طريقة البث المباشر تيك توك بدون 1000 متابع

طريقة البث المباشر على TikTok (مع أو بدون 1،000 متابع)

كيفية البث المباشر على TikTok والترويج للبث المباشر الخاص بك. بالإضافة إلى التعرف على الأخطاء الشائعة في TikTok وكيف يمكنك تجنبها.

إحدى المزايا الفريدة للبث المباشر على TikTok: إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا، يمكن للمشاهدين إرسال هدايا افتراضية إليك، والتي يمكنك بعد ذلك استبدالها نقدًا. يمكنك استخدام هذه الميزة لجمع الأموال للأعمال الخيرية أيضًا - على الرغم من أن "سعر الصرف" ليس رائعًا.

هل أنت جاهز للبث على منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا؟ هذا هو دليلك لكيفية البث المباشر على TikTok ، ولماذا تريد ذلك، وكيف يمكنك محاولة القيام بذلك دون الحد الأدنى من المتابعين البالغ 1000 متابع!


طريقة فتح بث تيك توك, كيفية عمل بث مباشر على التيك توك, طريقة عمل بث مباشر على التيك توك, كيفية عمل بث مباشر على تيك توك
how-to-go-live-on-tiktok

طريقه عمل بث مباشر على تيك توك، يتمتع البث المباشر على TikTok بنفس مزايا البث المباشر على أي قناة وسائط اجتماعية: إنها فرصتك للتواصل مع جمهورك في الوقت الفعلي.

عندما تكون مباشرًا على TikTok ، يمكن للمشاهدين طرح الأسئلة والتفاعل معك في الوقت الحالي. هناك عفوية وأصالة تأتي مع البث المباشر. بعد كل شيء، أنت غير مختون وغير محرّر وغير خاضع للرقابة! يمكن أن يحدث أي شيء، والفوضى مثيرة (ناهيك عن أن البث المباشر طريقة رائعة لدفع التجارة الاجتماعية أيضًا).

سواء كنت تستضيف سلسلة، أو تجري محادثة، أو تشارك برنامجًا تعليميًا، أو تقدم أداءً، فإن البث المباشر يخلق فرصًا لاستعراض مهاراتك وبناء علامتك التجارية.

إليك هذه المقالة ايضا عن: زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني

طريقة فتح بث تيك توك

TikTok Lives هي عمليات بث في الوقت الفعلي يشاهدها الأشخاص على تطبيق TikTok . عادة ما تكون قصيرة وتميل إلى أن تكون غير رسمية. ومع ذلك، غالبًا ما تنشئ العلامات التجارية أسلوب حياة أكثر تنظيماً، كما هو الحال في حالة عرض الطهي أو البرنامج التعليمي للتمرين أو البرامج التعليمية للمنتج.

مثل الكثير من مقاطع فيديو Facebook Live و Instagram Live ، سرعان ما أصبح TikTok Live وسيلة شائعة للتواصل. يمكن للعلامات التجارية بناء الثقة وتثقيف جمهورها وزيادة المشاركة.

كيفية عمل بث مباشر في التيك توك

أنت بحاجة إلى 1000 متابع لبدء البث المباشر على TikTok. ويجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل. هناك شائعات عن حل بديل للحد الأدنى من المتابعين البالغ 1000 متابع - وهو شيء جربناه بأنفسنا، لكنه لم ينجح. ربما سيكون لديك حظ أفضل؟ المزيد عن ذلك أدناه!

كيفية البث المباشر على TikTok

إليك كيفية البث المباشر على TikTok إذا كان لديك وصول إلى إمكانات البث المباشر للنظام الأساسي:

1. انقر فوق رمز "إنشاء" على الشاشة الرئيسية (وهي علامة الجمع الموجودة أسفل الشاشة).

طريقة فتح بث في التيك توك, طريقة البث المباشر تيك توك, طريقه عمل بث مباشر على تيك توك
طريقة فتح بث في التيك توك


2. اسحب لليسار وصولاً إلى LIVE في شريط التنقل السفلي، واختر صورة، واكتب عنوانًا للدفق الخاص بك. تذكر: يجب أن يجذب العنوان وصورة الغلاف الأشخاص للنقر على مقطع الفيديو الخاص بك، لذا تأكد من جذب انتباه المشاهد!


طريقة فتح بث تيك توك, كيفية عمل بث مباشر على التيك توك, طريقة عمل بث مباشر على التيك توك, كيفية عمل بث مباشر على تيك توك
طريقة البث المباشر تيك توك

Source: TikTok.

3. بمجرد أن تصبح جاهزًا، اضغط على Go LIVE لبدء البث. سوف يعدك من 3 ثم الازدهار! أنت تعيش!


طريقة فتح بث في التيك توك, طريقة البث المباشر تيك توك, طريقه عمل بث مباشر على تيك توك
طريقه عمل بث مباشر على تيك توك
Source: TikTok.

4. بمجرد أن تعيش، يمكنك النقر على النقاط الثلاث للوصول إلى الإعدادات والميزات. هنا، يمكنك قلب الكاميرا وإضافة تأثيرات وتصفية التعليقات وإضافة ما يصل إلى 20 مشرفًا.

5. عندما تكون جاهزًا للختام، انقر فوق X في الزاوية العلوية اليسرى لإنهاء البث المباشر لـ TikTok .

طريقة بث لايف تيك توك

إن طريقة البث المباشر على TikTok على جهاز لوحي هي نفسها تمامًا مثل البث المباشر على الهاتف المحمول. اتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ولن تواجه مشكلة.

كيفية الانضمام إلى البث المباشر لشخص ما على TikTok

يمكنك بسهولة طلب الانضمام إلى البث المباشر لشخص آخر على TikTok:
  1. أولاً، ابحث عن البث المباشر الذي تريد الانضمام إليه، وانقر فوقه، ثم توجه إلى قسم التعليقات.
  2. في قسم التعليقات، يوجد زر هنا يشبه وجهين مبتسمين. انقر فوق هذا لإرسال طلب للانضمام إلى البث.
  3. بمجرد الموافقة على طلبك، سيتم تقسيم شاشتك إلى قسمين. وفويلا ، لقد انضممت إلى البث المباشر!
إليك هذه المقالة ايضا عن: اختراق حساب سناب شات للآيفون

طريقة فتح بث في تيك توك بدون 1000 معجب

كنا نسمع بعض الشائعات عن وجود حل بديل للبث المباشر، حتى بدون 1000 معجب. على الرغم من أننا بالتأكيد لا نصادق على الاختراقات غير المعتمدة من TikTok ، فقد كان علينا تجربتها.

بشكل أساسي، تضمن الحل البديل المزعوم تقديم بطاقة دعم (تُعرف أيضًا باسم كذبة) تدعي أنك اعتدت أن يكون لديك وصول مباشر ويطلب من ممثل خدمة العملاء "إعادة" هذا الامتياز.

لكن، باختصار القصة الطويلة، جربنا هذا الاختراق، ولم ينجح.

كيفية عمل بث مباشر في التيك توك:

1. لتقديم هذا التقرير، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وحدد قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا.


طريقة فتح بث تيك توك, كيفية عمل بث مباشر على التيك توك, طريقة عمل بث مباشر على التيك توك, كيفية عمل بث مباشر على تيك توك
طريقة فتح بث تيك توك



2. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية.


طريقة فتح بث في التيك توك, طريقة البث المباشر تيك توك, طريقه عمل بث مباشر على تيك توك
كيفية عمل بث مباشر على التيك توك



3. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى الإبلاغ عن مشكلة.


طريقة فتح بث تيك توك, كيفية عمل بث مباشر على التيك توك, طريقة عمل بث مباشر على التيك توك, كيفية عمل بث مباشر على تيك توك
طريقة عمل بث مباشر على التيك توك




4. ضمن Popular ، اضغط على "لا يمكنني بدء بث مباشر".

5. من هنا، اضغط على "لا".

طريقة فتح بث في التيك توك, طريقة البث المباشر تيك توك, طريقه عمل بث مباشر على تيك توك
كيفية عمل بث مباشر على تيك توك




6. بعد ذلك، املأ تقريرًا يفيد بإمكانية بدء بث مباشر ولكن لم يعد بإمكانك ذلك. أرسل تقريرك وانتظر حتى يعاود مندوبك الاتصال بك!

طريقة فتح بث تيك توك, كيفية عمل بث مباشر على التيك توك, طريقة عمل بث مباشر على التيك توك, كيفية عمل بث مباشر على تيك توك
طريقة بث مباشر تك توك

على ما يبدو، لقد نجح هذا الاختراق مع الكثيرين من قبل. لكن ليس بالنسبة لنا. إذا لم ينجح الأمر معك أيضًا، فمن الأفضل أن تعمل على بناء تفاعل لزيادة عدد المعجبين بشكل طبيعي.

إليك هذه المقالة ايضا عن: طريقة تغيير اسم مستخدم في سناب شات

نصائح لبدء البث المباشر على TikTok

يُعد البث المباشر نقطة جذب كبيرة لمنشئي المحتوى والمسوقين والعلامات التجارية على التطبيق. ولكن إذا كنت جديدًا على TikTok ، فقد تكون فكرة البث المباشر أمرًا شاقًا بعض الشيء.

يمكن بسهولة تجنب العرض المباشر بدون جمهور أو العبث على الشاشة أو التقليب بشكل عام. لا تقلق - لقد حصلنا عليك.
فيما يلي سبع نصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة TikTok Live.

طريقه عمل بث في تيك توك:

يمكن أن يكون البث المباشر مزعجًا للأعصاب، وإذا لم تكن مستعدًا، فقد تنفد الأمور بسرعة. قبل بدء البث المباشر، خصص بعض الوقت للتخطيط للمحتوى الخاص بك وتمرن على ما ستقوله.

ستكون أقل عرضة للالتفاف أو التستر على صمت محرج بحركة رقص أكثر حرجًا. صدقني، سيشكرك متابعيك على TikTok على ذلك.

