طريقة شحن عملات تيك توك مجانا

الحصول على عملات تيك توك / تهكير نقاط تيك توك / زيادة عملات تيك توك

هنا في هذا المقال سنتعرف على طريقة شحن عملات تيك توك مجانا، وطريقة تهكير عملات تيك توك التي تم الترويج لها وسنذكر طريقة شرعية مجانية للحصول على عملات تيك توك. تردد على مسامعنا كثيراً مصطلح عملات تيك توك مهكرة فما هو معنى هذا المصطلح وهل هو حقيقة أم ضرب للخيال وكيف لي أن احصل على هذه العملات وهل كل الطرق التي يتم الترويج عنها طرق حقيقية أم هي نوع من أنواع الخداع.

تابع معنا هذه المقالة التي تتكلم عن كيفية تهكير والحصول على عملات تيك توك مجانا.


شراء عملات تيك توك, هكر تيك توك عملات, برنامج تهكير عملات تيك توك, عملات التيك توك, عملات تيك توك, تهكير عملات تيك توك, تهكير تيك توك عملات, شحن عملات تيك توك مجانا, تهكير عملات تيك توك 2022 للاندرويد, تهكير عملات تيك توك 2022 للاندرويد, موقع شحن عملات تيك توك, بيع عملات تيك توك, تهكير عملات التيك توك, تهكير نقاط التيك توك, عملات تيك توك وهمية
شحن عملات تيك توك مجانا

كيف اهكر عملات تيك توك، إذا كنت ترغب في الحصول على عملات TikTok مجانا على تطبيق التيك توك الفيروسي الشهير، فإليك كيفية الحصول عليها.

يستمر TikTok في التطور، مضيفًا ميزات مثيرة وطرقًا للتفاعل مع المبدعين المفضلين لديك. متاح لمستخدمي iPhone و Android ، يتيح تطبيق الفيديو الفيروسي الشهير للمستخدمين أيضًا إظهار تقديرهم للمبدعين أو شراء العروض الترويجية أو ترك الهدايا في قسم التعليقات أيضًا.

للقيام بذلك، يحتاج مستخدمو TikTok إلى شراء عملات TikTok، على الرغم من أن سعرها يمكن أن يرتفع بسرعة ويتقلب مع وصول التحديثات الجديدة.

ومع ذلك، هل من الممكن الحصول على عملات TikTok مجانا، فإليك أفضل الطرق حول شحن وتهكير عملات تيك توك مجانا.

إليك ايضا هذه المقالة حول طريقة حماية حساب تيك توك الخاص بك في 3 خطوات فقط.

تهكير نقاط تيك توك

أفضل طريقة للحصول على عملات TikTok مجانا هي تهكيرها باستخدام جهاز الموبايل الخاص بك. بينما قد تكون معتادًا على شرائها في تطبيق TikTok الرسمي، فإليك كيفية تهكير والحصول عملات تيك توك مجانا على جهاز الاندرويد والآيفون الخاص بك:
  1. انتقل إلى صفحة عملات TikTok الرسمية.
  2. حدد كمية العملات التي ترغب في تهكيرها.
  3. حدد "شراء الآن".
  4. حدد طريقة الدفع المفضلة لديك.
  5. بعد إتمام عملية الشراء، يمكنك إنفاق عملات TikTok ضمن تطبيق iPhone أو Android ، أو الاستمرار في استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تحصل على عملات TikTok مجانا من خلال الاندرويد والآيفون؟

باستخدام إصدار الكمبيوتر لصفحة عملة TikTok ، يمكنك تجنب رسوم العمولة الموجودة داخل التطبيق الرسمي. هذا يعني أنك لا تدفع مقابل رسوم القناة ويمكنك أيضًا تحديد كميات أكبر من العملات المعدنية من داخل التطبيق نفسه.

وإليك الأمر، يمكنك الآن الحصول على عملات تيك توك مجانا. تأكد من اطلاعك على أدلة أخرى، بالإضافة إلى أحدث الاتجاهات.
إليك ايضا هذه المقالة حول أفضل الطرق كيف تصبح مشهور وتربح فلوس في التيك توك.

تهكير عملات تيك توك للايفون

فلو قمت بالبحث في جوجل او اي محرك بحث عن مواقع تساعدك في تهكير كوينز او نقاط التيك توك فسوف تجد العديد والعيديد من المواقع، غير أنى انصح كل من يرغب في الحصول على tik tok  تهكير نقاط مجانا وبسرعة وللاستمتاع أكثر وأكثر في التطبيق كإرسال هدايا تيك توك للمأثرين يلي يحبهم او الاحتفاظ بالنقاط لنفسه ويقم هو بتحويلها ...الى نقود حقيقية والكثير من المزايا ان يقوم باستخدام هذا الموقع لأنه معترف به عالميا في هذا المجال وشغال في كل دول العالم وفي جميع الاجهزة و الايباد والهواتف الذكية.

الاجتماعية الأسرع نموًا في العالم، إذ أحدث تطبيق تيك توك الصيني ثورة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي منذ إصداره.
يتم مشاركة مقاطع الفيديو التي ينشها المستخدمون لمدة 17 ثانية. كما ويمكن للمستخدمين إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، حيث يقومون بمزامنة الشفاه أو الغناء أو الرقص أو التحدث فقط. تم تنزيل تيك توك أكثر من 1.5 مليار مرة من ...متجر التطبيقات.

هل يمكنني تهكير عملات TikTok؟

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على عملات تيك توك مجانا عملات TikTok ببطاقة الخصم أو الائتمان، فقد تكون قلقًا بشأن إجراء عمليات شراء داخل التطبيق بسبب مخاوف بشأن الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. لحسن الحظ، هناك طرق دفع بديلة لاستخدامها عند شراء عملات TikTok. يمكنك الدفع مقابل مشترياتك باستخدام بطاقة مسبقة الدفع غير مرتبطة بحسابك المصرفي أو بطاقتك الائتمانية. يضمن هذا المستوى الإضافي من الأمان أن بياناتك الشخصية آمنة، حتى إذا تم اختراق حساب TikTok الخاص بك.

إليك ايضا هذه المقالة حول كم أرباح تيك توك وكيف تعرف رصيدك في التيك توك حساب النقاط.

تحتوي البطاقات المدفوعة مسبقًا أيضًا على حد للإنفاق، مما يعني أنه يمكنك التحكم في مقدار الأموال التي تنفقها على التطبيق. لن ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير في طريق أموال العالم الحقيقي إذا أخطأت في عملية الشراء أو إذا تمكن شخص آخر من التحكم في حسابك.

يمكنك ربط بطاقتك المدفوعة مسبقًا بـ PayPal ، بالإضافة إلى طريقة دفع مثل Apple Pay أو Google Pay لاستخدامها في TikTok. من الممكن إضافة ما يصل إلى ثلاث بطاقات هدايا افتراضية إلى حساب PayPal واحد، على الرغم من أنه لا يمكن ربط كل بطاقة إلا بحساب PayPal واحد في كل مرة. يمكنك إما ربط بطاقة يمكن التخلص منها، والتي تسمح بإجراء معاملة واحدة، أو بطاقة قابلة لإعادة الاستخدام، والتي تمكنك من تحميل المزيد من الأموال في المستقبل.

طريقة تهكير عملات تيك توك

شراء عملات تيك توك, هكر تيك توك عملات, برنامج تهكير عملات تيك توك, عملات التيك توك, عملات تيك توك, تهكير عملات تيك توك, تهكير تيك توك عملات, شحن عملات تيك توك مجانا, تهكير عملات تيك توك 2022 للاندرويد, تهكير عملات تيك توك 2022 للاندرويد, موقع شحن عملات تيك توك, بيع عملات تيك توك, تهكير عملات التيك توك, تهكير نقاط التيك توك, عملات تيك توك وهمية
شحن عملات تيك توك مجانا

تطبيق TikTok هو نسخة مطورة من Musical.ly، والتي شجعت المستخدمين على مزامنة الشفاه مع الموسيقى. لقد تطورت TikTok بعد ذلك للسماح لمستخدمي التطبيق بإنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية مع كل من الأصوات الأصلية والمميزة ومقتطفات الأغاني. تبرز بشكل خاص في التطبيق الرقص والحيل السحرية ومقاطع الفيديو التحدي، والتي يمكن تعديلها جميعًا لتضم العديد من المؤثرات الخاصة والمرشحات.

في عام 2021، كان TikTok هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم. تم تنزيل التطبيق 656 مليون مرة، وهو ما يزيد عن 111 مليون عملية تنزيل من Instagram ، وهو ثاني أكثر التطبيقات تنزيلًا في ذلك العام. إنه شائع بشكل خاص بين المراهقين، الذين يمكنهم تصوير وتحرير مقاطع الفيديو السريعة التي يمكن أن تكسب في كثير من الأحيان مئات أو حتى آلاف المشاهدات في فترة زمنية قصيرة.

