زيادة عدد المشاهدات في التيك توك

زيادة عدد المشاهدات تيك توك

هل تريد معرفة كيفية الحصول على مشاهدات على TikTok؟

في السنوات القليلة الماضية، ظهرت TikTok على الساحة واحتلت مكانها بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم. تعد المنصة الممتعة والتفاعلية مكانًا رائعًا لاستهلاك المحتوى وإنشاءه. ومع ذلك، قد يكون الحصول على مشاهدات TikTok أمرًا صعبًا.

مع أكثر من 732 مليون مستخدم نشط شهريًا، تزخر TikTok بمحتوى جديد، لذلك من المهم التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز من بين الحشود إذا كنت ترغب في الحصول على مشاهدات والكثير من المشاهدات في التيك توك تابع معنا هذه المقالة ولن تخرج قبل ان يكون لديك الكثير من المشاهدات في التيك توك.

رشق مشاهدات تيك توك, موقع يزيد مشاهدات تيك توك, كيف ازيد المشاهدات في تيك توك, كيف احصل على مشاهدات في تيك توك, زيادة مشاهدات البث المباشر تيك توك, زيادة مشاهدات بث تيك توك, كيف تزيد مشاهدات التيك توك, كيف اجيب مشاهدات في تيك توك,
زيادة عدد مشاهدات التيك توك

في هذه المقالة، ستجد 13 موقع وبرنامج للحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok. نحن نشارك كل شيء بدءًا من النصائح وأفضل الممارسات وحتى عمليات اختراق الخوارزمية غير المعروفة. 

مستعد؟ هيا بنا نبدأ:

زيادة مشاهدات ولايكات تيك توك، المشاهدات هي اساس الشغل على منصة TikTok. سواء كنت قد بدأت للتو أو نشرت بعض مقاطع الفيديو الناجحة بشكل معتدل، فقد حان الوقت الآن لتكثيف تواجدك على التطبيق. لكن الأمر سيستغرق أكثر قليلاً من مجرد التخلص من أحدث الاتجاهات أو الأمل في أن ينتشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة سحرية. لا تقلق؛ لقد غطيت هذا المقال. هنا، ستتعرف على كيفية اعتماد خوارزمية TikTok على المشاهدات. وستتمكن من قراءة بعض الاختراقات لمساعدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على جذب المزيد من العيون إليها.

لكن إنشاء مقاطع فيديو إبداعية حول حبوب الدونات أو مقالب الأم هو مجرد خطوة واحدة في بناء حضور ناجح على TikTok. لأنك يجب أن تجعل الناس يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا. تابع القراءة للحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok. سنجعلك نجما!

إليك ايضا هذه المقالة حول: طريقة شحن عملات تيك توك مجانا

كل ما تحتاج لمعرفته حول زيادة عدد المشاهدات في التيك توك TikTok:

قبل أن ننتقل إلى جميع الاستراتيجيات والاختراقات للحصول على مزيد من المشاهدات على TikTok ، دعنا نجري دورة تدريبية سريعة حول أساسيات التطبيق. سيساعدك فهم TikTok على استخدام الحيل أدناه لصالحك.

زيادة مشاهدات تيك:
في أي وقت يتم تشغيل الفيديو الخاص بك لمدة 5 ثوانٍ على الأقل، يتم احتسابه كمشاهدة.

هل مواقع زيادة مشاهدات التيك توك حقيقية؟
نعم كثيرا جدا. في الواقع، لدى TikTok سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق بالمشاهد المزيفة. إذا اكتشف TikTok أنك دفعت مقابل مشاهدة الروبوتات لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فسيتم تخفيض عدد المشاهدات إلى الصفر.

كم ستدفع زيادة مشاهدة التيك توك؟
تمتلك TikTok صندوقًا للمبدعين للمساعدة في تحفيز الطبقة العليا من المبدعين على المنصة. لا يوجد سعر محدد، لكنه يتراوح بين 0.02-0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة.


كم من الوقت يستغرق TikTok للحصول على المشاهدات؟
عندما يشاهد شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك، يتم احتسابه على الفور كمشاهدة. لكن من المعروف أن مقاطع الفيديو على TikTok اكتسبت قوة جذب لاحقًا بسبب كيفية قيام الخوارزمية برعاية المحتوى للمستخدمين.

رفع مشاهدات تيك توك؟
عندما تنشر مقطع فيديو على TikTok ، يتم عرضه لحوالي 300-500 مستخدم عشوائي. أنت بحاجة إلى حوالي 70٪ من هؤلاء الأشخاص لمشاهدة الفيديو الخاص بك بالكامل لـ TikTok حتى ينتشر بسرعة.

كيف الحصول على مشاهدات تيك توك؟
هذا هو السؤال تحميلها. يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب. تحقق من النصائح أدناه لمعرفة بعض الأسباب المحتملة لعدم حصولك على أي مشاهدات وكيفية تغيير ذلك.

كيفية زيادة مشاهدات التيك توك؟
في بعض الأحيان، تنشر الفيديو المناسب في الوقت المناسب، ويراه الأشخاص المناسبون. إنها عاصفة مثالية تؤدي إلى ارتفاع آرائك. ولكن، بعد قولي هذا، ربما تكون قد استخدمت أيضًا بعض الاختراقات المفيدة المذكورة أدناه دون أن تدرك ذلك.

مشاهدات ولايكات تيك توك

تقيس منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة "المشاهدات" بطرق مختلفة، ولكن على TikTok ، الأمر بسيط للغاية: في اللحظة التي يبدأ فيها تشغيل الفيديو، يتم احتسابه كمشاهدة.

إذا تم تشغيل الفيديو تلقائيًا أو تكراره، أو عاد المشاهد لمشاهدته عدة مرات، فسيتم اعتبارها جميعًا مشاهدات جديدة. (ومع ذلك، عندما تشاهد مقطع الفيديو الخاص بك، لا يتم احتساب هذه المشاهدات.)

الحصول على شخص ما للمشاهدة على طول الطريق حتى النهاية؟ هذه قصة مختلفة. ولكن مع هذا الحاجز المنخفض نسبيًا للدخول إلى ما يعتبر "عرضًا"، فإن تجميع المقاييس على TikTok ليس صعبًا للغاية.

مشاهدات تيك توك

أطلقت TikTok صندوق Creator Fund في أغسطس 2020 لتقديم دفعات لمستخدمي المنصة الأكثر شهرة ونجاحًا. أو، كما يصفها TikTok نفسها:

"من خلال TikTok Creator Fund ، سيتمكن منشئو المحتوى لدينا من تحقيق أرباح إضافية تساعد في مكافأة الرعاية والتفاني الذي يكرسونه للتواصل الإبداعي مع جمهور مستوحى من أفكارهم."

لا يوجد مبلغ رسم موحد أو خطة دفع (المبلغ المتاح في Creator Fund يتغير يوميًا، على ما يبدو)، ولكن توقع تحقيق ما بين 0.02 دولار و0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة.


برنامج زيادة مشاهدات تيك توك, موقع زيادة مشاهدات البث المباشر تيك توك, رابط مشاهدات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات تيك توك, كيف تجيب لايكات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات على التيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك 2020, تزويد مشاهدات التيك توك, زيادة المشاهدات على التيك توك, موقع زياده مشاهدات التيك توك, مواقع زيادة مشاهدات تيك توك
زيادة مشاهدات التيك توك



ولكن لا يمكن لأي شخص فقط الاستفادة من كرم TikTok. لكي تكون مؤهلاً للحصول على مدفوعات TikTok Creator Fund ، يجب أن تستوفي جميع المعايير التالية:
  • ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • حصدت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.
  • أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا. (آسف كندا!)
  • يحتاج حسابك إلى تلبية إرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.
  • إذا كنت أنت كذلك، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على Creator Fund عبر التطبيق. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية، ثم أدوات المنشئ، ثم TikTok Creator Fund . إذا كنت مؤهلاً، فستتم مطالبتك بإدخال معلومات الاتصال الخاصة بك والموافقة على اتفاقية Creator Fund.


بيع مشاهدات تيك توك

رقم! لا يجب عليك شراء مشاهدات TikTok! توقف عن ذلك! ضع بطاقة الائتمان هذه جانبا!

كما تعلمنا من تجربتنا الأخيرة لشراء متابعي TikTok ، لا يمكن التسوق لتحقيق النجاح على وسائل التواصل الاجتماعي.
ربما سترتفع مقاييس العرض الخاصة بك، لكن معدل المشاركة الخاص بك سينخفض ​​، ولن تكسب أي متابعين، وستتم إزالة الجمهور الذي وظفته لمشاهدته في النهاية بواسطة TikTok على أي حال.

وفر أموالك واستثمر وقتك بدلاً من ذلك ... في اتباع هذه النصائح المهمة لبناء تفاعل حقيقي ودائم.

15 طريقة للحصول على المزيد من مشاهدات TikTok

1. أضف علامات التجزئة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك:

Hashtags هي أداة قوية في ترسانة TikTok الخاصة بك. إنها الطريقة التي تحدد بها خوارزمية TikTok القوية ما تنشره ومن قد يكون مهتمًا بمشاهدته. تعد Hashtags ضرورية أيضًا لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى الخاص بك عبر البحث.

يعد التعامل مع علامات تصنيف محددة ذات صلة بجمهورك وموضوعك أحد الجوانب التي يجب اتباعها.

هناك أيضًا بعض الأدلة التي تشير إلى أنه من المرجح أن ينتهي الأمر بالموضوعات الشائعة في صفحة For You ، لذلك قد يكون من المفيد مشاهدة ما هو شائع حاليًا والانتقال إلى المحادثة مع المحتوى ذي الصلة (الذي لا يزال أصيلًا لعلامتك التجارية، بالطبع).

لمعرفة علامات التصنيف الشائعة، انقر فوق علامة التبويب اكتشاف، ثم انقر فوق الاتجاهات في الجزء العلوي من الشاشة.


كيف ازيد المشاهدات في التيك توك, كيف تزيد مشاهدات تيك توك, كيف تجيب مشاهدات في تيك توك, مشاهدات وهميه تيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك مهكر, رابط زياده مشاهدات تيك توك, مشاهدات تيك توك مجانا, لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك, كيف ارفع مشاهداتي في التيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك مجانا,
موقع تزويد مشاهدات تيك توك

القليل من البيانات للمساعدة في تحفيزك: قال 61٪ من مستخدمي TikTok إنهم يحبون العلامات التجارية بشكل أفضل عندما ينشئون أو يشاركون في اتجاه TikTok.


2. كن قصيرًا ولطيفًا:

على الرغم من أن مقاطع فيديو TikTok يمكن أن تصل الآن إلى ثلاث دقائق، فمن المرجح أن تنتهي مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 30 ثانية في FYP. من المرجح أيضًا أن يعيد شخص ما مشاهدة شيء سريع وغاضب للمرة الثانية أو الثالثة.


تحافظ Noodles the Dog على إحكامها من خلال مقطع الفيديو هذا الذي تبلغ مدته 12 ثانية والذي شق طريقه إلى FYP. لعبة قصيرة وحلوة و Squid - تحت عنوان: مكونات للنجاح.

3. تتجه المؤثرات الصوتية:

Hashtags ليست العنصر الوحيد في TikTok الذي له دورة اتجاه خاصة به. تميل أصوات TikTok أيضًا إلى المرور بموجات الشعبية. حافظ على عينيك (حسنًا، أذنيك - عيون الجهاز السمعي، إذا صح التعبير!) مقشرًا لمقاطع الصوت المتكررة التي قد تتمكن من سماعها أيضًا.

يمكنك أيضًا اكتشاف الأصوات الشائعة من خلال النقر على زر إنشاء (+) في التطبيق، ثم النقر فوق إضافة صوت. هنا، سترى أحدث المقاطع الصوتية.

برنامج زيادة مشاهدات تيك توك, موقع زيادة مشاهدات البث المباشر تيك توك, رابط مشاهدات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات تيك توك, كيف تجيب لايكات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات على التيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك 2020, تزويد مشاهدات التيك توك, زيادة المشاهدات على التيك توك, موقع زياده مشاهدات التيك توك, مواقع زيادة مشاهدات تيك توك
زيادة مشاهدات الفيديو تيك توك


4. ابحث عن جمهورك المحدد:

هناك نوع فرعي محدد من TikTok لكل شخص هناك، بدءًا من BookTok الأدبي إلى مجتمع نابض بالحياة. اكتشف من تريد التسكع معه، ولاحظ الحسابات الشائعة في تلك المجتمعات لمعرفة نوع علامات التصنيف والتنسيقات والمراجع التي قد تستخدمها لإلهام المحتوى ذي الصلة الخاص بك.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير.

يمكن أن يساعدك التعليق والإعجاب أيضًا في بناء علاقات مع جمهورك المحدد. نأمل أن تلهم ردودك الثاقبة دودة كتاب (tok) الزميل ليأتي للتحقق من نوع المحتوى الذي تنشئه على صفحتك الخاصة.


5. جرب فيديو إرشادي:

يعمل المحتوى التعليمي جيدًا حقًا على TikTok ، لذا ادخل في وضع معرفة كل شيء وشارك حكمتك مع العالم.

تحظى مقاطع الفيديو الإرشادية بشعبية خاصة، ولكن حتى الإجابة عن الأسئلة المتداولة أو إلقاء الضوء على عنصر مفاجئ في مجال عملك أو وظيفتك أو منتجك يمكن أن يكون استراحة ممتعة من الراقصة التي لا تنتهي أبدًا.

على سبيل المثال، تحصد مقاطع الفيديو الخاصة بإعادة التدوير هذه من Vintage Restock عددًا كبيرًا من المشاهدات. هل سيتمكنون من الجمع بين ثلاثة أزواج من السراويل في واحد؟ نحن ملتصقون بالشاشة، في انتظار اكتشاف ذلك!


كيف ازيد المشاهدات في التيك توك, كيف تزيد مشاهدات تيك توك, كيف تجيب مشاهدات في تيك توك, مشاهدات وهميه تيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك مهكر, رابط زياده مشاهدات تيك توك, مشاهدات تيك توك مجانا, لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك, كيف ارفع مشاهداتي في التيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك مجانا,
زيادة المشاهدات في التيك توك


6. انغمس في بعض الثنائيات:

تعد ميزة TikTok's Duets طريقة رائعة للاستفادة من مقطع فيديو مشهور بالفعل لبناء وجهات نظرك الخاصة.

باستخدام Duets ، يمكنك مشاركة شاشة مقسمة مع فيديو مستخدم آخر للغناء معًا، أو إنشاء حوار مضحك، أو تقديم لقطة ساخنة ... والتقاط بعض المحتوى المثبت لتجميع وجهات نظرك الجميلة والرائعة. (راجع دليلنا الإرشادي للحصول على ميزات تحرير الفيديو الأكثر شيوعًا في TikTok هنا!)


7. كوّن فريقًا مع مؤثر أو ضيف خاص:

سواء كنت قد استأجرت مؤثرًا أو ضيفًا مشهورًا أو تعاونت مع علامة تجارية أخرى للحصول على فرصة متقاطعة، فإن جلب بعض الأصوات الخارجية إلى مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك هو طريقة سهلة للوصول إلى جمهور جديد.

سيساعد ضيفك الخاص في تسليط الضوء على المحتوى الذي أنشأته وجذب مقل عيون معجبيه إلى الفيديو الخاص بك - مثلما فعل المصور MaryV لكالفن كلاين.


8. قم بالترويج لمحتوى TikTok الخاص بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى:

من المحتمل أن تكون TikTok جزءًا من إستراتيجيتك الأكبر لوسائل التواصل الاجتماعي، وربما تكون نشطًا على عدد قليل من المنصات الأخرى الموجودة هناك. اجذب هؤلاء الجماهير إلى TikTok من خلال مشاركة مقاطع الفيديو التشويقية في مكان آخر.
مقتطف صغير من Instagram Stories هنا، ورابط على Twitter هناك، وستحصل على حملة اجتماعية شاملة للقنوات الشاملة أثناء التنقل!

9. اجعلهم يراقبون:

في حين أنه من الصحيح أن المستخدمين يحتاجون فقط إلى مشاهدة جزء من الثانية من مقطع الفيديو الخاص بك لكسب "مشاهدة"، فمن المهم جدًا في الواقع إبقاءهم يشاهدون طوال الطريق حتى النهاية.

ذلك لأن خوارزمية TikTok تعطي الأولوية لمقاطع الفيديو ذات معدلات الإكمال العالية. إنه يريد تقديم محتوى عالي الجودة كتوصيات لصفحتك.

إذن ... كيف تجذب انتباه جمهورك حتى النهاية المرة؟ العب بفضولهم وقدم لهم القيمة. اجذبهم في الثواني القليلة الأولى مع وعد بما سيحدث إذا التزموا به (مقاطع الفيديو التعليمية والوصفات رائعة لهذا!)، أو استخدم التسميات التوضيحية التي تثير التشويق (مثل "انتظر" أدناه لبيلا بوارش) يكشف.

10. لا تنس التعليق:

قد يكون هناك 150 حرفًا فقط للعب بها في شرح TikTok الخاص بك، لكن يمكنهم خدمتك بشكل جيد. تعد التسمية التوضيحية فرصة لإخبار المشاهدين عن سبب وجوب مشاهدة الفيديو الخاص بك (نأمل أن يكون ذلك في النهاية - انظر أعلاه!) أو بدء المحادثة في التعليقات.

في النهاية، تريد أن يشاهد الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك ويتفاعلون معه، لذلك تتعلم الخوارزمية، نعم، هذه هي الأشياء الجيدة. تعد التسمية التوضيحية الخاصة بك طريقة مجانية وسهلة لتقديم عرض تقديمي إضافي لجمهورك لسبب وجوب التحدث أو الجلوس والاستمتاع.


11. قم بإعداد حساب TikTok Creator أو TikTok Business:

لن تمنحك الحسابات الاحترافية في TikTok دفعة إلى FYP، لكن كلا من حساب Creator و Business يمنحك الوصول إلى المقاييس والرؤى التي يمكن أن تساعدك على تحليل وفهم جمهورك بشكل أفضل.

من السهل التبديل إلى ملف تعريف Business أو Creator TikTok. ما عليك سوى الانتقال إلى إدارة الحساب وتحديد التبديل إلى حساب الأعمال. اختر أفضل فئة، وأنت على استعداد للبحث في البيانات!


برنامج زيادة مشاهدات تيك توك, موقع زيادة مشاهدات البث المباشر تيك توك, رابط مشاهدات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات تيك توك, كيف تجيب لايكات تيك توك, كيف اجيب مشاهدات على التيك توك, زيادة مشاهدات تيك توك 2020, تزويد مشاهدات التيك توك, زيادة المشاهدات على التيك توك, موقع زياده مشاهدات التيك توك, مواقع زيادة مشاهدات تيك توك
طريقة زيادة مشاهدات تيك توك



يمكن أن تكشف هذه الأفكار عن جمهورك الحالي، عندما يكونون متصلين بالإنترنت، ونوع المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته - وكلها مفيدة لبناء تقويم المحتوى الخاص بك وتخطيط أفضل وقت للنشر.

12. انشر الفيديو الخاص بك في الوقت المناسب:

إذا كنت تنشر عندما لا أحد يستخدم التطبيق، فلن تحصل بالتأكيد على المشاهدات التي تتوق إليها. لذا تحقق من تحليلات حسابك لاكتشاف متى يكون متابعيك نشطين بحيث يمكنك إسقاط أحدث مقطع فيديو في juuuuust في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من التعرض.

باستخدام Hootsuite ، يمكنك جدولة TikTok الخاصة بك في أي وقت في المستقبل. (يسمح برنامج جدولة TikTok الأصلي للمستخدمين فقط بجدولة TikTok حتى 10 أيام مقدمًا.) سيوصي برنامج جدولة TikTok الخاص بنا بأفضل الأوقات لنشر المحتوى الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من المشاركة - فريد لحسابك!

13. تحميل عدة مقاطع فيديو يوميًا:

تتحرك الأشياء بسرعة في TikTok averse. لا تقلق بشأن الإفراط في تشبع متابعيك: فقط كن مبدعًا وأنتج هذا المحتوى عالي الجودة. في الواقع، توصي TikTok بالنشر من 1 إلى 4 مرات يوميًا.

كلما زاد عدد مقاطع الفيديو لديك، زادت احتمالية وصولك إلى صفحة For You الخاصة بشخص ما، وزادت احتمالية قدومهم للبحث عن المزيد.

14. إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة:

حسنًا، إذا كنت لن تقول ذلك، فسنقوم بما يلي: duh.

تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو جيدة (إضاءة جيدة وجودة صوت، بعض التعديلات المفعمة بالحيوية) ومن المرجح أن يرغب الأشخاص في مشاهدتها.

هذان الزوجان، على سبيل المثال، استثمروا في بعض الكاميرات عالية الجودة لصور السيلفي الخاصة بهم ... وهذا يؤتي ثماره. هل هذا فيلم هوليود؟

يميل TikTok أيضًا إلى إعطاء الأولوية لمقاطع الفيديو عالية الجودة على FYP، لذلك سترغب في منحهم الأشياء الجيدة. قم بالتصوير بتنسيق رأسي، ودمج الصوت، واستخدم المؤثرات (للحصول على نقاط إضافية، حاول استخدام أحد تأثيرات TikTok الشائعة).


بمجرد أن تبدأ هذه الآراء في التدفق، بالطبع، بدأت رحلتك على TikTok بالفعل. مقياس المال الحقيقي؟ المتابعون: المعجبون المخلصون الذين سيكونون هناك في السراء والضراء.

15. قم بعمل قائمة تشغيل:

تعد قوائم تشغيل TikTok (المعروفة أيضًا باسم قوائم التشغيل الخاصة بالمبدعين) ميزة جديدة نسبيًا تتيح لمنشئي المحتوى تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم في قوائم تشغيل. هذا يجعل من السهل على المشاهدين مشاهدة مقاطع الفيديو المشابهة للمحتوى الذي استمتعوا به بالفعل.

توجد قوائم التشغيل في الجزء العلوي من ملفك الشخصي، فوق مقاطع الفيديو التي يتم نشرها أو تثبيتها بانتظام (كما هو موضح في الصورة أدناه).

ميزة قائمة تشغيل TikTok ليست متاحة للجميع. فقط المبدعين المختارين لديهم القدرة على إضافتهم إلى ملفاتهم الشخصية. 
ستعرف ما إذا كنت في النادي إذا كان لديك خيار إنشاء قوائم تشغيل في علامة تبويب الفيديو في ملفك الشخصي.

استنتاج:

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok ، انتقل إلى دليلنا للحصول على متابعي TikTok لبدء بناء فريق أحلامك من المعجبين. فقط تخيل المناظر التي ستجمعها بعد ذلك!

قم بتنمية وجودك في TikTok جنبًا إلى جنب مع قنواتك الاجتماعية الأخرى باستخدام Hootsuite. من لوحة تحكم واحدة، يمكنك جدولة المنشورات ونشرها لأفضل الأوقات، وإشراك جمهورك، وقياس الأداء. جربه مجانًا اليوم.



تعليقات



close