد رقمك الوهمي. سيوفر لك 2ndLine 5 أرقام وهمية للاختيار من بينها. حدد واحدة للمتابعة.

رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج
رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج


5. انسخ رقم هاتفك الجديد. الآن بعد أن تم تخصيص هذا الرقم لك، تحتاج إلى نسخه حتى نتمكن من لصقه لاحقًا في WhatsApp. يمكنك ببساطة النقر على الرقم لنسخه.

رقم وهمي للواتس اب وطريقة تفعيله واستخدامه
رقم وهمي للواتس اب للاندرويد


6. قم بتنزيل وفتح WhatsApp. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فقم بتنزيل تطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات بهاتفك. افتح التطبيق لإنشاء حساب برقم هاتفك الجديد.

عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2023
رقم وهمي مجاني


7. الصق رقمك الجديد في WhatsApp عندما يُطلب منك ذلك. سيطلب منك WhatsApp رقم هاتفك أثناء عملية إعداد الحساب. تأكد من اختيار الدولة المناسبة لرقمك، وألصق الرقم في الحقل.

رقم أمريكي لتفعيل واتس اب - الحصول على رقم وهمي
رقم واتس اب وهمي سعودي


8. انتظر رمز التحقق الخاص بك. سيرسل WhatsApp رمزًا مكونًا من 6 أرقام إلى رقمك الجديد للتحقق منه. ستتلقى النص عبر تطبيق 2ndLine. إذا لم تستلم الرمز لأي سبب من الأسباب، فاطلب من WhatsApp الاتصال بي لتلقي الرقم عبر مكالمة. أدخل الرمز في WhatsApp. لديك الآن WhatsApp مرفق برقم وهمي!

كيفية الحصول على رقم وهمي مجانا لتفعيل الواتس اب، اليوم أفضل طريقة للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب او التيليجرام او الفيسبوك عن طريق ارقام وهمية كندية.

 أرقام الهواتف كندية مألوفة وتساعد الشركات على إلهام الثقة الفورية. في الواقع، يجيب 45٪ فقط من الكنديين على هواتفهم في بعض الأحيان، ولكن عندما يرد الناس على المكالمات، عادة ما يكون ذلك لإجراء مكالمات محلية. لذا، إذا كانت علامتك التجارية تخدم العملاء الكنديين، فما هو أفضل من امتلاك رقم هاتف وهمي (أو عدد قليل) لجذب المزيد من السكان المحليين إلى عملك؟
ايضا هناك مقالة حول طريقة الحصول على رقم أمريكي.

في الوقت الحاضر، يرغب الكثير من الأشخاص في امتلاك حساب WhatsApp باستخدام رقم دولة في كندا، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص يعرفون كيفية الحصول على رقم وهمي المجاني. باستخدام رقم وهمي، يمكنك بسهولة فتح حساب WhatsApp أو Telegram لاستخدامك الشخصي.

موقع يعطيك رقم همي وحقيقي مجاناً

الحصول على رمز منطقة محلي - وليس مجرد رمز دولة - ممكن 100٪ للشركات خارج كندا، بما في ذلك الفرق البعيدة والمتفرقة. ليست هناك حاجة للتنقل عبر الحدود فقط للحصول على رقم هاتف العمل الذي تريده. باستخدام نظام الهاتف VoIP ، يمكنك الوصول إلى رقم وهمي وجميع الامتيازات الخاصة به في غضون دقائق، بغض النظر عن مكان وجودك.

استمر في القراءة لمعرفة سبب وجوب الحصول على رقم هاتف وهمي وكيفية القيام بذلك.

كيف تعمل رقم وهمي لتفعيل واتساب

عندما تعمل من الخارج، لا يمكنك الحصول على رقم وهمي من خلال شركة الهاتف النموذجية الخاصة بك - لكن هذا لا يعني أن الوصول إلى الأرقام المحلية يجب أن يكون أصعب. أفضل طريقة للحصول على رقم هاتف وهمي هي من خلال خدمة هاتف VoIP ، والتي يمكن أن توفر لك أرقام هواتف كندية افتراضية من أي دولة تدعمها. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر لاستخدام رقمك الجديد.

يمكن أن تقلل خدمات VoIP فعليًا من متاعب إعداد هاتف العمل، نظرًا لأن الإعداد يستغرق دقائق. فيما يلي الخطوتان البسيطتان اللتان تحتاج إلى اتخاذهما للحصول على رقم هاتف وهمي.

تطبيق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس

لا يدعم كل مزود VoIP الأرقام الكندية. إذا كنت بحاجة إلى رقم جديد تمامًا، فتحقق جيدًا من أن خدمة VoIP الخاصة بك تقدم أرقام هواتف محلية مع رموز المنطقة التي تريدها المكونة من ثلاثة أرقام. OpenPhone ، على سبيل المثال، يدعم الأرقام المحلية لمعظم المدن الكبرى في جميع المقاطعات الكندية العشر:

  • ألبرتا.
  • كولومبيا البريطانية.
  • مانيتوبا.
  • برونزيك جديد.
  • نيوفاوندلاند ولابرادور.
  • مقاطعة نفوفا سكوشيا.
  • أونتاريو.
  • جزيرة الأمير ادوارد.
  • كيبيك.
  • ساسكاتشوان.

إذا كان لديك رقم هاتف وهمي حالي ولكنك تنتقل إلى بلد آخر، فقد ترغب في الاحتفاظ برقمك الحالي لتجنب إرباك عملائك أو الحفاظ على علامتك التجارية. في هذه الحالة، سترغب في البحث عن خدمة VoIP التي تدعم نقل رقم الهاتف من نوع الجهاز الذي يرتبط به رقمك الكندي حاليًا (على سبيل المثال، هاتف أرضي أو هاتف محمول).

كن على اطلاع على أي تكاليف نقل، حيث تفرض بعض الخدمات رسومًا مخفية باهظة الثمن. باستخدام OpenPhone ، يمكنك التبديل بسهولة من أي جهاز أو خدمة VoIP مجانًا.

احصل على رقم هاتف وهمي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

بمجرد تحديد مزود VoIP المثالي لك، فإن الخطوة التالية هي التسجيل وإعداد رقمك الافتراضي. يمكن أن تستغرق هذه العملية بضع دقائق وعادة ما تكون مباشرة.
إذا حددت OpenPhone كمزود لك، فستتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة للحصول على رقم هاتف كندي:

  1. قم بإنشاء حساب OpenPhone .
  2. أثناء التسجيل، حدد رمز مدينتك أو منطقتك في كندا لاختيار رقم هاتفك المحلي.
  3. أكمل عملية التسجيل، وسيكون الرقم الكندي الذي حددته لك!
  4. إذا كنت تريد نقل رقم هاتف وهمي حالي إلى OpenPhone ، فكل ما عليك فعله هو ملء نموذج النقل هذا لمدة دقيقة واحدة بعد التسجيل، وسنتولى الباقي.
سيتم ربط رقم هاتفك الافتراضي بحساب VoIP الخاص بك، حتى تتمكن من إدارة المكالمات والنصوص من أي جهاز يدعمه نظام الهاتف عبر بروتوكول VoIP.

موقع يعطيك رقم وهمي وحقيقي مجاناً

رقم الهاتف الكندي: لقطة شاشة لتطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول OpenPhone.
يمكن أن يكون اختيار أفضل خدمة VoIP لعملك هو الجزء الأكثر صعوبة في الحصول على رقم وهمي.


تحصيل رقم كندي وهمي 2023 واستقبال كود تفعيل واتساب
تطبيق الحصول على رقم وهمي وهمي لتفعيل الواتس


لتوفير بعض الوقت، نوصي OpenPhone بدعم رقم هاتفك الكندي بالإضافة إلى جميع احتياجات مكالمات العمل والرسائل النصية القصيرة. سواء كنت تبحث عن رقم برمز منطقة تورونتو أو مونتريال، أو في مكان آخر في كندا، ستوفر منصتنا الامتيازات التالية ذات الصلة. (تتوفر هذه الامتيازات أيضًا عندما تحصل على رقم هاتف أمريكي من OpenPhone!).


