كيف افك الحظر من تيك توك خدعة VPN

TikTok لا يشبه أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. يتعرف على المستخدمين بسرعة كبيرة، وهو المجال المثالي للتعبير الفني. ومع ذلك، مثل معظم شركات وسائل التواصل الاجتماعي، يتعين على الشركة تقديم تجربة رائعة لجميع المستخدمين.

نتيجة لذلك، تحتفظ TikTok بالحق في حظر أي حساب ينتهك اتفاقية إرشادات مجتمع الشركة. قد يحظر TikTok حسابك لفترة قصيرة (حظر مؤقت) أو بشكل دائم (حظر دائم). ستعلمك هذه المقالة كيفية طلب استئناف وتجاوز حظر IP حسابك في التيك توك.

فك حظر التيك توك
How To Get Around a TikTok Ban

فك حظر اكسبلور تيك توك

قبل المضي قدمًا، من المهم أن تفهم سبب حظر TikTok لحسابك. بناءً على سبب حظر حسابك، قد يكون TikTok قد أوقف حسابك مؤقتًا، مما يعني أنه سيعود، وليس هناك أي شيء تحتاج إلى القيام به.


نتيجة لذلك، تحتفظ TikTok بالحق في حظر أي حساب ينتهك اتفاقية إرشادات مجتمع الشركة. قد يحظر TikTok حسابك لفترة قصيرة (حظر مؤقت) أو بشكل دائم (حظر دائم). ستعلمك هذه المقالة كيفية طلب استئناف وتجاوز حظر IP.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة عدد المشاهدات في التيك توك

حل مشكلة حظر التيك توك

قبل المضي قدمًا، من المهم أن تفهم سبب حظر TikTok لحسابك. بناءً على سبب حظر حسابك، قد يكون TikTok قد أوقف حسابك مؤقتًا، مما يعني أنه سيعود، وليس هناك أي شيء تحتاج إلى القيام به.

1- افتح تطبيق TikTok واضغط على Appeal في النافذة المنبثقة التي تظهر.

فك حظر اللايف تيك توك, كيف افك حظر تيك توك, الغاء حظر اللايف علي تيك توك, عمل لايف تيك توك, ازاي افك الحظر عن حساب التيك توك, فك حظر التيك توك
ازاي افك حظر التيك توك


2- املأ الاستمارة. تأكد من تضمين اسم المستخدم الخاص بك، والتفاصيل حول سبب رفع الحظر الخاص بك، ولقطات الشاشة إذا كان لديك.

كيف افك الحظر في تيك توك, ازاي ارجع حساب التيك توك من الحظر, طريقة فك الحظر عن حساب تيك توك, كيفية الحظر والغاء الحظر اي شخص في تيك توك | tiktok, الحظر في التيك توك
كيف افك الحظر من تيك توك



3- انقر فوق إرسال عندما تكون مستعدًا لإرسال استئنافك إلى TikTok.

إذا كنت لا ترى خيار الاستئناف، أو إذا كان الإشعار المنبثق يمنحك زر موافق فقط، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة عملاء TikTok مباشرة. إرسال بريد إلكتروني إلى legal@tiktok.com.

كيف ازيل الحظر من التيك توك

إن كيفية تقديم الاستئناف الخاص بك لها تأثير كبير على ما إذا كانت TikTok ستحذفك أم لا. فيما يلي بعض الأشياء التي تريد أن تكون على دراية بها قبل التسجيل:

كن ودودًا لتجنب الحظر من تيك توك:

أنت تحاول إثبات أنك شخص لطيف لا تريد إيذاء الآخرين أو مضايقتهم. أنت أيضًا لا تريد أن يتضايق منك الشخص الذي يتعامل مع استئنافك.

لكي تتجاوز الحظر من تيك توك راجع إرشادات المجتمع:

استخدم متصفحك لدراسة إرشادات المجتمع وشروط استخدام TikTok بشكل متعمق. عند تقديم الاستئناف، قم بتضمين القسم المتعلق بالحظر الخاص بك وشرح مهذب لسبب عدم تأسيسه.

تضمين لقطات شاشة لكيلا يتم حظر حسابك من التيك توك:

قدم أكبر قدر ممكن من الأدلة. ربما تسبب TikTok في جلوسك في السيارة كعمل خطير، أو قد يكون هناك شيء ما في خلفية مقطع فيديو تسبب في حظر الحساب.

إليك ايضا هذه المقالة حول: تنزيل مقاطع تيك توك بدون حقوق

تم حظر حسابك نهائيا تيك توك

إذا رفضت TikTok استئنافك، فإن الحل الوحيد للحظر هو استخدام خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) جديرة بالثقة. لكن كيف يعمل هذا بالضبط؟ أولاً، يجب أن تعلم أن VPN يربط جهازك بخادم في جزء آخر من البلد أو العالم. ستنقل الشبكة شبكة VPN جديدة إلى TikTok،  لإخفاء هويتك الحقيقية بشكل فعال.

لمعرفة الغاء حظر TikTok،  تحتاج إلى اختيار VPN يمكنه إخفاء موقع IP الفعلي الخاص بك بنجاح من TikTok.

من خلال هذه العملية، من الأفضل نسيان الخدمات المجانية واختيار منتج رائع مثل Express VPN. إنه سريع للغاية، ويوفر عددًا كبيرًا من مواقع الخوادم، ولديه دعم عملاء ممتاز.


إليك ايضا هذه المقالة حول: طريقة البث المباشر تيك توك بدون 1000 متابع

طريقة فك الحظر من تيك توك (خدعة VPN)

إذن، إليك كيفية استخدام Express VPN للوصول إلى TikTok في بلد محظور فيه:

1- على الموقع الرسمي، اشترك في خدمة VPN.

فك حظر اللايف تيك توك, كيف افك حظر تيك توك, الغاء حظر اللايف علي تيك توك, عمل لايف تيك توك, ازاي افك الحظر عن حساب التيك توك, فك حظر التيك توك
مدة الحظر في تيك توك


2- بعد ذلك، قم بتنزيل تطبيق Android أو iOS للجوال على هاتفك.


كيف افك الحظر في تيك توك, ازاي ارجع حساب التيك توك من الحظر, طريقة فك الحظر عن حساب تيك توك, كيفية الحظر والغاء الحظر اي شخص في تيك توك | tiktok, الحظر في التيك توك
كيف افك حظر البث تيك توك


3- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم حدد خادم VPN في بلد يدعم TikTok. تأكد من اختيار أقرب خادم جغرافيًا للحصول على سرعات أفضل.

فك حظر اللايف تيك توك, كيف افك حظر تيك توك, الغاء حظر اللايف علي تيك توك, عمل لايف تيك توك, ازاي افك الحظر عن حساب التيك توك, فك حظر التيك توك
كيفية حظر تطبيق التيك توك


3- افتح تطبيق TikTok وأنشئ حسابًا جديدًا.

إذا كانت لديك مشكلات مع هذه الطريقة، فقد تضطر إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك وتجريده من أي هوية.

إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق TikTok للجوال، فلن تساعد حتى VPN. ومع ذلك، إذا تمت إزالة TikTok فقط من متاجر التطبيقات، فيمكن لـ VPN تجاوز هذه المشكلة.

ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قام مزود خدمة الإنترنت بحظر تطبيق TikTok،  فقد تظل قادرًا على الوصول إليه عبر متصفح على موقع TikTok على الويب أو الهاتف أو الكمبيوتر.

إليك ايضا هذه المقالة حول: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

أسئلة وأجوبة إضافية حول حل مشكلة حظر التيك توك

إليك المزيد من الإجابات على أسئلة حظر حسابك في TikTok:

هل يمكنني استعادة حسابي التيك توك المحظور بهذه الطرق؟

قد يكون من المزعج للغاية أن تستيقظ ذات صباح وتدرك أن حسابك على TikTok قد تم حظره. يُعرف TikTok بتعليق حسابات المستخدمين بسبب مشكلات مختلفة، غالبًا في عملية تطهير ضخمة واحدة في كل مرة.

يمكن أن يمثل هذا مشكلة خاصة للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين الذين صنعوا حياتهم المهنية على TikTok. هناك بعض الضوء في نهاية هذا النفق المظلم.

حتى إذا تم حظر حسابك، فهناك فرصة لاستعادته. يقوم TikTok بإزالة العديد من الحسابات بشكل صحيح، لكن بعض المستخدمين قد تأثروا بشكل غير عادل. لذا، إذا حدث لك شيء من هذا القبيل، وشعرت أنه قد تم عن طريق الخطأ، فإليك ما يجب عليك فعله:

  1. افتح الإشعار من TikTok لإعلامك بأنه تم حظرك.
  2. اضغط على الاستئناف.
  3. اتبع جميع المطالبات التي تظهر على الشاشة.

ستتاح لك الفرصة لتقديم قضيتك حول سبب حظر حسابك عن طريق الخطأ. ستراجع TikTok استئنافك وتحدد الإجراء الصحيح.
TikTok له مصطلح لهذه المواقف. يسمونها "أخطاء الاعتدال البشرية"، مما يعني أن الحظر غير العادل يحدث بالفعل.



ما هي مدة حظر TikTok؟

يمكن أن يستمر الحظر المؤقت بسبب انتهاك إرشادات المجتمع في أي مكان من يوم واحد إلى أسبوعين. بعد انتهاء صلاحية التعليق، يمكنك العودة إلى العمل كالمعتاد ولكن يجب أن تضع في اعتبارك سياسات TikTok.

ومع ذلك، هناك أيضًا حظر دائم على TikTok. يحدث هذا عادةً عندما ينتهك المستخدم سياسات متعددة خلال فترة قصيرة.

إذا حدث ذلك، فسترى رسالة تفيد بأن حسابك قد تم حظره بشكل دائم. الملاذ الوحيد هو فتح حساب TikTok جديد (باسم مختلف) واتباع جميع القواعد.


هل ستلغي TikTok القرار إذا تم حظري نهائيًا؟

في حين أن العديد من المستخدمين لم يحالفهم الحظ بعد الحظر الدائم، فلا يزال من الممكن استعادة حسابك. إذا ارتكبت TikTok خطأً بحظر حسابك، فمن المهم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لاستئناف القرار واستعادة حسابك.

إليك ايضا هذه المقالة حول: طريقة شحن عملات تيك توك مجانا

مدة حظر التيك توك

يمكن أن تكون خدمة VPN فعالة بشكل لا يصدق، لكنها لن تكون حلاً إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق الهاتف المحمول تمامًا. يمكنك دائمًا الاستمتاع بـ TikTok عبر المتصفح، لكن هذا بالتأكيد يضعف التجربة.

أيضًا، قد يؤدي عدم اتباع إرشادات المجتمع إلى عمليات حظر فردية على TikTok. بعض هذه المنع مؤقتة وتكون بمثابة تحذير، والبعض الآخر دائم.


هل سبق أن حظرت TikTok حسابك؟ هل تستخدم VPN للوصول إلى TikTok؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close