تغيير اسم المستخدم في التيك توك دون انتظار 30 يوم

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك في TikTok

أصبحت أسماء المستخدمين جزءًا أساسيًا من هويتنا وأمننا عبر الإنترنت ولمساعدة مسؤولي الموقع والمشرفين في الحفاظ على نوع من النظام. من موقع الويب أو المنتدى الذي يتطلب منك تسجيل الدخول لمنع البريد العشوائي من الوصول إلى كل شبكة اجتماعية أو موقع ويب للعبة أو قسم التعليقات على أي موقع ويب.

شرح تغيير اسم صفحتك في التيك توك
كيف تغير اسم المستخدم في تيك توك

هذا جزء من السبب في أن كل ما تفعله على الإنترنت يتطلب اسم مستخدم وأحيانًا اسم مستخدم منفصل (اسم مستعار AKA). بالطبع، جزء كبير من سبب الحاجة إلى اسم مستخدم هو أيضًا تأمين حسابك أيضًا. اقرا هذه المقالة وهي حول طريقة سحب الهدايا من التيك توك وتحويلها الى فلوس.

تغيير اسم المستخدم الخاص بي على TikTok دون انتظار 30 يوم

سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك في TikTok  دون انتظار 30 يوم وسيقدم بعض الأفكار للتوصل إلى اسم مستخدم جيد.

يمكن لاسم المستخدم أن يقول الكثير عن هويتك وما يشبهك كشخص. إنها أكثر صلة بكيفية اتصالك بالإنترنت ولكن يمكنها أيضًا إعطاء نظرة ثاقبة لشخصيتك. يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص بك جذابًا ويسهل تذكره وفريدًا بالنسبة إليك.

غالبًا ما يعتبر الأشخاص اسم المستخدم الخاص بهم جزءًا من شخصيتهم عبر الإنترنت، حيث يعرضون صورة معينة يرغبون في صقلها سواء كانت على TikTok، أو لعبة، أو شبكة وسائط اجتماعية، أو منتدى، أو مساحة عمل دردشة على Slack، وما إلى ذلك. وهنا ايضا مقالة رائعة وهي حول تهكير عملات تيك توك والحصول على عملات TikTok مجانا.

اختيار اسم مستخدم هو أكثر من مجرد استخدام اسمك الحقيقي وعدد من الأرقام، لكنني سأصل إلى ذلك في غضون دقيقة.

بتغيير اسم المستخدم الخاص بك في TikTok دون انتظار 30 يوم

أولاً، دعني أوضح لك كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك في TikTok دون انتظار 30 يوم. افتح TikTok وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحسابك الحالي، ثم قم بما يلي:

1- اضغط على أيقونة ملفك الشخصي.

كيفية تغيير اسمك على التيك توك tik tok
تغيير اسم المستخدم في تيك توك

2- حدد تحرير ملف التعريف من صفحة ملف التعريف الخاص بك.

كيفية تغيير اسم صفحتك في التيك توك
تغيير اسم المستخدم في حسابي التوك توك


3- حدد اسم المستخدم الخاص بك للتعديل.

تغيير اسم المستخدم تيك توك
حل مشكلة تغيير اسم المستخدم في تيك توك


4- اكتب اسم المستخدم الجديد الخاص بك في المربع المتوفر.

كيف تغير اسم المستخدم في تيك توك
اسم المستخدم في تيك توك


5- إذا كان اسم المستخدم متاحًا، فيمكنك حفظ التغييرات، والتي ستكمل عملية الحصول على اسم مستخدم TikTok جديد.

6- خلاف ذلك، سيخبرك التطبيق أن اسم المستخدم مأخوذ وسيتعين عليك اختيار اسم مستخدم آخر.

7- يمكنك تغيير اسم المستخدم مرة واحدة فقط كل 30 يومًا، لذا اختر بعناية!

ماذا يجب أن يكون اسم مستخدم TikTok الخاص بي دون انتظار 30 يوم؟

على الرغم من أن TikTok ممتع بعض الشيء، إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل منه أو ربطه بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فعليك التفكير في اسم المستخدم الخاص بك.

يوصى بالاحتفاظ بها كما هي أو مشابهة لحساباتك الأخرى. بعد ذلك، إذا كنت ترغب في ربطهم جميعًا، فلديك هوية متماسكة عبر كل حياتك على الإنترنت. ومع ذلك، يحب الكثير من الأشخاص تغيير اسم المستخدم دون انتظار 30 يوم الذي يستخدمونه عبر حساباتهم المختلفة.

إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في وضع علامة تجارية لنفسك في وقت ما، فعليك أن تضع ذلك في الاعتبار عند الخروج باسم مستخدم. لن ترغب العلامة التجارية أو الوكالة في ربط نفسها مع مستخدم باسم مستخدم مسيء أو يصعب قراءته؛ مهما كان عدد المتابعين لديك. ولقد اخترنا لك مقالة رائعة وهي عما هو أفضل وقت للنشر على التيك توك لزيادة التفاعل والمشاهدات.

إذا كنت لا تستطيع التفكير في اسم مستخدم لـ TikTok، فهناك مجموعة من مولدات اسم المستخدم عبر الإنترنت يمكنك تجربتها.
بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام هواية، أو مهارة خاصة، أو قوة عظمى، أو الاسم بالأرقام، أو اسم حيوان أليف، أو حيوان ترتبط به بطريقة ما، أو أي شيء آخر يعكس شخصيتك والصورة التي تريد إبرازها.