دعم عبر الأجهزة:

لا يدعم OpenPhone أرقام الهواتف الوهمي فقط. كما يسمح لك بإجراء مكالمات عمليا على أي جهاز متصل بالإنترنت. نحن نقدم تطبيقات سطح المكتب والمتصفح والجوال، حتى تتمكن من إدارة المكالمات والنصوص من مكتبك بسهولة أو أخذ عملك أثناء التنقل.

مكالمات عالمية سهلة:

هل تحتاج إلى إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية خارج كندا؟ OpenPhone يجعل المكالمات الدولية سهلة مثل الفطيرة.

 على سبيل المثال، لنفترض أن رقم هاتفك محلي في كالجاري. لا يزال بإمكانك إدارة مكالمات ورسائل SMS ورسائل وسائط متعددة غير محدودة من وإلى أي مكان في كندا والولايات المتحدة. الاتصال بالأرقام المجانية مجاني أيضًا. لجميع المكالمات الدولية الأخرى، يقدم OpenPhone أسعارًا معقولة.

أرقام الهواتف المشتركة:

هل تريد توجيه كل مكالمات المبيعات أو الدعم الوهمي إلى رقم هاتف واحد؟ لا مشكلة. حتى إذا كانت لديك شركة بعيدة تمامًا، فإن OpenPhone يسمح لأعضاء فريقك بمشاركة أرقام الهواتف والتعاون في المكالمات والرسائل النصية. ستتمكن من بناء مركز اتصال أينما كنت.


التسعير في متناول الجميع:

يقدم OpenPhone بعضًا من أكثر الأسعار المعقولة في صناعة VoIP. تبدأ الخطط بسعر 10 دولارات لكل مستخدم شهريًا.

الخيارات المتقدمة:

OpenPhone ليس مجرد تطبيق أساسي للمكالمات والرسائل النصية. بمجرد إعداد رقم هاتفك الوهمي بالكامل، يمكنك استخدام منصتنا للوصول إلى عدد من الميزات، بما في ذلك الميزات القياسية المضمنة في كل خطة:

  • تسجيل المكالمات.
  • عمليات التكامل (البريد الإلكتروني، Slack ، Zapier).
  • نصوص البريد الصوتي.
  • الرد الآلي (IVR).
  • دعم العملاء.

يوفر OpenPhone أيضًا ميزات مثل إعادة توجيه المكالمات والتحليلات التي يمكن أن تساعدك على تحسين تفاعلاتك المستندة إلى الهاتف مع العملاء الكنديين. 
 

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب

يجب على أي شركة تعمل مع عملاء كنديين التفكير في الحصول على رقم هاتف وهمي. يأتي الرقم المحلي مع عدد كبير من المزايا، بما في ذلك الثلاثة المذكورة أدناه.

1. المزيد من المكالمات التي تم الرد عليها:

تكافح للحصول على عملاء محتملين أو عملاء كنديين لالتقاط الهاتف؟  قد يكون رمز الاتصال الخاص بدولتك أو رمز المنطقة هو المشكلة. غالبًا ما يتردد الأشخاص في التقاط أرقام غير معروفة - خاصة إذا كانوا قادمين من الخارج - لتجنب الرسوم والمتصلين غير المألوفين. سيساعدك رقم الهاتف الكندي في الوصول، بدلاً من إرساله إلى البريد الصوتي.


2. شرعية أكبر:

إذا كان لديك عملاء دوليون، فإن تقديم أرقام محلية في كل بلد (بما في ذلك كندا) يدل على أنك تخدم العملاء رسميًا في المنطقة. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك خدمة استشارات افتراضية مقرها في مصر، فمن غير المرجح أن يبذل العملاء في كندا جهدهم للتواصل معك إذا كان لديك رقم مصري فقط.

