ما هو WhatsApp Premium وكيف تربح المال منه؟

 شرح ما هو WhatsApp Premium

ما هو WhatsApp Premium وكيف تربح المال منه؟
what-is-whatsapp-premium

WhatsApp Premium وكيف تربح المال منه؟ , قد يعلم أي شخص يستخدم WhatsApp بانتظام أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta متاح مجانًا. لا يدعم WhatsApp الإعلانات أو الخدمات المدفوعة، لكنه يستعد الآن لإطلاق خدمة اشتراك جديدة تسمى WhatsApp Premium.

نعم، قرر عملاق المراسلة أخيرًا تحقيق الدخل من خدمته وأعلنت Meta للتو عن WhatsApp Premium. في هذه المقالة، أوضحنا كل ما نعرفه عن خطة اشتراك WhatsApp Premium.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن WhatsApp Premium

WhatsApp Premium هي خدمة اشتراك قادمة من WhatsApp للشركات. مع WhatsApp Premium ، ستحتوي حسابات الأعمال على ميزات إضافية مثل عناوين URL المخصصة والمزيد من الأجهزة المرتبطة. للتوضيح، لن يفرض WhatsApp على المستخدمين العاديين اشتراكًا للوصول إلى التطبيق.

الميزات WhatsApp Premium:

بعد أيام قليلة من ظهور تقارير تسلط الضوء على وجود WhatsApp Premium ، كشفت Meta رسميًا عن خدمة الاشتراك في حدث Conversations 2022. إليك ما يمكن توقعه من WhatsApp Premium:

ما يصل إلى 10 أجهزة مرتبطة:

على الرغم من أنه يمكنك الآن استخدام WhatsApp على أجهزة متعددة، إلا أنك مقيد بهاتفك وأربعة أجهزة أخرى. ومع ذلك، سيتغير ذلك مع WhatsApp Premium. ستتمكن الشركات التي لديها اشتراك من إضافة ما يصل إلى 10 أجهزة إضافية إلى حساباتها. يجب أن يكون هذا مفيدًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لديها فريق وسائط اجتماعية مخصص للتعامل مع حسابات WhatsApp الخاصة بهم.


Vanity URL:

ميزة أخرى لاشتراك WhatsApp Premium هي عنوان URL المخصص. سيحصل مشتركو WhatsApp Premium على خيار إنشاء رابط مخصص لأعمالهم. على سبيل المثال، من المحتمل أن يكون لدى عشوائيات الانترنت حساب WhatsApp رسمي يمكن الوصول إليه من خلال عنوان URL فريد مثل wa.me/bing1bang. يمكنك تغيير رابط العمل مرة واحدة كل 90 يومًا.


what-is-whatsapp-premium
what-is-whatsapp-premium

كما يشير WABetaInfo ، لا يتم إخفاء رقم هاتف عملك عند إنشاء عنوان URL مخصص. سيستمر المستخدمون في رؤية رقم الهاتف عندما يتصلون بك عبر WhatsApp. ومع ذلك، فإن إنشاء عنوان URL مخصص قصير مع اسم النشاط التجاري يجعله أكثر قابلية للتذكر ويمكن أن يجذب مستخدمين جددًا من خلال الحديث الشفوي.

بخلاف ذلك، يقدم WhatsApp واجهة برمجة تطبيقات جديدة قائمة على السحابة بحيث يمكن للشركات والمطورين البدء بسهولة في أعمال WhatsApp. تجدر الإشارة إلى أن واجهة برمجة التطبيقات السحابية متاحة مجانًا وليست جزءًا من WhatsApp Premium.

أسئلة مكررة حول ما هو WhatsApp Premium

هل يوجد WhatsApp Premium؟

نعم. أعلن WhatsApp عن WhatsApp Premium كاشتراك اختياري للشركات.

متى يأتي WhatsApp Premium؟

لا توجد معلومات حول توفر WhatsApp Premium في وقت كتابة هذا المقال. ومع ذلك، نظرًا لأن WhatsApp قد أعلن بالفعل عن الميزة، يمكننا أن نتوقع أن تطرحها الشركة خلال الأسابيع المقبلة.

ما هو سعر WhatsApp Premium؟

فيما يتعلق بالأسعار، لا نعرف كم سيكلف اشتراك WhatsApp Premium. سيتعين علينا انتظار الشركة للكشف عن تفاصيل أسعار خدمة الاشتراك. يقول WhatsApp إنه سيكون لديه المزيد من التفاصيل لمشاركتها في المستقبل.


تحسين الوصول إلى الأعمال مع WhatsApp Premium

لذلك، هذا كل ما نعرفه عن WhatsApp Premium في الوقت الحالي. بمجرد توفرها، يمكنك الوصول إلى خدمة الاشتراك والاشتراك فيها من حساب عملك عبر Android و iOS وسطح المكتب. سنقوم بتحديث هذه المقالة بمجرد أن يعلن WhatsApp رسميًا عن سعر الاشتراك، لذا ترقبوا التحديثات.


مقالات ذات صله

كيفية نقل رسائل واتساب إلى هاتف جديد آيفون او أندرويد

أفضل تطبيقات اتصال مجانية لإجراء مكالمات دولية مجانية

تحميل جميع نسخ واتساب المعدلة ضد الحظر

كيفية الحصول على رقم كندي

إلغاء حظر رقمك إذا قام شخص ما بحظرك في الواتساب





تعليقات



close