أفضل الطرق كيف تصبح مشهور وتربح فلوس في التيك توك

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ إليك النصائح

تيك توك, كيف تصبح مشهور في تيك توك, كيف تصبح مشهورا على تيك توك, كيف تصبح مشهور على تيك توك, كيف تصبح مشهور على التيك توك, كيف تصبح مشهورا في تيك توك, كيف تصير مشهور في التيك توك, كيف اصبح مشهور في تيك توك, كيف تصبح مشهور في تيك توك في تونس, زيادة متابعين تيك توك, كيف اصير مشهور على التيك توك, كيف اصبح مشهور في تيك توك كيف تصبح مشهور على تيك توك, كيف تكون مشهورا على تيك توك, كيف تصبح مشهور في التيك توك, كيف تنشهر في التيك توك, مشاهير تيك توك, مشهور تيك توك, التيك توك
كيف تصبح مشهور في التيك توك

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك

أفضل واقوى طريقة لتقوية حسابك على تيك توك ويكون حسابك مشهور ومنتشر بشكل كبير جدا على البرنامج الشهر تيك توك.
تيك توك TikTok، تلك الشبكة الاجتماعية الصينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، والتي قلبت الناس منذ أن تم إطلاقها في أيلول/سبتمبر من عام 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ، حيث اعتمدت على الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تسريع عملية تحرير الفيديو، لها 3 مجالات رئيسية يجب الانتباه إليها عند النشر عليها:

كم أنت مؤثر؟

الجزء الأكثر أهمية في النشر على تيك توك TikTok هو تصنيف حسابك من حيث الانتشار، بمعنى آخر، كم أنت مؤثر؟ حيث يرتبط تصنيف حسابك مباشرةً بأفكارك كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ إليك النصائح كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ إليك النصائح.

اقرأ ايضا: طريقة تحميل فيديو من تيك توك للآيفون من دون علامة مائية

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك

كيف تنجح في Tik Tok؟ كيف تحصل على شهرة وتجني المال على Tik Tok؟ هذا سهل.
التسويق على TikTok.
كيفية كسب المزيد من المشتركين لتصبح مشهورًا على Tiltok، بعض النصائح.
1 / اختر الموضوع.
2 / النشر خلال ساعات الذروة.
3 / اختر الوسوم الصحيحة.
3. الترويج المشترك على القنوات الاجتماعية الأخرى.
نصائح أخرى لجعل الفيديو الخاص بك فيروسي.
كيف تكسب المال على TikTok.
1. صندوق TikTok Creator.
2. روابط مباشرة.
3. سوق TikTok Creator Marketplace.
4. العملات والهدايا.
5. تسوق TikTok.

"كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ إليك النصائح":


مقالات ذات صله

كيف تصبح مشهور في التيك توك

كيف تصبح مشهور في التيك توك

كيف تصبح مشهور في يوم واحد في التيك توك

كيف تصبح مشهور التيك توك

كيف تصبح مشهور عالمي في التيك توك



ما الذي يساهم في انتشار حسابك؟

الحسابات الجديدة:

إن كل مشاركة تنشئها تساهم في الحصول على المزيد من الدرجات وترفع مستوى حسابك.

الحسابات المتعددة:

يسمح تيك توك TikTok بإنشاء حسابات متعددة، ولكن ستشير الحسابات المتعددة لهاتف واحد إلى أنه حساب تجاري، كما هو الحال في العديد من المنصات، وستقوم بإلغاء تحديد أولوياتك إلا إذا كنت معلنًا، لذلك قم بتسجيل الدخول لحساب واحد من هاتف واحد.



أول خمسة مقاطع فيديو تنشرها:

 يريد تيك توك TikTok منك إنشاء أنواع من مقاطع الفيديو التي تكون في الوضع الرأسي، لذلك إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو meme في أول خمس نسخ، فسوف يعتبر التطبيق أساسًا هذا حساب meme، لذلك فإن الخمس فيديوهات الأولى حاسمة، وسوف تحتاج إلى أن يكون لديك خطة وتركيز.

مقاس الفيديو:

لا يريد تيك توك TikTok أن تكون تجريبيًا، لذلك الفيديوهات التي تختلف أو لا تحتوي على سمة معينة من سمات التطبيق الافتراضية لن تكون جيدة في الانتشار.

اقرأ ايضا: كم أرباح تيك توك وكيف تعرف رصيدك في التيك توك حساب النقاط

المشاهدات:

إذا حصلت مقاطع الفيديو على 100 مشاهدة أو أقل فستحصل على حساب ميت، لذا احذفها وابدأ من جديد، حيث أن مقاطع الفيديو التي تحصل على ما بين 1000 إلى 3000 عرض تعني أن لديك حسابًا متوسط المستوى، ومقاطع الفيديو التي تحصل على أكثر من 10000 مشاهدة تعني أن لديك حساب رئيسي.

المشاهدة للنهاية:

إن المشاهد حتى نهاية الفيديو واحد من أهم العوامل، لذلك يجب مشاهدة الفيديو الخاص بك من البداية إلى النهاية لحساب هذا المقياس، أما الأشياء الرئيسية التي تساعد في ذلك هي:

مقاطع الفيديو القصيرة:

يمكن أن يصل طول مقاطع الفيديو إلى 60 ثانية، لكن المنصة تنصح المعلنين بفترة تتراوح بين 9-15 ثانية.



إعادة الفيديو:

إذا تمت مشاهدة الفيديو مرارًا وتكرارًا، فستكون نسبة الإنجاز الخاصة به أكثر من 100٪ وستزيد من تصنيف الأداء الكلي للفيديو،
ومن الممارسات الشائعة إنشاء مقاطع فيديو تخدع المشاهدين لمشاهدته عدة مرات، على سبيل المثال، مقاطع الفيديو التي نشاهدها ولا نعرف أين تنتهي وهي بالأساس تقوم بتكرار نفسها.

اقرأ ايضا: أفضل المواقع لشراء وبيع حسابات تيك توك موثقة مع متابعين

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟


مطابقة العمل مع الموسيقى:

الآن وبعد أن عرفت كل الطرق التي يمكنك بها تحسين انتشار الحساب الخاص بك، ولديك خطة لنوع الحساب الذي تريده بالإضافة إلى خطة لأول 5 مقاطع فيديو كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ إليك النصائح، إليك ما يحدث بعد ذلك، بما في ذلك كيفية الحصول على خطة خمسية من أجلك:

التوزيع التلقائي القائم على الانتشار:

بناءً على درجاتك ينتقل مقطع الفيديو الخاص بك إلى شبكة محلية جغرافية تضم حوالي 300 إلى 500 مشاهد، وفي هذه المرحلة لا توجد اختبارات حقيقية على المحتوى الخاص بك.

اقرأ ايضا: توثيق حساب تيك توك TikTok

مراجعة الذكاء الاصطناعي القائمة على النزاهة وجمع البيانات:

 بعد فترة وجيزة من مشاهدة الفيديو من قبل بضع مئات من الأشخاص، يتم فحصها إطارًا تلو الآخر من قِبل الذكاء الاصطناعي بحثًا عن محتوى غير مناسب وقضايا حقوق النشر وما إلى ذلك، ثم يتم منحها تصنيف النزاهة أو إدراجها في القائمة الممنوعة أو في قائمة مقاطع الفيديو المكررة.

تأخير انتشار الحساب:

هذا واحد من أكبر الاختلافات بين تيك توك TikTok وغيرها من المنصات، حيث لديك فرصة ثانية للدخول إلى FYP الخاصة بك، حيث أن تأخير انتشار الحساب هو السبب في أنه ينبغي عليك التفكير بعناية في حذف المحتوى القديم، بغض النظر عن مدى جودة الأداء أو سوءه من قبل، يخفي TikTok تاريخ نشر المحتوى على FYP، وسوف يقوم باختبار المحتوى القديم وإعادة تشغيل دورة تبدو كما يلي: مجموعة صغيرة من المحتوى لمدة ساعتين تقريبًا ثم مجموعة متوسطة حيث يبحث الذكاء الاصطناعي في المقاييس الأساسية التي تغذي تصنيف الانتشار وفي النهاية مجموعة كبيرة تتضمن تصنيف نزاهتك تيك توك؟



مراجعة الإنسان:

سيرى المراجع البشري الفيديو مع هذه النتائج ويقرر ما إذا كان من المحتمل أن يكون مقطع فيديو فائقًا، وسيتم أيضًا التحقق من محتوى حقوق الطبع والنشر والمحتوى "السيئ" الذي ربما قد أخطأ به الذكاء الاصطناعي في الخطوة الثانية، وللترقية إلى FYP يجب أن يتناسب المحتوى مع فكرة تيك توك TikTok.

اقرأ ايضا: زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير

اختيار شكل:

نظرًا لأن تنسيق الشاشة الكاملة لعرض الفيديو هو المفتاح في المنصة فأنت بحاجة إلى العمل على هذا التنسيق، سيؤدي ذلك إلى زيادة انتشار حسابك وكذلك المساعدة في كسب المتابعين لأنه سيتم تعيين توقعاتهم لنوع المحتوى الذي تنشئه.

