طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

تمامًا مثل غيرها من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يهتم الأشخاص أيضًا بالحصول على حساب محدد تم توثيق منه على سناب شات لأنه أمر كبير جدًا أن يكون لديك حساب تم توثيقه على أي موقع وسائط اجتماعية. إذا كنت من المشاهير، فمن السهل بعض الشيء أن تحصل على حساب واحد تم توثيقه، ولكن إذا كنت مجرد شخص عادي، فعليك أن تحاول جادًا وتثق في حظك لمسح توثيق.

تمامًا مثل غيرها من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يهتم الأشخاص أيضًا بالحصول على حساب محدد تم توثيق منه على سناب شات لأنه أمر كبير جدًا أن يكون لديك حساب تم توثيقه على أي موقع وسائط اجتماعية. إذا كنت من المشاهير، فمن السهل بعض الشيء أن تحصل على حساب واحد تم توثيقه، ولكن إذا كنت مجرد شخص عادي، فعليك أن تحاول جادًا وتثق في حظك لمسح توثيق .
Snapchat account verification

طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

طريقة لتوثيق حساب سناب شات، في هذه المقالة سنشرح لكم طريقة توثيق حسابك في سناب شات بطريقة سهلة وسريعة وخلال 48 ساعة سيتم الرد عليكم من خلال رسالة على البريد إذا تم الموافقة على حسابك.

تابع معنا الشرح الطويل وركز فيه للأخير لتوثيق حسابك على سناب شات قراءة ممتعة.

إذا كان لديك عملك الخاص أو تريد تحويل منتج إلى علامة تجارية، فيمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لجميع تخصصات علامتك التجارية لجذب المزيد والمزيد من العملاء. بمساعدة بعض النصائح المفيدة كما هو موضح أدناه، يمكنك أيضًا تحويل حساب سناب شات العادي الخاص بك إلى حساب snapchat تم توثيق منه.

اقرأ أيضا: توثيق حساب سناب شات بالايميل

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

احصل الان على توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية وافتخر بين قرنائك واحصد الاف الدولارات من الاعلانات حتى وان كنت غير مؤهلا فقط استوفي الشروط الاساسية ودع لنا الباقي.

مقالات ذات صله

توثيق حساب سناب شات بالإيميل

توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

توثيق حساب سناب شات بفلوس

توثيق سناب شات بالنجمة

بكم توثيق حساب سناب شات



أكد هويتك:

قبل التوجه نحو توثيق، أول وأهم شيء هو توثيق من هويتك باستخدام snapchat ، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم وDOB ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى. يقوم سناب شات دائما بالتوثيق من هويتك قبل التفكير في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة شعبية ملفك الشخصي:

تعتمد شعبيتك على الآراء التي لديك حول أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث يهتم مسؤولو snapchat بمزيد من الاهتمام للتحقق من حسابك. بشكل عام، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق ليس سهلاً. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين والمشاهدات، لتصبح صاحب حساب رسمي على سناب شات، تحتاج إلى إغراق ملفك الشخصي بعروض مثل أي شخص مشهور.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى:

من الأفضل بكثير الترويج لحسابك على سناب شات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في زيادة عدد المشاهدين على snapchat بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك، لذا يمكنك استخدامها لاكتساب المشاهدين أيضًا وهو ليس بالأمر السيئ.

املأ المعلومات الصحيحة:

تأكد دائمًا من صحة جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملف التعريف الخاص بك وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط، في حالة إدخال معلومات خاطئة، يمكن لـ snapchat حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. لذا ينصح بشدة التأكد أولاً من جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب توثيق على سناب شات.

اطلب توثيق:

بعد تحديث جميع التفاصيل كما هو مذكور أعلاه، يمكنك الإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالسلامة على الموقع الرسمي لـ snapchat ، عليك الاتصال بـ سناب شات وإخبارهم أن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على snapchat ويستخدم أيضًا هويتك. بعد ذلك، سيتبع snapchat إجراء توثيق وستحصل على رمز تعبيري واحد صغير بجانب اسمك ومنشورك على سناب شات ثم يسمى القصص الرسمية.

تعرف إلى الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
Verified Snapchat



يعد توثيق من جميع منصات التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.

توثيق من Snapchat:

واحدة من تلك الأسباب هو أن يجعل حساباتهم أكثر وضوحا لأتباع المحتملة - على معظم المنصات، عندما كان الناس يبحثون عن الحسابات، وأنها سوف دفع يدقق عمل "أو العلامات التجارية " توثيق من حساب إلى أعلى نتائج البحث. يجلب هذا عددًا كبيرًا من المتابعين، ويزيد من التفاعل بين متابعيك لأنهم يشاهدون مشاركات الأعمال أو العلامات التجارية أولاً.
لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية الحصول على توثيق على منصات متعددة.

طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير " الطريقة الصحيحة

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
Snapchat account verification tool


لسوء الحظ، ليس لدى سناب شات أي طريقة رسمية لعملك أو علامتك التجارية للتحقق من سناب شات. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملؤه بكل تفاصيلك للتحقق. بشكل عام، إنه شيء يحدث تلقائيًا، ولكن ليس بالطريقة التقليدية. ليس هذا فقط، ولكن يمكن أن يستغرق سناب شات وقتًا طويلاً حقًا لهذا؛ ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع العملية.
بناء علامتك التجارية أو شركتك.

أفضل طريقة للحصول على توثيق من snapchat هي بناء علامتك التجارية أو شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
اجعل الأشخاص يتفاعلون معك، وإرسال قصصك إلى الأصدقاء والعائلة، وما إلى ذلك.

شروط توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات له شروط اساسية واخري فرعية ف الشروط الاساسية مثلا ان يكون محتواك ملكك والشروط الفرعية عدد المتابعين. لابد ان تعرف كافة الشروط حتى تفهم الالية كاملة.. انقر على الزر أسفل لمعرفة كافة الشروط بالتفصيل ل توثيق حساب السناب شات.

ليس كل الاشخاص الذين يرغبون في توثيق حساب سناب شات مؤهلين للتوثيق لذا اليك الشروط التالية:

شروط توثيق سناب شات.. هناك شروط اساسيه لا غني عنها أي لابد ان تتوفر في الحساب وشروط فرعية يعنى من الممكن تفاديها وستعرف ما المقصد من ذلك بالضبط في الفقرات القديمة.

خبرتنا الطويلة في عالم توثيق الحسابات ساعدتنا كثيراً في فهم طرق التوثيق والآليات المتبعة، وسناب شات كما يعرف الجميع من أصعب مواقع التواصل التي يمكن توثيقها، خصوصاً إذا تعلق الأمر بالوطن العربي.

خدمة توثيق سناب شات موجهة حالياً ومحصورة فقط في الشخصيات المشهورة، إذا كنت مشهورا فهذا توثيقك، إذا لم تكن مشهوراً فليس لك الحق في التوثيق، نحن هنا لنكسر هذه القاعدة، ولنوفر للجميع الفرصة في توثيق سناب شات الخاص بهم، كل هذا عبر خطوات رسمية مائة بالمائة.


شروط توثيق سناب شات الاساسية اليك ما هي:
  1. ان يكون محتواك خاص بك غير مسروقا او منقولا.
  2. الا يكون محتواك اعلاني بحت فان كان كذلك لن تحصل ابدا على النجمة فقط سيتم منحك ملف تعريفي أقصى شيء.
  3. ان يكون الحساب لشخص وليس شركة.. الشركات حاليا يتم توثيقها بالعلامة الصفراء.
  4. ان تظهر بوجهك في السنابات وهذا امر حتمي وتواجه الكثير من السيدات الخليجيات تلك المشكلة ولكنه امر حتمي.

شروط توثيق السناب الفرعية.. اليك المقصد:

يعلم الجميع ان هناك اشخاص ليس لديهم أي محتوى او أي متابعين ويتم توثيقهم وهذا ما يمكننا عمله معك ولكن لكل فئة سعر فتابع ما يلي بالتفصيل:

  1. اول شرط من شروط توثيق حساب سناب شات الفرعية ان يكون لديك 50 ألف متابع ومتعدي ال 2 مليون مشاهدة وان استوفيت هذا الشرط فتواصل معنا حالا فسنساعدك بدون شيء.
  2. الشرط الثاني من شروط توثيق حساب سناب شات ان يكون لديك 10 الاف متابع ومتعدي ال مليون مشاهدة.. هذا له سعر متوسط اضغط على الزر اسفله لتعرف السعر بالضبط.
  3. الشرط الثالث من شروط توثيق حساب سناب شات هو الا يكون لديك اي عدد متابعين وصفر مشاهدات يمكننا نعم توثيقك ولكن السعر مرتفع جدا جدا اضغط على الزر اسفله لمعرفة الاسعار بالتفصيل.

كيفية توثيق حساب سناب شات Snapshat

سنقدم لكم الآن الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء وفي حالة لم يتم قبول طلبك فهذا راجع الى مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في الحساب، وحتى يتم توثيق حسابك على سناب شات عليك أن تتابع معنا الخطوات التالية خطوة بخطوة وهي كما يلي:

  • 1-يجب أولا أن تتواصل مع مسؤولي الموقع.
  • 2- الآن يجب أن تطلب منهم توثيق حسابك.
  • 3- ستقوم بإرسال رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية.
  • 4- ستوضح في الرسالة نوع الحساب الذي ستقوم بتوثيقه.
  • 5- يجب عليك توضيح إن كان حساب شخصي أو حساب لعلامة تجارية.
يجب أن تتضمن اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل:
  • ¤ رقم الهاتف
  • ¤ عدد المشاهدات
  • ¤ عدد المتابعين
  • 7- إذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات الأخرى كالإنستغرام أو الفيس بوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك كثيرا على قبول طلبك.
  • 8- بعدها انتظر الرد من موقع سناب شات على موافقتهم على توثيق حسابك، أو يمكن أن يتم الطلب منك تزويدهم بالمزيد من التفاصيل والوثائق إذا كان الحساب لعلامة تجارية.

ملاحظة: إذا لم تنجح حاول مرة أخرى ولا تيأس حتى يتم قبول طلبك ولكن كل هذا سوف يتم بعد ان تكون قد اتممت شروط توثيق الحساب التي سبق ذكرها في الأعلى.

طريقة توثيق حساب سناب شات

هناك الكثير من الطرق التي تعتبر من أسهل طرق التوثيق الثنائي لحساب سناب شات ونستعرض عليكم أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات Snapchat

1- تأكيد هويتك في سناب شات:

يعتبر تأكيد هويتك في سناب شات أول وأهم شيء هو توثيق من هويتك مع سناب شات لذا يجب عليك التأكد مما يلي:
  1. عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب
  2. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى.
  3. تتحقق سناب شات دائمًا من هويتك قبل النظر في ملفك الشخصي للتحقق حول طريقة لتوثيق حساب سناب شات.
2- زيادة شعبية ملفك الشخصي في سناب شات:

سبق لنا أن تناولنا هذه الخطوة في الشروط وهي طريقة لتوثيق حساب سناب شات وتعتمد شعبيتك على الآراء التي كانت لديك على أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث:
  • يهتم مسؤولو Snapchat بمزيد من الاهتمام توثيق من حسابك.
  • تحتاج إلى ما لا يقل عن 50،000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق وهو أمر ليس سهلا.
  • تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين ووجهات النظر.
  • لتصبح صاحب حساب رسمي على Snapchat، تحتاج إلى أن يكون ملفك الشخصي مغمورا بالمناظر تماما مثل أي من المشاهير.

طريقة توثيق حساب سناب شات بالرسالة

الطريقة سهلة جداً لكن لتكن بالصورة ليس بالضرورة عند مراسلة السناب شات ان يتم الموافقة على طلبك، فإن كنت لا تستحق هذه العلامة يعني كنت مجرد مستخدم عادي لهذا التطبيق فلن تحصل على هذه العلامة، ولشركة السناب شات طريقتها الخاصة في معرفة ذلك.

سنعطي الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء وما يحدث بعد ذلك يعتمد عليك فغالبا سيقوم السناب شات بمراسلتك لإكمال بعض الاجراءات وقد لا يقوم بالرد عليك اصلا إذا شاهد ان الحساب الخاص بك جديد مثلا او ليس لديك قاعدة جماهرية واسعة فالموضوع اولا وأخيرا يعتمد على مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات.

طلب توثيق من حساب سناب شات

بعد تحديث جميع التفاصيل المذكورة أعلاه يمكنك الإبلاغ عن قلق بشأن السلامة على الموقع الرسمي لسناب شات، ويجب عليك الاتصال بـسناب شات وإخبارهم بأن شخصا ما يستخدم اسمك وصورك على  Snapchat ويستخدم هويتك بعد ذلك يجب عليك اتباع إجراءات توثيق وستحصل على رمز تعبيري واحد قليلا بجانب اسمك ومشاركتك على سناب شات ثم دعا القصص الرسمية، ويمكنك إرسال رسالة كما سنذكر في الفقرات اللاحقة.


الرسالة المستخدم في توثيق حساب سناب

يمكنك الاعتماد على الرسالة التالية وهي التي يستخدمها المشاهير في البداية لتوثيق حساب سنابشات Snapshat وهي كما يلي:

My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused

كيفية توثيق حساب على سناب شات؟

إن الحصول على توثيق عبر جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مهم للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب اهمها فيما يلي:
  1. توثيق من سناب شات يجعل حساباتهم أكثر وضوحا للمتابعين المحتملين على معظم المنصات.
  2. عندما يبحث الأشخاص عن حسابات سيدفع حسابا تم توثيق منه إلى أعلى نتائج البحث.
  3. الأسباب في الأعلى تجلب الكثير من المتابعين وتزيد من التفاعل بين متابعيك.
  4. المتابعين يرون مشاركات النشاط التجاري أو العلامات التجارية أولا.

كيف يمكنني توثيق حساب سناب شات؟

يجب أن تعلم أنه لا يوجد لدى سناب شات أي طريقة رسمية لنشاطك التجاري أو علامتك التجارية للتحقق منها على سناب شات، ولا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملء جميع التفاصيل الخاصة بك للحصول على توثيق ، إنه شيء يحدث تلقائيا ولكن ليس بطريقة تقليدية، ليس ذلك فحسب ولكن يمكن أن يستغرق سناب شات وقتا طويلا لهذا ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك تسريع العملية، ونستعرضها عليك فيما يلي:

طريقة الحصول على النجمة سناب شات

 قناة الشبكة الاجتماعية هذه لديها جمهور أكبر من تويتر، الذي لديه 126 مليون مستخدم يوميا:

سبب آخر سناب شات يستحق بعض من دولارات التسويق الخاصة بك هو أن الكثير من الشباب استخدامها، في حين أن جيل الألفية وجيل الشباب يُتحدون بشكل متزايد للوصول عبر قنوات إعلامية أخرى، فإن سناب شات يستخدم بشكل حصري تقريبا من قبل الشباب، وفقًا لدراسة استقصائية أجرتها بيو للأبحاث، يستخدم 78٪ من الذين هم في سن 18 إلى 24 عاما سناب شات.


