طريقة منع الأشخاص من اضافتك الى المجموعات الواتساب

كيفية التوقف عن إضافتك إلى مجموعات WhatsApp

كيف أمنع الآخرين من إضافتي لمجموعات واتساب نهائياً, كيفية منع الاشخاص المزعجين من اضافتك في مجموعات واتساب, كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب, منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة
How to Stop Being Added to WhatsApp groups

طريقة منع الأشخاص من اضافتك الى المجموعات الواتساب، تنبهك هذه الميزة قبل أن يضيفك شخص ما إلى مجموعة WhatsApp جديدة. نخبرك بكيفية تنشيط هذه الميزة الجديدة لتطبيق WhatsApp.

يعرف الجميع WhatsApp ، فهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في الوقت الحاضر؛ ولهذا السبب، يحتاج مطوروه إلى تحديثه كثيرًا لتلبية جميع احتياجات المستخدمين حول العالم.

كانت إحدى الميزات التي كنا ننتظرها هذا العام، بعد أن عثر عليها WABetaInfo على تطبيق WhatsApp beta لنظام iOS ، هي الميزة التي تتيح لنا إدارة من يمكنه إضافتنا إلى مجموعة WhatsApp جديدة. حتى الآن، علمنا أننا سنُضاف إلى مجموعة جديدة عندما أضافنا شخص ما بالفعل، ولكن الآن يمكننا أخيرًا اختيار ما إذا كنا نريد أن نكون في تلك المجموعة أم لا.

مقالات ذات صله

منع الأصدقاء من إضافتي للجروبات

ارقام وهمية للواتساب مع الكود

كيف اخرج من قروب الواتس اب بدون محد يدري

ارقام لتفعيل واتساب

حظر القروب في الواتس آب

الوظيفة الجديدة لحظر أو رفض الدعوات لمجموعات WhatsApp الجديدة تتكشف بالفعل حول جميع مستخدمي WhatsApp ، على كل من Android و iOS. وفقًا لما يقوله TheNextWeb ، ستكون الميزة متاحة لبعض المستخدمين بدءًا من 3 أبريل، وستستمر في الظهور حتى يحصل عليها الجميع بالفعل.

كيفية التوقف عن إضافتك إلى مجموعات WhatsApp بواسطة شخص ما

لتمكين الميزة الجديدة التي تمنع مجموعة WhatsApp من إضافتك دون رغبتك، تحتاج إلى تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار له (يمكنك القيام بذلك من خلال App Store أو Google Play ، بمجرد التحقق هنا مما إذا كان لديك تحديث جديد متاح).

افتح الآن WhatsApp وتوجه إلى " الإعدادات -> الحساب -> الخصوصية ".


كيف أمنع الآخرين من إضافتي لمجموعات واتساب نهائياً, كيفية منع الاشخاص المزعجين من اضافتك في مجموعات واتساب, كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب, منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة
منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة



هنا، ستجد خيارًا جديدًا يسمى " المجموعات ". يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثلاثة المختلفة التي تعتقد أنها تناسب احتياجاتك بشكل أفضل:

  • الجميع: كما هو موضح، يمكن للجميع إضافتك إلى مجموعة جديدة دون قلقك، بما في ذلك أولئك الذين لم تسجلهم كجهة اتصال.
  • جهات الاتصال الخاصة بي: يمكن فقط لجهات الاتصال الخاصة بك إضافتك إلى مجموعة جديدة دون إرسال دعوة.
  • لا أحد: إذا حددت هذا الخيار، فستلاحظ دعوة في حالة رغبة شخص ما في الانضمام إلى مجموعته، دون استثناءات.

كيف أمنع الآخرين من إضافتي لمجموعات واتساب نهائياً, كيفية منع الاشخاص المزعجين من اضافتك في مجموعات واتساب, كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب, منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة
كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب

وهذا كل ما في الأمر. بهذه الطريقة، يمكنك منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp جديدة دون حظرهم أو إيقاف الأشخاص المزعجين الذين يضيفونك في مجموعات WhatsApp عشوائية لا تعرفها حتى.

يجب أن تعلم أيضًا أنه حتى إذا حددت خيار منع الجميع من إضافتك في مجموعة جديدة، فلا يزال بإمكانك تلقي الدعوات الخاصة التي ستستمر لمدة 72 ساعة حتى تنتهي صلاحيتها؛ ما يكفي من الوقت للسماح لك بالتفكير إذا كنت ترغب في الانضمام إليهم أم لا.

لقد اكتشفنا مؤخرًا أيضًا أن التغييرات الجديدة ستصل قريبًا على الأرجح إلى WhatsApp ، مثل الوضع المظلم أو حتى ميزة تتيح لنا حماية محادثاتنا من خلال بصمة الإصبع. لكن من الواضح أن الأخير لا يمكن أن يعمل إلا إذا كان هاتفنا الذكي يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع.

على أي حال، حان الوقت الآن لتخبرنا. ما هي الوظائف الأخرى التي ترغب في رؤيتها على WhatsApp؟ اتركهم في التعليقات حتى نتمكن من قراءتها. شكرا لقراءتك ونتمنى رؤيتك في مقالتنا القادمة.

أسئلة طرحها الآخرون

كيف امنع الاصدقاء من اضافتي الى المجموعات؟

اضغط على علامات الحذف الرأسية في الزاوية اليمنى العليا في WhatsApp. - ثم انقر فوق الإعدادات. - توجه إلى الحساب، الذي يجب أن يكون الخيار الأول، ثم حدد الخصوصية. - قم بالتمرير لأسفل وصولا إلى العنوان الفرعي «المجموعات»، الذي سترى تحته قائمة بالخيارات للاختيار من بينها بناءً على تفضيلات الخصوصية لديك.

ازاي أخلى محدش يضيفني في جروب واتس؟
  1. كيفية الوصول إلى إعدادات خصوصية المجموعات في الواتساب.
  2. أنقر على ايقونة الثلاث نقاط.
  3. من القائمة المنسدلة أنقر على خيار “الإعدادات”.
  4. ثم حدد على اختيار “الحساب”.
  5. ثم” الخصوصية”.
  6. ثم حدد على “المجموعات”.
من يمكنه إضافتك إلى المجموعات؟

الكل: يمكن لأيّ شخص، بما في ذلك الأشخاص غير المسجلين ضمن جهات الاتصال في دفتر عناوين هاتفك، إضافتك إلى المجموعات من دون موافقتك. جهات اتصالي: جهات الاتصال المسجلة في دفتر عناوين هاتفك هي فقط التي يمكنها إضافتك إلى المجموعات من دون موافقتك.


كيف أخفي رسائل القروب؟

ثانيًا إخفاء مجموعات WhatsApp من خلال GBWhatsApp.
قم بتنزيل وتثبيت GBWhatsApp على هاتفك. 4- قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسمك ورقم هاتفك ورمز التحقق. 5- بعد ذلك، حدد المجموعة التي تريد إخفاءها وانقر على النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية.

كيف انضم الى مجموعة في الواتس اب؟
  • الدعوة للانضمام إلى المجموعات من خلال روابط.
  • افتح الدردشة الجماعية في واتساب، ثم انقر على اسم المجموعة. أو يمكنك أيضًا الضغط مطولاً على المجموعة في شاشة الدردشات.
  • انقر على الدعوة عبر رابط.
  • اختر إنشاء رابط عبر واتساب، أو نسخ الرابط، أو مشاركة الرابط من خلال تطبيق آخر أو الرمز المربع.


كيف تحول نفسك من مشترك الى مشرف؟
  • تحويل مشارك إلى مشرف.
  • افتح الدردشة الجماعية في واتساب، ثم انقر على اسم المجموعة. أو يمكنك أيضًا الضغط مطولاً على المجموعة في شاشة الدردشات. ثم انقر على خيارات إضافية > معلومات المجموعة.
  • انقر على اسم المشارك الذي تريد تعيينه كمشرف.
  • انقر على تعيينه مشرفًا على المجموعة.

هل هناك طريقة للخروج من القروب بدون ما يعلم أعضاء القروب؟

قم بفتح دردشة واتساب WhatsApp الجماعية التي تريد مغادرتها، واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العليا، وستظهر لك سلسلة من الخيارات. ـ عقب ذلك انقر فوق خيار "معلومات المجموعة Group Info". ـ من الصفحة الجديدة، اضغط على خيار كتم الإشعارات، وقم بكتم الإشعارات لمدة سنة.


مقالات ذات صله

منع إضافتك للمجموعات واتس اب

كيف تغادر مجموعات واتس آب دون علم أحد

كيفية منع الآخرين من إضافتك لمجموعات «واتساب»

منع اضافتي للمجموعات واتس اب

كيفية منع المزعجين من إضافتي إلى مجموعات واتساب





تعليقات



close