تعاون مع الأصدقاء لبث تيك توك:

سيساعدك التعاون مع الحسابات ذات التفكير المماثل في الوصول إلى جمهور أوسع والحصول على مزيد من الظهور لعلامتك التجارية. أو فكر في التعاون مع المؤثرين. ستساعد متابعاتهم الكبيرة على تضخيم وصولك ومساعدتك على التواصل مع معجبين جدد محتملين.

لا تخف من العثور على شخص ما لإجراء مقابلة معه. تعد المقابلات طريقة رائعة لتقديم محتوى قيم والتواصل مع جمهورك على المستوى الشخصي.


امنح الناس سببًا للحضور لعمل بث في تيك توك:

سواء كان ذلك يقدم محتوى حصريًا أو يستضيف هدية مجانية، تأكد من أن المشاهدين لديهم حافز لضبط القناة. يتعلق TikTok بالترفيه، لذا ابحث عن وسيلة جذب تجعل البث المباشر مثيرًا للاهتمام ويستحق المشاهدة.

اسأل نفسك، ما الذي يجعل البث المباشر فريدًا؟ ضع في اعتبارك ما الذي سيجعل الأشخاص يرغبون في الاستمرار في البث بأكمله. أخيرًا، تأكد من أنه ممتع. يتعلق البث المباشر بالتفاعل مع جمهورك في الوقت الفعلي. حافظ على تدفق المحادثة وتأكد من عدم وجود لحظة مملة أبدًا.

الترويج مقدما لبث المباشر على تيك توك:

من خلال الترويج للبث مقدمًا، سيكون لديك فرصة أفضل لجذب الجمهور.

يمكنك الترويج بعدة طرق، وأكثرها شيوعًا هو النشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي. ستحتاج إلى الترويج المتبادل لمشاركاتك على جميع قنواتك الاجتماعية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وبالطبع، يمكنك استخدام Hootsuite لجدولة هذه الحملة الترويجية متعددة القنوات.


قد ينتهي بك الأمر إلى إنشاء محتوى آخر يروج للبث الخاص بك. ربما تجري مقابلة وتريد الارتباط بصفحة مقصودة تحتوي على مزيد من المعلومات حول الحدث. تأكد من تقصير عنوان URL الخاص بك قبل نشره.

المفتاح هو البدء في الترويج للبث الخاص بك مقدمًا قبل أيام قليلة حتى يكون لدى الأشخاص الوقت لمسح جداولهم الزمنية وضبطها.

إذا كنت منشئ محتوى، فيمكنك الترويج للبث الخاص بك من خلال حدث TikTok LIVE. LIVE Events هي إحدى ميزات TikTok حيث يمكن لمنشئي المحتوى إعلام جمهورهم بموعد البث المباشر مسبقًا. يمكن للأشخاص التسجيل في الحدث الخاص بك والحصول على إشعارات مسبقًا. والآن، يمكنك حتى القيام بعروض ترويجية مدفوعة الأجر من خلال TikTok.

إليك هذه المقالة ايضا عن: موقع زيادة متابعين سناب

اعثر على الوقت المناسب لفتح بث في تيك توك:

قبل بدء البث المباشر، من المهم أن تجد الوقت المناسب. هذا هو المكان الذي يأتي فيه أفضل وقت لنشر ميزة Hootsuite . ستساعدك على معرفة متى يكون جمهورك على الأرجح متصلاً بالإنترنت ويتفاعل معك. لذا ألقِ نظرة وخطط للبث المباشر لـ TikTok وفقًا لذلك. صدقني، ستحدث كل الفرق.


اختصر لبث لايف تيك توك:

ما يقرب من 30 دقيقة هي مدة جيدة لفيديو TikTok المباشر - اعتمادًا على المحتوى الخاص بك. تريد إشراك جمهورك لفترة كافية بحيث لا يغادرون قبل أن تكون مستعدًا للانتهاء:

  • يمنحك التخطيط لمدة 30 دقيقة وقتًا كافيًا لذلك.
  • تحقيق أهدافك.
  • إشراك جمهورك (لا تنسى الدردشة!).
  • يتركك بمخزن مؤقت لأي شيء قد يعرقل التدفق.
  • جهز المشهد.

قم بإعداد مساحتك في منطقة نظيفة بجو يمكنك التحكم فيه. تأكد من أن لديك سطح تصوير ثابتًا مع إضاءة جيدة. ضوء الحلقة، على سبيل المثال، سيجعل البث المباشر يبدو أكثر احترافية.

كن على دراية بمحيطك وتأكد من عدم مقاطعتك أثناء التصوير. آخر شيء تريده أثناء تصوير مقطع فيديو احترافي لمراجعة المنتج هو أن تجعل زوجك ينفجر في السؤال عما إذا كنت تتذكر شراء ورق التواليت أم لا.

لا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك، لذا حاول التخفيف من أي مشاكل محتملة مسبقًا.

قم بتنمية وجودك في TikTok جنبًا إلى جنب مع قنواتك الاجتماعية الأخرى باستخدام Hootsuite. يمكنك جدولة المنشورات ونشرها لأفضل الأوقات، وإشراك جمهورك، وقياس الأداء - كل ذلك من لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام. جربه مجانًا اليوم.





تعليقات



close