سواء كنت مبتدئا في سناب شات، أو مسوقا رقميا متمرسا يبحث عن نصائح متقدمة فإن هذا الدليل سيعلمك كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على سناب شات، وهو كما يلي:

1- شارك سناب شات الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

لا يتم توجيه تطبيق سناب شات نحو الاكتشاف، سناب شات يساعد الناس على متابعة أولئك الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية بالنسبة لهم، لذلك فإن اكتساب المتابعين فقط من خلال التطبيق أمر صعب.

كجزء من استراتيجية الوسائط الرقمية الشاملة، لديك قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي يمكنك استخدامها للترويج لـ سناب شات. شارك رمز سناب شات بشكل متكرر على فيسبوك وتويتر وInstagram وأي مكان آخر لديك.

2- فكر في مشاركة سناب شات من خلال علامتك التجارية:

العديد من الناس يعانون قليلا من نضوب وسائل الاعلام الاجتماعية لدى الناس في المتوسط 5.54 حساب على وسائل التواصل الاجتماعي لا يريدون الاستمرار في رؤية نفس المحتوى عليهم جميعا يتطلب تنسيق سناب شات تقريبا منك إنشاء محتوى فريد له، والذي قد لا تشاركه في مكان آخر، للترويج لسناب شات أرسل لمتابعي كوسائل التواصل الاجتماعي الدعابات الأخرى حول المحتوى الحصري أو العروض التي لا تتوفر إلا من خلال لقطاتك.


3- اقتراحات سناب شات الأساسية:

سنقدم لم فيما يلي أساسيات سناب شات السريعة التي تحتاج إلى معرفتها، المستخدمين الأكثر تقدما، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية خاصة إن كنت مبتدئ.

نشر بشكل متكرر:

يتم تقديم آخر قصة محدثة للمستخدمين أولا وكلما ارتفعت قصتك على خلاصة متابعيك، كلما زاد احتمال النظر إليها يقوم المستخدم العادي توثيق من التطبيق 20 مرة في اليوم.

التسميات التوضيحية:

إضافة التسميات التوضيحية هو مجرد ليس فقط لإمكانية الوصول ولكنها أيضا دليل المستخدمين الذين يتحققون من يستقر مع الصوت منخفضة أو صامتة عندما تكون في الأماكن العامة.


استطلاعات الرأي والاختبارات:
إشراك متابعيك مع استطلاعات الرأي والاختبارات هو خطوة ذكية الجميع يحب أن يعطي ردود الفعل على الأسئلة التي تهمهم.

اتبع متابعيك:

إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية باتصالات حقيقية مع الأشخاص، فستحتاج إلى متابعتهم مرة أخرى على الأقل بضع مئات من المتابعين.

تغيير صورة ملفك الشخصي:

يحب الأشخاص الجذب وصورة ملفك الشخصي هي طريقة رائعة لجذب انتباه أحد المتابعين الذين لا يفتحون لقطاتك وهذه أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

الى هنا ينتهي تقديم موضوع اليوم الذي كان حول توثيق سناب شات، ونتمنى أن نكون أفدناكم حق استفادة بما يخص توثيق السناب، ولا تنسوا وضع بصمتكم ومشاركتنا آرائكم.


ما معنى توثيق الحساب


قبل البدء، في شرح كيفية توثيق الحساب، في سناب شات، أحببنا في هذا الفقرة، أن نقدم فكرة شاملة، لكل من لا يعلم، ما هو التوثيق؟

ببساطة توثيق حساب على سناب شات، هو ظهور نجمة ذهبية، على صفحتك الخاصة، التي تميز حسابك، عن باقي الحسابات أخرى المزيفة. حيث يعمل أغلب المشاهير، والشخصيات المعروفة، وشركات الكبرى، على توثيق حساباتهم، في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كي يتمكن المستخدمون، من الوصول، للصفحة الرسمية الخاصة بهم، ويميزونها عن باقي، الصفحات المزيفة الأخرى التي تحمل نفس الاسم. والتوثيق يجعل حسابك، يظهر أولا، في قائمة البحث، ويسهل على المستخدمين الوصول إليه.

كما تزيد، ثقة المستخدمين في الحساب الموثق، بالخصوص إذا كان تابعا لشركة تجارية، هذا ما يجعلهم، ينفقون أموالهم، ويشترون المنتوجات التي تعرضها تلك الصفحة الموثقة، وهم مرتاحون البال.