إليك ايضا هذه المقالة حول زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير.

يمكن ربط الكثير من نجاح التطبيق بتأيدات المشاهير التي تلقاها، لا سيما في الولايات المتحدة. يشجع العديد من المشاهير معجبيهم على المشاركة في التحديات الممتعة التي يمكن نشرها تحت هاشتاك تحت عنوان معين لسهولة المشاهدة. اكتسب العديد من مستخدمي TikTok أيضًا مكانة مشهورة من خلال استخدام التطبيق، بعد كسب ملايين المتابعين من خلال نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن لمستخدم TikTok كسب المال من خلال التطبيق، وهو حافز كبير للعديد من منشئي المحتوى.

شحن عملات تيك توك

عملات TikTok عبارة عن عملة داخل التطبيق، يتم دفع ثمنها بأموال حقيقية. تسمح العملة الافتراضية للمستخدمين بإرسال الهدايا إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم إذا استمتعوا بمشاهدة المحتوى الخاص بهم وتسمح لمنشئي المحتوى بتعزيز جمهورهم وزيادة حركة المرور من خلال الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

سيحصل متلقي الهدايا على نسبة مئوية من العملات، والتي يمكنهم بعد ذلك تحويلها إلى "ماس". بعد كسب عدد محدد من الماسات - عادةً ما تكون قيمتها حوالي 100 دولار - يمكن للمستخدمين تحويلها إلى أموال حقيقية يمكن تحويلها إلى حساب PayPal الذي تم التحقق منه خلال فترة عملية دفع مدتها 15 يومًا.

لا يمكن شراء الماس ولا يمكن إنفاقه داخل التطبيق. بدلاً من ذلك، فهي طريقة يستخدمها اللافتات لتخزين عملاتهم قبل أن يكون لديهم ما يكفي لسحب النقود.

إليك ايضا هذه المقالة حول أفضل المواقع لشراء وبيع حسابات تيك توك موثقة مع متابعين.

ما الذي يمكنني استخدام عملات TikTok لأجله؟

يمكن للمستخدمين شراء هدايا افتراضية وإرسالها إلى مستخدمين آخرين أثناء البث المباشر. يتم استخدامه كطريقة للمعجبين لإظهار إعجابهم وتقديرهم لمنشئي المحتوى لمقاطع الفيديو التي قاموا بتصويرها ونشرها على التطبيق.

في بداية البث المباشر، يمكن للمستخدمين شراء رموز تعبيرية رقمية باستخدام عملات معدنية من محفظة TikTok الخاصة بهم. سيتمكن المشغل من رؤية هذه الصور في ميزة الدردشة في البث المباشر، كما يفعل المستخدمون الآخرون. من هذا المنطلق، يمكن للمستخدمين مكافأة منشئي المحتوى المفضلين لديهم وربما يكتسبون اعترافًا بأنفسهم من خلال إمكانية الصراخ.
إليك ايضا هذه المقالة حول توثيق حساب تيك توك TikTok.

مستخدمو TikTok مؤهلون لتلقي العملات المعدنية بمجرد تجاوزهم 1000 متابع على التطبيق. لا يمكن تلقي الهدايا الافتراضية إلا أثناء البث المباشر. هناك مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية المختلفة التي يمكن شراؤها أثناء البث المباشر، كل منها يكلف مبلغًا مختلفًا. على سبيل المثال، يكلف رمز تعبيري الباندا خمس عملات، كما هو الحال مع الأيدي الإيطالية. ومع ذلك، يمكن أن تكلف الرموز التعبيرية الأخرى أكثر من ذلك بكثير، حيث يتكلف رمز تعبيري للحفل 500 قطعة نقدية ورموز تعبيرية Drama Queen متاحة مقابل 5000 عملة معدنية. حاليًا، هناك ثمانية هدايا TikTok متاحة يمكن شراؤها من التطبيق.


هكر تيك توك عملات

يمكن لمنشئي المحتوى والشركات استخدام عملات TikTok لعرض منشورات محددة كإعلانات للوصول إلى جماهير جديدة أو كسب المزيد من المتابعين. يتيح لك TikTok Promote اختيار واحد من ثلاث خيارات محددة للهدف بناءً على هدفك.

  • المزيد من المشاهدات: زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ويشاهدونها.
  • المزيد من زيارات موقع الويب: أضف عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتوجيه المزيد من المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.
  • المزيد من المتابعين: قم بتنمية متابعيك عن طريق زيادة حجم جمهورك.
  • يمكن للمستخدمين الترويج لمقطع فيديو من خلال النقر على… على الجانب الأيمن من الفيديو والنقر فوق " ترويج"، أو بالانتقال إلى صفحة "الترويج" من أدوات Creator Tools أو Business Suite . 

يمنحك الترويج لمقطع فيديو أيضًا الكثير من الأفكار الرائعة حول أدائه، مثل عدد مرات المشاهدة، والإعجابات ، والتعليقات، والمشاركات، وعدد المرات التي تم فيها النقر على الرابط، والنسب المئوية للمشاهدين من الفئة العمرية والجنس. 

طريقة تهكير عملات تيك توك 2022 للأندرويد والآيفون

كيف اهكر عملات تيك توك, تهكير نقاط تيك توك, عملة التيك توك, تهكير عملات تيك توك للايفون, تيك توك عملات, عملات تيك توك مجانا, طريقة تهكير عملات تيك توك, شحن عملات تيك توك
تهكير عملات تيك توك 2022 للأندرويد


هناك طريقتنا للكسب من خلال التهكير…

الطريقة الأولى:

والتي يسوق لها الكثير بمنصات التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو يوضح لك ارتفاع العملات بحسابة من الصفر إلى 99999 او أكثر ثم يقوم صاحب الفيديو بشرح الطريقة لك كي تتمكن من الكسب وهي من خلال رابط بعد الدخول عليه يتم طلب بعض المهام منك وألا تقل عن 3 مهام بعد إنجاز المهام يتم تحويل العملات إلى حسابك وهذه الطريقة هي طريقة خداع وليست لتهكير العملات وبهذا المقال وددت تنبيه من هذه الحيلة واعتبرت حيلة للأسباب التالية:

  1. عند الدخول على الرابط سيظهر لك مستطيل لكتابة يوزر تيك توك الخاص بك وإذا تركت هذا المستطيل خالي وقمت بالضغط على التالي ستنتقل للخطوة التالية فإذا كانت الطريقة صحيحة لن تستطيع الانتقال إلى الخطوة التالية إلا بعد تعبأة مستطيل اليوزر.
  2. جميع المهام المطلوب منك تحقيقها ليست مجانية فأحد المهام يطلب منك الاشتراك بخدمة معينه مقابل 34.5 ريال فأين المجاني بهذه الطريقة ولكن بعد إكمال جميع المهام ودفعك رسوم الاشتراك لن يتم تحويل أي عملة وسيكون الرد عليك بأنك لم تقم بالتنفيذ بشكل صحيح أو أن النت لديك انقطع لأجزاء من الثانية مما عمل فصل للاتصال بينك وبين السيرفر أو أن الضغط على السيرفر تسبب بالانقطاع.
والان ربما تتساءل لماذا يقوم البعض بنشر هذه الطريقة مع أنها مجرد أكاذيب وخدعة لسرقت مالك عن طريق الاشتراك بخدمة معينه فسيكون الجواب:

هناك مواقع تقوم بالاشتراك لديهم كمسوق لتطبيقات الالعاب والاشتراك بخدمة الهواتف يقوم بعض الاشخاص بالاشتراك لديهم ثم يحصل على رابط تسويقي فيقوم بعمل مونتاج فيديو لتسويق الرابط وإذا قام أي شخص وبحسن نية بتنفيذ المهام من خلال الاشتراك فإن لصاحب الرابط أو الفيديو نسبة من مبلغ الشراء ولهذا يقوم البعض بعمل منتاج في بداية الفيديو للفت انتباه المتابعين ومن أجل أن يشجعهم على التجربة والفيديو في الاسفل قمنا به بعمل منتاج كمنتاج اصحاب المقاطع وتم الدخول على الرابط وتوضيح حقيقة جميع المهام.

الطريقة الثانية (التهكير):

الطريقة وبكل بساطة ستكون من خلال متابعة الداعمين لأحد الحساب على تيك توك لتحديد اكبر الداعمين ثم تحديد أوقات البث وبعد ذلك يقوم المخترق بعد تحديد الحساب المستهدف يتم الدخول على الحساب وتأكد من وجود بريد إلكتروني أو حساب استفرام من بعدها يبدأ المخترق بتهكير البريد الإلكتروني إذا كان باسورد الحماية متوسط أو أقل من متوسط لكن إذا كان البريد مرتبط برقم الهاتف ( التحقق بخطوتين ) هنا يتوجه المخترق لحساب الإنستغرام وغالباً يكون الاختراق هنا اسهل ولكن خطواته اطول لذلك يتم المحاولة بالبريد الالكتروني ولكن لا يتم الاختراق إلا قبل البث بما يقارب النصف ساعة او 45 دقيقة لتأكد من أن محفظة الضحية بها عدد من العملات .

لذلك لا احبذ ربط تيك توك مع حساب الإنستغرام وإذا قمت بربطة بالإنستغرام اجل التحقق بخطوتين من خلال رقم هاتفك.

وهناك طريقة للتهكير تكون من خلال الدخول أو الولوج لـ تيك توك من خلال بعض الثغرات وهذه الثغرات نجد بعض المواقع تقوم بالترويج لها وذلك بعد الحرب المنظمة على تطبيق تيك توك فقد تكون هذه الحملات (العثور والترويج لثغرات تيك توك) حملات مدعومة أو لا.

برنامج تهكير عملات تيك توك

الطريقة الوحيدة للمستخدمين للحصول على عملات تيك توك TikTok مجانا هي داخل التطبيق نفسه. يمكنك الذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك واختيار القائمة للوصول إلى الإعدادات. سيتيح لك ذلك الوصول إلى رصيدك، والذي يعرض العملات التي تم شراؤها مسبقًا وخيار شراء عملات جديدة. يجب أن يكون عمر جميع المستخدمين 18 عامًا أو أكثر لإجراء عمليات شراء على التطبيق.

يسرد التطبيق كميات مختلفة من العملات المعدنية التي يمكنك شراؤها، من 70 قطعة نقدية مقابل 0.69 جنيه إسترليني / 0،85 يورو إلى 17500 قطعة نقدية مقابل 174.99 جنيه إسترليني / 207.50 يورو. يمكنك أيضًا اختيار الخيار المخصص، والذي يسمح لك باختيار عدد محدد من العملات التي ترغب في تهكيرها.

هناك مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة الحصول على عملات تيك توك مجانا على TikTok. تشمل هذه الخيارات:
  • فواتير الاتصالات الذكية.
  • بطاقة الائتمان أو الخصم.
  • جكاش.
  • باي بال.

إذا كنت قلقًا بشأن ربط حسابك المصرفي بحساب TikTok الخاص بك، فيمكنك اختيار استخدام بطاقة افتراضية بدلاً من ذلك. يمكن استخدامها بدلاً من بطاقة الائتمان أو الخصم، أو يمكن ربطها مباشرةً بحسابك على PayPal. يمكن أيضًا ربطها بحسابات Apple Pay و Google Pay الخاصة بك.

تعني البطاقات المدفوعة مسبقًا أنه لا يمكن للمحتالين جمع البيانات الشخصية من المستخدمين لأنهم غير مرتبطين مباشرة بالحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان. هذا يعني أن بياناتك آمنة في حالة اختراق حسابك أو سرقة هاتفك، أو كان هناك خرق لقاعدة بيانات TikTok. كما أنها تمنع الاحتيال لأنها تستخدم ميزة حماية تسمى 3D Secure من Mastercard.

إليك ايضا هذه المقالة حول استرجاع حساب تيك توك المحظور او المحذوف.

يتطلب 3D Secure من Mastercard مصادقة من خطوتين للتحقق من هويتك قبل أن تتمكن من إتمام عملية الشراء. ستشمل المصادقة ذات العاملين جزأين من المعلومات إما أن تكون شيئًا تعرفه، أو شيئًا لديك، أو شيئًا يثبت هويتك. قد يعني هذا أنه يتعين عليك إدخال رمز تم إرساله إلى جهازك المحمول أو سيُطلب منك تقديم بصمة إصبعك أو كلمة المرور.

يمكنك إما استخدام البطاقات الافتراضية التي يمكن التخلص منها للدفع مقابل مشترياتك من عملات TikTok أو البطاقات القابلة لإعادة الاستخدام. في حالة البطاقات التي تستخدم لمرة واحدة، يمكنك شراء ما يصل إلى خمس بطاقات جديدة يوميًا أو ما يصل إلى 50 بطاقة شهريًا. يمكن تحميل كل بطاقة بحد أدنى 5.00 يورو وبحد أقصى 500 يورو. بدلاً من ذلك، يمكنك شراء بطاقة مدفوعة مسبقًا قابلة لإعادة الاستخدام كل ثلاث سنوات، بحد إنفاق 9000 يورو في اليوم و30 ألف يورو شهريًا.

عملات التيك توك

تقوم TikTok بتعديل سعر عملاتها بناءً على التضخم وعوامل أخرى. حاليًا، تكلف العملات المعدنية على التطبيق حوالي 0.01 جنيه إسترليني لكل عملة. مجانا خيار قياسي في التطبيق هو 0.69 جنيه إسترليني مقابل 70 عملة معدنية، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد الخيارات المخصصة أيضًا.

عادة ما تكون هناك فترة 14 يومًا للمستخدمين لطلب الإرجاع. بعد هذا الوقت، لا يمكنك طلب استرداد. لا يمكن استرداد طلبات إعادة الشحن إلا بالكامل وتستغرق حوالي سبعة أيام عمل حتى يتم إرجاع الأموال بالطريقة التي دفعتها في الأصل. لتقديم طلب استرداد، يجب عليك تضمين اسم مستخدم TikTok الخاص بك ومعرف المعاملة للطلب الذي تريد استرداده. يمكنك الوصول إلى سجل معاملاتك من خلال الإعدادات في ملفك الشخصي.

هل يمكنني الحصول على عملات مجانية على TikTok؟

هناك العديد من المواقع التي قد تعد بمنحك عملات TikTok مجانية، لكن لا يمكن الوثوق بها. أحد أكثر المواقع شهرة هو TikTok Coin Club Generator ، والذي يدعي أنه يوفر لك عملات معدنية مجانية بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة. ومع ذلك، فإن العديد من أنظمة توليد العملات المعدنية TikTok تطلب منك إدخال تفاصيل حسابك، مما يجعلك عرضة للقراصنة.

قد تتم سرقة معلوماتك الشخصية، بما في ذلك تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك إذا قمت بربطها بالتطبيق. في أفضل سيناريو، ستفقد الوصول إلى حساب TikTok الخاص بك، ولكن في بعض الحالات، قد ينتهي بك الأمر أيضًا بخسارة الكثير من المال إذا كان المحتال قادرًا على الحصول على تفاصيل حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان.

إليك ايضا هذه المقالة حول طريقة تحميل فيديو من تيك توك للآيفون من دون علامة مائية.

يحتوي TikTok على عدد من الأنظمة المعمول بها للإشراف على النظام الأساسي، مما قد يؤدي إلى تعليق الحسابات المشبوهة أو حتى حذفها. لقد ساعد هذا في إيقاف المحتالين، ولكن من المفيد توخي الحذر من أي مواقع ويب تعدك بمنحك عملات معدنية مجانية مقابل التفاصيل الشخصية أو عن طريق اتباع رابط.

الطريقة الوحيدة للحصول على عملات بشكل شرعي لحساب TikTok الخاص بك هي إجراء عمليات شراء داخل التطبيق باستخدام أموال حقيقية. لا يمكنك ربح العملات المعدنية باستخدام أي طريقة أخرى، خاصة من خلال استخدام مولدات العملات المفترضة.

ملخص حول تهكير عملات تيك توك:

تعد عملات TikTok طريقة ممتعة لدعم منشئي المحتوى على التطبيق. يمكنك فقط شرائها وإنفاقها على TikTok نفسها، على الرغم من أنه يمكن ربحها كألماس وتحويلها إلى أموال حقيقية من قبل المبدعين الذين تلقوا الهدايا الافتراضية.

يمكن أن تكلف العملات المعدنية في أي مكان من 0.69 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 70 قطعة نقدية وحتى 174.99 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 17500 قطعة نقدية. يتيح لك الخيار المخصص في التطبيق أيضًا اختيار عدد العملات المعدنية التي ترغب في تهكيرها، بما في ذلك كميات أكبر بكثير. يقيد TikTok بعض المستخدمين من الحصول على عملات تيك توك مجانا، بما في ذلك أولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

إليك ايضا هذه المقالة حول طريقة تهكير عملات تيك توك والحصول على نقاط تيك توك مجانا.

يمكنك الحصول على عملات تيك توك مجانا من خلال عدة طرق، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان و PayPal و Google Pay و Apple Pay. بدلاً من ذلك، يمكنك ربط بطاقة مسبقة الدفع بهذه الأنظمة إذا كنت قلقًا بشأن ربط تفاصيل البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك بالتطبيق.



تعليقات



close