نسخ التنسيق:

يشجع تيك توك TikTok العديد من أشكال النشر المشترك مثل ردود الفعل والتعاون / ريمكس والتقليد، وقد أدى ذلك إلى إنشاء تنسيقات واتجاهات ومسميات في جميع أنحاء النظام الأساسي، وبدلاً من النظر إليه على أنه تمزيق منشئين آخرين، يستمتع الجمهور بالاتجاهات ويصبح مصدر إلهام لإنشاء نسختهم الخاصة، حيث يقوم TikTokers مثل Charli D’amelio بإنشاء تصميم الرقصات غير الرسمية لأغاني البوب، ويمكن نسخ حركات الرقص هذه، كما سيتم إنشاء الرقصات التالية مثل Thriller أو Single Single أو Gangam Style من قبل شخص قد لا يكون له أي صلة أو ملكية حقيقية للأغنية الأصلية.

اقرأ ايضا: استرجاع حساب تيك توك المحظور او المحذوف

العثور على أي شيء ضمن الاهتمامات:

هذه الأنظمة موجودة بشكل أو بآخر في كل جزء تقريبًا من البرامج التي نستخدمها، فعندما تكون الأنظمة المستندة إلى الاستعراض هي الأولوية في المنتج، الخلاصات الخوارزمية أو خيارات الاستكشاف، فإن احتمال أن يعيش المستخدمون في فقاعة المحتوى على نطاق واسع متأصلة في التصميم، نحن نعلم أنه إذا كان بإمكان المنصات التأثير على استهلاكك للمحتوى فعندئذ يمكنها التأثير على الآراء العامة تيك توك؟

كيف أصبح مشهور على التيك توك

حتى تصبح من المشهورين على تطبيق تيك توك يجب عليك ان تقوم بعدة خطوات مهمة، خصوصا مع وجود المنافسة الشديدة بين مستخدمي هذا التطبيق الذي حطم كل الأرقام القياسية بين نظيره من تطبيقات السوشال ميديا.
  1. في المقام الأول عليك انشاء حساب على تيك توك.
  2. اجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية، عن طريق اختيار صورة ملفتة وتعبر عن المحتوى الذي تقدمه، ولا تنس ان تقوم بكتابة وصف (Bio) مناسب للحساب كي يشجع الزائر على الاشتراك في حسابك.
  3. اختر مواضيع بسيطة ومحببة لدى الناس ومثيرة للاهتمام، وتجنب المحتوى المخالف لأن ذلك سوف يعرض حسابك للحظر خاصة الحسابات التي تمس الدين أو الأخلاق.
  4. ايّاك ان تقوم بنشر المحتوى المخالف لسياسات تيك توك، ولا تراهن على العدد المخالف الذي نشرته؛ لأنه سيأتي ذلك اليوم الذي سوف تواجه به حظر حسابك بسبب المحتوى المخالف؛ يمكنك قراءة المواضيع المحظور نشرها على تيك توك.
  5. ادعوا أصدقائك لمتابعتك.
  6. تابع المستخدمين الآخرين وشارك بتعليقاتهم.
  7. شارك مقاطع الفيديو الجديدة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ فذلك سوف يكسبك شعبية كبيرة.
  8. احرص على تصوير فيديوهات بجودة عالية واهتم بالمونتاج، وابتعد عن الأصوات المزعجة التي تريد ان تقوم بتركيبها على الفيديو.
  9. انشر رابط حسابك عند المستخدمين وتابع التعليقات لديهم.
  10. حاول ان تقوم بنشر مقاطع الفيديو بانتظام ويفضل أن يكون بشكل يومي.
  11. لا تنس التفاعل المنتظم مع متابعيك، وقم بالرد على تعليقاتهم لان ذلك سوف يعطي انطباعا جيدا عنك عند متابعيك.
  12. كيف تصير مشهور في TikTok عن طريق نشر أفضل محتوى تيك توك
  13. عند قيامك بإعداد محتوى خاص بك على تيك توك تأكد أنك تظهر أفضل ما لديك ولا تنس إنك تقوم بتصوير مقطع الفيديو ذلك للجمهور وليس لك؛ لأنهم هم من سيحكمون عليه ان كان جيدا ام لا.
  14. حدد جمهورك المستهدف فإن مشهور التيك توك يعرف كيف يجذب انتباه المتابع إلى موضوع معين عن طريق معرفته للأمور التي تجذب متابعيه، كما أنه يقوم بتحديثها باستمرار.
  15. تبادل مقاطع الفيديو الخاصة بك مع المؤثرين المشهورين؛ وهذه الطريقة تعتبر من أسرع طرق الشهرة في TikTok.
  16. إذا اردت اقتباس فيديوهات لأحد؛ لا تنس ان تقوم بذكر المصدر فهو يعطي مصداقية أكبر لحسابك.
  17. إعداد ونشر مقاطع الفيديو بكثرة يعتبر أحد أسرار النجاح في تيك توك، ولكن يجب أن تأخذ في عين الاعتبار أن تكون فيديوهات ذات قيمة وجودة عالية.
  18. كذلك شاهد فيديوهات الآخرين لتأخذ الالهام منها وإياك ان تغفل عن مراقبة ترند التيك التوك دائما لمعرفة طبيعة المحتوى الذي تنوي تقديمه.
  19. ضع في اعتبارك أن فيديوهات تيك توك قصيرة، لذلك احرص على عدم اهدار أي ثانية من مقاطع الفيديو التي تصورها.
  20. فكر ان تبدأ في طرح مواضيع تهم الجمهور الذي سوف تقوم باستهدافه، بغض النظر عن هذه المواضيع الا انه انصحك ان تركز على جزئية معينه وان تختص في طرح المواضيع ولا تجعل محتواك مشتتاً.
  21. حاول ان توصل المعلومة بأسرع اسلوب وبطريقة مشوقة.
  22. تذكر أنك لا تملك الا دقيقة واحدة كحد اقصى لكل فيديو، لذلك استجمع معلوماتك قبل ان تبدأ في نشرها.
  23. تجنب الوقوع في الحظر، لذلك ننصحك بمراجعة مقالتنا انشاء حساب في تيك توك حتى تتعرف على المواضيع المحظور نشرها على هذه المنصة.



ويجب ان تعرف الموضوع المهم في ذلك كله انه:

لا يوجد عدد محدد من المتابعين للوصول إلى الشهرة، بحيث يستطيع المستخدمين الجدد الذين يمتلكون عدد قليل من المتابعين أيضاً من إعداد مقطع فيديو يبهر ويثير الناس ليقوم تيك توك بإظهاره للملايين.



كيف اجعل فيديو تيك توك يظهر على صفحة For You؟ اهم النصائح حتى تظهر في الصفحة الاولى:

ان مفتاح النجاح في تيك توك يتجلى في عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك لأكبر عدد ممكن على صفحات For You ويمكن القيام بذلك بشكل رئيسي عن طريق إعداد مقاطع الفيديو التي تكون محل إثارة وتسلية للمستخدمين.

وتذكر ان العرض على صفحة For You يكون من خلال التوصيات المبنية على أساس تفاعل المستخدمين مع مقاطع الفيديو الأخرى في تيك توك.

كذلك يجب عليك الأخذ بعين الاعتبار أن صفحة For You عبارة عن مزيج من المحتويات الشائعة وهو ما يحدده تيك توك بناءً على نشاطك السابق.

اقرأ ايضا: معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

عموما فإن تيك توك يتمتع بمستوى متساوٍ تماما لإظهار مقاطع الفيديو بغض النظر عن عدد متابعين الحساب؛ وذلك على عكس انستغرام ويوتيوب؛ ففي تيك توك فإن الحسابات التي لا تمتلك أي متابع تستطيع الحصول على ملايين المشاهدات من خلال مقطع فيديو جديد.

لذلك كلما حظيت مقاطع الفيديو الخاصة بك بمشاهدة أكبر عدد من مستخدمي تيك توك، كلما زاد احتمال وجودك على صفحة For You بالتالي حتما سوف ستحظى بالمزيد من المعجبين.

طريقة الربح من تيك توك

بعد ان تقوم بكل ما سبق، ننصحك ان تبدأ في التفكير بطريقة الربح من تيك توك، لأنها اصبحت من الطرق السهلة والتي من الممكن ان تستفيد منها وتوفر لنفسك دخلا اضافيا جيدا، وكنا قد تحدثنا عن هذا الموضوع سابقا وننصحك في قراءته لإنك سوف تتعرف على معلومات قيّمة جدا؛ راجع مقالتنا كيفية الربح من تيك توك.

اقرأ ايضا: شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيف تصير مشهور في التيك توك.
عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.


مقالات ذات صله

كيف استلم ارباح التيك توك

كيف تصبح مليونير من التيك توك

فائدة التكبيس في التيك توك

كيف احصل على مشاهدات في تيك توك

فلوس تيك توك مجانا






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -