معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج

 كيف تعرف من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات الدردشة شيوعًا في العالم، مع أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم في عام 2021. أحد الأسئلة الشائعة حول التطبيق هو ما إذا كان من الممكن معرفة من شاهد ملفك الشخصي.


تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب
تطبيق من شاهد بروفايلك على الواتس اب


هل يمكنك معرفة ما إذا كان أي شخص يفحصك أو يزار بروفايلك على التطبيق واتساب؟ هل يمكنك التحكم فيمن يرى حالتك أو تحديثاتك أو من يمكنه الاتصال بك؟ في هذا المقال سأجيب على هذه الأسئلة وأكثر. وهنا ايضا مقالة رائعة حول كيفية إرسال رسائل فارغة في الواتساب.

تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب

كما هو الحال مع أي شبكة اجتماعية، هناك أشخاص لا تريد التواصل معهم عبر الإنترنت. ما مقدار التحكم الذي يمنحك تطبيق WhatsApp على من يمكنه رؤية معلوماتك؟

في الواقع، لديك قدر كبير من التحكم في هذه المعلومات. يتيح لك WhatsApp التحكم فيمن يمكنه رؤية آخر مرة كنت متصلاً بالإنترنت، ومن يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي، ومن يمكنه الاطلاع على معلومات "حول"، ومن يمكنه رؤية حالتك، وما إذا كنت ترسل إعلامات قراءة عند الطلب أم لا، وما إذا كنت تشارك موقع مباشر.

هل يمكنني رؤية من شاهد ملفي الشخصي على WhatsApp ؟

إذا كنت تتساءل من يشاهد ملفك الشخصي على WhatsApp، فلن تتمكن من رؤية هذه المعلومات.

لا يحتفظ WhatsApp بسجلات لمن شاهد ملفه الشخصي. لا يتم احتساب زيارات الملف الشخصي أو عرضها. هناك تطبيقات (محظورة من متجر التطبيقات يجب عليك تحميلها على هاتفك، والتي يجب أن تخبرك بشيء ما) تدعي أنها قادرة على تقديم هذه المعلومات، لكنها لا تقول الحقيقة.

بكل صدق، لا توجد تطبيقات لهذا لأن WhatsApp هو تطبيق أساسي للاستخدام. يمكن أن يكون لديك وضع، ولكن ليس الأمر كما لو كنت تنشر صورًا أو تحاول الحصول على إعجابات من العالم الخارجي. لسوء الحظ (أو لحسن الحظ اعتمادًا على آرائك حول الخصوصية)، لا يمكن ببساطة معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد ملفك الشخصي أم لا. اقرا هذه المقالة وهي عما هو WhatsApp Premium وكيف تربح المال منه؟

كيف تحمي معلوماتك:
اعتمادًا على كيفية برمجة إعداداتك، يحدد من يمكنه رؤية المعلومات المتعلقة بملف تعريف WhatsApp الخاص بك. يمكنك تفويض جمهور العرض الخاص بك للجميع، أو جهات الاتصال فقط، أو لا أحد.

تغيير هذه الإعدادات سهل للغاية:

1- اضغط على الإعدادات.

برنامج لمعرفة من يراقبك في الواتس اب
كيف اعرف من شاهد بروفايلك على الواتس اب



2- اضغط على الحساب.

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج
معرفة من شاهد بروفايلك على الواتس اب


3- اضغط على الخصوصية وقم بإجراء التغييرات على النحو الذي تراه مناسبًا.

من زار بروفايلك على واتس اب 2022 الطريقة الأسهل
من شاهد بروفايلك على الواتس اب

معرفة من شاهد بروفايلك على الواتس اب

نعم ولا. يمكنك فقط رؤية من زار بروفايلك إذا أضافك بالفعل. WhatsApp هو تطبيق مباشر. إذا أراد شخص ما التحدث إليك، فيمكنه الاتصال أو إرسال رسالة نصية إليك إذا كان لديك في جهات الاتصال الخاصة به أو إذا كان بإمكانك العثور عليك عبر البحث. أكثر ما يمكن لأي شخص فعله لمطاردتك على WhatsApp دون الاتصال بك (عند هذه النقطة تعلم أنه من الواضح أنه مطارد) هو التحقق من ملف التعريف الخاص بك بحثًا عن التغييرات. ايضا اخترنا لك هذه المقالة حول رقم جوال امريكي وهمي.

من شاهد بروفايلك على الواتس اب
من شاهد بروفايلك على الواتساب

لكن WhatsApp ليس تطبيق وسائط اجتماعية بالطريقة التي تكون بها أشياء مثل Facebook ؛ بشكل عام، تضع معلومات حالتك في ملفك الشخصي ثم تنسى ذلك. بخلاف مشاهدة حالتك، لا توجد أي معلومات يمكن للمطارد جمعها، ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة أنه منتبه.

إذا كنت قلقًا حقًا بشأن مطارد، فيمكنك دائمًا محاولة معرفة من سيكون، وعادة ما يكون الملاحقون معروفين لك، أو لا يمكنك استخدام حالتك كتحديث في الوقت الفعلي لما تفعله. لن يتمكن أي مطارد من استخدام "Feeling Great Today!" لاكتشاف أي شيء عنك بخلاف مزاجك الرائع.

كيف اعرف من شاهد بروفايلك على الواتس اب

على الرغم من أن WhatsApp لا يخطرك بمن يشاهد معلوماتك، إلا أنه يمنحك قدرًا كبيرًا من التحكم فيمن يمكنه رؤيتها. إذا كنت قلقًا بشأن قيام شخص ما بمشاهدة ملف تعريف WhatsApp الخاص بك، فيمكنك تعيين إعدادات الخصوصية الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية معلوماتك أو جهات الاتصال الخاصة بك فقط. ولقد اخترنا لك هذه المقالة حول كيف تقوم بإيقاف مانع الإعلانات AdBlock؟.

يمكن لتطبيق WhatsApp تحميل جميع جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا من هاتفك. إذا كنت ترغب في التحقق من الخصوصية، يمكنك النقر فوق أيقونة الدردشة الجديدة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة والتمرير عبر القائمة.

إذا كنت ترغب في حظر أحدها، فإليك الطريقة:

1- اضغط على جهة الاتصال التي ترغب في حظرها.

كيف اعرف من شاهد بروفايلك على الواتس اب
من زار بروفايلك على الواتساب


2- اضغط على i مع دائرة حوله.

تطبيق احترافي غير موجود في جوجل بلاي يمكنك من معرفة من زار بروفايلك واتس اب
برنامج لمعرفة من يراقبك في الواتس اب


3- انقر فوق حظر.

تحميل 3 برامج لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب
تحميل 3 برامج لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب


4- من هنا يمكنك الإبلاغ عن جهة الاتصال أو حظرها. بمجرد الانتهاء من ذلك، لن يتمكنوا من عرض ملف تعريف WhatsApp الخاص بك.

هل سيعرف شخص ما إذا قمت بمشاهد ملفه على WhatsApp؟

لا، حاليًا، لا يمكن لأحد التحقق مما إذا كنت قد نظرت إلى آخر ظهور له على WhatsApp، ولا توجد الآن تطبيقات تتيح لك تتبع ذلك. هذه أخبار جيدة إذا كنت تريد التحقق من الشخص الذي شاهد أيضًا قصة الشخص الآخر ولكنه ليس مفيدًا لأي شيء آخر. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة على جهاز iPhone.

كل ما يمكنك رؤيته هو من شاهده، وليس عدد المرات أو الميزات المختلفة في التطبيق. فقط الشخص الذي وضع الصور في قصته يمكنه رؤية هذه المعلومات. إذا واصلت التحقق من قصتهم، فاحترس لأنه في حالة تشغيل الإيصالات، يمكنهم معرفة عدد المرات التي شاهدتها فيها.

هل يمكنك أن ترى متى شاهد شخص ما قصتك على WhatsApp؟

بالتأكيد، إذا قمت أنت والشخص الآخر بتشغيل الإيصالات الخاصة بهم. يعمل WhatsApp على شعار "إنه عادل فقط". إذا تمكنوا من رؤية من شاهد قصتك، فيمكنك رؤية قصتهم. على الجانب الآخر، إذا كنت تريد أن تظل خاصًا، فلا تقم بتشغيل هذا الخيار.

1- انتقل إلى إعدادات الخصوصية بالانتقال إلى علامة التبويب "الإعدادات ".

برنامج لمعرفة من يراقبك في الواتس اب
تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب


2- انتقل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق قراءة الإيصالات.

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج
من زار بروفايلك على الواتساب


3- بعد تشغيل "إيصالات القراءة"، ستتمكن أنت والشخص الآخر الذي قام بتشغيل الإيصالات من رؤية قصة كل منكما على WhatsApp. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت قلقًا بشأن مطارد لأنه إذا كان لدى الشخص الآخر إيصالات القراءة الخاصة به، يمكنك معرفة عدد المرات التي ينظر فيها إلى قصتك. هنا ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط.

كيف ترى من شاهد حالتك على الواتساب

إذا كنت ترغب في معرفة من شاهد حالتك، يمكنك ذلك. على عكس ملف التعريف الخاص بك، فإن تحديثات الحالة على WhatsApp تنبهك إلى من قد يقوم بمطاردة حسابك أو مجرد التحقق من حسابك.

للتحقق من شاهد حالتك، ما عليك سوى النقر فوق رمز "العين" في الجزء السفلي وستظهر وجهات نظرك.

من زار بروفايلك على واتس اب 2022 الطريقة الأسهل
من شاهد بروفايلك على الواتس اب


ضع في اعتبارك أن حالتك تستمر لمدة 24 ساعة فقط، وبعد ذلك لن تتمكن من رؤية من شاهد المحتوى الذي نشرته.

أسئلة مكررة حول طريقة معرف من شاهد ملفك الشخصي على الواتساب

طريقة معرف من شاهد ملفك الشخصي على الواتساب؟

إذا قبض عليك شخص ما تتطفل، فأنت لست وحدك. في كثير من الأحيان، يقوم المستخدم الآخر بالتخمين فقط (على الرغم من أنه يقوم بتخمين جيد جدًا على ما يبدو). من المحتمل أن يكون المستخدم الآخر قد رأى أنك متصل بالإنترنت وأرسل إليك رسالة لمعرفة ما إذا كنت تشاهد ملفه الشخصي بالفعل. بالطبع، إذا شاهدت قصتهم، أو ذكرت تغييرًا في الملف الشخصي، أو راسلتهم، فمن الآمن أن تقول إن هذه هي الطريقة التي علموا بها أنك كنت تتحقق من ملفهم الشخصي.

من ناحية أخرى، إذا فتحت الدردشة (حتى عن طريق الخطأ)، فربما يكون WhatsApp قد نبه المستخدم بأنك كنت تكتب. هذا، بالطبع، يشير إلى أنك كنت تشاهد ملفهم الشخصي. واخيرا وليس اخرا اقرا هذه المقالة عن 30 خدعة في الواتساب رائعة يجب أن تستخدمها.

تطبيق من شاهد بروفايلك على الواتس اب؟

هذا بالتأكيد غير مستحسن لعدة أسباب. الأول هو أن معظم المواقع والتطبيقات التي تعد بإظهار من يزور ملف تعريف WhatsApp الخاص بك هي خدع. قد يكون هذا لأسباب مثل الوصول إلى حسابك أو فرض رسوم على خدمة لا يمكنهم تقديمها بالفعل.

سبب آخر لا نوصي به كخيار هو أننا نعلم بالفعل أن WhatsApp لا يخزن هذه المعلومات، لذلك يطرح السؤال كيف يمكن لخدمة جهة خارجية أن تعرف شيئًا لا يعرفه المطورون؟ إذا كنت ترغب بشدة في معرفة من يشاهد ملفك الشخصي وتختار خدمة جهة خارجية، فتأكد من قراءة المراجعات وإجراء البحث عن المطورين أولاً.


نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -