توثيق حساب سناب شات (Verified On Snapchat)

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات (Verified On Snapchat), كيفية توثيق حساب سناب شات 2022 وما هي شروط التوثيق، يعد اليوم توثيق حسابات السناب شات مسألة تهم الكثير من مستخدمي هذا التطبيق، خاصة للذين لديهم عدد لا بأس به من المتابعين في تطبيق السناب شات مثل العلامات التجارية، المشاهير والشخصيات المشهورة مثل عارضة الازياء السعودية " موديل روز"

حيث أصبح الجميع يريد التعرف على الشروط الخاص بتوثيق الحسابات على السناب شات، لجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين، وجمع أكبر عدد من المتابعين.

في هذا الشرح سنقوم بتقديم الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب سناب شات لاي شخص بكل سهولة، ولكي تعطي ثقة أكثر للمتابعة وتعمل على منع الآخرين من انتحال شخصيتك.

ولكن قبل التطرق الى طريقة توثيق حساب السناب شات سنقوم بتقديم نبذة عن علامة التوثيق هذه.


ما معنى توثيق الحساب في سناب شات؟

Snapchat account verification, Verified Snapchat, Snapchat account verification tool, Snapchat verification star
بكم توثيق حساب سناب شات


يقصد بتوثيق حسابك على السناب شات هو ظهور علامة زرقاء في الملف الشخصي لحسابك، من اجل حماية الحساب من الضياع وزيادة ثقة المتابعين لك، وحتى لا يقوم شخص أخر بانتحال شخصيتك وعمل حسابات استغلالية خاصة إذا كنت مدون مشهور أو شخصية مرموقة فقد يسبب لك هذا العديد من المشاكل مع المتابعين.

شروط توثيق حساب سناب شات Snapchat

أهم شرط يجب أن تتوفر حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات هو تجاوز مشاهدات قصصك المليون مشاهدة على الأقل؛ لأنه من الصعب توثيق حسابات صغيرة أو جديدة أو غير مشهورة.

ايضا يجب تأكيد هويتك على سناب شات Snapchat  , فتأكيد الهوية تشمل كل من الاسم، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل التي يجب ان تصرح بها، كما يجب أيضا أن تقوم بتفعيل حالة التحقق من هويتك عبر رقم الهاتف الخاص بك.
الى جانب هذا تجنب نشر أي محتوى غير لائق مثل قصص الكراهية والارهاب او فيديوهات تضر بالأطفال الصغار، لأن هذا سيكون عائقا كبيرا في توثيق حسابك.

مقالات ذات صله

توثيق حساب سناب شات بالإنجليزي

توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

تكلفة توثيق حساب سناب

توثيق سناب شات بالنجمة

اختبار توثيق السناب


كيفية توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
نجمة توثيق السناب


كل ما سأقدمه لك الأن هو الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء، وفي حالة لم يتم قبول طلبك فهذا راجع الى مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات:

حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات عليك أن تتواصل مع مسؤولي الموقع من أجل أن تطلب منهم توثيق حسابك، عن طريق ارسال رسالة مكتوبة باللغة الانجليزية، موضحا فيها نوع الحساب الذي ستقوم بتوثيقه سواء كان حساب شخصي أو حساب لعلامة تجارية مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين، وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات الاخرى كالإنستغرام أو الفيسبوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك كثيرا على قبول طلبك.

بعدها انتظر الرد من موقع سناب شات على موافقتهم على توثيق حسابك، أو يمكن أن يتم الطلب منك تزويدهم بالمزيد من التفاصيل والوثائق إذا كان الحساب لعلامة تجارية.

إذا لم تنجح حاول مرة أخرى ولا تيأس حتى يتم قبول طلبك، ولكن كل هذا سوف يتم بعد ان تكون قد اتممت شروط توثيق الحساب 
التي سبق ذكرها في الاعلى.