حتى إذا كانت نسخة موقع الويب الخاص بك تستهدفهم، فسوف يرغب العملاء الكنديون في تجنب الرسوم والاحتيال المحتمل. إذا كانت شركتك المصرية تحمل رقمًا كنديًا، فسيظهر أن علامتك التجارية لديها فرع كندي رسمي، مما يعزز الثقة على الفور.

3. لا توجد رسوم لمسافات طويلة:

قل وداعا لرسوم المسافات الطويلة.  تسمح لك الأرقام المحلية بالاتصال بالعملاء الكنديين وإرسال رسائل نصية إليهم دون دفع أي رسوم إضافية. موقعك الفعلي لن يهم بعد الآن. حتى عند إجراء مكالمات دولية من الناحية الفنية، فلن تواجه أسعارًا بعيدة المدى. يوفر OpenPhone مكالمات غير محدودة إلى كندا والولايات المتحدة. 


4. بناء علاقات أفضل:

تعد الأرقام المجانية الخاصة بكندا بديلاً للأرقام الوهمية التي تضمن أن عملاءك في الولايات المتحدة وكندا لن يواجهوا أبدًا رسوم المسافات الطويلة. ومع ذلك، فهي ليست شخصية تمامًا مثل رقم الهاتف المحلي. عند الاتصال بالرقم 800 أو 888 أو رمز مجاني مشابه، يعرف العملاء أنهم على وشك الدردشة مع علامة تجارية، الأمر الذي يبتعد عن إنسانية التفاعل. وإذا كنت تتواصل مع العملاء أو العملاء المحتملين، فقد يتجاهلون مكالماتك الواردة معتقدين أنك مسوق عبر الهاتف أو متصل آلي.

بالنسبة للعملاء، فإن الاتصال أو إرسال الرسائل النصية إلى رقم هاتف وهمي يبدو طبيعيًا بدرجة أكبر. سيشعرون وكأنهم يتحدثون بالفعل مع فرد، بدلاً من ممثل في مركز اتصال كبير.

أفضل المواقع التي تعطيك رقم وهمي لتفعيل واتس اب

تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس
طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب

أرقام الهواتف الكندية مفيدة للغاية لأي علامة تجارية لها عملاء في كندا. يساعدك على تطوير صورة العلامة التجارية الجديرة بالثقة مع تجنب رسوم المسافات الطويلة. باستخدام خدمة VoIP مثل OpenPhone ، يمكنك الوصول إلى رقم هاتف وهمي بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

جرب OpenPhone مجانًا لتجربة الامتيازات للشركات التي تواجه كندا والفرق البعيدة.

اسئلة حول

هل يتقاضى OpenPhone أي تكاليف نقل للأرقام الكندية؟

لا، لا توجد تكاليف نقل عند تبديل رقمك الوهمي من أي جهاز أو خدمة VoIP.

لماذا يعتبر OpenPhone أفضل اختيار لرقم هاتف وهمي؟

يوفر OpenPhone أسعارًا معقولة ودعمًا عبر الأجهزة ومكالمات عالمية سهلة. نحن نقدم قائمة واسعة من الميزات التي ستساعدك على تحسين أداء عملك عن بعد. يمكنك حتى إحضار أعضاء الفريق الجدد على متن الطائرة دون القلق بشأن رسوم المكالمات الخارجية للمكالمات إلى الولايات المتحدة أو كندا.


لماذا تحتاج رقم هاتف وهمي؟

إذا كنت تعمل في الولايات المتحدة وتتطلع إلى التوسع في كندا، فإن أرقام الهواتف الوهمي ضرورية. إنها تساعد في تعزيز ثقة العلامة التجارية ومصداقيتها مع خفض الرسوم لمسافات طويلة لعملائك في الولايات المتحدة أو كندا أو العالم.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close