وبعد أن تعرفنا، على ما هو التوثيق، دعونا الآن نمر، لشروط توثيق الحساب، والتي يجب أن تتوفر عليها، قبل البدء في عملية، توثيق الحساب، التي سنشرحها لكم في الأسفل.

شروط توثيق حساب سناب شات

أولا شرط هو يجب أن تصل قصصك على سناب شات إلى 50.000 مشاهدة لكل قصة وهذا هو الشرط الصعب في كل هذا لكن يمكنك تحقيها من خلال مجموعة من النصائح التي سنقدمها لك في الأسفل.

يجب عليك تأكيد هويتك على سناب شات حتى يتمكن الموقع من تأكد أنك صاحب الحساب وذلك من خلال كتابة اسمك ورقم هاتفك والبريد الالكتروني والعديد من التفاصيل التي تأكد هويتك. ويجب عليك أيضا أن تقوم بتفعيل حالة الهويتك من خلال رقم هاتفك.
كما لا يجب أن تحمل قصصك على سناب شات محتوى مخل للحياء ويحث عن الكراهية والعنصرية وأي نوع من الأذى التي قد تسببه للأطفال والكبار.

لماذا يجب عليك توثيق حسابك على سناب شات؟

من المهم أن تقوم بتوثيق حسابك، إذا كنت تتوفر على عدد كبير من المتابعين، حيث هناك من سيقوم بإنشاء حساب، بنفس اسمك، ويتحدث مع متابعيك، وقد بشوه سمعتك، كأنك أنت من تتحدث معهم، وهذا الأمر حدث كثيرا، للعديد من المشاهير، قبل أن يقوموا بتوثيق حساباتهم.

أما إذا كنت شخصية عادية، ولا تتوفر على عدد كبير من المتابعين، فليس مهم أن تعمل على توثيق حسابك.

كيفية توثيق حسابك على سناب شات Snap chat

لا تتوفر سناب شات، على وسيلة يمكنك من خلالها، طلب توثيق الحساب، كباقي المواقع الأخرى، مثل انستقرام وفيسبوك، اللذان يتوفران على خيار، خاص بتوثيق الحساب، والذي من خلاله، تقوم بكتابة جميع المعلومات الخاصة بك، حتى يتمكنوا من تأكيد هويتك، ومراجعة طلبك، في حالة كنت مستوفي لجميع الشروط. لهذا يصعب على معظم مستخدمين سناب شات، توثيق حساباتكم.

إذن كيف لي أن أقوم بتوثيق حسابي على سناب شات؟

ببساطة يمكنك توثيق حسابك، على سناب شات، من خلال، الذهاب لخيار الاستفسار، أو التبليغ عن مشكلة، وهناك تطرح مشكلتك، والتي هي رغبتك في توثيق حسابك، لأنك تتعرض لمجموعة من المضايقات، حيث هناك الكثير من الحسابات المزيفة، التي تحمل نفس اسمك، وتحاول تشويه سمعتك، والإطاحة بك.

وكما قلنا لكي ينجح معك الأمر، يجب أن تتوفر، على مجموعة من الشروط، من بينها، أن يكون لديك عدد كبير من المشاهدين، لقصصك اليومية، حتى يتم مراجعة طلبك، ويتم قبول توثيق حسابك.

وإذا لم تفهم جيدا، طريقة القيام بكل هذا، فتابع معنا الشرح، حيث سنقدم لكم خطوات القيام بذلك، مع الشرح بالصور، حتى يسهل عليك، طلب توثيق حسابك، بنجمة ذهبية.

طريقة توثيق حساب سناب شات

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك توثيق حسابك، بالنجمة الذهبية، على سناب شات، هيا لنا لنتعرف عليها.
  1. أولا يجب عليك الدخول لحسابك الشخصي على سناب شات.
  2. بعدها قم بالضغط على زر الإعدادات المتواجد في الأعلى.
  3.  ثم مرر للأسفل حتى تجد خيار “أحتاج مساعدة” واضغط عليه.
  4. ستنتقل مباشرة لصفحة المساعدة الخاصة بسناب شات. قم بالضغط على “Contact us”.
  5. ثم قم باختيار الخيار الثاني “My Snapchat isn’t working”. وقم أيضا بالضغط على الخيار الأخير “Other”.
  6.  مرر للأسفل وقم بالضغط على “YES”.
  7. ثم حدد الخيار الأخير “My issue is not listed”. 
  8. مرر للأسفل وقم بكتابة المعلومات الخاصة بك.

نجمة السناب نسخ:
  • في خانة “Username” قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك على سناب شات.
  • في خانة “Email address” قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • في خانة “Mobile Number” قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • في خانة “Device” قم بكتابة اسم الهاتف الذي تستخدمه ونوعه كما هو مكتوب في الاعدادات الخاصة به.
  • في خانة “When did you start having this issue?” قم بكتابة “Today”.
مرر للأسف ستجد خانة كبيرة يجب عليك كتابة رسالة فيها تتضمن المشكل الذي تعاني منه. يمكنك عندها طلب توثيق الحساب وذكر الأسباب التي يمكنكم إقناعهم حتى يتفهموا مشكلة. مثل أن متابعيك لا يمكنهم الوصول إلى حسابك بسرعة لوجود مجموعة من الحسابات المزيفة بنفس الاسم. ثم اضغط على “SEND”.

تنبيه: يجب أن تكون الرسالة باللغة الإنجليزية وبدون أخطاء.
سيتم مراجعة طلبك بعد ثلاثة أيام أو أكثر إذا كانت حقا تتوافق مع جميع الشروط التي ذكرناها في الأعلى ستتمكن من الحصول على علامة توثيق الحساب.
تنبيه

قبل القيام بهذه الخطوات، تأكد من أنك أكملت جميع التفاصيل، لكي يتم قبولك، وهي كالتالي:

هل قمت بتأكيد هويتك؟

يجب عليك تأكيد هويتك، قبل القيام بهذأ الخطوات، حتى يتمكن سناب شات، من التعرف عليك، وتأكد أنك حقا، صاحب الحساب، وليس شخصا آخر، لهذا حاول ما أمكن، أن تحقق هذه الشروط التالية:
  • قم بإثبات أنك الشخص الحقيقي الذي توجد معلوماته على هذا الحساب وذلك من خلال إرسال صورة لبطاقة هويتك أو وثيقة حكومية بها نفس المعلومات التي تتواجد على حسابك في سناب شات.
  • يجب عليك كتابة اسمك الحقيقي ورقم هاتفك والبريد الإلكتروني وجميع التفاصيل التي تخصك.

هل تتوفر على عدد كبير من المتابعين؟

كي يتم الموافقة على طلبك، يجب أن تتوفر على عدد كبير من المتابعين، وعلى مشاهدة تصل إلى 50.000، للقصص التي تنشرها على حسابك، كما أن تعليقات التي دور حولك مهمة، لتوثيق الحساب، وهذه هي الشروط باختصار، التي يجب أن تتوفر عليها، في جانب عدد المشاهدات والمتابعين:
  1. يجب أن تتوفر كل قصة لك على سناب شات على 50.000 مشاهدة.
  2. يجب أن تكون منشوراتك محترفة وبجودة عالية.
  3. يجب أن يكون لك العديد من التعليقات على منشوراتك.
  4. هل قمت بربط حسابك مع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  5. من خلال ربط حساباتك، على مواقع الاتصال، مع حسابك على سناب شات، تزيد من تأكيد هويتك، ليتم توثيق حسابك، على سناب شات. بالخصوص إذا كنت تتوفر على حساب موثق، على فيسبوك وإنستغرام.

لهذا حاول ربط حساباتك، مع حسابك على سناب شات، وكتابتها في خطوات طلب التوثيق، ويمكنك أيضا من خلالهم، ترويج لحسابك على سناب شات، وذلك من خلال الدخول، لمجموعة من القرويات، على فيسبوك وواتس اب، والعديد من الصفحات، على انستقرام، وتبادل الاشتراكات والمتابعات هناك.

هكذا ستحقق الكثير من المشاهدات، التي ستساعدك كثيرا، في توثيق حسابك، على سناب شات.

هل قمت بكتابة جميع المعلومات بشكل صحيح؟

هذا الأمر مهم جدا، حيث يجب عليك كتابة، جميع المعلومات الخاصة بك، بشكل صحيح، وبدون أي خطأ، حتى يتم مراجعة طلبك، ومطابقة معلوماتك، مع بطاقة هويتك، لهذا حاول تأكد جيدا، من جميع التفاصيل، التي قمت بإدخالها، في ملف الشخصي، لطلب توثيق الحساب. حيث إذا كانت هناك أي معلومة مغلوطة، فلن تتمكنوا من توثيق حسابكم، على سناب شات، حتى وإن كنتم تتوفرون، على جميع الشروط، التي تحدثنا عنها في الأعلى.


كيفية توثيق الحساب برسالة:

من بين الأمور المهمة، التي ستساعدكم كثيرا، في توثيق حساباتكم، على سناب سات، والحصول على نجمة ذهبية، هي من خلال كتابة رسالة، تشرحون فيها، لماذا يجب عليكم توثيق حسابكم، على سناب شات، لهذا حاول ما أمكن أن تتبعوا هذه الشروط، حتى تكون رسالتكم مقبولة، وتقنع موظفين سناب شات، هيا بنا لنتعرف على هذه الشروط.

  1. أولا يجب عليكم كتابتها باللغة الإنجليزية وإذا كنت لا تستطيع ذلك لا تقلق حيث سنقدم لك نموذج يمكنك نسخه وإرساله بكل سهولة.
  2. يجب أن تتوفر رسالتك على أسباب مقنعة والتي تجعل خدمة سناب شات تقوم بتوثيق حسابكم على سناب شات. يمكنك أخبراهم بأنك تتعرض لمجموعة من المضايقات حيث هناك من يعمل على تشويه سمعتك وكسر شهرتك عن طريق انشاء حسابات بنفس صورتك واسمك. وهذا أمر حقا سيساعدك لأن عدد مشاهداتك ومتابعيك مرتفعة فمن المحتل أن يصدقوك.
  3. يجب أن تخبرهم بأن متابعيك يتضايقون من عدم الوصول لحسابك بسرعة وقم بنسخ أحد الرسائل الخاصة بالمتابعين الذين يطلبون منك توثيق حسابك. ببساطة يمكنك كتابة هذه الكلمات بنفسك وطبعا باللغة الإنجليزية وبأسلوب جميل.
كانت هذه جميع الشروط، التي يجب أن تتوفر عليها رسالتك، حتى تتمكن إدارة سناب شات، من الاقتناع وأنها حقا، يجب عليها توثيق حسابك.

نموذج الرسالة لطلب توثيق الحساب سناب شات

لكل من لا يستطيع، كتابة الرسالة باللغة الإنجليزية، والتي تتوفر على الشروط، التي قمنا بذكرها، يمكنك نسخ هذا النموذج، وإرساله لهم، أو ببساطة يمكن بناء فكرة شاملة، من هذه الرسالة، على كيفية كتابة رسالة مطابقة للمعايير، ثم قم بكتابة واحدة بأسلوبك، وهذا أفضل، ولكيلا نطيل عليكم أكثر، دعونا نقدم لكم، نموذج الرسالة:


My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused

كيفية توثيق حساب سناب شات بالنسبة لشركة

شروط توثيق السناب:

الأمر يختلف قليلا، بالنسبة للشركات، وفي هذه الفقرة، سنشرح لكم، كيفية توثيق حسابكم، في حالة كنتم علامة تجارية، أو شركة.
هناك مجموعة من العلامات التجارية الصاعدة، والشركات الجديدة، التي ترغب بتوثيق حساباتها، على وسائل التواصل الاجتماعي، من بينها حسابهم على سناب شات، وذلك راجع للعديد من الأسباب التي قمنا بذكرها سلفا، من بينها أن هناك مجموعة من الحسابات المزورة، بنفس الاسم وعلامة الشركة، التي ترغب بتدمير سمعة الشركة، والنصب على الناس، باسم الشركة، بالخصوص إذا كانت شركة تجارية، تبيع منتوجاتها، مع جميع الشخاص.

قد تستغل هذه الحسابات المزورة، اسم علامتك التجارية، وسرقة أمول الجميع من الناس، وهذا سيخلق لكم مشكل كبير، بصفتكم شركة صاعدة، ترغب بجذب العديد من المستهلكين للشركة، ولتلك العلامة التجارية.

إذن كيف لي أن أتعامل مع هذا المشكل؟

ببساطة يجب عليك، أن تقوم بتوثيق حسابك، بنفس من خلال الخطوات، التي قمنا بذكرها في الأعلى، الفرق البسيطة، هو في مرحلة إرسال صورة، لبطاقة الهوية، يجب عليك هنا إرسال، صورة لفاتورة، تتوفر على اسم الشركة، أو أي وثيقة، تحمل اسم الشركة، وتأكد هويتها، ثم اتبع جميع الخطوات، التي قمنا بذكرها، في الأعلى، بفقرة خطوات توثيق حساب سناب شات.

هكذا من خلال اتباع هذه الخطوات، سيتم مراجعة طلبك، من طرف إدارة سناب شات، فإذا كانت شركتك وعلامتك التجارية، تتوفر حقا على جميع الشروط، التي قمنا بذكرها، سيتم الرد على طلبك بالقبول، هذا مؤكد.

فوائد توثيق الحساب والحصول على نجمة ذهبية

غالبا الجميع، يرغب بتوثيق الحساب، على سناب شات، والحصول على النجمة الذهبية، لكن القليل من يعلم، فوائد توثيق الحساب، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع مميزات وفوائد، توثيق الحساب، على سناب شات:

  1. من خلال توثيق الحساب فأنت تجعل المتابعين يثقون لأنه الحساب الشخصي لك أو لشركتك هذا ما يجعل الإقبال عليك أكثر عكس إذا كان الحساب غير موثق ومشكوك.
  2. إذا كان الحساب موثق فسيصل له كل من يبحث عنه في خانة البحث حيث يعمل سناب شات على وضع الحسابات الموثوقة في قائم البحث هكذا ستزيد من عدد المتابعين لك.
  3. عند توثيق الحساب ستزيد من قيمته وستجعل الجميع يتعاملون معك بالخصوص إذا كنت شركة وعلامة تجارية معروفة.

لكي يقبل منك طلب توثيق الحساب، على سناب شات، يجب عليك أن تتوفر، على عدد كبير من المتابعين، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، بعض النصائح، التي يمكنك من خلالها، زيادة عدد متابعيك، تابعو معنا.

استمر في النشر:
من خلال النشر، بشكل مستمر، سيعتاد الناس على مشاهدة قصصك، ومتابعتك، لهذا حاول أن تقوم بالنشر بشكل مستمر، طيلة أيام الأسبوع.

قم بمتابعة متابعين:
من خلال متابعة متابعين، والإجابة على رسائلهم، والتفاعل معهم، ستتمكن من الحصول على جمهور حقيقي، يحبك وتحبه، وليست أرقام فقط، بل علاقات محبة متبادلة.

ناقش مواضيع مع متابعيك:
من خلال طرح نقاش، والاستماع لآراء المتابعين، سيحبوك أكثر، ويستدعون أصدقائهم لمتابعتك.

ضع صورة محترفة على ملف الشخصي الخاص بك:

من خلال وضع صورة جميلة، على ملفك الشخصي، ستجذب العديد من الأشخاص، لمشاهدة ما تطرحه في القصص، فإذا كانت قصصك حقا ممتعة، فعندها يمكنهم متابعتك، وهذا ما سيفعلونه بكل تأكيد.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، طريقة توثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

أسئلة حوله طريقة لتوثيق حساب سناب شات


توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
Snapchat verification star


هل يمكن توثيق من صحة بياناتك على Snapchat؟

يقول Snapchat أنه من أجل توثيق من حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك. هذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال.

كيف يمكنني توثيق من هويتي على Snapchat 2022؟
  • كيف يتم توثيق حسابك على Snapchat؟ (2022).
  • انشر قصص Snapchat الجذابة بمتوسط ​​50000 مشاهدة.
  • لديك عدد كبير من المتابعين على Snapchat.
  • قم بإنشاء عدسات شائعة عبر Snapchat Lens Studio.
  • إنشاء علامة تجارية أو شركة ناجحة.
هل يمكنك توثيق من بريد Snapchat الإلكتروني؟

تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول.

تحقق من دقة عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول المرتبطين بحسابك في إعدادات Snapchat . سيساعد هذا في توثيق من أن حسابك ملك لك في حالة فقد الوصول إليه في أي وقت. تعرف على المزيد حول كيفية استخدام Snap لرقم هاتفك هنا.


ما هو القراد الأزرق على سناب شات؟

على Twitter و Facebook ، يحصل المشاهير على علامة اختيار زرقاء. على Snapchat ، يحصلون على رمز تعبيري. ... يطلق على هذه الحسابات التي تم توثيق منها اسم "القصص الرسمية ". عندما تتابع شخصًا مشهورًا على Snapchat ، ستعرف أنه تم توثيق منه إذا كان لديه رمز تعبيري على يمين اسم.

بطبيعة الحال، عادةً ما يكون الحساب الذي تم توثيق منه لنوع من المشاهير، مما يعني أنه سيكون لديهم متابعون قويون على التطبيق. يقول Snapchat أنه من أجل توثيق من حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك. هذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال.


كيف تحصل على النجمة الصفراء على سناب شات؟

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
Snapchat verification star


جذب الحساب ونموه: لقد جمع حسابك جمهورًا متفاعلًا على نطاق واسع.
استخدام الحساب للاستهلاك العام: يتم استخدام حسابك بشكل أساسي لإنشاء القصص ومشاركتها مع الجمهور بشكل منتظم.


كيف تحصل على نجمة تم توثيق منها على Snapchat؟

إذا تم توثيق منك، سيتلقى حسابك نجمة ذهبية بجوار اسم حسابك. تصبح القصص الرسمية من الحسابات التي تم توثيق منها مؤهلة بعد ذلك لقسم اكتشاف Snap.


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما لم يضفك على Snapchat؟


انتقل إلى بحث Snapchat وابحث عن الشخص الذي تعتقد أنه لم يضفك. هنا، عندما يظهر هذا الشخص، انقر فوق اسمه لفتح ملفه الشخصي. تحقق مما إذا كان بإمكانك رؤية نقاط Snap للشخص. إذا لم تستطع، فهذا يعني أن الشخص قد أزالتك.


هل يمكنك أن تصبح مشهورًا على Snapchat؟

يمكنك استخدام Snapchat لتكون اجتماعيًا أو يمكنك استخدامه لعرض الوسائط الخاصة بك. ولكن، إذا كنت تعرف كيفية القيام بالأمرين معًا، فستكسب عددًا كبيرًا من المتابعين المخلصين، وستنشئ رابطًا عاطفيًا مع الآخرين، وستكون حقًا على استعداد لتصبح "مشهورًا في Snapchat".


نأتي إذن للنقطة المهمة، كيف بإمكانك توثيق حسابك بناء علي شروط توثيق السناب تلك؟


فقط كل ما عليك هو متابعة الشروط اعلاه ومن ثم إذا تم استيفاءها فقط لتحصل على النجمة الذهبية في سناب شات وتوثق حسابك.
نرجو ان نكون وفينا كل المعلومات في هذه المقالة شكرا لكم على القراءة.



مقالات ذات صله

توثيق حساب سناب شات بالإنجليزي

توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

تكلفة توثيق حساب سناب

توثيق سناب شات بالنجمة

اختبار توثيق السناب




ليلاس عمر
بواسطة : ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close