طريقة توثيق حساب سناب شات

تأكيد هويتك:

قبل التوجه نحو التحقق، فإن أول وأهم شيء هو التحقق من هويتك مع سناب شات، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم وورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى. تتحقق سناب شات دائمًا من هويتك قبل النظر في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة شعبية ملفك الشخصي:

تعتمد شعبيتك على الآراء التي كانت لديك على أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث يهتم مسؤولو Snapchat بمزيد من الاهتمام بالتحقق من حسابك. بشكل عام، تحتاج إلى ما لا يقل عن 50،000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق وهو أمر ليس سهلاً. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين ووجهات النظر، لتصبح صاحب حساب رسمي على Snapchat ، تحتاج إلى أن يكون ملفك الشخصي مغمورًا بالمناظر تمامًا مثل أي من المشاهير.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى:

من الأفضل بكثير الترويج لحسابك على سناب شات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في زيادة مشاهديك على سناب شات إلى أقصى حد بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. اليوم وسائل الاعلام الاجتماعية هي واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وغيرها حتى تتمكن من استخدامها لكسب المشاهدين وكذلك وهو ليس شيئا سيئا.

ملء المعلومات الصحيحة:

تأكد دائمًا من أن جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملفك الشخصي صحيحة وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط، في حالة إدخال معلومات خاطئة، يمكن لـ سناب شات حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. لذلك ينصح بشدة أن تضمن أولاً جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب التحقق على سناب شات.

اطلب التحقق:

بعد تحديث جميع التفاصيل المذكورة أعلاه يمكنك الإبلاغ عن قلق بشأن السلامة على الموقع الرسمي لـ سناب شات، يجب عليك الاتصال بـ سناب شات وإخبارهم بأن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على Snapchat ويستخدم هويتك أيضًا. بعد ذلك سوف سناب شات اتباع إجراءات التحقق وستحصل على رمز تعبيري واحد قليلا بجانب اسمك ومشاركتك على سناب شات ثم دعا القصص الرسمية.

كيفية توثيق حساب على سناب شات؟

توثيق حساب سناب شات بالايميل, توثيق حساب سناب شات بفلوس, بكم توثيق حساب سناب شات, توثيق حساب سناب شات بدون نجمة, توثيق سناب شات بالنجمه, توثيق حساب سناب شات بالانجليزي, تكلفة توثيق حساب سناب
توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

الحصول على التحقق عبر جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مهم للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.
أحد هذه الأسباب هو أنه يجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين - على معظم المنصات، عندما يبحث الأشخاص عن حسابات، سيدفع حسابًا تم التحقق منه إلى أعلى نتائج البحث. هذا يجلب الكثير من المتابعين، ويزيد من التفاعل بين متابعيك نظرًا لأنهم يرون مشاركات النشاط التجاري أو العلامات التجارية أولاً.

هل يمكنك توثيق حساب سناب شات؟

لسوء الحظ، لا يوجد لدى سناب شات أي طريقة رسمية لنشاطك التجاري أو علامتك التجارية للتحقق منها على سناب شات. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملء جميع التفاصيل الخاصة بك للحصول على التحقق. بشكل عام، إنه شيء يحدث تلقائيًا، ولكن ليس بطريقة تقليدية. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكن أن يستغرق سناب شات وقتًا طويلاً حقًا لهذا. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك تسريع العملية.

مقالات ذات صله

أفضل قنوات الأفلام والمسلسلات في تيليجرام

حسابات تويتر مجانية مع متابعين وكلمات المرور

طريقة البحث عن مجموعات في تليجرام

حسابات انستقرام مجانية | مع 10 الاف متابع

حسابات تيك توك مع كلمات المرور| والاف المتابعين مجانا


على Snapchat ، لا يتم التحقق منك حقًا، ولكنك تحصل على شيء يسمى القصص الرسمية، ويمكن أن يستغرق الأمر شيئًا كبيرًا للحصول على شركتك أو علامتك التجارية في هذا.

توثيق حساب سناب شات

لا توفر الشركة الأمريكية أي مركز أو خدمة من شأنها مساعدتك في التوثيق، وبالتالي عليك أن تتواصل معهم من أجل أن تطلب منهم ذلك.
بالطبع لن يتم الرد عليك بسرعة، لكن يفترض أن تتلقى رداً خلال أقرب وقت ممكن، ويمكن أن تطلب منك الشركة المزيد من التفاصيل وبعض الوثائق، ويجب عليك مشاركتها وتقديمها والتعاون معهم من أجل توثيق حسابك. يجب أن تكتب رسالة بالإنجليزية خالية من الأخطاء الإملائية واحترافية تتضمن طلب التوثيق؛ سواء لأنك علامة تجارية أو شخصية شهيرة أو أي مؤثر أو أي شخص آخر على المنصة.

من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي يمكنك الوصول إلى قسم الدعم الفني واختيار I have feedback، ثم تختار or My Friend's Story، وتختار My Story سيظهر لك مربع التواصل هناك يمكنك أن تكتب اسم المستخدم الخاص بك وبريدك الإلكتروني والرسالة وتنتظر الرد منهم.

في هذه المرحلة لن يكون بإمكانك إرسال أي وثائق لهم، لكن أخبرهم في الرسالة أنك مستعد لترسل لهم أي بيانات يريدونها من شأنها أن تساعدهم في عملية توثيق حسابك، ستتلقى الرد عبر البريد الإلكتروني، ومنها يمكنك متابعة عملية التوثيق.

الطريقة الأولى لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير


Snapchat account verification, Verified Snapchat, Snapchat account verification tool, Snapchat verification star
توثيق حساب سناب شات بالإنجليزي



بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي الشرط، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الاتصال بـ Snapchat لإعلامهم بأنك علامة تجارية كبيرة أو شخص معروف ومشهور:
  1. الان ادخل الى > https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help.
  2. ثم > انقر فوق الإبلاغ عن “ابلغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة” أو “Report a safety concern“.
  3. ثم > “حساب Snapchat الخاص بي” أو “My Snapchat account“.
  4.  ثم > “حساب Snapchat آخر يتظاهر بأنه أنا” أو “Another Snapchat account is pretending to be me “.
  5. ثم أسفل الخيارات سيظهر لك خيار يقول” بحاجة الى مساعدة مع شيء آخر؟” أو Need help with something else? انقر فوق “نعم” أو YES.
  6. الآن أدخل جميع المعلومات عن حسابك ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك أو يتظاهرون بأنك أنت (من المحتمل أن يحدث ذلك إذا حصلت على العدد الكبير من المشاهدات وليس كذب).
  7. اذكر عدد المشاهدين وأنه يؤثر على علامتك التجارية أو شخصيتك، وانتظر الرد. ولتسريع عملية توثيق حساب سناب شات اكتب رسالة مهذبة وواضحة واطلب منهم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، ونأمل أن يفهم Snapchat أنه يجب توثيق حسابك. إذا لم تنجح تابع الطريقة الثانية أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق. أو يمكنك مراسلتنا على تويتر أو فيسبوك لنساعدك “مجاناً“.

الطريقة الثانية لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير

إذا لم تنجح في توثيق حسابك عن طريق الطريقة الأولى أو أردت استخدام الطريقة الثانية فوراً فتابع القراءة، بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي شرط الـ 50000 ادخل الى البريد الالكتروني المرتبط مع حساب سناب شات المراد توثيقه:
  1. ثم اضغط على انشاء رسالة جديدة.
  2. ثم في خانة “الى” أدخل البريد التالي support@snapchat.com
  3. وفي خانة الموضوع ادخل ( Documenting my account )
  4. ثم في خانة الرسالة اكتب أو اكتبي رسالة توضح شخصيتك أو العلامة التجارية، مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين. ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك ويتظاهرون بأنك أنت واطلب منهم توثيق الحساب الخاص بك. وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات مثل انستغرام أو الفيسبوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك ويسرع عملية التوثيق كثيراً
نصيحة للحصول على 50000 مشاهدة للقصة إذا لم تحققها

من الأفضل الترويج لحساب سناب شات Snapchat الخاص بك على منصات الاجتماعية الأخرى. يساعدك هذا في زيادة مشاهديك ومتابعيك على سناب شات Snapchat عبر الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية، والمنتجات، والخدمات، وما إلى ذلك.

شروط توثيق حساب سناب شات

1. أكد هويتك:

قبل التوجه نحو التوثيق، أول وأهم شيء هو تأكيد هويتك في سناب شات Snapchat، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل. يقوم سناب شات Snapchat دائمًا بالتحقق من هويتك قبل النظر في توثيق حسابك وجعله رسمياً.

2. زيادة شعبية الحساب الخاص بك:

من الضروري زيادة شعبيتك حتى يهتم مسؤولو سناب شات Snapchat بتوثيق حسابك. بشكل عام يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة لتصبح مؤهلاً للتوثيق وبالتأكيد هذا ليس بالأمر السهل. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة لجذب المزيد من المستخدمين،” لتصبح صاحب حساب رسمي في Snapchat تحتاج إلى إغراق حسابك بقصص وصور مثل أي شخص مشهور “.

الطريقة الأولى لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير

بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي الشرط، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الاتصال بـ Snapchat لإعلامهم بأنك علامة تجارية كبيرة أو شخص معروف ومشهور:
  • 1. الان ادخل الى > https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help.
  • 2. ثم > انقر فوق الإبلاغ عن “ابلغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة” أو “Report a safety concern“.
  • 3. ثم > “حساب Snapchat الخاص بي” أو “My Snapchat account“.
  • 4. ثم > “حساب Snapchat آخر يتظاهر بأنه أنا” أو “Another Snapchat account is pretending to be me“.
  • 5. ثم أسفل الخيارات سيظهر لك خيار يقول” بحاجة الى مساعدة مع شيء آخر؟” أو Need help with something else? انقر فوق “نعم” أو YES.
  • 6. الآن أدخل جميع المعلومات عن حسابك ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك أو يتظاهرون بأنك أنت (من المحتمل أن يحدث ذلك إذا حصلت على العدد الكبير من المشاهدات وليس كذب).
  • 7. اذكر عدد المشاهدين وأنه يؤثر على علامتك التجارية أو شخصيتك، وانتظر الرد. ولتسريع عملية توثيق حساب سناب شات اكتب رسالة مهذبة وواضحة واطلب منهم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، ونأمل أن يفهم Snapchat أنه يجب توثيق حسابك. إذا لم تنجح تابع الطريقة الثانية أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق. أو يمكنك مراسلتنا على تويتر أو فيسبوك لنساعدك “مجاناً“.

الطريقة الثانية لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير

إذا لم تنجح في توثيق حسابك عن طريق الطريقة الأولى أو أردت استخدام الطريقة الثانية فوراً فتابع القراءة، بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي شرط الـ 50000 ادخل الى البريد الالكتروني المرتبط مع حساب سناب شات المراد توثيقه:
  • 1.> ثم اضغط على انشاء رسالة جديدة.
  • 2.> ثم في خانة “الى” أدخل البريد التالي support@snapchat.com
  • 3.> وفي خانة الموضوع ادخل ( Documenting my account )
  • 4.> ثم في خانة الرسالة اكتب أو اكتبي رسالة توضح شخصيتك أو العلامة التجارية، مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين. ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك ويتظاهرون بأنك أنت واطلب منهم توثيق الحساب الخاص بك. وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات مثل انستغرام أو الفيسبوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك ويسرع عملية التوثيق كثيراً.

نصيحة للحصول على 50000 مشاهدة للقصة إذا لم تحققها

من الأفضل الترويج لحساب سناب شات Snapchat الخاص بك على منصات الاجتماعية الأخرى. يساعدك هذا في زيادة مشاهديك ومتابعيك على سناب شات Snapchat عبر الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية، والمنتجات، والخدمات، وما إلى ذلك.

خاتمة:

إذا كنت من مستخدمي سناب شات snapchat العاديين ولديك الكثير من المشاهدات لكل قصة تنشرها، فأنت مؤهل للتقدم بطلب التوثيق لإيقاف أي شخص يستخدم اسمك وصورة ملفك الشخصي على سناب شات snapchat. وبما أننا قد ساعدنا العديد من الشخصيات على توثيق حساباتهم يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك أو على تويتر لكي نساعدك في توثيق الحساب مجاناً.

هكذا نكون أنهينا هذا الشرح عن طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير أتمنى أن تكون قادر على توثيق حسابك على سناب شات بعد مشاهدة المقالة، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.


أسئلة حوله طريقة لتوثيق حساب سناب شات

هل يمكن التحقق من صحة بياناتك على Snapchat؟

يقول Snapchat أنه من أجل التحقق من حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك. هذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال.

كيف يمكنني التحقق من هويتي على Snapchat 2022؟
  • كيف يتم التحقق من حسابك على Snapchat؟ (2022).
  • انشر قصص Snapchat الجذابة بمتوسط ​​50000 مشاهدة.
  • لديك عدد كبير من المتابعين على Snapchat.
  • قم بإنشاء عدسات شائعة عبر Snapchat Lens Studio.
  • إنشاء علامة تجارية أو شركة ناجحة.
هل يمكنك التحقق من بريد Snapchat الإلكتروني؟

تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول.
تحقق من دقة عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول المرتبطين بحسابك في إعدادات Snapchat . سيساعد هذا في التحقق من أن حسابك ملك لك في حالة فقد الوصول إليه في أي وقت. تعرف على المزيد حول كيفية استخدام Snap لرقم هاتفك هنا.

ما هو القراد الأزرق على سناب شات؟

على Twitter و Facebook ، يحصل المشاهير على علامة اختيار زرقاء. على Snapchat ، يحصلون على رمز تعبيري. ... يطلق على هذه الحسابات التي تم التحقق منها اسم "القصص الرسمية ". عندما تتابع شخصًا مشهورًا على Snapchat ، ستعرف أنه تم التحقق منه إذا كان لديه رمز تعبيري على يمين اسم.

بطبيعة الحال، عادةً ما يكون الحساب الذي تم التحقق منه لنوع من المشاهير، مما يعني أنه سيكون لديهم متابعون قويون على التطبيق. يقول Snapchat أنه من أجل التحقق من حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك. هذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال.


كيف تحصل على النجمة الصفراء على سناب شات؟
جذب الحساب ونموه: لقد جمع حسابك جمهورًا متفاعلًا على نطاق واسع.
استخدام الحساب للاستهلاك العام: يتم استخدام حسابك بشكل أساسي لإنشاء القصص ومشاركتها مع الجمهور بشكل منتظم.

كيف تحصل على نجمة تم التحقق منها على Snapchat؟

إذا تم التحقق منك، سيتلقى حسابك نجمة ذهبية بجوار اسم حسابك. تصبح القصص الرسمية من الحسابات التي تم التحقق منها مؤهلة بعد ذلك لقسم اكتشاف Snap.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما لم يضفك على Snapchat؟

انتقل إلى بحث Snapchat وابحث عن الشخص الذي تعتقد أنه لم يضفك. هنا، عندما يظهر هذا الشخص، انقر فوق اسمه لفتح ملفه الشخصي. تحقق مما إذا كان بإمكانك رؤية نقاط Snap للشخص. إذا لم تستطع، فهذا يعني أن الشخص قد أزالتك.

هل يمكنك أن تصبح مشهورًا على Snapchat؟

يمكنك استخدام Snapchat لتكون اجتماعيًا أو يمكنك استخدامه لعرض الوسائط الخاصة بك. ولكن، إذا كنت تعرف كيفية القيام بالأمرين معًا، فستكسب عددًا كبيرًا من المتابعين المخلصين، وستنشئ رابطًا عاطفيًا مع الآخرين، وستكون حقًا على استعداد لتصبح "مشهورًا في Snapchat".


نأتي إذن للنقطة المهمة، كيف بإمكانك توثيق حسابك بناء علي شروط توثيق السناب تلك؟

فقط كل ما عليك هو متابعة الشروط اعلاه ومن ثم إذا تم استيفاءها فقط لتحصل على النجمة الذهبية في سناب شات وتوثق حسابك.
نرجو ان نكون وفينا كل المعلومات في هذه المقالة شكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صله

توثيق السناب بدون نجمة

نجمة صفراء سناب شات نسخ

بكم نجمة السناب

اختبار توثيق السناب

اختبار توثيق السناب





تعليقات



close