برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للايفون

اخذ فيديو من الانستقرام للايفون

مع أكثر من مليار مستخدم نشط، يعد Instagram أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية لمشاركة جميع أنواع المحتوى. إنها حقًا واحدة من أكثر منصات الإنترنت إثارة وتأثيرًا في عصرنا. لهذا السبب، من المؤسف حقًا عدم وجود ميزة مضمنة تتيح لك حفظ المزيد من مقاطع الفيديو المسلية على صفحة الاستكشاف وخلاصة Instagram.

كيف انزل فيديو من انستقرام للايفون
طريقة تحميل فيديو من انستقرام للايفون

لسوء الحظ، لا توجد كلمة رسمية من الشركة حول ما إذا كان مستخدمو Instagram سيحفظون المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال أم لا. ايضا صديقي هنا مقالة رائعة حول استعادة حساب انستغرام.

رابط تنزيل فيديوهات انستا

ومع ذلك، يمكنك استخدام العديد من تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع الفيديو ومحتوى IGTV وحتى القصص المتوفرة على Google Play و Apple App Store. استعرضنا بعض الحلول الأكثر شيوعًا في السوق، من الخدمات عبر الإنترنت إلى التطبيقات، واخترنا أفضلها. ولكن قبل التحقق من قائمتنا لأفضل برامج تنزيل وسائط Instagram، خصص دقيقة لقراءة سياسة الخصوصية والاستخدام العادل في Instagram.

رابط تنزيل فيديو انستقرام

كما هو الحال مع أي محتوى عبر الإنترنت، من المهم أن تتذكر أن القائم بالتحميل الأصلي للفيديو يحتفظ بجميع الحقوق. قد يؤدي تنزيل مقاطع فيديو Instagram بدون إذن في بعض الأحيان إلى عواقب قانونية. حتى لو كان مقطع فيديو لنفسك منشورًا على ملف تعريف آخر، على سبيل المثال، من حفلة أو مؤتمر، فيجب عليك الحصول على إذن أولاً.

علاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي استخدام الفيديو لتحقيق مكاسب مالية دون إذن القائم بالتحميل إلى تعليق حساب Instagram الخاص بك، مع إمكانية اتخاذ إجراء قانوني بالإضافة إلى ذلك. اقرا ايضا هذه المقالة وهي تتكلم عن كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام.

ومع ذلك، يمكنك تجنب السوء المحتمل من خلال طلب الإذن باستمرار قبل إعادة مشاركة المحتوى الذي تم تنزيله أو نشره. قد ترغب أيضًا في التحقق من سياسة حقوق النشر الخاصة بـ Instagram .

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

ومع ذلك، فإن استخدام التطبيقات والإضافات التالية في هذه القائمة جيد تمامًا. ومع ذلك، لكي تكون في الجانب الآمن من القانون، من الأفضل تنزيل محتوى Instagram للاستخدام الشخصي فقط.

والآن بعد أن قمنا بتغطية الجانب القانوني لتنزيلات Instagram، فلنلقِ نظرة على أفضل تطبيقات التنزيل وإضافات المتصفح في السوق.

1- InsTake Downloader:

بداية قائمتنا هي InsTake Downloader، أحد أفضل برامج تنزيل Instagram في السوق. يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Instagram الخاصة والعامة ويوفر تنزيلات مجانية للصور عالية الدقة. لكن، بالطبع، لا يقتصر التطبيق على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا استخدامه لإعادة نشر المحتوى وتنظيم ملفك الشخصي على Instagram.

مع أحدث التحسينات على InsTake Downloader، يمكنك الآن تنزيل ومشاركة أحدث إضافة إلى النظام الأساسي - Instagram Reels. العملية مماثلة لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى. InsTake Downloader هو تطبيق تنزيل سريع الاستجابة للغاية يقوم منشئوه بترقيته بانتظام. نتيجة لذلك، فهي سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق وسهلة التنقل، حتى لو لم تستخدم هذا النوع من البرامج من قبل. كما ذكرنا، إنه تطبيق متعدد الوظائف يمكنه تنزيل ملفات وسائط متنوعة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو الحية وقصص Instagram وحتى Reels. وهنا ايضا مقالة رائعة وهي حول كيفية حفظ وتنزيل ستوري من انستقرام للآيفون والاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك InsTake Downloader تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة دون الحاجة إلى ضغطها أولاً. يحتوي التطبيق أيضًا على مشغل مدمج يمنحك معاينة للمحتوى الذي تم تنزيله حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. على سبيل المكافأة، هناك وضع مظلم متاح، مما يسمح بتجربة مستخدم أكثر راحة.


الايجابيات
سهل الاستخدام وسريع الاستجابة
يتم دعم جميع بكرة IG، والسرد، والميزات، وIGTV
يأتي مع مشغل مدمج غير متصل بالإنترنت
مجاني للاستخدام
الوضع المظلم
سلبيات
إعلانات (لا يوجد نسخة مدفوعة)
لا يوجد إصدار iOS حتى الآن
 
تحميل برنامج تحميل مقاطع انستقرام من هنا


2- DownloadGram:

DownloadGram هي أداة قائمة على الويب بواجهة بسيطة ومبسطة للغاية. وهو يتألف من مربع نص رابط حيث يمكنك لصق مصدر الفيديو الذي تريد تنزيله. الصفحة المقصودة شبه الفارغة لا تترك مجالًا للارتباك أو العثرات. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل فيديو مباشر أو فيديو IGTV أو أي محتوى آخر، فإن DownloadGram هو أحد الحلول الأكثر أناقة.

باستخدام DownloadGram، يمكنك تنزيل العديد من مقاطع فيديو Instagram أثناء التنقل. العملية برمتها واضحة ومباشرة. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه ثم حفظه على جهازك. لا تتطلب الأداة المستندة إلى الويب تسجيل حساب. أيضًا، لا توجد إعلانات تعيق العملية. اختار المبدعون البساطة على التصميم المبهرج لتسهيل عملية التنزيل. ايضا هنا مقالة رائعة حول أفضل المواقع للحصول على متابعين انستقرام.

إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة عبر الإنترنت يمكنها العمل مع العديد من تطبيقات المتصفح، فإن DownloadGram هو الاختيار المناسب لك.


الايجابيات
شامل للغاية
لا حاجة للتسجيل
لا اعلانات
التنزيلات لا حدود لها
سهل الإستعمال ومجاني
سلبيات
يتطلب نسخ ولصق يدويًا
على شبكة الإنترنت فقط

تحميل فيديوهات انستقرام للايفون من هنا

3- Instagram Downloader:

Instagram Downloader بواسطة w3toys هي أداة تشتد الحاجة إليها لتنزيل مقاطع فيديو Instagram بسرعة وسهولة. إنها طريقة بسيطة من خطوتين لتنزيل أي مقاطع فيديو تريدها على Instagram. يتيح لك برنامج حفظ الفيديو الشهير في Instagram تنزيل ملفات وسائط فردية ومتعددة في وقت واحد من ملف تعريف معين. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله ولصقه في حقل نص برنامج التنزيل. بعد ذلك، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك في موقع مفضل على جهازك. مارايك ان تقرا هذه المقالة عن أفضل 21 موقع زيادة متابعين انستقرام.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Instagram Downloader آمنًا تمامًا ويعمل بشكل رائع مع الأجهزة المختلفة، بغض النظر عن العلامة التجارية أو نظام التشغيل. الشيء الوحيد الذي لا نحبه في ذلك هو واجهة موقع الويب الخاص بهم لأنه لا يبدو أنه مصمم بشكل جيد. ولكن إذا كنت لا تهتم كثيرًا بالجماليات، فسيقوم W3toys's Instagram Downloader دائمًا بإنجاز المهمة في نهاية اليوم. 


الايجابيات
مجاني وسهل الاستخدام
يقوم بتنزيل المواد بسرعة
عدد التنزيلات لا حدود له
نسخ ولصق بسيط تنزيل
سلبيات
قد يصبح بطيئًا نوعًا ما في أوقات الذروة


برنامج تحميل انستقرام فيديو من هنا

4- InstaDownloader.co:

InstaDownloader هي أداة أخرى شائعة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل أي مقطع فيديو على Instagram بأمان وكفاءة. ما عليك سوى إدخال عنوان URL في مربع النص على الصفحة المقصودة، وسيقوم موقع الويب بالباقي. لا توجد تعقيدات في هذه العملية، وهي إحدى الصفات الرئيسية لحل ممتاز لتنزيل Instagram. الخدمة مجانية تمامًا وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون واجهة المستخدم مربكة بعض الشيء في بعض الأحيان.

يتميز InstaDownloader بواحدة من واجهات المستخدم المصممة لزيادة معدل الارتداد لموقع الويب، مما يؤدي إلى بعض المطبات في الطريق. على الجانب الآخر، فإن سياسة عدم التسجيل وقلة الإعلانات تعوض عن الإزعاج الطفيف. واليك هذه المقالة وهي حول كيفية استرجاع حساب انستقرام واعادة تنشيطه.


الايجابيات
لا يلزم التسجيل
لا اعلانات
رقم التسجيل
سهل الاستخدام
تحميل سريع
سلبيات
واجهة مربكة إلى حد ما

تنزيل فيديو من الانستقرام للايفون من هنا

5- Regrammer:

لا يسمح لك Regrammer بالتقاط مقاطع فيديو Instagram فحسب، بل يتيح لك أيضًا حفظها بجودة HD. يمكنك أيضًا استخدام Regrammer لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو على Instagram، كما تدل البادئة في الاسم. سيسعد عشاق Apple بمعرفة أن Regrammer هو أحد أفضل التطبيقات لحفظ مقاطع فيديو Instagram على أجهزة iPhone.

التطبيق سهل الاستخدام، ويتطلب منك نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في مربع النص المقابل. سيقوم البرنامج بعد ذلك بتحليل عنوان URL وإعادة توجيهك إلى صفحة جديدة لمنحك نظرة خاطفة على المحتوى. وكل ما عليك فعله لبدء التنزيل هو النقر فوق الزر. يتيح لك Regrammer تخزين وإعادة نشر كمية لا حصر لها من مقاطع فيديو Instagram، من IGTV إلى مقاطع الفيديو الحية. ايضا لقد اخترنا لك هذه المقالة عن أسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات الرائعة، ففكر في الترقية إلى إصدار مدفوع. لكن، بالطبع، الإصدار المجاني يعمل بشكل جيد لتنزيلات الفيديو البسيطة.



الايجابيات
تنزيلات غير محدودة
طريقة النسخ واللصق
يحفظ مقاطع الفيديو بجودة HD
سلبيات
الأفضل لجهاز iPhone
الإصدار المحترف لديه قدرات أفضل

برنامج يحفظ مقاطع الانستقرام من هنا

يتيح لك تطبيق Instagram "حفظ" أي منشور أو ملفات في مجموعتك يمكنك الوصول إليها من علامة التبويب "المحفوظة". كما يسمح لك بإنشاء مجموعات مختلفة وحفظ المنشورات وفقًا لذلك. ايضا صديقي هذه مقالة حول حسابات انستقرام مجانية | مع 10 الاف متابع.

تكمن مشكلة هذه الميزة في حقيقة أنها تنشئ اختصارًا للمنشور الأصلي أو الفيديو الأصلي. ستظل بحاجة إلى اتصال إنترنت فعال لتتمكن من عرض أي من الصور أو مقاطع الفيديو المحفوظة. مما يزيد الأمور سوءًا، أنه لا يمكنك مشاركتها إلا مع مستخدمي Instagram الآخرين. تعمل الميزة أيضًا مع المنشورات والبكرات فقط ولا تسمح لك بحفظ قصص الآخرين أو مقاطع الفيديو الحية.




تعليقات



close