زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني

مشاهدات سناب

كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على Snapchat باستخدام هذه التطبيقات والمواقع المجانية لحصول على مشاهدات سناب شات بشكل كبير جدا وخلال وقت قصير وفقط من جهزك الجوال.

ثق بنا عندما نقول إن أفضل شيء يمكنك القيام به لعملك هو الاستفادة من كل منصة وسائط اجتماعية موجودة. منذ بداياته المتواضعة كتطبيق لمشاركة الصور والفيديو في عام 2011، لا يزال Snapchat واحدًا من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

مشاهدات سناب 20k, برنامج مشاهدات سناب, سناب مشاهدات عالية, عدد مشاهدات سناب الجديد, بيع مشاهدات سناب شات, مشاهدات سناب للبيع, موقع زيادة مشاهدات سناب شات, مشاهدات سناب وهميه للايفون
زيادة مشاهدات سناب شات

مشاهدات سناب عالية، بينما يبدو أن Instagram و TikTok يسيطران على المجال الاجتماعي، لا يمكنك تجاهل أهمية Snapchat. لديها مستخدمون مخلصون بشدة، وعلامات تجارية راقية، والقدرة على التواصل مع الجماهير المتخصصة بطريقة عضوية.

تمامًا مثل Instagram ، يعمل اقتصاد Snapchat على عدد المتابعين لديك وعدد المشاهدات التي تحصل عليها اللقطات.


مشاهدات سناب 1k

لماذا تحتاج إلى استخدام Snapchat؟

عندما ظهر Snapchat لأول مرة على الساحة، تألم الفريق الاجتماعي من فكرة الاضطرار إلى اكتشاف منصة وسائط اجتماعية أخرى. كنت آمل بهدوء أن يتحول الأمر إلى بدعة أخرى سريعة الزوال بسرعة، حتى أتمكن من تجنب المهمة المحرجة المتمثلة في الذهاب إلى أختي الصغرى مرة أخرى وجعلها تشرحها لي مثل شخص بالغ بعيد المنال وأنا أتحول إليه بطريقة ما.

مع ظهور TikTok و Instagram Stories ومنصات الوسائط الأخرى التي يبدو أنها تظهر على الشاشة يوميًا، قد تفاجأ عندما علمت أنه في عام 2022، يضم Snapchat 374 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم.

في الإحصائيات الصادرة عن Statistica ، يمثل هذا زيادة بنسبة 18٪ على أساس سنوي من 293 مليون في العام السابق! انظر فقط إلى هذا الرسم البياني:


زيادة مشاهدات سناب

إذا كان السوق الذي تستهدفه هو المراهقون، فإن Snapchat هو منجم ذهب من الفرص. 48٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عامًا كانوا يستخدمون Snapchat.

لا يمكن إنكار أن Snapchat لا تزال واحدة من منصات الوسائط الاجتماعية الرائدة في العالم في الوقت الحالي، وهو أمر سرعان ما لاحظته العديد من الشركات. من تعميق علاقتهم مع مجتمعهم للترويج للأحداث القادمة، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها البدء في استخدام Snapchat لتعزيز جهودك التسويقية.

مشاهدات سناب 5k

سناب شات مشاهدات, زياده المشاهدات بالسناب, زيادة مشاهدات سناب مجاني, مشاهدات في السناب, كيف ترفع مشاهدات السناب, للبيع سناب مشاهدات عاليه, رابط زيادة مشاهدات سناب, كيف ازيد عدد مشاهدات السناب
كيف ازيد المشاهدات في السناب


1. مشاهدات سناب 500:

انضم Snapchat إلى العربة ولديه الآن ميزة فيديو قصيرة خاصة به تسمى Spotlight . الفرق بين TikTok و Instagram Reels هو أن Spotlight يدفع لك مقابل الأداء. إذا نشرت مقطع فيديو أصبح فيروسيًا، فهناك صندوق إبداعي مخصص سيدفع لك إذا كنت مقطع فيديو أعلى مشاهدة في ذلك الأسبوع.

لذا بدلاً من مشاركة مقطع فيديو مضحك مع متابع أو صديق، يمكنك مشاركته على Spotlight وكسب المال.

