كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل جميع البرامج

هل أنت في حيرة من أمرك حول طريقة إنشاء حساب WhatsApp برقم هاتف وهمي او رقم وهمي كندي او امريكي او هندي؟ إليك الدليل الكامل للحصول على أرقام وهمي لتفعيل برامج التواصل مثل الواتس اب ولفيسبوك وانسقرام او برنامج تيليجرام.

في عالم الإنترنت اليوم، يتطلب الكثير من التطبيقات تأكيد هوية المستخدم باستخدام رقم هاتف. ولكن يمكن أن يكون من الصعب على بعض الأشخاص الحصول على رقم هاتف حقيقي في بلدهم، أو يفضلون عدم مشاركة أرقام هواتفهم الحقيقية في التطبيقات.

لحل هذه المشكلة، يمكن الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني للاستخدام في تفعيل التطبيقات، وهذا ما سنناقشه في هذه المقالة.

سواء كنت ترغب في استخدام رقم هاتف وهمي لحماية خصوصيتك أو لتفعيل تطبيقات الرسائل النصية أو الوسائط الاجتماعية، هناك العديد من الخيارات المتاحة للحصول على رقم هاتف وهمي بسهولة ومجانًا. وسنستعرض في هذه المقالة بعضاً من هذه الخيارات والأساليب.

رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج،
Virtual Phone Number for WhatsApp

كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل جميع البرامج

سيتعين علينا التحقق من هويتنا من خلال التحقق من رقم الهاتف عبر الرسائل القصيرة على هاتفنا الذكي، وإلا فلن يكون لدينا أي فرصة على الإطلاق في أن يعمل. هل تبحث عن تجاوز رمز التحقق من WhatsApp android لهذا السبب، سنقوم بإظهاره لك. والذي سيتيح لك إنشاء رقم وهمي مجاني دون الحاجة إلى بطاقة SIM.

كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني 2023

رقم وهمي باختصار هو رقم "وهمي" (غير مرتبط ببطاقة SIM فعلية) ويمكن أن يكون مؤقتًا ومفيدًا لتلقي / إرسال رسائل SMS أو لتفعيل تطبيقات مثل WhatsApp. أدناه، نريد التركيز بدقة على هذه النقطة الأخيرة، أي كيفية إنشاء رقم وهمي لتفعيل WhatsApp  ومن ثم التمكن من استخدام هذا الرقم / الحساب لإرسال أو استقبال الرسائل من الآخرين.

يستخدم استخدام رقم وهمي على نطاق واسع في سياق  WhatsApp Marketing ، عندما تريد شركة أو محترف إرسال رسائل ضخمة إلى جميع عملائها (أو العملاء المحتملين) عبر WhatsApp (على سبيل المثال من خلال  SendApp ، وهو برنامج مصمم للإرسال فقط رسائل متعددة من جهاز الكمبيوتر عبر WhatsApp بفضل استخدام الرقم الوهمي، تتجنب استخدام رقمك الخاص (والحقيقي) وتمنع هذا الأخير من حظر WhatsApp (والذي يحدث إذا لم تستخدم احتياطات مختلفة).

بدون هذه الفرضية، إذا كنت تبحث عن إنشاء حساب WhatsApp برقم هاتف وهمي، ستجد أدناه دليلًا كاملاً للحصول على أرقام وهميية مفيدة للتحقق من الحساب وتنشيطه.

WhatsApp هو أفضل تطبيق مراسلة فورية في العالم ويستخدم على نطاق واسع لأنه يتيح لك البقاء على اتصال مع الآخرين مجانًا. كما تعلم، بعد تثبيت تطبيق WhatsApp على هاتفك، يُطلب منك التحقق من هويتنا برقم هاتف (عبر التحقق عبر الرسائل القصيرة) وبدون هذا التحقق، لا يتم تنشيط التطبيق ولا يعمل. بفضل رقم وهمي، يمكنك إجراء هذا التحقق دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية.

هناك الكثير من مواقع الويب التي توفر أرقام هواتف موهمي عبر الإنترنت للتغلب على عمليات الاشتراك في أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهواتف الوهمي، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك الخلوي الحقيقي والبقاء على اتصال مع الآخرين. ندرج أدناه ما نعتقد أنه أفضل "موردي" الأرقام الاوهمية (أو الأرقام المزيفة) لاستخدامها في WhatsApp (أو حتى للتطبيقات الأخرى).