فقط ضع في اعتبارك الشخصية التي تريد أن تمثلك على TikTok وفي أي مكان آخر عبر الإنترنت، وتأكد من أنك صادق مع قيمك في الصورة التي تقدمها للآخرين عبر الإنترنت.



حل مشكلة تغيير اسم المستخدم في تيك توك
كيفية تغيير اسم صفحتك في التيك توك tik tok

كيف تختار اسم المستخدم الخاص بك في تيك توك دون انتظار 30 يوم

كان هناك عدد غير قليل من الدراسات حول السلوك وأسماء المستخدمين عبر الإنترنت. هناك مجموعة من الأدلة الآن تقول إن اسم المستخدم يمكنه أن يخبرنا كثيرًا عن الشخص الذي يقف وراءه. يناقش هذا الجزء من "أجهزة الكمبيوتر في سلوك الإنسان" ذلك بالتفصيل وأخذ بيانات من League of Legends لتجميع الدراسة.

تستعرض الدراسة بعض خصائص أسماء المستخدمين والأشخاص الذين يقفون وراءها. يتصرف اللاعبون الذين لديهم أسماء مستخدمين معادية للمجتمع بشكل عام بطريقة معادية للمجتمع داخل اللعبة. أيضًا، الأعمار المقدرة من أسماء المستخدمين ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأعمار التي تم إدخالها عند التسجيل، وتوفر أسماء المستخدمين مصدرًا مفيدًا للمعلومات النفسية.

هذه إحدى الدراسات العديدة التي تم إجراؤها حول السلوك وأسماء المستخدمين عبر الإنترنت. يخبرنا أنه يجب أن تضع في اعتبارك أسماء المستخدمين التي تستخدمها لأنها يمكن أن تؤثر على ما يعتقده الناس عنك قبل أن تتاح لك فرصة التفاعل معهم بأي طريقة مفيدة. ولقد اخترنا لك هذه المقالة وهي عن طريقة ازالة العلامة المائية وإعادة نشر فيديو تيك توك لشخص آخر.

TikTok هي شبكة اجتماعية ممتعة ومسلية، لكن اصطلاحات التسمية يمكن أن تؤثر على كيفية رؤيتك على التطبيق. كما ذكرت أعلاه، إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد أو تكسب المال على TikTok أو في أي مكان آخر عبر الإنترنت، فعليك إنشاء هوية عبر الإنترنت قابلة للتسويق.

قلة من الناس سيأخذون شخصًا يُدعى "Dingbat789" على محمل الجد وبالتأكيد لن يستثمرون الوقت أو المال فيه بغض النظر عن مدى شعبيته.

كيف يمكنني تعديل ملفي الشخصي على TikTok؟

إذا كنت تريد أن يتطابق ملف تعريف جديد مع اسم المستخدم الجديد الخاص بك، فيمكنك تعديل تفاصيل ملفك الشخصي في أي وقت بالنقر فوق قسم "أنا" على شاشة TikTok الرئيسية. بمجرد وصولك إلى هناك، سترى "تحرير ملف التعريف" الموجود أسفل صورة ملف التعريف الخاص بك.

من هناك، يمكنك تغيير اسم المستخدم والاسم وسيرتك الذاتية أثناء دمج Instagram و Youtube. من الأفضل للعلامة التجارية الاحتفاظ بنفس الاسم على جميع الأنظمة الأساسية. بهذه الطريقة، يمكن أن يجدك المزيد من الأشخاص في المستقبل.

يستغرق تغيير اسم المستخدم الخاص بك في TikTok خمس ثوانٍ، ولكن يستغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى اسم مستخدم جيد إلا إذا كنت محظوظًا بما يكفي لمعرفة ذلك بالفعل.

فقط تذكر قاعدة الانطباعات الأولى. إذا قررت تغيير اسم المستخدم الخاص بك دون انتظار 30 يوم، فسيقوم المشاهدون والمتابعون المحتملون بوضع افتراضات عنك بناءً على هذه العلامة. إذا لم يكن اسم المستخدم الخاص بك مدروسًا جيدًا أو يعكس شيئًا غير مقبول بشكل عام، فقد يضر ذلك بعدد متابعيك. وهنا ايضا مقالة رائعة عن كيف تعرف من شاهد ملفك الشخصي على تيك توك: TikTok.

أن تصبح مشهورًا في TikTok ليس بالأمر السهل، وامتلاك النوع المناسب من البرامج والإضاءة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل. بصرف النظر عن اسم المستخدم الخاص بك، سوف يتطلب الأمر الكثير من التفاصيل والموهبة لإنشاء مقاطع فيديو مثالية.

نظرًا لأن التطبيق أصبح أكثر شيوعًا، زادت أيضًا المنافسة. ستحتاج إلى إنشاء محتوى أفضل يبرز لكسب المزيد من متابعي TikTok.

إن العثور على اسم المستخدم المثالي يعني اسمًا يعكس شخصيتك على الإنترنت مع كونك شبه احترافي وجذاب. يعد تغيير اسم المستخدم الخاص بك على TikTok دون انتظار 30 يوم أمرًا بسيطًا للغاية، ولكن لا يمكنك تغييره إلا كل 30 يومًا. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن اعلى 10 فيديوهات مشاهدات في التيك توك - TikTok.

ضع في اعتبارك أن تغيير اسم المستخدم الخاص بك لا يؤثر على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. إنه يقوم ببساطة بتحديث العلامة التي يربطها الجميع بحسابك.



تعليقات



close