اعلى 10 فيديوهات مشاهدات في التيك توك - TikTok

يتميز TikTok بعدد كبير من مقاطع الفيديو الشيقة. من الأوهام البصرية والرقصات إلى الأشخاص الذين يواجهون تحديات مرحة وأحيانًا خطيرة. لا شك أن المنصة لديها ما يناسب الجميع.


أكثر فيديو اخذ مشاهدات على تيك توك - TikTok
most-viewed-tiktok-videos-of-all-time


ولكن ما هي TikToks التي تتمتع بأكبر عدد من المشاهدات؟

أكثر فيديو اخذ مشاهدات على تيك توك - TikTok

اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ الاكثر مشاهده على التيك توك على TikTok. في هذه المقالة، ستكتشف مقاطع الفيديو التي تلقت أكبر عدد من المشاهدات منذ بداية التيك توك.


1. ركوب Zach King's Magic Ride -  مليار 2.2 مشاهدة:

يظهر في هذا الفيديو ملك الوهم، زاك كينغ، صانع أفلام ومخادع مقيم في الولايات المتحدة والذي أحدث ثورة في عالم الإنترنت في السنوات الأخيرة. ايضا هذه مقالة حول طريقة البحث عن مقاطع الفيديو التي أعجبتني واخفائها على تيك توك.

في هذا الفيديو، يبدو زاك وكأنه يطير فوق ما يبدو أنه مكنسة سحرية. ومع ذلك، ستلاحظ قريبًا أنه يتزلج ببساطة ولوحًا في يديه. في وقت كتابة هذا التقرير، حصد الفيديو أكثر من 2.2 مليار مشاهدة - ولا يزال هذا العدد في ازدياد.

سواء كانت مجرد بعض مهارات تحرير الفيديو المتقدمة أو القليل من التأثيرات البصرية، فإن الفيديو يستحق المشاهدة.


لمشاهدة الفيديو من هنا.

2. حفلة عيد ميلاد جيمس تشارلز - 1.7 مليار مشاهدة:

ثانيًا على القائمة مقطع فيديو لجيمس تشارلز، قطب التجميل المشهور بمهاراته المذهلة في الماكياج. من المدهش أن هذا الفيديو لا علاقة له بالجمال. بدلاً من ذلك، إنه مقتطف من حفلة عيد الميلاد لأخت جيمس في عام 2019. التحولات في الفيديو قوية جدًا، مما يجعلها مشاهدة مرضية.


لكن ماذا عن الأرقام؟ اعتبارًا من مايو 2023، حصد الفيديو 1.7 مليار مشاهدة.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

3. أماكن اختباء زاك كينج غير المتوقعة - 1.1 مليار مشاهدة:

تسجيل الوقت في الموضع الثالث هو فيديو وهمي آخر لـ Zach King. يعرض هذا الشخص المخادع الذي يجد أصدقاءه الذين يختبئون في أكثر الأماكن غير المتوقعة. بصراحة، هذا الفيديو سيجعلك تنظر مرتين. هناك العديد من المشاهد المحيرة للغاية، مثل عندما يمشي زاك كينج من خلال المرآة. صديقي اليك هذه المقالة حول تحقيق الربح من التيك توك.

حصد هذا الفيديو أكثر من 1.1 مليار مشاهدة وحظي بإعجاب 9.5 مليون مرة. نظرًا لعدد المشاهد والانتقالات في الفيديو، فقد استغرق إنشاء الفيديو وقتًا طويلاً بلا شك. ونتيجة لذلك، فإن العدد الهائل من المشاهدات له ما يبرره جيدًا.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

4. Glass and Cake Illusion بواسطة Zach King -  مليون 966.4 مشاهدة:

يبدو أن الناس لا يكتفون من الأوهام، أو ربما لا يستطيعون الاكتفاء من زاك كينج. في هذا الفيديو، شوهد زاك وهو يصب الماء في كوب. ومع ذلك، يأخذ الفيديو منعطفًا غير متوقع للعلامة التجارية. ما اعتقد المشاهدون أنه كوب من الماء كان في الواقع كعكة تشبه الزجاج.

لسوء الحظ، يكاد يكون من المستحيل فهم كيفية إنشاء Zach King لهذا النوع من المحتوى، لذلك فقط اجلس وشاهد الفيديو واستمتع بنفسك.

