طريقة الربح والحصول على المال من Instagram Reels

كيفية كسب المال والحصول على المال مع Instagram Reels

منذ أن قدم Instagram لأول مرة Reels في عام 2020، أصبحت ميزة مفضلة لهذا التطبيق. تعد مقاطع الفيديو القصيرة هذه التي كان الهدف منها الاستحواذ على TikTok أكثر من مجرد وسيلة لتمضية الوقت. بفضل انتشارها الهائل وشعبيتها المتزايدة بسرعة، تعد Reels حاليًا واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على Instagram.


كيف يمكن الربح من الانستقرام
كيفية الربح من الانستقرام

نعم، تحقيق الدخل من Reel حقيقي، وهذا الخيار ليس مخصصًا للمشاهير فقط. يمكن لأي شخص الحصول على قطعة من هذه الفطيرة إذا كان يتمتع بالدهاء الكافي. إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال وكسب المال باستخدام Instagram Reels، فاقرأ لتتعرف على الطرق التي يمكنك تجربتها. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل 21 موقع زيادة متابعين انستقرام

اعرف كيف تكسب المال باستخدام Instagram Reels

يقدم Instagram باستمرار تحديثات تسمح لك بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك واليوم، هناك عدة طرق لكسب المال من Instagram Reels. يمكن أن يكسبك الانضمام إلى برنامج المكافآت الجديد تمامًا للتطبيق والذي يهدف إلى مكافأة منشئي المحتوى من بضع مئات إلى آلاف الدولارات شهريًا.

حتى إذا لم تكن مؤهلاً لهذا البرنامج، يمكنك استخدام Reels للترويج لعملك وزيادة مبيعاتك. إذا لم يكن لديك عمل بحد ذاته، فإن رعاية العلامة التجارية والتسويق بالعمولة هي أيضًا طرق رائعة لتكملة دخلك. اقرأ عن كل طريقة لكسب المال أدناه.


انضم إلى برنامج Instagram Reels Play Bonus:

لقد صعد Instagram على الغاز عندما يتعلق الأمر بـ Reels ولا يبدو أنه يتباطأ في أي وقت قريب. الأمور على وشك أن تصبح جادة، حيث أعلنت المنصة أنها ستقدم مكافآت للمستخدمين المؤهلين لإنشاء ونشر البكرات. ربما يبدو هذا وكأنه وظيفة أحلام إذا كنت تفعل ذلك على أي حال. إليك ما تتضمنه العملية. اقراء هذه المقالة عن حسابات انستقرام مجانية | مع 10 الاف متابع

الخطوة الأولى: كن مؤهلاً لبرنامج Reels Play Bonus:

أولاً، ستحتاج إلى أن تصبح مؤهلاً لبرنامج المكافآت في Instagram. لا يزال البرنامج في مراحله الأولى وهو متاح فقط في الولايات المتحدة حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا توجد طريقة لتشغيل البرنامج أو التقدم بطلب للحصول عليه مباشرة، لأنه يعتمد على الدعوة. ومع ذلك، هناك بعض المعايير التي يجب على المستخدمين الوفاء بها.

  1. يجب أن يكون لديك حساب تجاري أو حساب منشئ.
  2. يجب أن تعيش في الولايات المتحدة وألا يقل عمرك عن 18 عامًا.
  3. يجب أن تفي بسياسات تحقيق الدخل في Instagram.
  4. يجب أن يكون عدد المتابعين أقل من مليون.
سترى الحسابات المؤهلة إشعارًا في التطبيق الخاص بها لإعلامها بأنها مؤهلة للبرنامج. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت المكافآت متاحة لك بالطريقة التالية.

1. انتقل إلى منشئك أو ملفك التجاري.

كيفية الربح عن طريق الانستقرام
طريقة الربح من الانستقرام


2. افتح لوحة القيادة الاحترافية.

كيفية الربح من الانستقرام
كيفية الربح من انستغرام


3. ابحث عن "المكافآت" في القائمة.
4. اضغط على "البدء" لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً.


