كيفية صنع واستخدام أفتار في انستغرام

على الرغم من أن افاتار ثلاثية الأبعاد قد لا تكون كأسًا من الشاي للجميع، فمن الجيد أن ترى Instagram يقدم المزيد من الطرق لمساعدة المستخدمين على التعبير عن أنفسهم على المنصة باستثناء الرموز التعبيرية وصور GIF والملصقات والمزيد. لذا، هل تحب افاتار لـ Instagram على البدائل المعمول بها مثل Snapchat's Bitmoji و Memoji من Apple؟ شاركنا أفكارك في التعليقات أدناه.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
Instagram

طريقة صنع واستخدام أفاتار في انستغرام

في محاولة للاستفادة من Avatar Bitmoji الشهيرة في Snapchat ، قدم Facebook Avatar ثلاثية الأبعاد على منصته في يونيو 2020. ومنذ ذلك الحين، بنى Meta الأم على Facebook هذه الميزة الحالية وبدأت في طرح افاتار على Instagram لمزيد من المستخدمين. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إنشاء ومشاركة Avatar شخصية لك على المنصة. في هذه المقالة، قمنا بالتفصيل كيف يمكنك إنشاء واستخدام افاتار على Instagram Stories و DMs.

أنشئ واستخدم Avatar على Instagram

يمكنك صنع أفتار في انستغرام باستخدام ميزة "صانع الأفاتار" التي تتيح للمستخدمين إنشاء شخصية مصغرة تمثلهم. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بفتح تطبيق انستغرام على هاتفك المحمول وانتقل إلى صفحة البروفايل الخاصة بك.
  2. اضغط على زر القائمة الثلاثية في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة.
  3. اختر "صانع الأفتار" من القائمة المنبثقة.
  4. ابدأ في إنشاء أفتارك بتخصيص الشعر والملابس والإكسسوارات وغيرها.
  5. اضغط على زر حفظ الأفتار لحفظها في حسابك.
بعد صنع أفتارك، يمكنك استخدامها في انستغرام عن طريق القيام بالخطوات التالية:
  1. انتقل إلى قسم الرسائل المباشرة في انستغرام.
  2. انقر فوق الرمز الدائري الصغير في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.
  3. انتقل إلى القسم "أفاتار" وحدد الأفتار الذي تريد استخدامه.
  4. أرسل أفتارك في رسالة مباشرة إلى أي شخص تريد.
  5. يمكنك أيضًا استخدام أفتارك في القصص والتعليقات والمنشورات الأخرى في انستغرام عن طريق النقر على زر "إضافة أفتار" واختيار الأفتار الذي تريد استخدامه.

ما هي Avatar في Instagram؟

تتيح لك ميزة Avatar في Instagram إنشاء ومشاركة ملصقات تشبه Bitmoji لتمثيل نفسك على النظام الأساسي. لديك خيار تخصيص افاتار الخاصة بك وجعلها تشبهك. بعد إعداد Avatar الخاصة بك، يمكنك اختيار استخدامها في القصص والرسائل المباشرة مع الأصدقاء.


طريقة استخدام Avatar الخاصة بك على Instagram

1. افتح ملف تعريف Instagram الخاص بك من شريط التنقل السفلي وانقر فوق قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليمنى. من القائمة المنبثقة، اختر "الإعدادات" للوصول إلى صفحة إعدادات Instagram.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
صنع أفاتار في انستقرام


2. الآن، انقر فوق "الحساب" واختر "Avatar" لإعداد Avatar الخاصة بك على Instagram.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
صنع أفتار في انستقرام خاص بي

3. يمكنك الآن الحصول على واجهة محرر مشابهة لـ Bitmoji لتخصيص صورتك الرمزية. هنا، يمكنك تعديل لون البشرة، والشعر، والوجه، والعين، والحاجب، والنظارات، والأنف، والفم، وشعر الوجه، والجسم، والزي، وغطاء الرأس، وثقب الأذن، وحتى إضافة أجهزة السمع إلى افاتار. يقدم لك Instagram أيضًا مجموعة متنوعة من القوالب لتبدأ بها وبعد ذلك يمكنك تخصيص Avatar بسهولة أكبر.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
برنامج صنع أفاتار في انستقرام

4. بعد تخصيص Avatar ، اضغط على "تم" في الجزء العلوي الأيسر واختر "حفظ التغييرات" للاحتفاظ بالتغييرات التي تم إجراؤها على افاتار الخاصة بك.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
صنع افتار أنمي

شارك Avatar في Instagram على Stories

1. لمشاركة صورتك الرمزية في Instagram على القصص، افتح واجهة مستخدم إنشاء القصة واضغط على أيقونة الملصق في الزاوية العلوية اليمنى. من قائمة الملصقات، اختر " افاتار" للوصول إلى Avatar الخاصة بك.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
افاتار افاتار لا يعمل

2. سترى الآن الملصقات التي تم إنشاؤها بناءً على Avatar الخاصة بك. ضع الملصق على صورتك واضغط على زر "قصتك" لإضافة الصورة إلى Instagram Story.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
تنزيل أفاتار في انستقرام


مشاركة Instagram Avatar Emojis في DMs

1. لديك أيضًا خيار استخدام Avatar لـ Instagram في الرسائل المباشرة. افتح نافذة الدردشة، واضغط على أيقونة الملصق في مربع النص في الزاوية اليمنى، واختر "Avatar" لعرض الرموز التعبيرية بناءً على افاتار الخاصة بك.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
تصميم افتار انستقرام

2. اختر الملصق الذي ترغب في إرساله، وهذا كل شيء! سيتلقى المستلم Avatar الخاصة بك كرسالة، مما يضيف لمسة شخصية إلى محادثاتك.

كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام
رابط أفاتار في انستقرام



مقالات ذات صله

صنع أفاتار في انستقرام

صنع افتار انستقرام

صنع أفاتار في انستقرام خاص بي

افاتار انستقرام لا يعمل

برنامج صنع أفاتار في انستقرام



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close