بعد أن اكتسب حوالي 966.4 مليون مشاهدة حتى الآن، فإن علامة المليار ليست بعيدة.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

5. مزامنة الشفاه "M to the B" بواسطة Bella Porch - مليون 690.6 مشاهدة:

في المركز الخامس يوجد فيديو يظهر بيلا بورش. Bella Porch هي شركة TikToker الشهيرة مقرها في الفلبين. في هذا الفيديو، شوهدت TikToker وهي تزامن الشفاه وتهتز برأسها على إيقاع أغنية Millie B. الفيديو ممتع للغاية لمشاهدته لدرجة أنك قد تجد نفسك دون وعي تقفز رأسك على الإيقاع. ايضا هناك مقالة رائعة وهي حول تسجيل مقطع فيديو بتأثير حركة بطيئة على تيك توك.

حتى الآن، جمعت ما مجموعه 683.4 مليون مشاهدة وتحمل الرقم القياسي لمعظم الإعجابات، بإجمالي 56.8 مليون.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

6. Zack King's Wet Wall Illusion -  مليون 659.5 مشاهدة:

لقد كسب زاك نفسه طفرة أخرى في القائمة. هذه المرة شريط فيديو له وهو يرسم حائطًا. بالطبع، طلاء الحائط ليس شيئًا غير عادي. لكن مع زاك، هناك دائمًا منعطف. خلال الفيديو، يستخدم مؤثرات بصرية تجعلك تتساءل عما إذا كنت تعرف الفرق بين الجدار والممر.

حصد الفيديو أكثر من 659 مليون مشاهدة.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

7. Sorrel Horse Dancing to "قل الأمر بشكل صحيح" - 421.3 مليون مشاهدة:

التالي في القائمة مقطع فيديو يظهر فيه Jammie Sorrel Horse. يذهب الحصان باسم المستخدم "@ Jammie32bsh".
في الفيديو، شوهد TikToker وهو يقوم بمزامنة الشفاه والرقص على أنغام Nelly Furtado "Say it Right" في حمامه المريح.

حصد الفيديو 421.3 مليون مشاهدة.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

8. طفل رائع يضحك من Daexo - مليون 392.4 مشاهدة:

الأطفال رائعين للغاية. ربما لهذا السبب ظهر هذا الفيديو المحبب لطفل لطيف يضحك في القائمة. تم تحميل الفيديو بواسطة Dae Warner، الذي يدير حساب Daexo. طفلها هو محور الحساب. إذا كنت تستمتع بالأطفال، يجب أن تراها بنفسك.

حصد الفيديو 392.4 مليون مشاهدة و35 مليون إعجاب.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

9. كيف تكتشف سيارة تقترب من تأليف خابي لم - 350.3 مليون مشاهدة:

Khaby هو TikToker مشهور من السنغال معروف بالسخرية من متسللين الحياة المعقدة. إنه أيضًا أكثر TikToker متابعة على المنصة، مع 134 مليون متابع. اشتهر خابي بإيماءة يده المسلية.

في هذا الفيديو، يقدم خابي للمشاهدين درسًا تعليميًا سريعًا حول التحقق مما إذا كانت سيارة أخرى تقترب منهم من الخلف. نصائح خابي بسيطة؛ اخفض مرآتك واستخدم عينيك. هذا بعد تشغيل مقطع فيديو يعقد العملية من خلال دمج مرآة جانبية في الجزء الخلفي من السيارة.

هناك دائمًا شعار واحد وراء مقاطع فيديو Khaby - لا يجب أن تكون الحياة معقدة.

لقد جمع الفيديو أكثر من 350.3 مليون مشاهدة وهو أيضًا مصنف من بين أكثر مقاطع الفيديو إعجابًا على المنصة.


لمشاهدة الفيديو من هنا.

10. مسح بيلي إيليش لالتفاف الوقت - 348 مليون مشاهدة:

في الموضع العاشر، لدينا مقطع فيديو لـ Billie Eilish باستخدام مرشح Time Warp scan. على الرغم من حقيقة أن هذا كان TikTok الأول لها على الإطلاق، إلا أنه لا يزال في القائمة. من كان يخمن أن مقطع فيديو أساسيًا به مرشح تم استخدامه على المنصة لسنوات من شأنه أن يؤدي إلى الخفض؟ لكنها بيلي إيليش، بعد كل شيء؟

تمت مشاهدة هذا الفيديو أكثر من 348 مليون مرة وهو واحد من أكثر مقاطع الفيديو إعجابًا على المنصة، حيث حصد أكثر من 40 مليون إعجاب.

لمشاهدة الفيديو من هنا

أسئلة وأجوبة إضافية حول أشهر فيديوهات اعلى مشاهدات في التيك توك

من هو الشخص الأكثر متابعة على TikTok؟

حصل Charli D'Amelio مؤخرًا على لقب نجم TikTok الأكثر متابعة في العالم. لديها حاليا 140.3 مليون متابع. يتبعها عن كثب خابي لم، الذي يبلغ إجمالي متابعه 137.3 مليون.


ما هو المحتوى الاكثر مشاهدة على تيك توك؟

الترتيب اسم الحساب المتابعين (ملايين)
  • 1 @charlidamelio 136.4
  • 2 @khaby.lame 132.4
  • 3 @addisonre 84.6
  • 4 @bellapoarch 82.9

من هو أشهر شخص على تيك توك؟

خابي لامي، وهو الأول والأكثر متابعة ب 148 مليون مُتابع. تشارلي داميليو، المرتبة الثانية بعد كابي لام.

كيف تحصل على مال من تيك توك؟
  1. شروط الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات
  2. ان لا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عام.
  3. ان يقدم محتوى حصري به وغير مسروق.
  4. ان يكون المحتوى الذي يقدمه ذو قيمة وفائدة تعود على الزوار.
  5. ان يكون لديه 10 آلاف متابع على اقل تقدير.
  6. ان يحصل على 100 ألف مشاهدة كحد أدنى للفيديو في آخر 30 يوم.

ما معنى كلمة تيك توك؟

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. يجب عليك قراءة هذه المقالة وهي حول كيفية عمل دويتو على تيك توك.


1000 مشاهدة تيك توك كم تحقق؟

وإذا شاهد مقاطع الفيديو لمدة ثلاث دقائق، فستحصل على 100000 نقطة أخرى. كما إذا شاهد مقاطع تيك توك لمدة خمس دقائق، فستحصل على 150.000 نقطة، وهكذا. إذا شاهدت مقاطع تيك توك لمدة 5 دقائق، فستربح 200 نقطة. عندما تشاهد لمدة 15 دقيقة، ستكسب 600 نقطة.


كيف ازيد مشاهدات تيك توك مجانا؟

موقع zefoy: هو موقع لزيادة مشاهدات التيك توك ممتاز جدًا، ويعتبر هو أفضل موقع زيادة المشاهدين في تيك توك من القائمة. وذلك لأنه يرسل لك حوالي 1000 مشاهدة بضغطة واحدة، وتصلك الحساب خلال ثانية، عدد المشاهدات لتيك توك من 1000 إلى 2000 في المرة الواحدة. وهذه مقالة حول دمج موسيقى او اغنية مع فيديو تيك توك.

من هو من هو ملك التيك توك؟

حصل خابي لام (22 عامًا) السنغالي الأصل والملقب بـ”ملك التيك توك” على الجنسيّة الإيطاليّة، بعد سنواتٍ من الانتظار. وخابي لام الذي ذاع صيته عالميًّا بسبب محتوى حسابه الطريف، ويتابعه 140 مليون شخص على “تيك توك” يعيش في إيطاليا منذ صغره.

9 مليون نقطه تيك توك كم ريال سعودي؟

بالعودة الى سؤال مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال؟ فاذا ما قمت بجمع مليون نقطة فهذا يعني حصولك على سبعة عشر ألف وثمانمائة ريال سعودي اي ما يقارب الخمسة الاف دولار امريكي وهذا المبلغ الكبير لن تحصل عليه جزافا بل عليك ان تبذل جهد في تقديم محتوى وبث مباشر على مدى طويل لتجمع المليون نقطة. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك.

كم دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب؟

لذا يمكنك قسمة مليون على ألف وتضرب النتيجة بواحد لتصبح هكذا (1000000/1000) * 1 = 1000 دولار. ولكن ماذا لو كان معدل الربح من قناتك نصف دولار لكل ألف مشاهدة، فإن معدل الربح لمليون مشاهدة هو 500 دولار.

أنت تعرف الآن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على TikTok

من المثير للدهشة أن الانتشار السريع على TikTok لا يتطلب الكثير من الجهد. في الواقع، من الصعب فهم كيفية وصول بعض مقاطع الفيديو إلى القائمة - لكنهم فعلوا ذلك. إذا كان هناك أي شيء يمكن استبعاده من هذه المقالة، فهو أن TikTok مصمم للجميع، بما فيهم أنت.

أي من مقاطع فيديو TikTok الأكثر شهرة شاهدته؟ هل يستحق الفيديو أن يُدرج في قائمتنا؟ من فضلك شارك افكارك في حقل التعليقات في الاسفل.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close