أنت تتابع بسرعة كبيرة على TikTok (كيفية الإصلاح)

تكتك تنزيل, تيك توك تحميل, تيك توك تنزيل apk,تنزيل تكتك, رابط تحميل تيك توك, تحميل التكتك, تنزيل تيك, برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك, التوك, برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه
TikTok

هل تلقيت مؤخرًا رسالة الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" أو الخطأ "تعذرت متابعة الحساب" على TikTok عندما تحاول متابعة أشخاص جدد؟

هناك العديد من المستخدمين يواجهون هذه المشكلة وقد يكون الأمر محبطًا للغاية. قد ترغب في متابعة أشخاص جدد، لكنك لا تستطيع ذلك لأن TikTok يمنعك من القيام بذلك. ستتعرف في هذه المقالة على كيفية إصلاح الخطأ ومنع حدوثه مرة أخرى.

ما هو الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" على TikTok؟

إذن ما هو "أنت تتابع الخطأ بسرعة كبيرة"؟

, متابعين تيك توك, متجر تيك توك, تحميل تيك توك اخر اصدار, تنزيل التيك توك, tik tok تحميل, تيك توك لايت, برنامج تيك توك, تنزيل برنامج تيك توك, تحديث تيك توك


يعني الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" أنك تجاوزت الحد التالي لـ TikTok. بمعنى آخر، لن تتمكن مؤقتًا من متابعة أشخاص جدد.
في 13 مايو 2021 ، تعطلت الميزة التالية على TikTok، مما أدى إلى ظهور الخطأ "تعذرت متابعة الحساب" عندما تحاول متابعة شخص ما.

إذا كان TikTok معطلاً، فإن أفضل رهان لك هو الانتظار حتى يتم إصلاح الخطأ من جانبهم. لمعرفة ما إذا كان TikTok معطلاً، يمكنك التحقق من الرسم البياني على downdetector.com/status/tiktok .

إذا كان هناك ارتفاع في الرسم البياني ، فمن المرجح أن يكون التطبيق معطلاً.

كيف أصلح خطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" على TikTok؟

الآن، كيف يمكنني إصلاح هذا الخطأ على TikTok؟

لإصلاح خطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" على TikTok، سيتعين عليك الانتظار حتى انتهاء المشكلة. تستمر رسالة الخطأ عادةً لبضع دقائق أو أكثر اعتمادًا على عدد المرات التي تلقيت فيها الخطأ.

إذا لم تتمكن من متابعة أي شخص على TikTok، فذلك لأنك تجاوزت الحد التالي. لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك باستثناء انتظار إزالة رسالة الخطأ.

ما هي مدة استمرار حظر "أنت تتابع بسرعة كبيرة"؟

الجواب - ذلك يعتمد.

تستمر كتلة "أنت تتابع بسرعة كبيرة" لبضع دقائق أو عدة دقائق أو أكثر اعتمادًا على عدد المرات التي تجاوزت فيها حد المتابعة.
على سبيل المثال، إذا بدأت في متابعة مجموعة من المستخدمين مباشرة بعد اختفاء رسالة الخطأ، فسيتم منعك من المتابعة مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون مدة الكتلة أطول. بعد اختفاء رسالة الخطأ، ولم تعد محظورًا من المتابعة، يجب ألا تبدأ في متابعة مجموعة من الأشخاص مرة أخرى. سيؤدي هذا إلى زيادة مدة الكتلة في المرة التالية التي يحدث فيها ذلك.

هل هناك حد للمتابعة على TikTok؟

لا يوجد حد متابعة محدد على TikTok.

ومع ذلك، يوصى بشدة ألا تتابع أكثر من 30 مستخدمًا في الساعة. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها العثور على حد المتابعة الفعلي على TikTok لحسابك هي اختباره بنفسك.

وإليك كيف يمكنك اختبار ذلك بنفسك:
  1. اتبع أكبر عدد ممكن من المستخدمين حتى تتلقى الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة".
  2. وبعد كل دقيقة حاول متابعة الآخرين مرة أخرى حتى يتم رفع رسالة الخطأ.
  3. كرر العملية واحسب مدة الكتلة في كل مرة.
  4. إذا كان لديك بعض وقت الفراغ بين يديك، فيمكنك تجربة الخطوات المذكورة أعلاه لمعرفة حد المتابعة لحسابك.

لماذا حصلت على الخطأ؟

لقد حصلت على الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة" لأنك تجاوزت الحد التالي. مثل كل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، تحاول TikTok تقليل البريد العشوائي والروبوتات والأتمتة في تطبيقاتها. وبالتالي، إذا كنت تتابع الأشخاص بسرعة كبيرة، فسوف يعتقد TikTok أنك روبوت ويمنعك مؤقتًا من المتابعة.

السبب الأكثر شيوعًا لحدوث الخطأ هو أنك تقوم بإستراتيجية المتابعة/إلغاء المتابعة. تتمثل استراتيجية المتابعة/إلغاء المتابعة في الأساس في متابعة قائمة من الأشخاص وتأمل أن يتابعوك مرة أخرى.

إذا كنت تريد استخدام استراتيجية المتابعة/إلغاء المتابعة، فتأكد من عدم إساءة استخدامها وعدم تجاوز الحد التالي. وإلا سيتم منعك من المتابعة مما سيعيق تقدمك.

كيف يمكنني منع الخطأ؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى. اتبع هذه النصائح ولن يتم منعك أبدًا من متابعة الآخرين في المستقبل.
  • 1. اتبع الآخرين على فترات.
في المرة القادمة التي تتابع فيها الآخرين، تأكد من القيام بذلك على فترات زمنية.

مثال على الفاصل الزمني هو متابعة شخص واحد كل دقيقتين.

إن متابعة الآخرين في فترة زمنية ستمنعك من الحظر لأنك لا تسيء استخدام الإجراء.

  • 2. التوقف عن متابعة أكثر من 30 مستخدمًا في الساعة
  1. لتجنب حظر المتابعة، يجب أن تحاول عدم متابعة أكثر من 30 مستخدمًا في الساعة.
  2. الحد الأقصى التالي لـ TikTok هو 30 مستخدمًا في الساعة.
  3. هذا هو المبدأ التوجيهي العام الذي يجب عليك اتباعه.
  • 3. لا تستخدم الأتمتة
  1. يعد استخدام الأتمتة طريقة سريعة يمكنك من خلالها منعك من المتابعة.
  2. وذلك لأن خوارزمية TikTok يمكنها اكتشاف أنك تستخدم الأتمتة وتحظرك.
  3. تتعارض الأتمتة أيضًا مع إرشادات مجتمع TikTok وقد يتم تعليق حسابك من استخدام واحدة.

لماذا يقول TikTok أنك تنقر بسرعة كبيرة؟

رسالة خطأ شائعة أخرى قد تتلقاها على TikTok هي الخطأ "أنت تنقر بسرعة كبيرة". إذا ظهرت لك رسالة الخطأ هذه، فهذا يعني أنك معجب بعدد كبير من مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة دون مشاهدتها فعليًا.

كثير من الأشخاص مذنبون بهذا خاصة إذا كنت تقوم بالتمرير عبر مقاطع الفيديو من الموجز التالي. سيعتقد TikTok أنك روبوت لأنك لا تتصرف كإنسان من خلال تمرير مقاطع الفيديو والإعجاب بها دون مشاهدتها فعليًا.

لإصلاح هذا الخطأ، سيكون عليك الانتظار.

خاتمة:

إذا ظهرت لك رسالة الخطأ "أنت تتابع بسرعة كبيرة"، فستحتاج إلى التوقف عن متابعة الآخرين بشكل متكرر. بدلًا من ذلك، أبطئ واتبع الآخرين على فترات.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحاول عدم تجاوز الحد التالي على TikTok والذي يبلغ حوالي 30 مستخدمًا في الساعة. افعل ذلك ولن يتم منعك من متابعة الآخرين مرة أخرى.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close