# 1. hushed:

إنه أحد أكثر موفري الأرقام الوهمية (المتاح) شيوعًا واستخدامًا. hushed  هو تطبيق متاح لمستخدمي iOS و Android.
مع هذا التطبيق، ستحصل على رقم لاستخدامه ويمكن استخدامه للتحقق من حساب WhatsApp. ولكن ليس هذا فقط، فهو في الواقع يدعم إرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وكذلك المكالمات الصوتية.

للتحقق من WhatsApp  في الواقع، تكفي رسالة واحدة فقط، لذلك تبقى 59 رسالة يمكنك استخدامها للتسجيل على سبيل المثال تطبيقات "messenger" الأخرى أو حسابات الشبكات الاجتماعية، إذا كنت ترغب في ذلك.


رقم هاتف وهمي، تفعيل التطبيقات، الخصوصية، الرسائل النصية، الوسائط الاجتماعية، الحصول على رقم هاتف وهمي مجانًا، الأساليب المتاحة، التطبيقات، البرامج.
رقم وهمي للواتس 2023

ملاحظة مهمة: بمجرد دخولك إلى تطبيق Hushed وفي قائمة أرقام الهواتف المتاحة، افتح WhatsApp وأدخل رقم الهاتف الذي توشك على شرائه واضغط على زر التالي. إذا أظهر تطبيق WhatsApp خطأً مثل "+1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: الولايات المتحدة"، فعليك البحث عن رقم آخر وتكرار العملية حتى تجد الرقم الذي يعمل. بعد إدخال رقم صالح في WhatsApp والنقر فوق الزر "التالي"، سترى شاشة مثل هذه تسألك عما إذا كنت تريد متابعة عملية التحقق.



رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج
موقع ارقام وهمية للتلجرام


تعني هذه الرسالة أنه يمكن استخدام هذا الرقم الظاهري لتطبيق WhatsApp ، والآن انتقل بأمان لشراء هذا الرقم من تطبيق Hushed.

 تطبيق Link لـ:  Hushed for Android
تطبيق Link لنظام iOS:  Hushed لـ iOS

# 2. Talkatone (مجاني):

Talkatone هو تطبيق لنظام Android يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة والمكالمات من أي مكان! إنه تطبيق مجاني يمكنك تنزيله من google play. من الممكن الوصول إلى هذا التطبيق باستخدام حساب Facebook الخاص بك وبمجرد تسجيل الدخول يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني من اختيارك. يعد TalkaTone مفيدًا أيضًا للحصول على رقم وهمي لتطبيق WhatsApp ، وهو رقم سيظهر في قسم الملف الشخصي في التطبيق، فور التسجيل.

ثم افتح WhatsApp وأدخل رقم الهاتف الموضح في تطبيق talkatone ، يمكنك متابعة التحقق من الحساب وتفعيله.

تحميل Talkatone برنامج من هنا

رقم هاتف وهمي، تفعيل التطبيقات، الخصوصية، الرسائل النصية، الوسائط الاجتماعية، الحصول على رقم هاتف وهمي مجانًا، الأساليب المتاحة، التطبيقات، البرامج.
موقع ارقام امريكية 2023


# 3. SmsReceiveFree:


رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج
برنامج رقم امريكي جاهز مجانا


SmsReceiveFree.com هو مزود لأرقام الهواتف الوهمي المجانية (جهاز استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت). تقدم 25 نوعًا من أرقام الهواتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا وما إلى ذلك.

هذه الخدمة مجانية ويتم تحديث أرقام الهواتف الجديدة كل 21 يومًا. من الممكن استخدام أي من هذه الأرقام "الوهمية" للتحقق من WhatsApp حتى لو كان لا بد من القول إن هذا الرقم يمكن أن يستخدمه بعد ذلك شخص آخر. نظرًا لكونها خدمة أرقام وهمية مجانية، فقد لا تعمل بشكل جيد وقد تضطر إلى تجربة أرقام متعددة قبل العثور على الرقم المناسب لتطبيق WhatsApp.


الموقع: SMS-man

كيفية إنشاء حسابات WhatsApp برقم وهمي

بمجرد توفر رقم اوهمي، يمكنك استخدام تطبيق FonYou لإنشاء حساب WhatsApp به. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.
  • الخطوة 1.   استخدم تطبيق الويب من هذه الصفحة.
  • الخطوة 2.   افتح تطبيق الويب وقم بتسجيل حساب.
يجب عليك ملء بعض المعلومات مثل البريد الإلكتروني والبلد والولاية والرمز البريدي. اقبل الشروط والأحكام أ ثم انقر على "متابعة".

SMS-man  هو مزود لأرقام الهواتف الوهمي (موقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت). يقدم أرقام هواتف من ألمانيا وإنجلترا والصين والولايات المتحدة ودول أخرى. يقدم الموقع أكثر من 300 دولة و1،000 خدمة شائعة للتنشيط عبر الرسائل القصيرة. هذه الخدمة مجانية / مدفوعة ويتم تحديث أرقام الهواتف الجديدة كل يوم.

يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام الوهمية لتجاوز التحقق من الرسائل القصيرة وإنشاء حسابات Telegram و Instagram و WhatsApp و PayPal والمزيد. نحن نضمن ويجب أن نقول إنه لا يمكن لأي شخص آخر استخدام الرقم عند الشراء.


في بعض الأحيان قد لا يعمل الرقم بشكل صحيح وقد تحتاج إلى تجربة أرقام مختلفة قبل أن تجد رقمًا مناسبًا لخدمتك، ولكن لا يمثل ذلك مشكلة لأن الرصيد يتم خصمه فقط بعد تلقي رسالة نصية قصيرة أو يمكنك استخدام أرقام مجانية.

موقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت: SMS-man.


رقم هاتف وهمي، تفعيل التطبيقات، الخصوصية، الرسائل النصية، الوسائط الاجتماعية، الحصول على رقم هاتف وهمي مجانًا، الأساليب المتاحة، التطبيقات، البرامج.
تفعيل التلجرام برقم وهمي 2023

كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني 2023

هناك الكثير من صفحات الويب التي توفر أرقام هواتف وهمية عبر الإنترنت لتجاوز عمليات التسجيل على أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهواتف اوهمية، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك المحمول الحقيقي والبقاء بعيدًا عن الأشخاص الآخرين. سأقدم بعض أفضل مزودي أرقام الهواتف الوهمية. فيما يلي قائمة مزودي الأرقام المزيفة للتحقق من WhatsApp.

1. Hushed (مدفوعة ولكن موثوقة):

اختر هذا إذا كنت تريد استخدام WhatsApp لأشهر أو سنوات مع رقم الهاتف الوهمي ولا تريد أن تفقد الوصول إلى حسابك في أي موقف. قد تعتقد ذلك، لماذا أحتاج إلى الدفع؟ عندما يمكنني الحصول على رقم هاتف مجاني للتحقق من الواتس اب من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. سنخبرك بالحقيقة المهمة، ما الذي سيحدث إذا قمت بإنشاء WhatsApp برقم الهاتف الوهمي المجاني.

رقم مجاني؟ استعد لتوديع WhatsApp في أي وقت!

كما قلت بالفعل، إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بحساب WhatsApp معك لفترة طويلة، فنحن نوصيك بشدة باختيار الخدمة المدفوعة. نظرًا لأن الأرقام المدفوعة تظل آمنة معك، فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلى الرسائل النصية أو المكالمة التي يتلقاها رقم الهاتف الوهمي.


إذا اخترت مواقع موفر أرقام الهواتف الوهمي المجانية، فلن تحصل على أي نوع من حماية الخصوصية لرقمك. لأن مواقع الأرقام الوهمية المجانية تعرض جميع النصوص المستلمة للجمهور مجانًا والتي يمكن لأي شخص مشاهدتها.

لذلك إذا كنت قد قمت بالفعل بإنشاء حساب WhatsApp مع مواقع مجانية. قد يؤدي ذلك إلى تعرض حسابك للخطر وهناك دائمًا احتمال التعرض للاختراق.

لمنع مثل هذه السرقات في الحساب، يجب عليك اختيار مزود رقم هاتف وهمي موثوق وآمن مثل Hushed.

Hushed هو أحد أرقام الهواتف الوهمية / التي تستخدم لمرة واحدة مزود في السوق. إنه متاح لمستخدمي iOS و Android. يمكنك البدء في استخدام تطبيق الأرقام المتاح هذا ببساطة عن طريق تنزيله مجانًا من متجر Google play أو متجر التطبيقات. يدعم هذا التطبيق أيضًا التحقق من المكالمات الصوتية.


نود أن نقترح هذا التطبيق على مستخدمينا بعد أن يتم استخدامه لمدة أسبوع ومشاركة ما يعجبك فيه: فهو يدعم كل من الرسائل النصية الفورية (إرسال / تلقي) والمكالمات الصوتية (الواردة / الصادرة) تعتمد على الاعتمادات التي لديك على محفظتك داخل التطبيق، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه ليس مجانيًا. يبدأ السعر من 1.99 دولارًا (لرقم الهاتف في الولايات المتحدة)، أوصيك بالذهاب إلى هذه الخطة، بمجرد الشراء. مع هذه الخطة، ستحصل على رقم به 20 دقيقة من وقت التحدث (أو) 60 رسالة نصية بما في ذلك الإرسال / الاستلام والصلاحية 7 أيام.

سننفق رسالة واحدة فقط للتحقق من WhatsApp ، بالإضافة إلى ذلك، لا يزال لديك 59 رسالة نصية متبقية حتى تتمكن أيضًا من التسجيل في أي من تطبيقات المراسلة أو الشبكات الاجتماعية الأخرى إذا كنت تريد. رائع أليس كذلك؟ ومن الأمور المهمة التي يجب ملاحظتها، أن بعض المستخدمين الذين حاولوا الصمت كانوا يبلغون عن هذا " بعد شراء الرقم عند الصمت، عندما أضعه على whatsApp ، فإنه يحتفظ بالعروض ليس رقم هاتف محمول صالحًا لبلد الولايات المتحدة ".

لتجنب الوقوع في هذا الخطأ بعد شراء رقم الهاتف عند الصمت، لدينا بعض النصائح الخاصة لمساعدتك في شراء رقم عمل في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كاليفورنيا أو أي دولة أخرى لاستخدامها مع تسجيل WhatsApp.



ارقام فيك 2023, ارقام امريكية بدون برنامج
رقم وهمي لتفعيل التلجرام


اقرأ هذه النصيحة قبل شراء الرقم على Hushed!:

ملاحظة مهمة: إذا كنت تتطلع إلى شراء رقم هاتف وهمي عند الصمت، فاتبع هذه الخطوات بعناية؛ بمجرد دخولك إلى التطبيق الصامت واضغط على "الحصول على رقم جديد". سينقلك هذا إلى قائمة أرقام الهواتف المتاحة للشراء، قبل إجراء عملية الشراء، من المهم جدًا أن تتأكد من أن رقم الهاتف الذي ستشتريه سيعمل مع WhatsApp أم لا.



يقوم العديد من المستخدمين بالإبلاغ عن المشكلة بشكل متكرر: بعد شراء رقم الهاتف عند الصمت عند محاولتهم تسجيل WhatsApp بهذا الرقم، لم يقبل WhatsApp الرقم، وبدلاً من ذلك عاد برسالة خطأ. "الرقم الذي تم إدخاله ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: اسم الدولة".

لقد وجدنا حقًا الحل الجيد لهذه المشكلة، وسنخبرك الآن. في التطبيق الصامت، يُسمح لك برؤية رقم الهاتف المكون من 10 أرقام بالكامل حتى قبل شرائه، وسنستخدمه للتحقق مما إذا كان تطبيق WhatsApp يقبل رقم الهاتف أم لا. لذلك دعونا نرى كيفية التحقق من ذلك.

كل ما عليك فعله هو فتح WhatsApp والبدء في عملية التسجيل، أدخل رقم الهاتف الذي وجدته في التطبيق الصامت واضغط على زر التالي. إذا أظهر تطبيق WhatsApp خطأً مثل " +1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: الولايات المتحدة ". ثم يجب أن تحاول مع الأرقام الأخرى المدرجة هناك في التطبيق الصامت وتكرر العملية حتى تجد الرقم الذي يعمل مع WhatsApp.

الآن قد يكون لديك هذا السؤال في ذهنك. كيف تتحقق مما إذا كان رقم الهاتف سيعمل تسجيل WhatsApp؟ الأمر ليس بهذه الصعوبة، بمجرد إدخال الرقم الصحيح، بعد النقر فوق الزر "التالي"، سترى الزر "موافق" في القائمة المنبثقة (كما هو موضح في لقطة الشاشة).

نصيحة: معظم أرقام الولايات المتحدة التي تبدأ بالبادئة +1234 ******* ستعمل بالتأكيد للتسجيل في WhatsApp.


رقم هاتف وهمي، تفعيل التطبيقات، الخصوصية، الرسائل النصية، الوسائط الاجتماعية، الحصول على رقم هاتف وهمي مجانًا، الأساليب المتاحة، التطبيقات، البرامج.
ارقام فيك 2023

هذا "هل هذا جيد، أم أنك ترغب في تعديل الرقم؟" الرسالة تعني أن الرقم الذي أدخلته يمكن استخدامه للواتس اب، حسنًا يمكنك الآن شراء هذا الرقم من الصمت. ستحتاج إلى الدفع عبر الشراء داخل التطبيق باستخدام google play لشراء رقم هاتفك الوهمي.

بمجرد شراء الرقم عند الصمت، ارجع إلى WhatsApp وانقر على زر "موافق". كخطوة تالية، ستتلقى رمز التحقق عبر WhatsApp عبر الرسائل القصيرة. يمكنك العثور على الرسائل القصيرة التي تحتوي على رمز التحقق في علامة تبويب "الرسائل" بالتطبيق غير المرئي. أدخل رمز التأكيد على الواتساب وتحقق منه. هذا كل شيء، الآن ستتمكن من استخدام حساب WhatsApp مع الرقم الذي اشتريته من hushed.

سمات:
  • يمكن إعداد Phone.com على الفور.
  • يسمح لك بإنشاء جداول مخصصة.
  • سوف تتلقى إشعارًا كلما تلقيت مكالمات واردة.
  • يتيح لك هذا التطبيق توجيه المكالمات بناءً على وقت تلقي المكالمة ويومها.
  • يمكنك مزامنة دفتر العناوين الخاص بك مع تطبيق الهاتف.
  • يمكّنك من تخصيص مكالمتك بالترحيب والرسائل والأصوات والموسيقى.
  • يمكنك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة على أي رقم محلي.
  • يساعدك Phone.com في إنشاء وتنظيم المجموعات والملحقات الخاصة بك.
  • يمكنك تعيين معرف المتصل الفريد الخاص بك.

لتحميل تطبيق لنظام الاندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق لنظام الآيفون من هنا.


2. TalkaTone (مجاني):

يتيح لك Talkatone إرسال واستقبال رسائل نصية مجانية والاتصال من أي مكان! إنه تطبيق مجاني يمكنك تنزيله من google play. سجّل الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام حسابك على Facebook للحصول على رقم هاتف مجاني من اختيارك، بالإضافة إلى أنه يمكنك إجراء مكالمات مجانية في الولايات المتحدة وكندا.

ستمنحك TalkaTone رقمًا مجانيًا لنا لتطبيق WhatsApp ، لذلك كل ما عليك فعله هو فقط تنزيل تطبيق Talkatone من google play والتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، هذا هو الآن سيظهر رقم whatsApp المجاني في قسم ملفك الشخصي في تالكاتون.

ثم افتح WhatsApp وأدخل رقم الهاتف الموضح في تطبيق talkatone وتابع الخطوة التالية. سوف تتلقى رمز التحقق WhatsApp في التطبيق مباشرة.


رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج
ارقام امريكية بدون برنامج


لتحميل تطبيق لنظام الاندرويد من هنا.

3. Miracletele:

رقم الهاتف الوهمي Miracletele WhatsApp هو الحل الأفضل للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال للحصول على رقم هاتف وهمي لأن هذه الخدمة مجانية تمامًا للاستخدام. للحصول على رقم هاتفك المجاني للتحقق من WhatsApp ، ما عليك سوى زيارة موقع الويب الخاص بهم وتحديد بلدك المفضل من قائمتهم ثم اختيار رقم الهاتف. هذا هو. الآن سيكون لديك حق الوصول إلى رقم الهاتف لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت، وتسجيل WhatsApp برقم الهاتف الوهمي ومن ثم يمكنك جعل زملائك في الدردشة يعتقدون أنك من بلد معين.

قائمة البلدان المتاحة: كندا، الدنمارك، فنلندا، المملكة المتحدة، إسرائيل، هولندا، بولندا، السويد والولايات المتحدة الأمريكية.

زيارة الموقع: Miracletele.com.

الميزات:
  1. يوفر عرضًا كاملاً لتفاعلات عملك عبر أكثر من قناة واحدة.
  2. يمكنك إجراء مكالمات واستقبالها باستخدام تطبيق سطح المكتب أو الهاتف المحمول.
  3. تقوم هذه الأداة بتحويل البريد الصوتي إلى نص حتى تتمكن من قراءته دون الاستماع إليه.
  4. يمكّنك من تسجيل الرسائل الاحترافية التي ترحب بعملائك.
  5. يمكنك الرد عبر الرسائل النصية على رقم مكتبك.
  6. يسمح لك بإرسال فاكس كمرفق PDF من بريدك الإلكتروني.


4.SMS Receive Free:


ارقام فيك 2023, ارقام امريكية بدون برنامج,
رقم وهمي للواتس مع الكود 2023



إنه مزود رقم هاتف مؤقت مجاني (مستقبل الرسائل القصيرة عبر الإنترنت). تقدم أكثر من 25 رقم هاتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا وما إلى ذلك. هذه الخدمة متاحة مجانًا. سيقومون بتحديث أرقام الهواتف الجديدة كل دورة 21 يومًا. يمكنك استخدام أي رقم من هذا الرقم المزيف للتحقق من الواتساب، نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية، فسيستخدم شخص ما معظم الأرقام فورًا بعد نشر أرقام جديدة.

لذلك ستحتاج إلى الذهاب أسرع من الآخرين للحصول على الرقم قبل أن يفعله شخص ما. لا يقتصر الأمر على حالة تلقي الرسائل القصيرة مجانًا، فكل خدمات الأرقام الوهمية المجانية على هذا النحو، وأوصيك بالذهاب إلى الخدمة المدفوعة التي ستعمل على المدى الطويل وأيضًا بأمان لا يمكن لأي شخص الحصول على رقمك مرة أخرى.

سمات:
  • تمكنك من إضافة وإدارة أكثر من رقم.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى رقمك باستخدام اتصال WiFi / البيانات.
  • يساعدك على الحفاظ على محادثتك خاصة وآمنة.
  • يمكنك تسجيل البريد الصوتي وتخصيصه.
  • يسمح لك بإعادة توجيه مكالمة.
  • يمكنك دمج هذا التطبيق مع Drobox أو Slack.

زيارة الموقع: Smsreceivefree.com



5. Virtual SMS Number:

إنه أحد مزودي أرقام الهواتف المجاني الذي تم العثور عليه مؤخرًا على الويب. يوفر 52 رقم هاتف وهمي (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا) مجانًا. إذا كنت ترغب في شراء خاص يمكنك الحصول عليها هناك.

سمات:
  1. يوفر وسيلة لإعادة توجيه المكالمات.
  2. توفر هذه الأداة مقاطع فيديو عالية الجودة ومؤتمرات عبر الويب.
  3. يمكنك استضافة 100 مشارك كحد أقصى في اجتماع عبر الإنترنت.
  4. يمكّنك من إدارة رسائل الفاكس الواردة والصادرة عبر الإنترنت.
  5. RingCentral متاح في أكثر من 100 دولة مع خطة اتصال محلية بالإضافة إلى أرقام وهمية دولية.
  6. يسمح لك بمشاركة مهام الملفات والملفات عبر الإنترنت.

زيارة الموقع: Getfreesmsnumber.com




6. Receive SMS Online:

مزود رقم هاتف مجاني آخر شهير على الإنترنت. لا حاجة للتسجيل فهم يقدمون أرقام هواتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وأوروبا وغير ذلك الكثير. 15+ أرقام هواتف وهمي نشطة ومجانية بالإضافة إلى أنها تقدم أرقام هواتف خاصة أيضًا. إذا كنت مهتمًا فقط بالضغط على زر "شراء الخدمات"، فستكلفك 0.9 دولار فقط. يمكنك الحصول على رقم مجاني للتحقق من الواتس اب.

سمات:
  • يمكنك معرفة معلومات العميل عند الاتصال.
  • احصل تلقائيًا على تعليقات من عملائك.
  • يمكن إدارة جميع اتصالاتك وبياناتك مركزيًا.
  • يمكنك تتبع تفاعل العميل مع عملك.
  • توفر أداة VoIP هذه عرضًا في الوقت الفعلي لعملائك على المستوى الفردي.
  • يمكنك إرسال فاكس عبر الإنترنت ورسالة نصية ورسائل SMS.
  • يدعم مكالمات جماعية غير محدودة.
  • يقدم تحيات مسجلة باحتراف.




7. Proovl SMS:

يمكن أن تتلقى رسائل Proovl SMS أي تحقق من رسائل SMS، باستخدام أرقام SIM للهاتف المحمول في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. جميع الارقام جديدة ومخصصة). على موقع Proovl ، يمكنك تلقي رسائل SMS مجانية للتحقق من صحة WhatsApp.

سمات:
  1. يوفر أعلى جودة للمكالمات.
  2. يمكنك إعادة توجيه المكالمات إلى الهواتف المحمولة أو أي هاتف حول العالم.
  3. يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني أو محلي أو دولي من الدولة التي تختارها.

زيارة الموقع: Proovl


كيفية إنشاء حساب WhatsApp مع Fonyou

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، أصبحنا أقرب كثيرًا إلى القدرة على إنشاء حساب WhatsApp برقم وهمي.
  • الخطوة: 1 قم بتنزيل وتثبيت تطبيق fonyou من الرابط أدناه.
  • الخطوة 2: افتح التطبيق حان الوقت لتسجيل حساب مع فونيو. يتعين علينا ملء بعض المعلومات مثل البريد الإلكتروني والبلد والدولة والرمز البريدي. في حالتي، قمت بتحديد New York والرمز البريدي 10203. اقبل الشروط والأحكام، ثم انقر فوق الزر " متابعة " في النهاية.

رقم هاتف وهمي، تفعيل التطبيقات، الخصوصية، الرسائل النصية، الوسائط الاجتماعية، الحصول على رقم هاتف وهمي مجانًا، الأساليب المتاحة، التطبيقات، البرامج.
رقم وهمي للواتس مع الكود مجاني


  • الخطوة: 3 هذا كل شيء يا رفاق. الآن ستتمكن من الدخول إلى حسابك، ثم ستسألك الرسالة عما إذا كنت جديدًا على الموقع، وليس عليك فقط تجاهل الإجراء بل تخطيه.
  • الخطوة: 4 في الصفحة التالية، ستجد خيار تلقي المكالمات والرسائل، ثم يمكنك إنشاء Whatsapp برقم الهاتف الوهمي المجاني على Whatsapp والتحقق من Whatsapp باستخدام رقم وهمي نرى أن هناك بديل " رقم هاتف وهمي مجاني "، مع كل الأرقام التي يمكننا الاستفادة منها.

سمات:
  1. يمكنك التعرف على المتصل الفائت بكل سهولة.
  2. يقدم تحيات البريد الصوتي المخصصة.
  3. يوفر بريدًا صوتيًا مرئيًا.
  4. يساعدك على حماية خصوصيتك برقم هاتف ثانٍ.
  5. يقوم تلقائيًا بالرد على المتصلين الذين لم يرد عليهم.
  6. تمكنك من إجراء مكالمة جماعية.


التعليمات حول كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني لتفعيل جميع البرامج:

ما هو رقم الهاتف الوهمي؟

رقم الهاتف الوهمي، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم الوصول المباشر أو أرقام الاتصال الداخلي، هو رقم هاتف بدون خط هاتف متصل مباشرة. عادة، تتم برمجة هذه الأرقام لإعادة توجيه المكالمات الواردة إلى هاتف آخر، يختاره العميل، أو VoIP ، أو ثابت، أو محمول.

 من هم أفضل مزودي أرقام الهواتف الوهمية في الولايات المتحدة والهند؟


فيما يلي بعض من أفضل مزودي أرقام الهواتف الوهمية في الولايات المتحدة والهند:

وهمي؟

أرقام الهواتف الوهمية مطلوبة عند تشغيل متجر للتجارة الإلكترونية أو شركة صغيرة. يوفر للعملاء طريقة سريعة للاتصال بك. هذا سوف يساعدك على تنمية عملك.


 ما هو رقم VoIP؟

رقم VoIP هو نظام هاتف يسمح لك بالتواصل مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت. تتيح لك هذه التطبيقات إجراء مكالمة جماعية وإرسال فاكس عبر الإنترنت ورسائل نصية ورسائل SMS والمزيد.


 هل أرقام الهواتف الوهمية قانونية؟

نعم، من القانوني شراء واستخدام أرقام الهواتف الوهمية في جميع البلدان، ولكن لا يمكنك استخدامها في نشاط غير قانوني.


ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار رقم هاتف وهمي؟

تمكنك أرقام الهواتف الوهمية من التمييز بين المكالمات الهاتفية الشخصية والتجارية التي يتم إجراؤها على الخط الأرضي أو الهاتف. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق الحصول على رقم هاتف الخط الثاني.

فيما يلي العوامل المهمة التي يجب مراعاتها أثناء اختيار رقم هاتف وهمي:
  1. تحتاج إلى النظر في السعر والميزات.
  2. تحقق من مدى ملاءمة عملية الإعداد.
  3. ركز على خدمات إدارة المكالمات مثل إعادة توجيه المكالمات والتسجيل والفرز وما إلى ذلك.
  4. سهولة الاحتفاظ بهاتف العمل والهاتف الشخصي منفصلين عن الهاتف المحمول والخط الأرضي.
  5. ضع في اعتبارك جودة المكالمات الهاتفية.
  6. تحقق من توفر الحاضرين الآليين لتوجيه المتصلين أو الترحيب بهم إلى الخط المناسب.
  7. تحليل دعم العملاء.
لماذا تستخدم هاتف العمل؟

تزود أنظمة هاتف العمل الشركات برقم عمل مخصص يمكن أن يكون عبارة عن بادئة رمز منطقة محلية مجانية أو رقمًا مخصصًا مثل 1-800-BOOKS. يمكنك استخدامها لإعادة توجيه المكالمات إلى أرقام أخرى. ستحصل على العديد من الميزات المثيرة للإعجاب مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة، والحضور الآليين، وانتظار المكالمات، وتوفر عرضًا في الوقت الفعلي لعملائك.


كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي هندي؟


إليك كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي هندي:
  • الخطوة 1) انتقل إلى موقع مزود رقم الهاتف الوهمي.
  • الخطوة 2) قم بالتسجيل باستخدام بياناتك الشخصية أو التجارية.
  • الخطوة 3) ثم قم بشراء أي رقم هاتف وهمي وابدأ في تخصيص إعدادات رقم العمل الوهمي.
  • الخطوة 4) بمجرد شراء الرقم، سيتصل بك مسؤول تنفيذي من مزود خدمة رقم الهاتف الوهمي ويساعدك في إعداد الرقم وسيجيب على أسئلتك.
  • الخطوة 5) يمكنك أيضًا الاتصال بمزود الخدمة مباشرة أو ملء نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بهم للحصول على رقم هاتف اوهمي.

كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني بالولايات المتحدة الأمريكية؟

فيما يلي عملية خطوة بخطوة للحصول على رقم هاتف وهمي مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية:
  • الخطوة 1) قم بالتسجيل في أي من مزودي خدمة رقم الهاتف الظاهري المدرج أعلاه والذي يقدم نسخة تجريبية مجانية.
  • الخطوة 2) أدخل التفاصيل الخاصة بك وأكمل عملية التسجيل.
  • الخطوة 3) بمجرد التسجيل، سيسمح لك باستخدام جميع ميزاتهم خلال الفترة التجريبية.
  • الخطوة 4) اختر موقع العمل ونقطة اتصال المستهلك الرئيسية.
  • الخطوة 5) بعد اختيار الموقع، سيتم تنشيط رقم هاتفك الوهمي وتشغيله بواسطة مزود خدمة رقم الهاتف الوهمي.

نأمل بصدق أن يوفر لك هذا المقال بتأمين هويتك الحقيقية على تطبيق WhatsApp messenger والحفاظ على يديك بأمان بين الأصدقاء وزملاء الدردشة عبر الإنترنت. إذا أعجبك عملنا، فلا تنس مشاركة هذا مع أصدقائك وأيضًا مشاركة أفكارك في قسم التعليقات!

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close