لم تبدأ الشركات في استخدام قوة Spotlight بقدر ما تستخدم Reels أو TikTok ، لذلك هناك الكثير من الفرص للنمو، خاصة إذا كنت منشئ محتوى أو مالك وكالة أو لديك علامة تجارية شخصية قوية.

2. مشاهدات سناب 5k:

إذا كنت جادًا بشأن اختراق النمو وجعل Snapchat منصة ذات أولوية، فقم بالتسجيل للحصول على عضوية جديدة في النظام الأساسي Snapchat +. تقدم العضوية محتوى حصريًا وميزات تم إصدارها مسبقًا، والتي ستمنحك السبق في إثارة إعجاب متابعيك. بالإضافة إلى ذلك، سيعطي Snapchat الأولوية لنمو أعضائه، لذا فإن القليل من التشجيع الإضافي لن يضر.

3. مشاهدات سناب 2k:

الخطوة الأولى للحصول على المزيد من المشاهدات على Snapchat هي البدء في توجيه الأشخاص إلى حسابك. خارج Spotlight، لا توجد أي وظيفة بحث عضوية داخل Snapchat ، مما يعني أنه من الصعب جدًا اكتشاف مستخدمين آخرين.

ولكن من الممكن إضافة مستخدمين جدد خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال اسم المستخدم الخاص بهم أو "Snapcode". Snapcode هو في الأساس رمز QR فريد لحسابك ويصادف أن يكون صورة ملفك الشخصي على Snapchat. في أي وقت يلتقط أي شخص صورة Snapcode الخاص بك باستخدام Snapchat ، سيتمكن من إضافة حسابك تلقائيًا.

هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في تنمية متابعي Snapchat ، فيجب عليك على الفور تغيير صور الملف الشخصي على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى Snapcode الجديد الخاص بك.



لكن المشكلة الرئيسية في Snapcodes هي أنه لا يُتاح لك سوى خيار التقاط صورة لنفسك، أو أيًا كان ما يحدث حولك، لاستخدامها كصورة لملفك الشخصي. قد تكون هذه مشكلة صغيرة إذا كنت تنوي تشغيل حساب ذي علامة تجارية مثلنا. آخر شيء تريده هو صورة بروفايل لنفسك مع إضاءة رهيبة وشعر على السرير.

لكن لا تخف أبدًا، لأن هناك طريقة لتخصيص Snapcode الخاص بك للحصول على علامة تجارية أفضل.

لحسن الحظ، يتيح لك Snapchat تنزيل صورة ملف تعريف Snapcode الخاص بك بدون Snapchat من خلال موقعه على الويب. من هناك، من السهل جدًا استخدام شيء مثل Canva ، أو أي أداة أساسية أخرى لتحرير الصور، لإنشاء صورة ملفك الشخصي ذات العلامة التجارية.

التحذير الوحيد هو أنه لا يمكنك تحرير Snapcode نفسه وإلا فإنه سيجعله غير قابل للقراءة.

إذا كانت لديك علامة تجارية شخصية، فهناك طريقة إبداعية أخرى للتميز وهي إنشاء Bitmoji . أصبحت الصور الرمزية المخصصة لـ Bitmoji شائعة من خلال النظام الأساسي، ولا تزال طريقة قوية للتحدث بلغة النظام الأساسي.

تأكد أيضًا من تذكير متابعيك بشكل متكرر بأن لديك حساب Snapchat. من المؤكد أنه لا يضر محاولة منح Snapcode المزيد من الاهتمام حيثما أمكن ذلك.


4. عدد المشاهدات في السناب:

تمامًا كما هو الحال مع Instagram ، كلما نشرت أكثر، زاد عدد المتابعين والمشاهدات التي ستحصل عليها.

في Snapchat ، يتم ترتيب القصص العامة بترتيب زمني، مع تصوير أحدث قصة مباشرة في أعلى خلاصة متابعيك. هذا يعني أنك إذا كنت تريد المزيد من المشاهدات على Snapchat ، فيجب أن تقوم بالنشر بشكل متكرر قدر الإمكان من أجل البقاء على رأس خلاصات متابعيك.

لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك البدء في إطلاق النار بعد التقاط محتوى سيء التفكير لا يفعل شيئًا سوى إزعاج متابعيك. مثل أي خطة تسويق رائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحتاج إلى وضع استراتيجية محتوى رائعة.

تعتمد استراتيجية المحتوى الخاصة بك على علامتك التجارية ونوع حساب Snapchat الذي تملكه. ولكن لا داعي للقول، فإن آخر شيء تريد القيام به هو مجرد نشر لقطات عشوائية ليومك وأي شيء تفكر فيه في تلك اللحظة.

على الرغم من أن هذا محتوى رائع إذا كنت من المشاهير أو إذا كان جمهورك يتكون أساسًا من أصدقائك وعائلتك، فإن اللقطات العشوائية تكون مروعة إذا كنت تبحث عن جذب جمهور أوسع.

في حين أنه من المهم نشر المحتوى بشكل متكرر قدر الإمكان، فلا تضحي أبدًا بالجودة مقابل الكمية.


5. سناب 8k مشاهدات سناب 1k:

في Foundr ، نعيش وفقًا لقاعدة واحدة عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى عالي الجودة: القيمة الكبيرة تساوي محتوى رائعًا. ولكن ما يعتبر بمثابة قيمة عظيمة يعتمد على شكل علامتك التجارية ومن هو جمهورك.

إذا كنت من المشاهير، فيمكنك الابتعاد عن القيام بلقطات حول حياتك الشخصية، لأن معجبيك سيجدون أن حركاتك الروتينية ذات قيمة. إذا لم تكن من المشاهير، فقد ترغب في إعادة التفكير في استراتيجية المحتوى هذه.

كما هو الحال دائمًا، فإن أسهل طريقة لإعطاء قيمة لجمهورك هي تثقيفهم.

هذه طريقة رائعة لزيادة سلطتك وتأثيرك من خلال منح جمهورك محتوى ملائم لهم.

بالطبع، من الصعب بعض الشيء محاولة الالتزام بهذه القواعد خلال المهلة الزمنية البالغة 10 ثوانٍ. ولكن من خلال القيام بذلك باستمرار، يعرف متابعونا أنه يمكنهم دائمًا الاعتماد علينا لمنحهم شيئًا ذا قيمة في كل مرة يزورون فيها حسابنا.

تريد دائمًا التأكد من أن جمهورك يشعر بالتقدير كلما أمكن ذلك، لذا كافئهم على قضاء وقت من يومهم لمشاهدة لقطاتك. الطريقة الأكثر مباشرة هي تقديم عروض أو هدايا حصرية لجمهورك.



6. شراء مشاهدات سناب:

مع ظهور Spotlight ، يدعم Snapchat بطبيعته اتجاهات الفيديو والصوت القصيرة مثل TikTok. تأكد من أنك تبحث بنشاط عن Snapchat لترى ما هو شائع على المنصة. طريقة سهلة للقيام بذلك هي استكشاف Spotlight وإلقاء نظرة على العلامات التجارية في مجالك التي تحقق نموًا ناجحًا.

7. زيادة مشاهدات سناب شات مجانا:

ما يجعل Snapchat فريدًا من بين منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى هو أن المحتوى المنشور على Snapchat يبدو في الواقع شخصيًا وحميميًا. ليس لديها تلك الجودة المصقولة التي يمكن أن تؤتي ثمارها الشعور بالخداع أو التزييف.

هذا هو أحد الأسباب التي تجعل Snapchat طريقة رائعة للتفاعل مع جمهورك وتوصيل رسالة علامتك التجارية ومهمتها. في حين أن هذا قد يكون غير مناسب لبعض العلامات التجارية، فإننا في Foundr نغتنم الفرصة لعرض ما يحدث وراء الكواليس والتواصل حقًا مع جمهورنا.

مشاهدات سناب 4k, زيادة عدد المشاهدات في السناب, شراء مشاهدات سناب شات, عدد مشاهدين سناب, زيادة مشاهدة سناب شات, تزويد مشاهدات سناب شات, تعديل مشاهدات السناب, كيف ارفع المشاهدات في السناب
دعم مشاهدات سناب


8. كيف اعرف عدد مشاهدات السناب:

من القواعد المهمة جدًا لإنشاء محتوى جيد أنك بحاجة إلى بنية أو سرد محدد. تحتاج إلى تحديد التوقعات في وقت مبكر، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى إحباط جمهورك.

الناس لديهم فترات انتباه قصيرة، في الواقع، لدينا في الواقع فترات انتباه أقصر من السمكة الذهبية. إذا كان الأمر يأخذك أكثر من لقطتين أو ثلاث لتصل إلى هذه النقطة، فهذا يعني أنك قد فقدت جمهورك بالفعل.

يجب أن تحدد اللقطات الثلاث الأولى التي تنشرها دائمًا التوقعات حتى يعرف متابعيك ما إذا كانت بقية اللقطات تستحق وقتهم.

يمكن أن يكون هذا شيئًا بسيطًا مثل القول إنك تقدم خمس نصائح أو أنك ستعلمهم شيئًا ما في 10 لقطات بالضبط أو أقل من الأعمال العجائب. السماح للناس بمعرفة أن هناك نهاية واضحة يجعلهم أكثر عرضة لمشاهدة بقية قصتك.

تعامل مع قصص Snapchat الخاصة بك كما لو كنت تكتب مقالة ببداية واضحة ووسط ونهاية.


9. زيادة المشاهدات في السناب:

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على نظام أساسي آخر، مثل Instagram أو TikTok ، فيمكنك بسهولة تحويلك إلى Snapchat عن طريق إثارة تفاعلات حصرية من خلال متابعة ملفك الشخصي. الآن Snapchat يسمح لك بالتحميل مباشرة من ألبوم الكاميرا. لذا اختبر مقاطع الفيديو الأفضل أداءً من Reels و TikTok أثناء تخصيصها محليًا من أجل Snapchat.

الطريقة الأكثر مباشرة للترويج لحسابك على Snapchat هي نشر Snapcode الخاص بك على أساس منتظم. ولكن لا تكتفي بنشر Snapcode الخاص بك واعتقد أن المهمة قد أنجزت لأن هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام Instagram لمساعدتك في الترويج لحسابك.

زيادة مشاهدات السناب شات والاضافات والتقاط الشاشة

بيع مشاهدات سناب, تزويد مشاهدات سناب, مشاهدات سناب وهمي بدون جلبريك, سناب للبيع مشاهدات عالية, مشاهدات عاليه سناب, مشاهدات سناب وهمية, طريقة رفع مشاهدات السناب, مشاهدات وهميه سناب
طريقة زيادة المشاهدات في السناب شات

نستخدم بعضًا من نفس المحتوى من قصص Instagram الخاصة بنا في خلاصة Snapchat والعكس صحيح. إنه يقلل من عبء العمل الخاص بك، ويسمح لك بالترويج المتبادل بشكل أسرع، كما يمنحك الفرصة للتسلل إلى رابط Snapchat الخاص بك عبر منصات أخرى.

أفضل شيء في تضمين رابط Snapchat الخاص بك هو أنه إذا نقرت عليه أثناء وجودك على الهاتف المحمول، فسوف يفتح Snapchat على هاتفك، وسيُتاح لك على الفور خيار إضافة حسابك.


1. زيادة مشاهدات سناب وهمي:

إذا كنت جادًا في الحصول على المزيد من المشاهدات على Snapchat ، فعليك بالتأكيد التحقق من Ghostcodes. Ghostcodes هو تطبيق يسمح لك باكتشاف حسابات Snapchat الأخرى بناءً على فئات مثل العلامات التجارية والمغامرة واللياقة البدنية وغيرها.

باستخدام Ghostcodes ، ستتمكن من إنشاء حساب لنفسك حيث يمكنك ملء ملف تعريف سريع ومشاركة اهتماماتك والبدء فورًا في الترتيب في فئتك. أن تكون قادرًا على الترتيب والظهور في فئتك على الفور يجعل حساب Snapchat الخاص بك أكثر عرضة لاكتشاف الجمهور الذي تريده بالفعل.

تعتمد طريقة ترتيبك في Ghostcodes كليًا على عدد القلوب الأرجوانية الصغيرة أو "Kudos" التي تحصل عليها من بقية مجتمع Ghostcodes. بمعنى أنه إذا كنت تريد أن تكون أحد أفضل النتائج في فئتك، ناهيك عن أن تكون مميزًا، فأنت بحاجة إلى الغوص في مجتمع Ghostcodes.



يمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة من خلال البحث عن مستخدمين آخرين أدرجوا اهتمامات مماثلة لاهتماماتك أو في نفس الفئة التي تنتمي إليها. لا تخف من الوصول إلى الحسابات الأخرى الموجودة في مكانتك، وأظهر لهم بعض الحب، ومنحهم إعجابًا، ومن المحتمل أن يعيدوا لك الإعجاب.

تأكد أيضًا من الترويج لحساب Ghostcodes الخاص بك عندما تحصل على فرصة. تعرف على ما إذا كان لدى أي من متابعيك حسابات Ghostcodes وقدم لهم شيئًا مقابل منح حسابك إعجابًا.

Snapchat هو مجرد واحد من العديد من المنصات للمساعدة في تنمية أعمالك وعلامتك التجارية. لهذا السبب نقدم دورة تدريبية مجانية حول كيفية تنمية متابعي Instagram. احصل على نفس الاستراتيجيات التي ساعدتنا في تنمية حساب Instagram الخاص بنا من 0 إلى 500 ألف متابع.

برنامج زيادة مشاهدات السناب للايفون


زيادة مشاهدات سناب شات مجانازيادة المشاهدات في السناب, كيف ازيد مشاهدات السناب, زيادة مشاهدات السناب شات والاضافات والتقاط الشاشه, مشاهدات سناب شات, زيادة مشاهدات سناب وهمي, برنامج زيادة مشاهدات السناب للايفون, المشاهدات في السناب
تزويد مشاهدات سناب

دليل بسيط لتوسيع نطاق وصولك على Snapchat ، من إنشاء Snaps سريعة الانتشار إلى الترويج للمحتوى الخاص بك
ما هو الهدف النهائي على Snapchat؟ أن يتم التحقق منها. إنه ذلك الرمز التعبيري المخصص الصغير (على غرار الرموز التعبيرية التي تستخدمها عند إرسال الرسائل النصية) بجوار اسم المستخدم الخاص بك. وهذا يعني أنه في عالم المرشحات والصور الذاتية، فأنت بالتأكيد شخص مهم. لتحقيق هذه المكانة المرغوبة، يجب أن يكون لديك الكثير من المتابعين ... والتي تبدأ بالحصول على الكثير من المشاهدات. احصل على المزيد من المشاهدات في لمح البصر (يقصد التورية) من خلال التركيز على المحتوى الإبداعي والتفكير خارج التطبيق.

اتبع أكبر عدد ممكن من الأشخاص للحصول على متابعين في المقابل. على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، لن تتم معاقبتك على إضافة الكثير من المستخدمين الآخرين. ومن الأرجح أن يتابعك الناس إذا اتبعتهم أولاً.

عند إنشاء حسابك لأول مرة، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد متابعة جميع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك تلقائيًا. اجابتك؟ نعم.

المشاهدات في السناب

يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد تبعك مرة أخرى من خلال النقر على Snapcode الخاص به. إذا كان بإمكانك رؤية Snapscore الخاصة بهم (إجمالي عدد الـ Snaps التي أرسلوها واستقبلوها)، فهذا يعني أنهم قاموا بإضافتك.

اكسب النقاط والجوائز لفتح ميزات جديدة. سواء كنت تستخدم عوامل تصفية فريدة، أو ترسل Snaps خاصة، أو تقوم بتحميل مقاطع فيديو إبداعية إلى قصتك، فإنك تتلقى نقاطًا في كل مرة تكون فيها نشطًا على التطبيق. تمنحك هذه النقاط الجوائز التي يمكن أن تمنحك الوصول إلى جميع أنواع الميزات الرائعة.

يتم عرض الجوائز كرموز تعبيرية في صندوق الجوائز الخاص بك. يمكنك رؤية صندوق الجوائز الخاص بك إذا نقرت على صورة ملفك الشخصي.

الجوائز المختلفة لها متطلبات مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك ربح كأس الغول لإرسال 1000 لقطة تم التقاطها بالكاميرا الأمامية. أو يمكنك الحصول على رمز Sun emoji إذا قمت بإرسال Snap عندما تزيد درجة الحرارة عن 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية).

رفع مشاهدات سناب

تعاون مع أحد المؤثرين للحصول على صيحة أو استحواذ. إن مطالبة شخص معروف في مجالك بالترويج لعلامتك التجارية أو حسابك يضعك أمام جميع متابعيه، الذين غالبًا ما يكونون مشابهين لجمهورك.

أرسل لهم رسالة فورية أو Snap خاصًا أو تحقق مما إذا كان لديهم موقع ويب به معلومات الاتصال الخاصة بهم. دعهم يعرفون نوع الشراكة التي تريدها وما الذي يحقق لهم ذلك. [4]
يمكن للمؤثر ببساطة أن يمنحك صيحة أو يمكنه القيام بالاستحواذ، وهو عندما تمنحه السيطرة الكاملة على حسابك لفترة زمنية محددة (أو العكس إذا كنت تستحوذ على حسابه).


مشاهدات السناب, عدد مشاهدات سناب, مشاهدات سناب 500, مشاهدات سناب 5k, مشاهدات سناب 2k, عدد المشاهدات في السناب, سناب 8k مشاهدات سناب 1k, شراء مشاهدات سناب
مشاهدات سناب وهمي بدون جلبريك

هناك طلب كبير على المؤثرين، لذا كن مستعدًا للدفع مقابل أي شراكة. إذا كان لديك بالفعل عدد كبير من المتابعين (أكثر من 1000)، فقد تكون قادرًا على تداول صيحة من أجل صيحة.

على سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة إلى مدون أزياء تبدو شيئًا ما مثل: "مرحبًا كارين! أنا معجب كبير بعملك وأعلم أن الكثير من المتابعين لي كذلك. مع اقتراب أسبوع الموضة في نيويورك، أرغب في أن تستحوذ على حسابي وتقوم بعمل قصة على Snapchat أثناء تواجدك هناك، متابعًا كل الأحداث التي تجري وراء الكواليس.

سيكون عرضًا رائعًا لك أن تكون أمام المتابعين البالغ عددهم 1200 متابع، وسأفعل ذلك. الترويج للاستحواذ على مدونتي الخاصة ووسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. أخبرني إذا كنت مهتمًا وآمل أن نتمكن من التعاون. شكرًا! "


أقرأ أيضا: زيادة متابعين سناب شات مجانا

زيادة مشاهدات السناب

كن مميزًا في Snapchat Live Story لتتم مشاركة Snap بشكل عام. أثناء الأحداث الكبيرة مثل Super Bowl أو الانتخابات الرئاسية، ينشر Snapchat قصة مباشرة. هذا في الأساس عبارة عن تجميع لـ Snaps من الأشخاص الذين يحضرون الحدث. هذه متاحة للجميع على Snapchat ، لذلك إذا تم التقاط صورتك، فسترى عددًا كبيرًا من المشاهدات على Snap الخاص بك.

لإدخال Snap في قصة مباشرة، سجّل Snap ، ثم اضغط على السهم الأزرق كما لو كنت تنشره في قصتك الخاصة. ولكن بدلاً من "قصتي"، حدد "قصتنا".

تأكد من تشغيل خدمات الموقع في إعدادات هاتفك. هذه هي الطريقة التي يعرف بها Snapchat أنك في الحدث.
متوسط ​​جمهور القصة المباشرة هو 10 إلى 20 مليون شخص.

إنشاء أفضل محتوى التقط باستمرار مرة واحدة في اليوم على الأقل حتى تكون في مقدمة الخلاصات. يتم ترتيب موجز Snapchat ترتيبًا زمنيًا، مما يعني أن أحدث القصص يتم دفعها إلى الأعلى مباشرةً. كلما نشرت مرات أكثر، زادت احتمالية ظهورك في الجزء العلوي من خلاصات متابعيك بدلاً من أن تكون مدفونًا في الأسفل.

كيف ارفع مشاهدات السناب

إذا كنت تنشر عدة مرات في اليوم (وهو أمر جيد تمامًا بل إنه مشجع!)، فقم بنشر مجموعة متنوعة من الـ Snaps. لا أحد يريد أن يرى 20 صورة شخصية لك من جرو كلاب، بغض النظر عن مدى جاذبيتك. امزجها وكن مبدعًا باستخدام الفلاتر ورسومات الشعار المبتكرة.

تتمثل إحدى الأخطاء الرئيسية في إرسال Snaps من قصتك باعتبارها لقطات خاصة إلى المتابعين، لذلك يرون نفس الشيء مرتين. إنها طريقة سريعة لفقدان المعجبين ... والآراء.

انشر اللقطات التي يرغب الأشخاص في مشاركتها، مثل الميمات أو مقاطع الفيديو المضحكة.


زيادة مشاهدات سناب شات مجانازيادة المشاهدات في السناب, كيف ازيد مشاهدات السناب, زيادة مشاهدات السناب شات والاضافات والتقاط الشاشه, مشاهدات سناب شات, زيادة مشاهدات سناب وهمي, برنامج زيادة مشاهدات السناب للايفون, المشاهدات في السناب
مشاهدات عاليه سناب

 الآن بعد أن سمح لك Snapchat بمشاركة القصص، يمكنك بسهولة تعزيز وجهات نظرك من خلال إنشاء محتوى يريد الأشخاص إرساله إلى أصدقائهم.

تتضمن بعض الأمثلة على Snaps القابلة للمشاركة: عمل فني متقن أو تصميمات مرسومة باستخدام أداة الرسم في Snapchat ، أو مقالب مضحكة تجذبها لأصدقائك أو غرباءك، أو Snaps من وجهة نظر حيوانك الأليف. الميمات ذات الصلة هي أيضًا حصة مضمونة تقريبًا.

فكر دائمًا فيما تنشره واسأل نفسك، "هل هذا ما يهتم به المشاهدون؟" أو "هل سيكون هذا شيئًا سأعيد نشره إذا كنت أتبعني؟" إذا كان الجواب نعم، فابحث عنه!


كيف ازيد عدد المشاهدات في السناب

كن مبدعًا باستخدام الفلاتر والنصوص ورسومات الشعار المبتكرة والرموز التعبيرية والملصقات لإضافة الاهتمام. يمكن أن تصبح صورة سيلفي لك ولقطتك أكثر إثارة للاهتمام مع مرشح تبديل الوجه والرموز التعبيرية كبيرة الحجم. كلما كانت الـ Snaps الخاصة بك أكثر غرابة، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدتها.

يتيح لك Snapchat الآن إضافة صور GIF إلى الـ Snaps أيضًا. بعد التقاط Snap ، اضغط على أيقونة الملصقات على شاشتك، ثم اضغط على أيقونة Giphy. اختر ملف GIF من اختيارك وضعه في المكان الذي تريده على Snap.

يمكنك حتى استخدام مرشحين في وقت واحد. اسحب لليسار لإضافة الفلتر الأول كالمعتاد. بعد ذلك، اضغط باستمرار على الشاشة بإصبع واحد واسحب إلى اليسار مرة أخرى لإضافة الفلتر الثاني.

اجعل اللقطة الأخيرة في قصتك هي الأكثر إثارة للاهتمام. هذا ما يظهر في الصورة المصغرة على خلاصات الأشخاص، لذا فإن المتعة ستزيد من فرص النقر عليها.

حافظ على Snaps لمدة 5 ثوانٍ أو أقل لإبقاء المشاهدين مهتمين. الناس لديهم حقا فترات انتباه قصيرة. يريدون مقاطع وصور سريعة يمكنهم النقر عليها. اضبط عداد الوقت لكل Snap على 5 ثوانٍ بحد أقصى لمنع نفسك من نشر شيء طويل جدًا.

كيف ازيد مشاهدات سناب

  • شارك اسم المستخدم الخاص بك و Snapcode على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. Facebook و Twitter و Instagram و Musical.ly ... أينما كان لديك وجود على وسائل التواصل الاجتماعي، انشر اسم مستخدم Snapchat و / أو Snapcode. Snapcode يشبه رمز الاستجابة السريعة لـ Snapchat - يمكنك ببساطة مسح الصورة بهاتفك لمتابعة هذا الشخص تلقائيًا.
  • لإنشاء Snapcode ، ما عليك سوى فتح الإعدادات من شاشة ملفك الشخصي الرئيسية، والنقر على "إنشاء Snapcode"، واتبع التعليمات.
  • يمكنك حتى استخدام Snapcode الخاص بك كصورة ملفك الشخصي على حسابات أخرى.
  • اجعل سيرتك الذاتية على Instagram تربط رابط Snapchat الخاص بك. لإنشاء الرابط الخاص بك، ما عليك سوى إضافة اسم حسابك في نهاية عنوان url هذا: https://www.snapchat.com/add/٪E2٪81٪A6
  • أنشئ ملفًا شخصيًا واحتفظ به في تطبيق Ghostcodes للعثور على المتابعين. Ghostcodes هو تطبيق يتيح لك البحث عن مستخدمي Snapchat بناءً على اهتمامات مثل التصوير الفوتوغرافي أو المكياج. عندما تجد شخصًا تريد متابعته (ونأمل أن يتابعك في المقابل)، يمكنك تنزيل Snapcode الخاص به إلى ألبوم الكاميرا وتحميله في Snapchat.
  • يتم تحديد ترتيبك في Ghostcodes من خلال عدد "مجد" (قلوب أرجوانية) تحصل عليها من مستخدمين آخرين. لزيادة ترتيبك في الدليل، امنح الآخرين شهرة أو قم بتنزيل رموز Snapcodes الخاصة بهم. [١٣] هذا يشجعهم على فعل الشيء نفسه من أجلك.
  • اطلب من أصدقائك متابعتك عن طريق إرسال Snapcode الخاص بك إليهم. لا شيء يتفوق على الحديث الشفهي القديم. في المرة القادمة التي تتجول فيها مع الأصدقاء، اطلب منهم التقاط صورة من Snapcode وإضافتك عبر خيار "Add by Snapcode" في التطبيق.
  • خذ خطوة أخرى إلى الأمام من خلال مطالبة أصدقائك بمشاركة قصصك. بعد ذلك سيتمكن جميع أصدقائهم من مشاهدة قصتك أيضًا. اعرض مشاركة قصتهم في المقابل. قل شيئًا مثل، "مرحبًا،إذا شاركت قصتي، فسوف أشارك قصتك وسنحصل على المزيد من المتابعين. يمكننا حتى أن ننتشر!"

مشاهدات سناب 10k

  1. حوّل Snaps إلى منشورات دائمة على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات الأخرى. إذا كان لديك Snap تحبه، فلا تدعه يموت على Snapchat في غضون 24 ساعة. إنها فرصة رائعة للحصول على القليل من الدعاية لحسابك عن طريق تنزيله على ألبوم الكاميرا بهاتفك ونشره في مكان آخر عبر الإنترنت.
  2. على سبيل المثال، غرد مقطع الفيديو المضحك الذي التقطته لقطتك أو قم بتحميل صورة السيلفي لك ولمدون الموضة المفضل لديك على Instagram. 
  3. نقاط المكافأة لوضع علامات على المؤثرين أو العلامات التجارية أو الأماكن للحصول على المزيد من المشاهدات!
  4. قم بتضمين Snapcode الخاص بك في التسمية التوضيحية حتى يعرف الناس كيفية العثور على حسابك.

تبدأ زيادة وجهات نظرك وزيادة عدد المتابعين بالكلام الشفهي داخل Snapchat. امنح قصتك كل فرصة ليراها متابعيك. إذا كان المحتوى الخاص بك يستحق الحديث عنه، فستتم مشاركته، مما يزيد من فرصتك في كسب المزيد من المتابعين.

إذا لم تكن متصلاً بي على Snapchat بعد، فأرسل لي طلبًا. اسم المستخدم الخاص بي هو ShaunAyala ، - أنا أتابع ذلك! =) أتحدث إليكم قريبًا!


تعليقات



close