برامج لتعديل فيديو تيك توك للآيفون

كيفية إضافة تعديلات إلى فيديو TikTok

يعد TikTok أحد أكثر تطبيقات إنشاء الفيديو شيوعًا. يحتوي على الكثير من الميزات المختلفة المصممة لمساعدتك على التعبير عن إبداعك. إذا كنت مستخدمًا جديدًا للتطبيق، فمن السهل أن تشعر بالارتباك أو الارتباك بسبب العديد من خيارات تحرير الفيديو.

يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو بسرعة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. ولكن، إذا كنت ترغب في ابتكار شيء خاص، فسيتعين عليك إتقان استخدام المؤثرات المرئية. يمكنك فعل ذلك بعدة طرق مختلفة.


افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر, تعديل الفيديوهات اون لاين مجانا, برنامج تحرير الفيديو مجاني, افضل برامج تعديل الفيديوهات للاندرويد
مؤثرات بصرية إلى فيديو تيك توك


في هذه المقالة، سنشرح كيفية إضافة تعديل إلى مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك.

إليك هذه المقالة الرائعة حول: استرجاع حساب التيك توك بدون ايميل ورقم هاتف

برامج تعديل فيديو للآيفون

TikTok رائع جدًا لأنه مجاني ويمنحك الكثير من خيارات التخصيص. إن إنشاء مقاطع فيديو جذابة وفريدة من نوعها ومسلية هو هدفك النهائي عند نشر المحتوى. إذا كنت تتساءل عن خيارات التأثيرات، فهناك العديد منها. لنقم بإلقاء نظرة عامة سريعة على الخيارات المتاحة لك.

لتبدأ لديك تأثير "الجمال" الذي يخفف الخطوط والعيوب في وجهك. أثناء التسجيل، يمكنك تغيير المرشحات - وهذا مشابه لمرشحات Instagram ويغير تأثيرات الألوان لمقطع الفيديو بأكمله:
  1. 9 الكاميرا - تعرض 9 مناظر منفصلة للكاميرا الخاصة بك وتشبه الصورة المجمعة.
  2. شاشة ثلاثية - ثلاثة عروض مدرجة رأسيًا.
  3. وجه طويل - يعيد تشكيل الوجوه في الفيديو الخاص بك.
  4. العدسات اللاصقة - يضيء عينيك وينعم وجهك.
  5. التلاميذ السود - هذا زاحف إلى حد ما من بعض النواحي ولكنه لا يزال ممتعًا، فهو يجعل عينك بأكملها سوداء.

هذه تأثيرات أساسية جدًا إذا كنت معتادًا على الخيارات المتاحة على Snapchat ولكنها تجعل الأشياء أكثر متعة. هناك خيارات لإضافة المزيد من التأثيرات باستخدام تطبيقات الطرف الثالث وسنراجعها في لحظة. دعنا نتحدث أولاً عن كيفية إضافة هذه التأثيرات إلى مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك.

إليك هذه المقالة الرائعة حول: كيف افك الحظر من تيك توك (خدعة VPN)

برامج تعديل فيديوهات للايفون

يتيح لك TikTok إضافة تأثيرات مرئية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقتين مختلفتين. يمكنك إما إضافة تأثيرات قبل إنشاء مقطع فيديو أو بعد تسجيله بالفعل. تختلف التأثيرات المتاحة التي يمكنك استخدامها في كلتا الحالتين، لذلك من الضروري معرفة كيفية عمل الأشياء.

إضافة التأثيرات قبل التسجيل

إذا قمت بإضافة تعديل قبل تسجيل مقطع فيديو، فستتمكن من رؤيتها في الوقت الفعلي أثناء قيامك بالتصوير. هنا كيف تفعلها:

1- إذا لم يكن موجودًا بالفعل، فافتح تطبيق TikTok على جهازك.

برنامج تعديل على الفيديو للايفون, تنزيل تحرير الفيديو, تحميل برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر بالعربي مجانا
تعديل الفيديوهات ومونتاج


2- اضغط على أيقونة + الصغيرة الموجودة أسفل الشاشة لفتح الكاميرا.

برنامج تعديل على الفيديو للكمبيوتر, تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات, افضل برنامج تحرير فيديو للاندرويد
أحسن تطبيق تعديل فيديو


3- اضغط على زر التأثيرات في الزاوية اليسرى السفلية.

تطبيق تعديل الفيديو للكمبيوتر, بحث عن برامج تحرير الفيديو, برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر بدون علامه مائيه, تحميل برنامج تعديل فيديوهات ومونتاج
برنامج تعديل الفيديوهات والمونتاج



4- اختر أحد التأثيرات العديدة المتاحة التي يوفرها التطبيق. يمكنك استخدام جميع أنواع المرشحات، وتأثيرات القطط والكلاب، والتأثيرات العصرية، وجميع أنواع التأثيرات الموسمية المضحكة، وما إلى ذلك. اضغط على التأثير الذي تريد إضافته، وسيظهر على الشاشة.

برنامج تحرير الفيديو الذكي للكمبيوتر, تحرير الفيديو للايفون, تنزيل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر, تحرير فيديو اون لاين
برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر 2022


5- تابع لتسجيل الفيديو.

برنامج تعديل الفيديو

يتيح لك TikTok إضافة تأثيرات إلى مقطع فيديو مسجل بالفعل. هنا هو ما عليك القيام به:

1- إذا لم يكن موجودًا بالفعل، فافتح تطبيق TikTok على جهازك.

افضل تطبيق لتحرير الفيديو, برنامج تحرير الفيديو للايفون, افضل برنامج تعديل فيديو للاندرويد
برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليها للأندرويد


2- اضغط على أيقونة + في الجزء السفلي من الشاشة لفتح الكاميرا.


تنزيل برنامج تعديل فيديوهات ومونتاج, افضل برامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر, تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر, افضل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد
تعديل مقاطع الفيديو للايفون


3- سجل فيديو.

برنامج تعديل فيديو بدون علامه مائيه, مواقع تعديل الفيديوهات, برنامج تعديل الفيديو ويندوز 10, برنامج تعديل مقاطع الفيديو
برنامج تعديل مقطع فيديو


4- عندما تفتح نافذة المعاينة، اضغط على زر المؤثرات الخاصة في الزاوية اليسرى السفلية. ستظهر التأثيرات المتاحة على الشاشة. يمكنك اختيار واحد من العديد من المرشحات والملصقات والتأثيرات الأخرى.

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات, تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات, تحميل برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر, افضل برنامج تعديل فيديو للايفون
برنامج تعديل ع الفيديو للايفون


5- حدد إما مرشح أو تأثيرات الوقت في الجزء السفلي من الشاشة.

برنامج لتحرير الفيديوهات, افضل برنامج لتحرير الفيديو, تنزيل تعديل الفيديوهات ومونتاج, برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا
أفضل برنامج لتحرير الفيديو للايفون


6- استمر في التأثير الذي تريد إضافته إلى الفيديو. استمر في الضغط أثناء تشغيل الفيديو. في اللحظة التي تتركها، سيتوقف التأثير. يمكنك بعد ذلك إضافة تأثير آخر حتى نهاية الفيديو. يسمح لك TikTok بدمج تأثيرات متعددة في مقطع فيديو واحد، حتى تتمكن من الخروج ببعض اللحظات المرحة.

7- عندما تنتهي من التحرير، اضغط على زر حفظ في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. سيتم تطبيق التأثيرات التي حددتها على الفيديو الخاص بك، ويمكنك بعد ذلك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

8- يحتوي TikTok على الكثير من التأثيرات المضمنة لتستخدمها، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على ما يعجبك، فيمكنك دائمًا استخدام تطبيقات أخرى للتعبير عن نفسك بشكل صحيح. إذا كان هذا هو الحال معك، فإليك أفضل تطبيقات تأثيرات الفيديو المجانية التي تكمل TikTok.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة عدد المشاهدات في التيك توك

برنامج تعديل على الفيديو

على الرغم من أن TikTok يحتوي على العديد من التأثيرات الرائعة وقدرات تحرير الفيديو، إلا أن هناك برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك. سنقوم بإدراج عدد قليل لتبدأ في مسار تحرير الفيديو الخاص بك.

1- BeeCut:

افضل برامج تحرير الفيديو, افضل تطبيقات تعديل الفيديو, برنامج تعديل الفيديو مهكر, افضل تطبيق تعديل فيديو
تحميل برامج تحرير الفيديو والمونتاج

يعد TikTok ممتازًا لتحرير الفيديو، لكن BeeCut يوفر لك العديد من الخيارات الأخرى التي لا يمكنك العثور عليها على TikTok. إنه مجاني للتنزيل ويعمل على كل من أجهزة Android و iOS.

يوفر BeeCut طريقة أكثر تفصيلاً لتحرير مقاطع الفيديو. يمكنك القيام بكل شيء باستخدام التطبيق، لذلك ليست هناك حاجة لمزيد من تحرير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك قص الفيديو وتقسيمه وقصه وتدويره كما تريد، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة جميع أنواع المرشحات والانتقالات.

إذا كنت تستخدم جهاز iOS، فستحصل على وظيفة "التحرير المتقدم" التي تتيح لك إضافة تعليق إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مبدعًا حقًا، فإن استخدام BeeCut بعد تحرير الفيديو في TikTok سيوسع خيارات تحرير الفيديو الخاصة بك.


2- Videoshop:


برامج تعديل الفيديو للاندرويد, افضل تطبيق لتعديل الفيديو, تعديل الفيديوهات والمونتاج, افضل برنامج تحرير فيديو
تعديل الفيديو مع الموسيقى


يمكنك استخدام Videoshop للتشذيب ودمج الملفات وتعديل سرعة الفيديو وغير ذلك الكثير. تتيح لك الأداة أيضًا إضافة نص متحرك وموسيقى إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى جميع أنواع المرشحات والتأثيرات المكررة والانتقالات وما إلى ذلك.

يمكنك تنزيل Videoshop من متجر Google Play أو App Store مجانًا. كل ما عليك فعله لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك هو تشغيل التطبيق وتحميل الفيديو الذي تريده. ستفتح لوحة المحرر بعد ذلك، وستظهر جميع الخيارات على الشاشة. التطبيق سهل الاستخدام، وستكون قادرًا على إتقان عملية تحرير الفيديو في أي وقت من الأوقات.

الخاتمة:
الآن بعد أن عرفت كيفية تحرير مقاطع الفيديو في TikTok، يمكنك إظهار مدى إبداعك وموهبتك لبقية العالم. احصل على التأثيرات الصحيحة، وقد ينتشر عملك فيروسي!

إليك ايضا هذه المقالة حول: تنزيل مقاطع تيك توك بدون حقوق

هل تعرف أي تطبيقات تحرير أخرى تعمل بشكل رائع مع TikTok؟ شارك مفضلاتك في التعليقات أدناه!




تعليقات



close