كيفية الربح من انستغرام
طريقة ربح المال من انستقرام


5. إذا كنت تستوفي جميع المعايير ولكن الخيار لا يزال غير متاح لك، فتأكد من إعادة التحقق كثيرًا، حيث يتم طرحه تدريجيًا.

الخطوة الثانية: تفعيل برنامج Reels Play Bonus:

من المهم للغاية أن تقوم بتنشيط برنامج المكافآت بمجرد أن تصبح مؤهلاً لأن أهليتك قد تنتهي. إعداده بسيط.

1. افتح ملفك الشخصي وقم بالوصول إلى لوحة المعلومات الاحترافية.

كيفية ربح المال من الانستقرام
كيفية ربح المال من الانستقرام


2. مرر لأسفل إلى "المكافآت" واضغط على "البدء".

هل يمكن الربح من الانستقرام
الربح عن طريق الانستقرام


3. اقرأ ووافق على شروط وأحكام البرنامج.
4. حدد بلدك وما إذا كنت فردًا أو صاحب عمل. سيتعين على أصحاب الأعمال إدخال معلوماتهم الضريبية في الشاشة التالية.


كيف يتم ربح المال من الانستقرام
هل يمكن الربح من الانستقرام


5. اختر طريقة الدفع الخاصة بك. يمكنك أيضًا القيام بذلك لاحقًا.
6. انقر على "تنشيط المكافأة"، ثم "تم"، وستكون جاهزًا للانطلاق.


هل يمكن ربح المال من انستقرام
كيف يتم الربح من الانستقرام


الخطوة الثالثة: حقق الأهداف المعلنة من انستقرام:

بمجرد إعداد المكافآت، يبدأ التحدي الحقيقي. سيمنحك Instagram أهدافًا يجب عليك تحقيقها في غضون موعد نهائي. تختلف هذه الأهداف من حساب لآخر. لديك 30 يومًا من لحظة تنشيط الميزة لتحقيق الأهداف والتأهل للحصول على تعويض.

والخبر السار هو أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 150 بكرة لتحقيق هدف العرض خلال الشهر المقبل. يمكنك التحقق من تقدمك نحو الهدف والحد الأقصى للدفع الذي يمكن أن تتوقعه من خلال الوصول إلى لوحة القيادة الاحترافية.

فيما يلي بعض النصائح لإحراز تقدم والتأكد من قدرتك على الاستفادة من العائد:
  • قبل نشر بكرة، انتقل إلى صفحة المكافآت وحدد "Reels Play Bonus"
  • إذا نسيت تحديد "Reels Play Bonus" مسبقًا، فلديك ما يصل إلى 24 ساعة للقيام بذلك متأخرًا
  • تذكر أنك إذا حذفت بكرة، فلن يتم احتسابها بعد الآن ضمن هدفك
  • تخطي المحتوى ذي العلامة التجارية، حيث إنه غير مسموح به في برنامج المكافآت
  • تأكد من الالتزام بالشروط والأحكام، لأن ثلاث حالات لانتهاكات Reel ستزيل أهليتك للبرنامج لفترة زمنية معينة
  • إذا اتبعت جميع القواعد وتمكنت من تحقيق الهدف، فسيرسل لك Instagram فاتورة في اليوم العاشر تقريبًا ودفعة في اليوم الحادي والعشرين من الشهر التالي.

تعاون مع العلامات التجارية الرائجة:

لم يتم تنفيذ برنامج Reels Play Bonus بالكامل بعد، لذا فقد لا يكون متاحًا لك على الرغم من قيام حسابك بتحديد جميع المربعات. لحسن الحظ، هذه ليست الطريقة الوحيدة لزيادة إيراداتك باستخدام مقاطع فيديو Instagram القصيرة.

هناك طريقة أخرى لتحقيق ربح من Instagram Reels تتضمن التعاون مع العلامات التجارية التي قد ترغب في الاستفادة من حسابك للتعرض. هل لديك متابعة ثابتة؟ هل تنشر محتوى يتعلق بمكانة معينة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهناك شركات تشترك في اهتماماتك.

يعتبر التسويق المؤثر ضخمًا في الوقت الحالي، ولا يقتصر على الحسابات التي تضم ملايين المتابعين. غالبًا ما تفضل العلامات التجارية أصحاب النفوذ الجزئي الذين لديهم عدد متابعين أكثر تواضعًا، حيث يقدمون محتوى أكثر موثوقية. اقرء معنا هذه المقالة عن أسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام

كيف تحصل على العلامات التجارية للاتصال بك للحصول على رعاية؟ لا توجد وصفة مؤكدة لذلك. يمكنك محاولة إرسال حساب Instagram الخاص بك إلى منصات المؤثرين مثل Upfluence و NeoReach، والتي تسمح للشركات بالتواصل مع منشئي المحتوى.

بمجرد أن يتصل بك أحد الأعمال التجارية للحصول على تعاون، ستحتاج إلى نشر محتوى مدعوم مقابل رسوم متفق عليها. يتم تمييز المحتوى المدعوم على هذا النحو على Instagram، ويمكنك حتى وضع علامة على النشاط التجاري الذي تعمل معه في Reels الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.

الاستفادة من البرامج المربحة والتابعة:

إذا لم تكن مؤثرًا راسخًا بعد، فقد تجد صعوبة في الحصول على صفقة مع علامة تجارية. إذا كانت Reels الخاصة بك تحصل على عدد معقول من المشاهدات، فيمكنك التواصل مع الشركات بنفسك.

تمتلك العديد من الشركات برامج تابعة تتيح لك العمل كسفير للعلامة التجارية. ستربح عمولة في كل مرة تقوم فيها الشركة ببيع بفضل ترويجك. عادةً ما تكون هذه نسبة صغيرة من سعر المنتج، ولكن يمكن أن تزيد إذا تمكنت من إقناع العديد من مشاهدي Reel بموثوقية المنتج.

يمكنك التقديم على البرامج التابعة، مثل Amazon Associates، أو الاتصال بالشركات الصغيرة مباشرة للشراكة. لدى Instagram برنامج التسويق بالعمولة الخاص به والذي لا يزال في مرحلة الاختبار. بمجرد طرحه، سيكون من الأسهل من أي وقت مضى التواصل مع الشركات للتسويق بالعمولة. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية استرجاع حساب انستقرام واعادة تنشيطه

أعلن عن نفسك في انستغرام:

إذا كان لديك أي نوع من الأعمال التجارية، فمن المحتمل أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من التسويق الرقمي الخاص بك. إذا كنت لا تصنع بالفعل Reels للإعلان عن نفسك، فستفقد قاعدة مستخدمين ضخمة.

تتمتع Instagram Reels بإمكانية وصول أوسع بكثير من أي نوع آخر من المحتوى المشترك على منصة الوسائط الاجتماعية هذه. هذا يجعلها الأداة المثالية لتوصيل رسالتك. سواء كنت تمتلك شركة صغيرة تبيع السلع المصنوعة يدويًا أو كنت تعمل لحسابهم الخاص وتبحث عن عملاء، يمكن أن تمنحك Reels دعاية رائعة.

هناك طرق عديدة للإعلان عن منتجاتك أو خدماتك في البكرات، اعتمادًا على نوع عملك التجاري. يمكنك عرض منتجاتك قيد الاستخدام ووضع علامة عليها في Reel حتى يتمكن المستخدمون من الانتقال إلى صفحة التسوق على Instagram ببضع نقرات. ستكون روابط المنتج ضمن "عرض المنتجات" في الجزء السفلي من البكرة.

يمكنك زيادة حركة المرور إلى موقع الويب أو المدونة أو قناة YouTube الخاصة بك عن طريق إحالة المشاهدين إلى صفحتك في وصفك. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة أفضل المواقع للحصول على متابعين انستقرام

على الرغم من أن هذه الطريقة لا تعني الإيداع المباشر في حسابك المصرفي، إلا أنها استراتيجية طويلة المدى لتعزيز التحويلات.

قدم خيار الاشتراك:

يتنافس Instagram باستمرار مع الأنظمة الأساسية الأخرى التي تسمح للمستخدمين بتقديم محتوى قائم على الاشتراك لمتابعيهم. تم تقديم ميزة الاشتراك لتقليد هذه الآلية. إذا كان لديك بعض المتابعين المخلصين، فقد يكونون مهتمين بمحتوى حصري مدفوع منك. على عكس التعاون مع العلامة التجارية، ستمنحك طريقة تحقيق الدخل هذه دخلاً شهريًا.

ميزة الاشتراك متاحة فقط في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. في الوقت الحالي، تشتمل مزايا المشتركين على القصص الخاصة، والأرواح، والمنشورات، والمحادثات، والشارة، وأخيراً وليس آخراً، البكرات. حتى إذا كنت تخطط فقط لنشر نوع واحد من المحتوى المدفوع، يمكنك استخدام Reels للإعلان عنه لجمهور عريض.

طريقة الربح المال من Instagram Reels

يمكن الربح من Instagram Reels عن طريق عدة طرق، بما في ذلك:
  • التطبيق الشخصي: يمكن للأشخاص الذين يمتلكون مشاركات نشطة على Reels الحصول على الدعم من الشركات التجارية التي ترغب في الإعلان على مشاركاتهم، مما يؤدي إلى ربح بالإعلانات الشخصية.
  • التجارة الإلكترونية: يمكن للأشخاص التجارة الإلكترونية عبر Reels من خلال الإعلان عن منتجاتهم للجمهور الذي يتابعه على الشبكة، والحصول على الطلبات الجديدة للمنتجات.
  • الإعلانات الشاملة: الشركات التي ترغب في الإعلان على Instagram Reels قد تدفع للشركات الصغيرة والشخصيات النشطة للإنشاء الإعلانات الشاملة الخاصة بها.
كل من هذه الطرق تحتاج الى جهد والتفاني وتطوير مهارات الإعلان والتسويق للحصول على النجاح، والحفاظ على تجاوب جيد من الجمهور الذي يتابعك.

طرق الربح والحصول على المال من Instagram Reels

الطريقة الأخرى التي يمكن الربح منها هي الإعداد وبيع المحتوى الخاص، مثل الدورات التدريبية، الإصدارات الإلكترونية، الكتب الإلكترونية، الخ. الذي يتيح للشخص الذي يشارك المحتوى الخاص به على Reels الربح من المحتوى الذي يقدمه.

أخيرا، يمكن الربح من Instagram Reels من خلال الإعداد والبيع المنتجات الشخصية، مثل الصور الخاصة بك، الألبومات، الخ. الذي يؤدي إلى الإيرادات الإضافية.

إذا كنت تعد العمل على Instagram Reels كطريقة للحصول على الإيرادات الإضافية أو الربح الدؤوب، فقط في البداية يجب عليك الجهد والتطوير الدائم لتجاوب الجمهور الذي يتابع لك والاستفادة من الصدفة الجيدة في كل ما يخص التسويق والإعلان. هنا ايضا مقالة رائعة حول كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام

البدء في كسب المال مع Instagram Reels

يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا مربحًا للمال إذا كنت مكرسًا لإنشاء محتوى ذي قيمة. يوافق Instagram بوضوح على هذا، كما يتضح من برنامج Reels Play Bonus المحفز. اكتشف ما إذا كان يمكنك التسجيل في هذا البرنامج وكسب بعض المال على الجانب. إذا كنت لا تزال غير مؤهل، ففكر في طرق أخرى لتحقيق الدخل من Instagram Reels. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن كيفية حفظ وتنزيل ستوري من انستقرام للآيفون والاندرويد

هل برنامج Reels Play Bonus متاح لك حتى الآن؟ أو هل قمت بالفعل بالتسجيل وبدأت في نشر البكرات الخاصة بك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.




نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -