تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم

تلكرام بدون رقم هاتف

على الرغم من أن التطبيق معروف عادةً بميزات الخصوصية الخاصة به، إلا أن هناك ثغرة أمنية واحدة واضحة في Telegram - عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب في الخدمة، يجب عليك تقديم رقم هاتفك من أجل التحقق من حسابك. لا يمكنك فقط إعطائه رقمًا مزيفًا، لأنه يجب عليك تلقي رسالة على هذا الرقم من أجل التحقق من حسابك والبدء في استخدام الخدمة.

تسجيل تيليجرام بدون رقم
تلكرام بدون رقم


صحيح أن Telegram لا يستخدم هذا الرقم لأي شيء بعد التسجيل، ولكن بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالخصوصية الذين يسعون إلى الحفاظ على سرية هويتهم، فإن الاضطرار إلى تقديم رقم هاتف على الإطلاق يعد بداية سيئة. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل 20 قناة أفلام تيليجرام لمشاهدة الأفلام مجانًا.

تلكرام بدون رقم

لحسن الحظ، من السهل تجاوز هذا المطلب. في هذه المقالة، سنرشدك خلال عملية الحصول على حساب Telegram دون الحاجة إلى إعطاء الخدمة رقم هاتفك الفعلي.

لسوء الحظ، لا يمكنك إنشاء حساب Telegram دون رقم هاتف. تم تصميم هذا المطلب لمنع برامج الروبوت وإنشاء الحسابات تلقائيًا.

بعد إعطاء التطبيق رقم هاتفك، ستتلقى إما مكالمة صوتية أو رسالة نصية قصيرة SMS مع رمز التحقق الذي ستستخدمه للتحقق من حساب Telegram الخاص بك. اقراء هذه المقالة عن كيف تخفي رقم هاتفك واسمك في تلجرام.


تيليجرام بدون رقم هاتف
طريقة استخدام تيليجرام بدون رقم هاتف


ومع ذلك، بمجرد تلقي هذه المكالمة أو الرسالة النصية، لا تحتاج إلى مزيد من الوصول إلى الرقم الذي قدمته. لذلك بينما تحتاج إلى رقم هاتف، لا تحتاج إلى رقم هاتفك لاستخدام Telegram.

حساب تلغرام بدون رقم

لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للحصول على رقم هاتف لمدة دقيقة أو دقيقتين، أو حتى لفترة أطول. فيما يلي عدة خيارات للحصول على رقم مؤقت بسرعة وبشكل مجاني.

تفعيل تيليجرام عن طريق Google Voice:

Google Voice هي خدمة هاتفية عبر الويب من Google توفر للمستخدمين رقم هاتف جديدًا يمكن استخدامه للمكالمات الصوتية والرسائل.

الجانب السلبي الوحيد لاستخدام رقم Google Voice هو أنه مرتبط بحسابك في Google. إذا كان مصدر قلقك الرئيسي هو مجرد منع Telegram من معرفة رقم هاتفك، فلن يكون ذلك مهمًا، ولكن إذا كنت تبحث عن الخصوصية المطلقة، فقد لا يكون هذا هو الخيار المناسب لك.



عمل تيليجرام بدون رقم
برنامج التليجرام بدون رقم


بافتراض أن Google Voice يعمل لتلبية احتياجاتك الأمنية، فإليك كيفية استخدام Google Voice لإعداد حساب Telegram.

1- انتقل إلى Google وأنشئ حسابًا جديدًا إذا لزم الأمر.

انشاء حساب تلكرام بدون رقم
عمل تيليجرام برقم امريكي


2- انتقل إلى Google Voice وقم بالتسجيل أو تحديد رقم هاتف.

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم
تحميل التليجرام بدون رقم


3- قم بتسجيل هذا الرقم في Telegram وانتظر حتى يتم تسليم رمز التأكيد.

تفعيل التلجرام بدون رقم
برنامج تلكرام بدون رقم


4- استرجع الرمز من نافذة Google Voice واكتبه في Telegram.

تلغرام بدون رقم هاتف
تفعيل حساب تلكرام بدون رقم

5- قم بتأكيد حسابك وابدأ في استخدامه.
6- يمكنك إنشاء حساب Google بدون رقم هاتف أيضًا. على الرغم من أن خدمة البريد الإلكتروني تطلب ذلك، إلا أن هناك بعض الحلول ولدينا مقال حول كيفية القيام بذلك هنا.

تفعيل تلكرام عن طريق TextNow:

TextNow هي خدمة مراسلة أخرى نحبها لأنه يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت للتسجيل في الخدمة وطالما أنك تواصل استخدام رقم الهاتف المعطى لك؛ يمكنك الاحتفاظ بالرقم واستلام رموز المصادقة لاحقًا. اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل قنوات الأفلام والمسلسلات في تيليجرام.


حساب تلكرام بدون رقم
تفعيل تيليجرام بدون رقم


قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي واسمح لجميع الأذونات في البداية. اشترك في Telegram باستخدام رقم الهاتف الذي يوفره لك TextNow. إذا لم تتلق الرمز عبر رسالة نصية أولاً، فانتظر انتهاء الوقت وحدد الخيار للحصول على الرمز عبر مكالمة هاتفية. سيكون لديك دقيقتان فقط لتلقي المكالمة الهاتفية وقد تنتقل إلى نظام البريد الصوتي في TextNow. أدخل الرمز وانتقل إلى إعداد حساب Telegram الخاص بك.

انشاء حساب تلكرام عن طريق Burner:

Burner هو تطبيق مفيد للغاية لإعادة توجيه المكالمات. يمكنك استئجار رقم هاتف مؤقت وتعطيه لمن تريد. يتم استلام المكالمة بواسطة خادم Burner وإعادة توجيهها إلى رقمك الحقيقي. ليس لدى المتصل أي فكرة عن رقمك الحقيقي ولا يشاركه Burner مع أي شخص.


تلغرام بدون رقم
فتح حساب تلكرام بدون رقم هاتف

هناك نوعان من الحسابات: رقم ناسخ قصير الأجل مثالي لإدراج العناصر في Craigslist أو للتحقق من Telegram، ورقم اشتراك طويل الأجل تحتفظ به للمدة التي تريدها. الأرقام قصيرة المدى مجانية، في حين أن الأرقام طويلة المدى لها تكلفة متواضعة. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في التأكد من عدم ربط هويتهم بحساب Telegram الخاص بهم، فإن Burner يعد خيارًا رائعًا.

تفعيل تيليجرام برقم وهمي

تفعيل تيليجرام برقم وهمي
انشاء تلكرام بدون رقم

FreePhoneNum.com عبارة عن منصة مجانية تمامًا توفر أرقام هواتف للناسخ. تقدم الخدمة رقمًا مؤقتًا جدًا للتحقق أو لأي غرض آخر.

لقد استخدمت هذه الخدمة للتحقق من العضوية في موقع ويب وهي تعمل. بعض الأرقام المقدمة تفشل ولكن إذا ثابرت وواصلت المحاولة، يجب على المرء أن يعمل. اقراء يا صديقي هذه المقالة عن قائمة أفضل قروبات العربية والعالمية على التليجرام.

انشاء حساب تلكرام بدون رقم

تيليجرام بدون رقم
كيف أسوي تيليجرام بدون رقم

خدمة تلقي الرسائل القصيرة هي خدمة مجانية أخرى استخدمتها للتحقق من العضوية دون إعطاء رقم هاتفي الخاص. يمكن أن يعمل مع Telegram ولكن لديه نفس المشكلة التي يواجها FreePhoneNum.com حيث لا تعمل جميع الأرقام طوال الوقت.

قد يستغرق الأمر القليل من التجربة والخطأ للعثور على واحد يعمل. ثم إنها مجرد حالة مشاهدة الرسائل الواردة لرمز التحقق وإضافتها إلى حساب Telegram الخاص بك على هاتفك.

المزيد من نصائح حول عمل حساب تيليجرام بدون رقم

الحقيقة هي أن رقم هاتفك ليس هو الشيء الوحيد الذي يربطك بحساب Telegram الخاص بك.

ضعف محتمل آخر في إخفاء هويتك هو حقيقة أن عنوان MAC الفريد لجهازك مخزن أيضًا في مكانين على الأقل على طول العمود الفقري للشبكة. من الناحية النظرية، سيكون لدى الحكومة أو وكالة إنفاذ القانون ذات الدوافع الكافية الموارد اللازمة لهزيمة محاولتك في نهاية المطاف إخفاء الهوية. كما يحدث، هناك برامج لتغيير عنوان MAC الخاص بك، بالإضافة إلى عروض VNC الشائعة. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن طريقة البحث عن مجموعات في تليجرام.

توثيق حساب تيليجرام ذو عاملين:

أخيرًا، يجب أن تتأكد من تمكين المصادقة الثنائية على حساب Telegram الخاص بك بعد إنشاء حسابك برقم ناسخ.

بدون هذا الإجراء الأمني ​​الإضافي، يمكن لأي شخص تسجيل الدخول إلى حساب Telegram الخاص بك باستخدام الرقم المخادع والوصول إلى محادثاتك أو حتى حذف حسابك. بالطبع، هذا يعني أنك ستحتاج على الأرجح إلى الاحتفاظ بهذا الرقم نشطًا لتسجيل الدخول إلى حسابك.

تأكد من حذف حسابك تيليجرام:

كما أشار أحد المعلقين لدينا، إذا كنت تستخدم رقم هاتف ناسخ، فسيتم إعادة تدويره في النهاية إلى مجموعة الأرقام المؤهلة حيث يمكن لشخص آخر استخدامه. بافتراض أنهم يستخدمون Telegram أيضًا، فقد يتمكنون من الوصول إلى رسائلك وحسابك لفترة طويلة بعد انتقالك. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج.

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام حساب Telegram المحدد، فتأكد من حذفه بالكامل. بهذه الطريقة، يمكن للشخص التالي الذي لديه هذا الرقم أن يبدأ حساب Telegram الخاص به بشكل جديد ولن يكون لديه حق الوصول إلى حسابك.

أسئلة وأجوبة حول تسجيل تيليجرام بدون رقم

هل يمكنني استخدام رقم هاتف شخص آخر؟

يمكنك بالتأكيد. فقط ضع في اعتبارك أنهم قد لا يتمكنون من إنشاء حساب Telegram وقد يكون من الصعب تسجيل الدخول مع تشغيل المصادقة الثنائية (2FA).

هل يمكنني استخدام هاتف أرضي؟

يتطلب Telegram من المستخدمين التحقق عبر النص. إذا كان لديك خيار التحقق من المكالمات الهاتفية، فسيعمل هذا، ولكن إذا لم يكن كذلك، فأنت بحاجة إلى هاتف محمول.

هل يمكنني استخدام Telegram للمكالمات الدولية؟

إذا كنت تستخدم Telegram للاتصال بأشخاص آخرين في الخارج، فيمكنك استخدام Telegram كبرنامج إنترنت لتجنب أي رسوم دولية من شركة الهاتف المحمول الخاصة بك. إذا كنت مسافرًا دوليًا، فيمكنك استخدام هذه الميزة على شبكة wifi فقط لتجنب الرسوم. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بيانات الجوال، فستواجه رسومًا، لذا كن حذرًا. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة كيفية إرسال رسائل فارغة في الواتساب.



نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -