طريقة منع الأشخاص من اضافتك الى المجموعات الواتساب

في عالمنا الحديث الذي يعتمد بشكل كبير على تقنية الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت خصوصية المستخدمين أمراً حيوياً ومهماً جداً. فمع تزايد استخدام تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب، يزداد أيضاً القلق بشأن حماية الخصوصية والتحكم في الإشعارات المستمرة والإزعاجات الغير مرغوبة التي يمكن أن تنتج عن الانضمام إلى مجموعات الواتساب.

ومن أجل ذلك، يبحث الكثيرون عن طرق لمنع الأشخاص الآخرين من إضافتهم إلى مجموعات الواتساب بدون إذنهم، وهذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الوعي والتعليم للمستخدمين حول الإعدادات الخاصة بالخصوصية والأمان في تطبيق واتساب.

منع إضافتي إلى مجموعات واتساب، طرق حماية حساب واتساب من الإضافة إلى المجموعات، كيفية تفعيل إعدادات منع الإضافة للمجموعات على واتساب، إيقاف إضافتي إلى مجموعات واتساب دون موافقتي، كيفية منع الأشخاص من إضافتي إلى مجموعات واتساب بدون إذن، طرق الحماية من إضافة الأشخاص لي إلى مجموعات واتساب بشكل غير مرغوب فيه، كيفية تحكم في إضافتي إلى مجموعات واتساب على أجهزة الهواتف المحمولة.
How to Stop Being Added to WhatsApp groups

طريقة منع الأشخاص من اضافتك الى المجموعات الواتساب

ومن بين الخيارات المتاحة في تطبيق واتساب، يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه إضافتهم إلى مجموعات الواتساب، ويتم ذلك عن طريق إعدادات الخصوصية في التطبيق. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين التحكم بالأشخاص الذين يمكنهم إضافتهم إلى المجموعات، ومنع الأشخاص غير المرغوب فيهم من الانضمام إلى مجموعات الواتساب الخاصة بهم.

ومن المهم أن يكون المستخدم على علم بأن الخصوصية هي حق أساسي له، ويجب أن يتعلم كيفية حماية هذا الحق، ويمكن لتطبيق واتساب أن يساعده في ذلك، ولذلك يجب على المستخدمين التحكم بإعدادات الخصوصية في تطبيق واتساب بشكل دقيق للحفاظ على خصوصيتهم والتحكم في طري

تنبهك هذه الميزة قبل أن يضيفك شخص ما إلى مجموعة WhatsApp جديدة. نخبرك بكيفية تنشيط هذه الميزة الجديدة لتطبيق WhatsApp.

يعرف الجميع WhatsApp ، فهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في الوقت الحاضر؛ ولهذا السبب، يحتاج مطوروه إلى تحديثه كثيرًا لتلبية جميع احتياجات المستخدمين حول العالم.

كيفية التوقف عن إضافتك إلى مجموعات WhatsApp بواسطة شخص ما

لتمكين الميزة الجديدة التي تمنع مجموعة WhatsApp من إضافتك دون رغبتك، تحتاج إلى تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار له (يمكنك القيام بذلك من خلال App Store أو Google Play ، بمجرد التحقق هنا مما إذا كان لديك تحديث جديد متاح).

افتح الآن WhatsApp وتوجه إلى " الإعدادات -> الحساب -> الخصوصية ".

كيف أمنع الآخرين من إضافتي لمجموعات واتساب نهائياً, كيفية منع الاشخاص المزعجين من اضافتك في مجموعات واتساب, كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب, منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة
منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة



هنا، ستجد خيارًا جديدًا يسمى " المجموعات ". يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثلاثة المختلفة التي تعتقد أنها تناسب احتياجاتك بشكل أفضل:
  • الجميع: كما هو موضح، يمكن للجميع إضافتك إلى مجموعة جديدة دون قلقك، بما في ذلك أولئك الذين لم تسجلهم كجهة اتصال.
  • جهات الاتصال الخاصة بي: يمكن فقط لجهات الاتصال الخاصة بك إضافتك إلى مجموعة جديدة دون إرسال دعوة.
  • لا أحد: إذا حددت هذا الخيار، فستلاحظ دعوة في حالة رغبة شخص ما في الانضمام إلى مجموعته، دون استثناءات.

كيف أمنع الآخرين من إضافتي لمجموعات واتساب نهائياً, كيفية منع الاشخاص المزعجين من اضافتك في مجموعات واتساب, كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب, منع اي شخص من اضافتك في القروبات دون اذنك ميزة جديدة
كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب

وهذا كل ما في الأمر. بهذه الطريقة، يمكنك منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp جديدة دون حظرهم أو إيقاف الأشخاص المزعجين الذين يضيفونك في مجموعات WhatsApp عشوائية لا تعرفها حتى.

يجب أن تعلم أيضًا أنه حتى إذا حددت خيار منع الجميع من إضافتك في مجموعة جديدة، فلا يزال بإمكانك تلقي الدعوات الخاصة التي ستستمر لمدة 72 ساعة حتى تنتهي صلاحيتها؛ ما يكفي من الوقت للسماح لك بالتفكير إذا كنت ترغب في الانضمام إليهم أم لا.

لقد اكتشفنا مؤخرًا أيضًا أن التغييرات الجديدة ستصل قريبًا على الأرجح إلى WhatsApp ، مثل الوضع المظلم أو حتى ميزة تتيح لنا حماية محادثاتنا من خلال بصمة الإصبع. لكن من الواضح أن الأخير لا يمكن أن يعمل إلا إذا كان هاتفنا الذكي يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع.

على أي حال، حان الوقت الآن لتخبرنا. ما هي الوظائف الأخرى التي ترغب في رؤيتها على WhatsApp؟ اتركهم في التعليقات حتى نتمكن من قراءتها. شكرا لقراءتك ونتمنى رؤيتك في مقالتنا القادمة.

كيف امنع الاصدقاء من اضافتي الى المجموعات؟

اضغط على علامات الحذف الرأسية في الزاوية اليمنى العليا في WhatsApp. - ثم انقر فوق الإعدادات. - توجه إلى الحساب، الذي يجب أن يكون الخيار الأول، ثم حدد الخصوصية. - قم بالتمرير لأسفل وصولا إلى العنوان الفرعي «المجموعات»، الذي سترى تحته قائمة بالخيارات للاختيار من بينها بناءً على تفضيلات الخصوصية لديك.

ازاي أخلى محدش يضيفني في جروب واتس؟

  1. كيفية الوصول إلى إعدادات خصوصية المجموعات في الواتساب.
  2. أنقر على ايقونة الثلاث نقاط.
  3. من القائمة المنسدلة أنقر على خيار “الإعدادات”.
  4. ثم حدد على اختيار “الحساب”.
  5. ثم” الخصوصية”.
  6. ثم حدد على “المجموعات”.

من يمكنه إضافتك إلى المجموعات؟

الكل: يمكن لأيّ شخص، بما في ذلك الأشخاص غير المسجلين ضمن جهات الاتصال في دفتر عناوين هاتفك، إضافتك إلى المجموعات من دون موافقتك. جهات اتصالي: جهات الاتصال المسجلة في دفتر عناوين هاتفك هي فقط التي يمكنها إضافتك إلى المجموعات من دون موافقتك.


كيف أخفي رسائل القروب؟

ثانيًا إخفاء مجموعات WhatsApp من خلال GBWhatsApp.
قم بتنزيل وتثبيت GBWhatsApp على هاتفك. 4- قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسمك ورقم هاتفك ورمز التحقق. 5- بعد ذلك، حدد المجموعة التي تريد إخفاءها وانقر على النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية.

كيف انضم الى مجموعة في الواتس اب؟

  • الدعوة للانضمام إلى المجموعات من خلال روابط.
  • افتح الدردشة الجماعية في واتساب، ثم انقر على اسم المجموعة. أو يمكنك أيضًا الضغط مطولاً على المجموعة في شاشة الدردشات.
  • انقر على الدعوة عبر رابط.
  • اختر إنشاء رابط عبر واتساب، أو نسخ الرابط، أو مشاركة الرابط من خلال تطبيق آخر أو الرمز المربع.


كيف تحول نفسك من مشترك الى مشرف؟

  • تحويل مشارك إلى مشرف.
  • افتح الدردشة الجماعية في واتساب، ثم انقر على اسم المجموعة. أو يمكنك أيضًا الضغط مطولاً على المجموعة في شاشة الدردشات. ثم انقر على خيارات إضافية > معلومات المجموعة.
  • انقر على اسم المشارك الذي تريد تعيينه كمشرف.
  • انقر على تعيينه مشرفًا على المجموعة.

هل هناك طريقة للخروج من القروب بدون ما يعلم أعضاء القروب؟

قم بفتح دردشة واتساب WhatsApp الجماعية التي تريد مغادرتها، واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العليا، وستظهر لك سلسلة من الخيارات. ـ عقب ذلك انقر فوق خيار "معلومات المجموعة Group Info". ـ من الصفحة الجديدة، اضغط على خيار كتم الإشعارات، وقم بكتم الإشعارات لمدة سنة.


يمكنك منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات الواتساب عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الواتساب على هاتفك.
  2. اضغط على زر "الإعدادات" (Settings) في الزاوية اليمنى العلوية.
  3. اختر "الحساب" (Account).
  4. اختر "الخصوصية" (Privacy).
  5. اضغط على "المجموعات" (Groups).
  6. اختر الخيار الذي تفضله:
  7. "كل الأشخاص" (Everyone) - يسمح لأي شخص بإضافتك إلى مجموعة.
  8. "جهات الاتصال فقط" (My Contacts) - يسمح لجهات الاتصال المسجلة في دفتر العناوين بإضافتك إلى مجموعة.
  9. "لا أحد" (Nobody) - يمنع الجميع من إضافتك إلى مجموعة.
يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك وفقاً لتفضيلاتك الخاصة، وسيتم تطبيق التغييرات على الفور. يمكنك دائمًا تغيير الإعدادات لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك.

الوظيفة الجديدة لحظر أو رفض الدعوات لمجموعات WhatsApp الجديدة تتكشف بالفعل حول جميع مستخدمي WhatsApp ، على كل من Android و iOS. وفقًا لما يقوله TheNextWeb ، ستكون الميزة متاحة لبعض المستخدمين بدءًا من 3 أبريل، وستستمر في الظهور حتى يحصل عليها الجميع بالفعل.

كانت إحدى الميزات التي كنا ننتظرها هذا العام، بعد أن عثر عليها WABetaInfo على تطبيق WhatsApp beta لنظام iOS ، هي الميزة التي تتيح لنا إدارة من يمكنه إضافتنا إلى مجموعة WhatsApp جديدة. حتى الآن، علمنا أننا سنُضاف إلى مجموعة جديدة عندما أضافنا شخص ما بالفعل، ولكن الآن يمكننا أخيرًا اختيار ما إذا كنا نريد أن نكون في تلك المجموعة أم لا.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close