طريقة سحب الهدايا من التيك توك وتحويلها الى فلوس

طريقة تحويل الفلوس من التيك توك

على TikTok، يمكنك استبدال الهدايا بالمال، فيمكنك البدء في كسب صور خاصة تسمى الهدايا أثناء البث المباشر. يمكن للأشخاص الذين استمتعوا بالمحتوى الخاص بك إرسال هدايا إليك إذا كانوا سيدفعون مقابلها بأموال حقيقية.


تحويل فلوس التيك توك
(How-to-calculate-tiktok-gift-points-to-money)

كل هدية لها قيمتها، ويمكنك دائمًا إلقاء نظرة على تكلفة كل منها داخل التطبيق. ومع ذلك، فإن سعر الهدية لا يساوي المبلغ الذي ستحصل عليه بعد استبدالها، ولا يمكنك فعل ذلك إلا إذا حصلت على مبلغ معين منها. بعد تحويلها إلى نقود، ستحصل على الأرجح على ربع المبلغ الذي ينفقه الناس عليها. وهنا ايضا صديقي مقالة رائعة وهي حول تهكير عملات تيك توك والحصول على عملات TikTok مجانا.

كيفية الحصول على المال من الهدايا على TikTok

منذ وقت ليس ببعيد، كان بإمكان الشبكات الاجتماعية أن تقدم لك الترفيه فقط، والآن يمكنك كسب المال من بعضها. على TikTok، يمكنك القيام بذلك بعدة طرق. الشيء المثير للاهتمام بشكل خاص هو كسب الهدايا.

كل هدية تكلف مبلغًا معينًا من العملات المعدنية. يمكن للمستخدمين شراء حزمة من العملات المعدنية أثناء مشاهدة البث المباشر وبعد ذلك ينفقونها على الهدايا. يختلف نطاق تكلفة الهدايا اختلافًا كبيرًا - من أقل من واحد إلى مئات الدولارات.

عندما تحصل على هدايا بتكلفة إجمالية تزيد عن 100 دولار، يُسمح لك باستبدالها بالماس. إنه نوع آخر من القيمة تم تقديمه لنظام المعاملات هذا. بعد أن تحصل على الماس الخاص بك، يمكنك استبدال كل منها بـ 5 سنتات. ايضا اقرء هذه المقالة عما هو أفضل وقت للنشر على التيك توك لزيادة التفاعل والمشاهدات.

أسعار هدايا تيك توك

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك، عليك أن تعرف بالضبط مدى اختلاف أسعار الهدايا. كما ذكرنا سابقًا، يمكنك شراء أرخصها بعملة واحدة، في حين أن إحدى أغلى الهدايا - الأسد - ستكلفك 29999 قطعة نقدية.


عملات معدنية عملات مكافأة دولار
65 45 1،19
330 95 5،99
660 195 11،99
1321 295 23،99
3303 495 59،99
6607 695 119،99
16500 995 299،99

إذا لم نأخذ في الاعتبار جزء المكافأة لكل حزمة، فإن تكلفة كل عملة في الوقت الحالي تزيد قليلاً عن 1،8 سنت. هذا يعني أن سعر شراء هدية Lion هو 539.99 دولارًا.

قد تعتقد أنك حصلت على الجائزة الكبرى إذا حصلت على هذه الهدية، وأنت على حق. ومع ذلك، عندما تستبدل هديتك بالماس، فهناك بعض الأشياء التي تعرفها بشكل أفضل:

بغض النظر عن الهدية التي حصلت عليها، ستحصل فقط على نصف عدد الماسات من عدد العملات المعدنية. هذا يعني أنه إذا حصلت على هدية رسالة بريد إلكتروني على سبيل المثال، والتي تكلف 1000 قطعة نقدية، فستتمكن من استبدالها بـ 500 ماسة فقط. ولقد اخترنا لك مقالة جيدة هي حول طريقة ازالة العلامة المائية وإعادة نشر فيديو تيك توك لشخص آخر.

حتى لو كان سعر كل ماسة 5 سنتات رسميًا، فلن تحصل على سعرها الكامل بعد الاستبدال. تحصل TikTok على عمولة بنسبة 50 بالمائة لكل معاملة من هذا النوع. لذلك، مقابل 500 ماسة بدلاً من 25 دولارًا، ستحصل على 12.5 دولارًا فقط.

لسحب الأموال من TikTok، يجب أن يكون لديك حساب PayPal تم التحقق منه. ولن تكون قادرًا على سحب أكثر من 1000 دولار من الهدايا في الأسبوع.


فيما يلي بعض الأمثلة على المبلغ الذي ستحصل عليه من هدية معينة:

اسم الماس الدخل $
القيصر 50 1.25
قلادة 200 5
المجرة 500 12.5
بطل 750 18.75
دش نيزك 1500 37.5
يونيكورن فانتسي 2500 62.5
سيارة رياضية 3500 87.5
كوكب 7500 187.5
صاروخ 10000 250
عالم TikTok 17،499.5 437.49

طريقة سحب الهدايا من التيك توك

لبدء تلقي الهدايا أثناء البث المباشر، عليك القيام بأمرين: الحصول على 100000 مشترك والتأكد من تشغيل وظيفة استلام الهدايا في تطبيقك. للقيام بذلك، يجب عليك تنفيذ الإجراءات التالية:

1- أولاً، افتح تطبيق TikTok على هاتفك الذكي.

هدايا تيك توك مجانا
هدايا التيك توك


2- بعد ذلك، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى السفلية.

طريقه تحويل فلوس التيك توك
شحن هدايا تيك توك


3- أثناء وجودك هناك، ابحث عن ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليمنى العليا. اخترهم.

تهكير هدايا تيك توك
محول تيك توك


4- في القائمة المنبثقة، اختر "أدوات منشئ المحتوى".

تحويل فلوس التيك توك للفيزا
كيف احول هدايا التيك توك فلوس


اختر علامة التبويب "الهدايا".

تحويل الفلوس من التيك توك
تحويل تيك توك


5- إذا استوفيت المتطلبات، فستتمكن من تشغيل هذه الوظيفة.

كيفية تحويل فلوس التيك توك
محول التيك توك


6- بعد تشغيل الوظيفة، ستبدأ في تلقي الهدايا أثناء البث. إذا لم يساعد ذلك، فربما يجب أن تخبر سمعك أنه بإمكانهم دعمك الآن.

طريقة تحويل رصيد من التيك توك
تحويل التيك توك

كيفية شراء الهدايا تيك توك وكيف أرسل هدايا في تيك توك

لإرسال هدية لشخص ما، لا داعي لشرائها قبل الأوان. يمكنك القيام بذلك أثناء البث المباشر، بالضغط على الزر المقابل لاختيار الهدية التي تحتاجها. هناك كيفية القيام بذلك:


1- افتح تطبيق TikTok على هاتفك الذكي.

ازاي احول فلوس التيك توك
تحويل عملات التيك توك


2- انتقل إلى قسم "Discover" في الجزء السفلي من الشاشة.

طريقه تحويل الفلوس من التيك توك
تحويل رصيد من التيك توك


3- في شريط البحث بالأعلى، اكتب أي موضوع تعتقد أنه مثير للاهتمام.

كيفيه تحويل رصيد من التيك توك
تحويل نقاط التيك توك

4- عندما ترى نتائج البحث، انتبه إلى اللوحة الموجودة أسفل شريط البحث. هناك سترى علامة التبويب "مباشر". اختره.

أسعار الهدايا في التيك توك
شراء هدايا تيك توك


5- ثم، من بين مجموعات البث المباشر المتاحة، اختر البث الذي يعجبك أكثر. في الجزء السفلي من الشاشة، سترى رمز الهدية. اختره.

كيفية تحويل نقاط التيك توك
كيف احول هدايا التيك توك فلوس



6- ستظهر نافذة جديدة بها مجموعة متنوعة من الهدايا للاختيار من بينها. اختر الهدية التي تريد إرسالها. إذا لم يكن لديك عملات معدنية، فسيقوم التطبيق بإعادة توجيهك إلى شاشة شراء العملات المعدنية.

7- سيكون لديك خيار شراء أرخص حزمة أو الانتقال إلى نافذة أخرى بها قائمة بجميع الحزم التي تحتوي على عملات معدنية.

هدايا التيك توك كم تساوي
كيف اشتري هدايا تيك توك


8- اختر الحزمة التي تحتاجها. ثم ارجع إلى النافذة مع الهدايا وأرسل الهدايا التي تريدها.

بهذه الطريقة يمكنك إرسال أي هدية تريدها. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو أن يكون لديك ما يكفي من المال لشراء العملات المعدنية.

كيفية زيادة عدد متابعيك على TikTok لربح هدايا تيك توك

بالطبع، لبدء جني الأموال دون رعاية، ما زلت بحاجة إلى كسب جمهور. للقيام بذلك، ستحتاج إلى مراقبة الاتجاهات باستمرار والبحث عن الموضوعات الشائعة. ستحتاج أيضًا إلى التحقق من الأماكن الشهيرة في المنطقة واسأل نفسك عن كيفية استخدامها لتحقيق الربح الخاص بك.

لا تنس أن جزءًا كبيرًا من النجاح في هذا النوع من العمل هو جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك، لذلك سيكون من الحكمة تحسين قدرتك على تصوير مقاطع الفيديو وتعديلها لأنه على الرغم من عدم وجود حد لعدد الأشخاص الذين يمكنهم القيام بذلك، لكن صدقوني، لن يكون من السهل التغلب على المنافسة الموجودة بالفعل. ايضا لقد كتبنا مقالة لك وهي عن كيف تعرف من شاهد ملفك الشخصي على تيك توك: TikTok.

يمكن أن يكون الخيار الآخر هو الحصول على دعم من مستخدمين أكثر خبرة. قد يكلفك ذلك أموالًا، لكنها طريقة جيدة لاكتساب الشعبية، خاصةً إذا كان هناك مستخدم يساعدك في الحصول على أكثر من مليون مشترك. في هذه الحالة، ستحصل على ألف مشترك في وقت قصير.

ما هي قيمة نقاط هدايا TikTok؟

TikTok هو تطبيق مثير للاهتمام وممتع للغاية. إنها تزداد شهرة في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن معظم المستخدمين في آسيا وأمريكا الشمالية. يبث منشئو المحتوى مقاطع فيديو قصيرة لمواهبهم واهتماماتهم لتسلية المشاهدين. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في المساهمة في منشئي المحتوى المفضلين لديهم القيام بذلك عن طريق إرسال الهدايا.

هناك القليل من المعلومات الرسمية من TikTok حول الهدايا، ولكن هذا هو سبب وجود هذه المقالة هنا. اكتشف قيمة نقاط هدايا TikTok وكيف يمكنك شرائها أو صرفها. هذه النقاط هي في الأساس مكافآت لمنشئي المحتوى، على عكس تبرعات Twitch TV.

يمكن لأصحاب النفوذ الأكثر شهرة في TikTok جني آلاف الدولارات لكل منشور. تحاول الشركة تنظيم التدفق النقدي داخل التطبيق باستخدام الهدايا الافتراضية والماس، لذلك من الضروري فهم كيفية عمل هذه العملة الرقمية.

هدايا TikTok

بمجرد وصولك إلى 1000 متابع، سيسمح لك TikTok بقبول الهدايا من معجبيك أثناء مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك. الهدايا الافتراضية هي في الواقع أيقونات تتراوح من الباندا إلى ملكة الدراما. كل من هذه الهدايا يمثل مبلغًا مختلفًا بالدولار. بمجرد جمع الهدايا الخاصة بك، يمكنك تداول الرموز الافتراضية للماس الافتراضي. يمكنك بعد ذلك استخدام الماس لجمع أموال حقيقية باستخدام PayPal أو طريقة دفع آمنة أخرى.

يتم شراء هدية داخل تطبيق TikTok باستخدام العملات المعدنية. هذه العملات هي الشراء النقدي الوحيد المسموح به داخل التطبيق. بمجرد شراء العملات المعدنية، يمكنك النقر فوق أيقونة الهدية الوردية أثناء مشاهدة فيديو TikTok Live لإرسال الرمز الافتراضي إلى مستخدم آخر. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن اعلى 10 فيديوهات مشاهدات في التيك توك - TikTok.

من المهم الإشارة إلى أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فقط يمكنهم إرسال هدية على TikTok. بعد عدة صيحات عامة، اضطرت الشركة إلى تنفيذ سياسة تحمي المستخدمين الأصغر سنًا من عمليات الاحتيال.

تكلفة شراء كل هدية في تيك توك كالتالي:
  • الباندا - خمس عملات معدنية
  • الأيدي الإيطالية - خمس عملات معدنية
  • لوف بانغ - خمسة وعشرون قطعة نقدية
  • كريم الشمس - خمسون عملة
  • تقيؤ قوس قزح - مائة عملة معدنية
  • حفلة موسيقية - خمسمائة قطعة نقدية
  • أنا غني جدًا - ألف قطعة نقدية
  • ملكة الدراما - خمسة آلاف قطعة نقدية
عند استلام الهدية، يمكن للمبدع تحويل هداياه إلى ألماس ثم إلى نقود فعلية. على الرغم من أن TikTok لم تصدر طريقة بسيطة لشرح قيمة كل هدية، إلا أنها تنهار على النحو التالي:
  • الماس يساوي 50٪ من قيمة العملات المعدنية
  • يأخذ TikTok عمولة بنسبة 50٪

في الأساس، هذا يعني أنه إذا أرسلت لشخص ما ملكة الدراما، والتي تم شراؤها بخمسة آلاف قطعة نقدية، فسوف يحصلون على عدة ماسات تبلغ قيمتها حوالي 0.05 دولار لكل منها. لا يعد الأمر كثيرًا عندما تفكر في الأمر في هذه الشروط، ولكن يمكن لمنشئي المحتوى العظماء ربح العديد من الهدايا خلال البث المباشر، لذلك هناك أموال يتعين جنيها.

يمكن لمنشئي المحتوى المشاركة أو إنشاء تحديات داخل التطبيق للحصول على هدايا. جمع التبرعات شائع أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي. يمتلك جامعو التبرعات خيار "التبرع" ويتضمنون مساعدة الآخرين المحتاجين.

قبل إرسال هدية على TikTok، كن على دراية بعمليات الاحتيال داخل التطبيق. يبحث بعض المستخدمين عن الهدايا من خلال تقديم إبداءات الإعجاب والمتابعة للشكل الرقمي للعملة داخل التطبيق. تهدف هدايا TikTok إلى دعم المبدعين المفضلين لديك، وليس استخدامها كتكتيكات لتصبح أكثر شهرة (حيث نادرًا ما يتم حل المشكلة). هنا ايضا مقالة رائعة حول طريقة البحث عن مقاطع الفيديو التي أعجبتني واخفائها على تيك توك.

ما هي نقاط هدايا TikTok وطريقة الحصول على هدايا تيك توك؟

يمكن أن يسبب TikTok ضغوطًا للمستخدمين الجدد لأنه من الصعب تتبع جميع العملات داخل التطبيق. ستلاحظ قائمة التوازن إذا ذهبت إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك. يمكنك معرفة عدد العملات التي لديك.

تُستخدم عملات TikTok لشراء الهدايا، كما ذكرنا سابقًا. تأتي العملات في حزم، حيث تعكس الحزم الأكبر خصومات على الكمية. إليك كيفية الوصول إلى رصيد Tik Tok الخاص بك:

1- افتح TikTok على جهاز Apple أو Android.

طريقة تحويل رصيد التيك توك
شحن هدايا تيك توك مجانا


2- اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين.

أسعار هدايا تيك توك
هديه تيك توك

3- افتح قائمة المزيد في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الإعدادات والخصوصية.

ازاي احول نقاط التيك توك لرصيد
تحويل هدايا تيك توك


4- حدد الرصيد من القائمة التالية.

كيفية تحويل الفلوس من التيك توك
تيك توك مهكر هدايا



5- سيكون هناك رمز عملة والعملات المعدنية المتاحة. اضغط على إعادة الشحن لشراء المزيد من العملات المعدنية. سترى تكاليف الحزم المختلفة، من 100 إلى 10000 قطعة نقدية. يقوم التطبيق على الفور بضبط العملة حسب منطقتك.

تحويل الاموال من التيك توك
هدايا تيك توك


6- بمجرد تحديد الحزمة، سيُطلب منك طريقة دفع. يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان متصلة بمتجر Apple أو Google للجوّال.

قيمة الهدايا في التيك توك
كيف أرسل هدايا في تيك توك


7- بعد إتمام الدفع، سيُضاف إلى حسابك عدد العملات المشتراة.

تكلف هذه العملات في أي مكان من .99 دولارًا أمريكيًا مقابل 65 قطعة نقدية أو 99.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 6607 قطعة نقدية. بمجرد إتمام عملية الشراء، فأنت جاهز لإرسال الهدايا. عندما ينخفض ​​رصيدك، ستتلقى إشعارًا لإعادة التحميل.

ما الفرق بين العملات تيك توك والهدايا والماس

لا يمكنك استبدال عملات TikTok بعملة حقيقية. الشيء نفسه ينطبق على نقاط الهدايا. الشيء الوحيد الذي يمكن صرفه هو الماس. يمكنك العثور على عدد الألماس الخاص بك تحت الميزان. تقدر قيمة الماس بـ 0.05 دولار أمريكي، لكن TikTok تحتفظ أيضًا برسوم علاوة على ذلك.

تختلف قيم الألماس وتعتمد كليًا على منشئ TikTok، ByteDance. يمكنك سحب مبلغ لا يقل عن 100 دولار حتى 1000 دولار في الأسبوع. يتم سد أي فجوة بين الماس والعملات المعدنية على TikTok من خلال نقاط الهدايا.

إذا كنت تحب محتوى مؤدي TikTok، فابدأ وقدم لهم رمزًا تعبيريًا معينًا. سيؤدي هذا إلى إزالة العملات المعدنية من رصيدك وإضافتها إلى رصيدك في شكل نقاط هدايا. يمكن تحويل نقاط الهدايا هذه لاحقًا إلى ماس، ثم مرة أخرى للحصول على قيمة نقدية بأسعار صرف معينة. وهذه مقالة جيدة لك وهي حول تحقيق الربح من التيك توك.

يمكن مقارنة ذلك باشتراكات قناة Twitch، حيث تدفع مقابل استخدام رموز تعبيرية مخصصة مختلفة. كما هو الحال مع Twitch، فإن تبرعات Tik Tok طوعية. لا تحتاج إلى إهداء العملات المعدنية لأي شخص، ولكن يمكنك ذلك إذا كنت تستمتع حقًا بمحتواها.

كيفية سحب الهداية من TikTok

في حين أن المشتركين ليس لديهم طريقة لصرف عملاتهم المعدنية، يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال من المحتوى الخاص بهم على Tik Tok. أنت بحاجة إلى حساب PayPal صالح لصرف الماس الخاص بك. عندما تجمع قدرًا معينًا من نقاط الهدايا وتحصل على الماس الخاص بك، يمكنك تحويله إلى عملة بلدك.

اسأل دعم TikTok عن أي أسئلة قد تكون لديك حول هذه العملية. ليس الأمر سهلاً وقد يستغرق بعض الوقت لكسب المال على TikTok ؛ ومع ذلك، يمكن تحقيقه، وهناك من يكسبون عيشهم من تبرعات المشاهدين والمحتوى المدعوم على Tik Tok.

طريقة ربح نقاط والهدايا من التيك توك

أحد الجوانب الأساسية لهدايا TikTok هو اكتساب المتابعين. هذا سهل إذا كان لديك الكثير من المواهب والشغف لإنشاء الفيديو. باستخدام برنامج وميزات التحرير داخل التطبيق مثل الثنائي، يمكنك الوصول إلى 1000 متابع ضروري لبدء تلقي الهدايا.

إن فهم القيمة النقدية لهذه الرموز الرقمية يعني أنك مستعد لإرسالها أو استقبالها بثقة. كما هو مذكور أعلاه، احذر من المحتالين والهدايا للإعجابات أو المتابعات.

كيف تحسب نقاط هدايا TikTok مقابل المال؟

يمكن حساب نقاط هدايا TikTok إلى المال بضرب رصيد نقاط هدايا TikTok بمعدل تحويل العملات المقابل. على سبيل المثال، إذا كان لدى المستخدم رصيد نقاط هدايا TikTok 100 وكان معدل تحويل العملة المقابل هو 1 دولار = 60 روبية، فإن نقاط هدايا TikTok الخاصة به إلى المال ستكون 600 (1 * 60 دولار). هذه مقالة رائعة وهي تتكلم عن تسجيل مقطع فيديو بتأثير حركة بطيئة على تيك توك.


أسئلة مكررة حول طريقة سحب الهدايا من التيك توك وتحويلها الى فلوس

كيف أقوم بتحويل نقاط TikTok إلى نقود؟

هناك عدة طرق لتحويل نقاط TikTok إلى نقود. أحد الخيارات هو استخدام تطبيق مثل Points2Cash، والذي يتيح لك استبدال نقاطك بالنقود أو بطاقات الهدايا. يمكنك أيضًا استخدام خدمات التحويل عبر الإنترنت مثل PayPal أو Venmo. أخيرًا، قد تقدم بعض المتاجر تبادل نقاط داخل المتجر لعناصر أو خدمات محددة.

كم من المال تحصل عليه من الهدايا على TikTok؟

لا يوجد مبلغ محدد ستحصل عليه من الهدايا على TikTok، لأنه يعتمد إلى حد كبير على سعر العنصر (العناصر) الموهوب وعدد مرات مشاهدة الفيديو. بشكل عام، ستحصل على بضعة سنتات لكل مشاهدة، ولكن هذا قد يختلف اعتمادًا على النظام الأساسي.

كم هو 500 عملة TikTok؟
500 عملة TikTok تساوي حوالي 5 دولارات.

كيف يتم حساب نقاط TikTok؟
يتم حساب نقاط TikTok بناءً على عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات التي تتلقاها مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كم يساوي 100 قطعة نقدية على TikTok؟
على TikTok، 100 قطعة نقدية تساوي 1 دولار تقريبًا. اقرا هذه المقالة رائعة وهي حول كيفية عمل دويتو على تيك توك.

كيف تعمل الهدايا على TikTok؟
تعمل الهدايا على TikTok بنفس الطريقة التي تعمل بها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك إرسال الهدايا إلى الأصدقاء وأفراد العائلة، وسيتمكنون من رؤيتها في علامة تبويب الإشعارات الخاصة بهم.

كم يكلف 100 دولار وردة على TikTok؟
كثيراً.

ما هي نقطة هدايا TikTok؟
نقطة هدايا TikTok هي عملة افتراضية يمكن استخدامها على التطبيق لشراء العناصر.

ما هي قيمة هدايا TikTok الوردية؟
لا توجد إجابة محددة، حيث تختلف أسعار هدايا TikTok حسب البائع والعنصر. بشكل عام، على الرغم من ذلك، قد تكلف هدية جيدة لمحبي TikTok حوالي 10-15 دولارًا.

كم عدد الماسات على تيك توك هو دولار؟
يوجد حوالي 100 ماسة على الدولار في TikTok.

هل هدايا TikTok تعطي المال؟
لا، هم عادة لا يفعلون ذلك.

ما هي قيمة الهدية الأسطورية على TikTok؟

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال لأنه يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك ندرة وشعبية الهدية، وكذلك منطقة المستخدم. ومع ذلك، قدر بعض المستخدمين أن الهدية الأسطورية قد تصل قيمتها إلى 500 دولار. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة وهي حول نصائح لاستخدام التيك توك بشكل صحيح.


كيف يمكنني استلام الأموال من TikTok؟
هناك عدة طرق لتلقي الأموال من TikTok. يمكنك بيع مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الحصول على رعاية أو كسب المال من خلال الإعلانات.

كم هي هدية الأسد على TikTok؟
تبلغ تكلفة هدية الأسد على TikTok 5 دولارات.

هل يمكنك صرف عملات TikTok؟
نعم، يمكنك صرف عملات TikTok من خلال التطبيق. ما عليك سوى الانتقال إلى "حسابي" واختيار "سحب الأموال". ستحتاج إلى إدخال رقم حسابك والمبلغ الذي تريد سحبه.

هل يمكنني الحصول على هدايا على مقاطع الفيديو؟

نعم! لكنك تحتاج إلى 100،000 متابع أولاً. في حين أنه يمكن إرسال الهدايا إليك في موقع Lives بعد 1000 متابع، تتطلب التحميلات القياسية 100000 متابع.

لا يمكنني قبول الهدايا! ماذا يحدث هنا؟

تنص سياسة العناصر الافتراضية في TikTok على أن المستخدمين الأقل من 16 عامًا لا يمكنهم قبول هدايا TikTok. قد يبدو هذا غير عادل للمستخدمين الأصغر سنًا، لكن السياسة مصممة لحماية المستخدمين الأكثر ضعفًا من الاستغلال. وهذه مقالة مختارة بعناية وهي عن طريقة إضافة أغنيتين إلى فيديو تيك توك.

لن يقبل TikTok معلومات PayPal الخاصة بي. ماذا يمكنني أن أفعل؟

تنص سياسة TikTok على أن معلومات PayPal الخاصة بك يجب أن تتطابق مع معلومات TikTok الخاصة بك، مما يعني أن الأسماء يجب أن تتطابق. إذا كان هناك عدم تطابق في المعلومات، فلدينا مقال لتغيير اسمك على TikTok هنا.



يمكن أن يكون TikTok مكانًا محيرًا. لا تقلق، رغم ذلك!




تعليقات



close