طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج

 كيفية قراءة رسالة محذوفة على WhatsApp Messenger

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة للايفون, كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب بدون برامج, طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج
قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل واتساب

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج، ومع ذلك، فإن الأخبار السيئة هي أن وظيفة "الحذف للجميع" في WhatsApp ليست مثالية، وهناك طريقة سهلة للالتفاف عليها وقراءة الرسائل بعد حذفها من قبل المرسل.
لقد أرسل شخص ما رسائل تمنى قريبًا لو لم يرسلها. لحسن الحظ، يسمح WhatsApp بحذف تلك النصوص المحفوفة بالمخاطر قبل أن يتمكن المستلم من رؤيتها.

كيفية قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

باستخدام تطبيق Notification Log ، يمكنك قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة. من المهم أن تلاحظ منذ البداية أنه لا يمكنك قراءة الرسائل التي تم حذفها قبل تثبيت التطبيق. هناك عدد قليل من الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها قبل أن تتمكن من الوصول الدائم إلى الرسائل التي يعتقد أنه سيتم حذفها.


الخطوة الاولى:

أولاً، انتقل إلى متجر Play وقم بتنزيل تطبيق Notification History Log. إنه تطبيق تابع لجهة خارجية يحتفظ بسجل لجميع الإشعارات، ويمكن استخدامه لأسباب تتجاوز قراءة الرسائل المحذوفة. إذا قمت بمسح الإخطارات عن طريق الخطأ من لوحة الإشعارات قبل الوصول إليها، فيمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق.

الخطوة الثانية:

بمجرد التثبيت، يجب أن تسمح للتطبيق بالوصول والإذن الضروريين، مما يسمح له بالوصول إلى إشعاراتك.


الخطوة الثالثة:

من هناك، سيكون لديك أي إشعار يظهر على هاتفك مخزّنًا في تطبيق Notification History Log. ستظهر تلقائيًا في التطبيق ويمكن العثور عليها في قسم "السجل المتقدم".
نتيجة لذلك، حتى WhatsApp المحذوف قد حذف رسالة، لا يزال من الممكن رؤيتها عبر تطبيق الجهة الخارجية.

الخطوة الرابعة:

الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه يتم الدفع مقابل أفضل إصدار، ويمكن أن يتسبب الإصدار المجاني في حدوث فوضى على هاتفك.

كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة؟ [طريقتان] لأجهزة Android و iOS

إليك كيفية استرداد وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة:

أضاف WhatsApp ، تطبيق المراسلة الشهير المملوك لشركة Meta ، ميزة جديدة منذ فترة، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء إرسال الرسائل في غضون ساعة. يمكن للمستخدمين حذف الرسائل في الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية، والميزة متاحة على أنظمة Android و iOS و Windows. تأتي ميزة "الحذف نهائيًا" في WhatsApp مصحوبة بتحذيرات مثل معرفة المستلمين أنك حذفت رسالة حيث يتم عرض "تم حذف هذه الرسالة" بدلاً من الرسالة المحذوفة. يثير هذا التعقيد السؤال، "كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة؟"

هذه الميزة مفيدة بالفعل في استدعاء الرسالة إذا كنت قد ارتكبت خطأ إملائيًا أو إذا أرسلت الرسالة عن غير قصد. ومع ذلك، إذا كنت تريد رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة، فهناك بعض الحلول التي يمكن استخدامها.

كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة على Android؟

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة للايفون, كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب بدون برامج, طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج
قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل بدون برامج

يمكنك استخدام إحدى الطريقتين لإلقاء نظرة على رسائل WhatsApp المحذوفة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إليك الطريقة:

1. قراءة الرسائل المحذوفة باستخدام WhatsApp Chat Backup:

إذا قمت بحذف محادثة عن طريق الخطأ وتريد استعادتها، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة WhatsApp Chat backup ، والذي يحدث كل ليلة في الساعة 2 صباحًا افتراضيًا. يمكنك تغيير وتيرة النسخ الاحتياطي إلى يومي أو أسبوعي أو شهري. ومع ذلك، يوصى باختيار تردد النسخ الاحتياطي المفضل يوميًا حيث يمكنك استعادة الدردشات قبل حدوث النسخ الاحتياطي التالي في الساعة 2 صباحًا.

لاستعادة محادثات WhatsApp المحذوفة، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وتثبيته مرة أخرى من متجر Google Play إذا كنت تستخدم جهاز Android.
  2. وافق على الشروط والأحكام وأدخل رقم هاتفك المحمول مع رمز البلد في الخطوة التالية.
  3. سترى خيارًا لاستعادة الدردشات من نسخة احتياطية. انقر فوق خيار الاستعادة وستتم استعادة محادثات WhatsApp الخاصة بك.

2. قراءة الرسائل المحذوفة باستخدام تطبيقات الطرف الثالث:

لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة، يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث. هناك العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play والتي تتيح لك استعادة رسائل WhatsApp بعد حذفها أنت أو المرسل. تحتفظ هذه التطبيقات بسجل للإشعارات المخزنة في سجل الإشعارات لنظام Android.

هناك تطبيق شائع يسمى "WhatsRemoved +" يمكنك استخدامه لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة. مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل، التطبيق متاح فقط لمستخدمي Android وليس لمستخدمي iOS. أيضًا، يحتوي هذا التطبيق لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة على إعلانات، ويمكنك إزالتها عن طريق شراء الاشتراك المميز للتطبيق.

تحميل تطبيق WhatsRemoved للأندرويد.

تحميل تطبيق WhatsRemoved للآيفون.


طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة للايفون, كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب بدون برامج, طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج
طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج للاندرويد

  1. قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play Store وقم بتثبيته.
  2. وافق على الشروط والأحكام كما هو مطلوب على الشاشة واسمح بالوصول إلى الإخطارات.
  3. حدد WhatsApp من قائمة التطبيقات لقراءة الرسائل المحذوفة.
  4. الآن، عندما يحذف شخص ما رسالة مرسلة إليك، ستتلقى إشعارًا من التطبيق.
  5. لقراءة رسالة WhatsApp المحذوفة، افتح الإشعار واضغط على علامة التبويب "DETECTED".
  6. من هناك يمكنك قراءة الرسالة المحذوفة حتى بعد حذفها.

بالإضافة إلى WhatsRemoved +، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك استخدامها لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة. ومع ذلك، يجب أن تفهم أن منح الوصول إلى إشعار هاتفك الذكي إلى تطبيق تابع لجهة خارجية ينطوي على مخاطر أمنية كبيرة.

أيضًا، بمجرد إعادة تشغيل هاتفك الذكي، يمسح نظام Android سجل الإشعارات، مما يجعل من المستحيل استرداد الرسائل حتى عند استخدام تطبيقات الطرف الثالث.

كيفية قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة على iOS

لسوء الحظ، ليس لدى iOS أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية يمكنك تثبيتها لعرض رسالة WhatsApp المحذوفة. على الرغم من وجود حل بديل للقيام بذلك باستخدام الإشعارات.

أي رسائل محذوفة مؤخرًا تلقيت إشعارًا بشأن البقاء في مركز الإشعارات. إذا قمت بالتمرير لأسفل على الإشعارات وضغطت طويلاً على الرسالة، يمكنك قراءة محتواها. على الرغم من توخي الحذر الشديد أثناء التعامل معه عند الفتح، فإنه سيرفض الإشعار على الفور. هذه الطريقة مشروطة تمامًا، لذا راقب الإخطارات قبل فتح أي محادثات حيث يحذف المستخدم الآخر الرسائل كثيرًا.

لا يزال عليك التفكير قبل إرسال رسالة WhatsApp:

قد يكون خيار حذف نص WhatsApp مفيدًا لك. لكن هذا لا يعني أنه يمكنك إيقاف عقلك أثناء استخدام خدمة المراسلة الفورية. الشخص الآخر لديه أيضًا تلك الدقائق السبع، وهي كافية. ماذا لو قطع اتصاله بالإنترنت بعد إرسال رسالة؟

علاوة على ذلك، قد يكون الأمر كذلك أن المستلم لا يشغل إصدار WhatsApp ، الذي يدعم وظيفة الحذف. في هذه الحالة، لن تكون قادرًا على التراجع عن خطاياك.


أسئلة مكررة حول طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة

كيف تقرأ رسالة WhatsApp محذوفة أرسلها لك شخص ما دون أي تطبيق؟

إذا تم حذف الرسالة عند إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت بهاتفك، فيمكنك عرض سجل الإشعارات لعرض هذه الرسالة.

هل يمكن رؤية رسائل WhatsApp بعد حذفها؟

نعم، هناك طرق مختلفة لعرض رسائل WhatsApp المحذوفة.

هل يمكن استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس اب؟

إلى — الإعدادات > الدردشة > النسخ الاحتياطي للدردشة. قم بحذف تطبيق واتساب وأعد تثبيته من جديد. أخيرا اضغط على استعادة محفوظات الدردشة الخاصة بتطبيق بالتالي سوف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة بمجرد الانتهاء من الاستعادة.

كيف يمكن قراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل؟

افتح صفحة "الحسابات" من إعدادات التطبيق. - انقر بعدها على خيار "الخصوصية". - عليك إلغاء تحديد "قراءة الإيطالات".

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة في الواتس للايفون؟

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من WhatsApp على iPhone؟

افتح iTunes واختر خيار الاستعادة بعد النقر على أيقونة iPhone. اختر الآن الملف الذي يحتوي على رسائل WhatsApp المخزنة. انقر فوق استرداد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست آمنة، حيث إنها قد تستعيد بعض الرسائل المحذوفة وتحذف الرسائل الأخرى من تطبيق WhatsApp.





تعليقات



close