تهكير نقاط تيك توك والحصول على كوينز TikTok مجانا

من المحتمل أن يكون لديك محتوى مفضل على TikTok . تمامًا مثل Twitch، يمكنك منحهم رمزًا تقديريًا في شكل نقاط TikTok Coins. شيء يجب ملاحظته هو أن هذه coins الافتراضية ليس لها قيمة نقدية ولكنها تستخدم بدلاً من ذلك لشراء هدايا افتراضية.


تهكير نقاط التيك توك
حساب نقاط التيك توك

أفضل 4 طرق للحصول على نقاط TikTok المجانية

يمكن شراء نقاط تيك توك بأموال حقيقية، ولكن هناك عدة طرق للحصول على نقاط كوينز مجانًا. عليك فقط معرفة النهج الصحيح. كن حذرا، مع ذلك؛ هناك الكثير من عمليات الاحتيال التي تتمحور حول نقاط TikTok المجانية. ايضا صديقي اقرء هذه المقالة وهي حول ما هو أفضل وقت للنشر على التيك توك لزيادة التفاعل والمشاهدات.

الآن، إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على نقاط TikTok مجانًا دون شرائها، فابق معنا لمعرفة المزيد.

كيفية شراء نقاط ونقاط TikTok

يجب أن تعرف أولاً كيفية شراء نقاط بالطريقة الشرعية والقانونية.

1- افتح TikTok وحدد الملف الشخصي، ثم انتقل إلى الإعدادات.

شحن عملات تيك توك مجانا
شراء نقاط تيك توك


2- حدد الرصيد.

نقاط تيك توك
نقاط التيك توك


3- سيُظهر هذا رصيدك النقدي الحالي. اضغط على إعادة الشحن.

هناك قوائم مختلفة لمبالغ نقاط تيك توك والتكلفة المرتبطة بها مدرجة في القائمة. اضغط على المبلغ الذي تريد شراءه ثم قم بتأكيد الشراء على جهازك المحمول. وهنا ايضا صديقي مقالة رائعة وهي عن طريقة ازالة العلامة المائية وإعادة نشر فيديو تيك توك لشخص آخر.

هناك سبعة مبالغ مختلفة يمكنك شراؤها تعطي فكرة عن قيمة نقاط تيك توك:
  • 65 كوينز مقابل 0.99 دولار.
  • 330 كوينز مقابل 4.99 دولار.
  • 660 كوينز مقابل 9.99 دولار.
  • نقاط 1321 مقابل 19.99 دولارًا.
  • 3303 نقاط coins مقابل 49.99 دولارًا.
  • 6607 نقاط coins مقابل 99.99 دولارًا.
  • 16500 نقاط coins مقابل 249.99 دولارًا.

إذا اشتريت نقاط coins لأول مرة أثناء مشاهدة محتوى TikTok المباشر، فستحصل على حزمة ترحيب. هذه حزمة بقيمة 0.99 دولارًا توفر 65 كوينز بالإضافة إلى 45 قطعة إضافية، وخصم 80٪ على هدية فريدة، وشارة تظهر بجوار اسم TikTok الخاص بك لمدة 24 ساعة.

يمكنك شراء نقاط تيك توك من خلال حساب بنكي أو حساب PayPal، أو باستخدام بطاقة ائتمان، أو باستخدام Google و Apple Pay.

ما هي نقاط TikTok؟

بينما يمكنك استخدام نقاط TikTok لشراء الهدايا وإرسالها على TikTok Live، إلا أن لها استخدامات أخرى أيضًا. على سبيل المثال، يمكنك إرسال الهدايا إلى منشئ المحتوى من خلال قسم التعليقات.

الاستخدام الأساسي الآخر لنقاط TikTok هو في الترقيات اللاحقة. إذا كنت ترغب في تعزيز مقطع فيديو معين وعرضه على العديد من الأشخاص، فيمكنك استخدام ميزة TikTok Promote. تكلف هذه الميزة مبالغ مختلفة بناءً على الوقت الذي تريد تشغيل الترويج فيه وعدد مرات المشاهدة المستهدف. ما رأيك ايضا ان تقرا هذه المقالة عن كيف تعرف من شاهد ملفك الشخصي على تيك توك: TikTok.

بالنسبة للمبدعين الذين يستخدمون TikTok للإعلان عن أو تحقيق إيرادات، تعد ميزة TikTok Promote أداة قيمة. يسمح لك بضبط استهدافك حسب العمر والجنس والاهتمامات. مفتاح TikTok هو أن المشاهدات تميل إلى توليد ردود أكثر من المنصات الأخرى، وهذا هو سبب تزايد شعبية TikToks المدعومة.

كيفية الحصول على نقاط TikTok مجانًا

أول شيء يجب ملاحظته هو أن أيا من هذه الطرق غير مضمونة. تعتمد TikTok على نقاط تيك توك لتوليد الإيرادات، لذا فإن منحها مجانًا يعد حدثًا غير شائع. ومع ذلك، أبلغ بعض المستخدمين عن نجاحهم من خلال هذه الأساليب، لذلك لا تتردد في تجربتها - لكن كن حذرًا واعلم أن النتيجة غير مضمونة.

1. هدايا TikTok:

الطريقة الأولى والأبسط هي الحصول عليها كهدايا. يمكن للمستخدمين إرسال نقاط coins إلى شخص آخر، ولكن عليك استثمار الوقت وإنشاء محتوى يدعو الأشخاص لإرسال نقاط إليك. اسأل نفسك: هل الوقت المستغرق لفعل ذلك يساوي المبلغ الصغير الذي ستوفره؟


بيع نقاط تيك توك
سعر نقاط التيك توك


2. تحديات TikTok:

المشاركة في تحديات TikTok تشبه إلى حد ما تلقي هدية؛ إذا كانت مقاطع فيديو TikTok مضحكة بدرجة كافية، فقد يرسل لك شخص ما نقاط coins كنصيحة. تأتي التحديات على أساس روتيني إلى حد ما - عادةً ما يكون أحدث اتجاه في المقدمة ومركز على TikTok. عدد قليل من هؤلاء في الماضي يشمل تحدي تكديس صناديق الحليب المشؤومة وتحدي مسحوق القرفة.

3. قم بتنمية أتباع TikTok:

تهدف نقاط TikTok إلى أن تكون وسيلة لدعم المستخدمين المفضلين لديك. لذلك إذا كان بإمكانك إنشاء تدفق مستمر للمحتوى وتنمية متابعيك على TikTok، فستتلقى بشكل طبيعي المزيد من نقاط تيك توك كلما قمت بإنشاء محتوى مباشر.

4. هكر TikTok Coin:

قبل أن نشرح هذا، تحذير: هذه ليست طريقة مدعومة رسميًا ويمكن أن تؤدي إلى حظر. تتيح لك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية (غالبًا لأنظمة Android الأساسية) ممارسة لعبة النظام الأساسي وإنتاج نقاط coins مجانًا. بدأت TikTok في اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه الأدوات، وتم حظر العديد من الأشخاص بشكل مؤقت أو دائم من استخدامها. نظرًا لأن نقاط تيك توك هي coins داخل التطبيق، فإن استخدام هذه الأدوات هو في الأساس سرقة أو احتيال. هنا ايضا مقالة جيدة لك وهي تتكلم عن اعلى 10 فيديوهات مشاهدات في التيك توك - TikTok.

أداة TikTok Coin Adder هي إحدى الأدوات. أدخل اسم المستخدم الخاص بك، واختر نقاط التي تريد إضافتها واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. سيُطلب منك تنزيل التطبيقات وإنشاء حسابات على كليهما، وبعد ذلك ستتم مكافأتك بنقاط TikTok.


زيادة عملات تيك توك
اسعار نقاط التيك توك


هناك آخرون، لكن العديد منهم طلب اسم مستخدم وكلمة مرور وكانت محاولات تصيد واضحة. أنت حر في اتخاذ قرارك بنفسك، لكننا ننصح بعدم استخدام مولدات نقاط من جهات خارجية.

على الرغم من عدم وجود طريقة مؤكدة للحصول على نقاط TikTok مجانًا، فإن أفضل رهان هو المشاركة فقط. لا تقلق بشأن الحصول على نقاط - فقط استمتع باستخدام TikTok والمشاركة في المجتمع.  صديقي اليك هذه المقالة حول تحقيق الربح من التيك توك.

كيفية الحصول على نقاط TikTok مجانية في عام 2022 | نصائح سهلة

يجب أن تعيش تحت صخرة إذا لم تكن معتادًا على تطبيق الفيديو القصير TikTok. استحوذ التطبيق الشهير على العالم، مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. ولكن، هناك احتمال ألا تكون على دراية بميزات مثل TikTok Coins. لا تقلق، انتظر هناك للتعرف على نقاط TikTok وكيفية الحصول على نقاط TikTok المجانية في عام 2022.

نقاط TikTok هي coins داخل التطبيق لـ TikTok . يمكنك الحصول على نقاط TikTok من خلال الدفع بأموال حقيقية ويمكن استخدام نقاط تيك توك لشراء هدايا افتراضية. يمكنك إرسال هداياك الافتراضية إلى أي شخص على TikTok كعلامة لتقدير محتواها.

كيف تحصل على نقاط TikTok مجانية؟

نقاط TikTok هي coins داخل التطبيق لـ TikTok. يمكنك الحصول على نقاط TikTok من خلال الدفع بأموال حقيقية ويمكن استخدام النقاط coins لشراء هدايا افتراضية.

على الرغم من عدم وجود طريقة مناسبة للحصول على نقاط TikTok المجانية، ولكن بعد بعض البحث، وجدت أنه يمكنك الحصول على نقاط TikTok المجانية باتباع الخطوات المذكورة أدناه.

مشاهدة مقاطع الفيديو: يمكنك الحصول على نقاط TikTok المجانية من خلال القيام بمهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو واسترداد نقاطك coins.

المشاركة في التحديات: من خلال المشاركة في تحديات TikTok، يمكن لـ TikTok منحك نقاط coins مجانية.

كهدايا: يمكنك الحصول على نقاط TikTok المجانية إذا أرسل مستخدمون آخرون نقاط coins كهدية لك.

ومع ذلك، هناك طرق أخرى للحصول على نقاط TikTok المجانية. يمكن أن تساعدك التطبيقات التالية في الوصول إلى نقاط TikTok المجانية.

TikTok Coin Adder : TikTok coin adder هو موقع إلكتروني حيث يمكنك الحصول على نقاط TikTok مجانية. اتبع الخطوات لمعرفة كيفية القيام بذلك:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى هنا.
  2. في الصفحة المحددة، أدخل اسم TikTok الخاص بك وتابع.
  3. ستظهر صفحة بها خيار coins.
  4. من خيار النقاط coins، انقر لإضافة النقاط وفقًا لاحتياجاتك.
  5. من خيار تنزيلات قليلة، ستوجهك الصفحة إلى تنزيل تطبيقين.
  6. بعد تنزيل التطبيقين، أنشئ اسم مستخدم لكليهما.
  7. سيتم مكافأة حساب TikTok الخاص بك بنقاط coins مجانية.
  8. Apkoz: Apkoz هو تطبيق للحصول على نقاط TikTok مجانية. اتبع الخطوات لمعرفة كيفية القيام بذلك.
  9. قم بتنزيل تطبيق Apkoz .
  10. بمجرد التنزيل، ابحث عن نقاط TikTok المجانية في التطبيق.
  11. تمامًا كما هو الحال في أضافة نقاط TikTok، سيُطلب منك تنزيل تطبيقين.
  12. بعد تسجيل الدخول إلى التطبيقات، سيُطلب منك الدوران.
  13. أثناء قيامك بتدوير التطبيقات، يتم جمع نقاط TikTok المجانية في تطبيق TikTok.

كيفية استخدام نقاط TikTok

عملات تيك توك وهمية
نقاط التيك توك


إذن، لقد حصلت الآن على نقاط TikTok الخاصة بك وأنت تتساءل عن كيفية استخدامها على TikTok. يتم تخزين نقاط TikTok الخاصة بك في محفظة TikTok الخاصة بك. يمكنك استخدام نقاط TikTok لإرسال هدية افتراضية إلى منشئ المحتوى المفضل لديك على TikTok.

ملاحظة: TikTokers الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا مقيدون بشراء هدايا افتراضية لمنشئي محتوى آخرين.
الأمر بسيط للغاية عندما تشتري هدية افتراضية لأي شخص، يتم خصم مبلغ الهدية من محفظة TikTok الخاصة بك.

يعمل إهداء النقاط coins على TikTok كتعليقات لأي منشئ محتوى. كلما زادت قيمة هديتك، زادت احتمالية حصولك على صيحة من TikToker المفضل لديك. ايضا هناك مقالة رائعة وهي حول تسجيل مقطع فيديو بتأثير حركة بطيئة على تيك توك.

نقاط TikTok - كيف تعمل وكيف تربحها

تعتبر النقاط coins والهدايا من TikTok طريقة رائعة لكسب المال أثناء البث المباشر على TikTok. يتم شراء نقاط TikTok من قبل المستخدمين ثم تحويلها إلى الماس / الهدايا عندما يريدون دعم البث المباشر.

ما هي نقاط TikTok؟

النقاط coins هي نقاط داخل التطبيق يتم شراؤها بأموال حقيقية. يمكنك بعد ذلك استخدام انقاط لإرشاد منشئي المحتوى أثناء البث المباشر في شكل رموز تعبيرية.

اعتمادًا على سعر الصرف، فإن النقاط coins لها قيم مختلفة. النظام دائمًا في حالة تغير مستمر، لذا فإن عدد النقاط التي تحصل عليها اليوم مقابل الدولار قد لا يكون هو نفسه غدًا. النقاط coins التي تشتريها على TikTok غير قابلة للاسترداد.

كم تكلف نقاط TikTok؟

برنامج تهكير عملات تيك توك
ازاي ازود نقاط التيك توك


قيمة وتكلفة النقاط تتقلب. ويمكن أن تختلف من بلد إلى آخر.

الأسعار الحالية في الولايات المتحدة هي:
  • 100 كوينز - 1.29 دولار.
  • 500 كوينز - 6.49 دولار.
  • 2000 كوينز - 26.99 دولارًا.
  • 5000 كوينز - 66.99 دولارًا.
  • 10000 كوينز - 134.99 دولارًا.
  • لذا تقدر قيمة coins واحدة الآن بحوالي 1،3 سنت في الولايات المتحدة.

إهداء نقاط TikTok

نقاط تيك توك كم تساوي
كيفية سحب النقاط من تيك توك

يمكنك فقط تلقي الهدايا أثناء البث المباشر. يجب أن يكون لديك 1000 متابع للبث المباشر. تحقق مما تفعله الحسابات الكبيرة أثناء البث المباشر للحصول على فكرة عما يمكنك فعله / التحدث عنه. يمكنك أيضًا قراءة المزيد حول كسب المال على TikTok في منشورنا:

  • الفرق بين النقاط coins والماس.
  • النقاط coins هي ما تشتريه باستخدام نقود حقيقية.
  • TikTok Diamonds هو ما تقدمه إلى البث المباشر.
  • تقوم بتبادل النقاط coins بالماس عندما تقوم بالتبرع لبث مباشر. الماس تقدر قيمته بنسبة 50٪ من coins واحدة.

نوع هدايا TikTok

يقدم المستخدم هدية على شكل رمز تعبيري. وتمثل تلك الرموز التعبيرية كميات مختلفة من نقاط coins.

تهكير عملات تيك توك للايفون
طريقة زيادة نقاط التيك توك


الباندا - 5 نقاط coins.
القيمة الحالية: 0،065 دولار.
قيمة الماس: 0،0325 دولار.

اليد الإيطالية - 5 نقاط coins.
القيمة الحالية: 0،065 دولار.
قيمة الماس: 0،0325 دولار.

دوي الحب - 25 كوينز.
القيمة الحالية: 0.325 دولار.
قيمة الماس: 0،1625 دولار.

كريم الشمس - 50 كوينز.
القيمة الحالية: 0،65 دولارًا أمريكيًا.
القيمة الماسية: 0.325 دولارًا أمريكيًا.

تقيؤ قوس قزح - 100 كوينز.
القيمة الحالية: 1،3 دولار.
قيمة الماس: 0،65 دولار.

حفلة موسيقية - 500 كوينز.
القيمة الحالية: $ 6،5.
قيمة الماس: 3،25 $.

أنا غني جدًا - 1000 كوينز.
القيمة الحالية: 13 دولارًا.
قيمة الماس: 6.5 دولارًا.

ملكة الدراما - 5000 كوينز.
القيمة الحالية: 65 دولارًا أمريكيًا.
القيمة الماسية: 32.5 دولارًا أمريكيًا.

كيفية سحب نقاط TikTok الخاصة بك

حساب نقاط تيك توك
ازاي اسحب نقاط التيك توك


1- اضغط على النقاط الثلاث.
2- انقر فوق الرصيد.

زيادة نقاط التيك توك
طريقه سحب نقاط التيك توك


3- انقر فوق الهدايا الحية.
4- انقر فوق Cash out.
5- اربط PayPal الخاص بك واختر المبلغ.

6- أنت بحاجة إلى حساب PayPal يطابق اسمك الأول والأخير في الحساب من أجل صرف النقود.

الحد الأدنى للمبلغ المطلوب للسحب هو إجمالي 100 دولار في حسابك وتحتاج إلى ربط حساب PayPal لإكمال المعاملة. يمكنك استرداد الهدايا نقدًا بحد أقصى حوالي 1000 دولار في اليوم. يجب عليك قراءة هذه المقالة وهي حول كيفية عمل دويتو على تيك توك.


أسئلة مكررة حول نقاط التيك توك


ما هي قيمة 500 coins TikTok؟

500 coins TikTok تساوي 5 دولارات.

كيف يمكنني الحصول على نقاط TikTok المجانية؟

يمكنك الحصول على كوينز TikTok مجانًا باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

هل يمكنني الحصول على نقود مقابل كوينز TikTok الخاصة بي؟

نعم تستطيع. انتقل إلى قسم النقدية في التطبيق واحصل على نقود مقابل coins.

كيف تحصل على كوينز TikTok؟

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك. اختر رمز الإعدادات أعلى الشاشة. اختر خيار محفظتي من القائمة المنبثقة التي تظهر. اختر عدد الكوينز التي تريد شرائها وقم بتأكيد المعاملة.

هل توجد محفظة TikTok coins؟

نعم، يتم إيداع جميع كوينز TikTok في المحفظة في حسابك.

ما هو سعر coins TikTok؟

يبلغ سعر coins TikTok الواحدة حوالي 1 سنت. ولكن يمكن أن تتقلب وتختلف من بلد إلى آخر.

كم يساوي 5000 كوينز على TikTok؟

حاليًا في الولايات المتحدة يكلف 66.99 دولارًا.

كم هو 1000 coins TikTok؟

حاليًا في الولايات المتحدة يكلف 26.99 دولارًا. وهذه مقالة حول دمج موسيقى او اغنية مع فيديو تيك توك.

ماذا تفعل كوينز TikTok؟

أنت تستخدم كوينز TikTok لإرشاد منشئي المحتوى. تشتري رمزًا تعبيريًا أثناء البث المباشر لمنشئي المحتوى ويتم تحويل الكوينز coins إلى كمية متساوية من الماس في محفظة أجهزة البث.

هل يمكنك صرف كوينز TikTok؟

يمكنك فقط سحب الماس (يتم تحويل الكوينز coins إلى الماس عند التبرع) التي قدمها لك مستخدمون آخرون.

كم عدد كوينز TikTok التي تصنع الماس؟

1 coins TikTok لها قيمة 2 ماسات.

١٠٠ نقطه تيك توك كم تساوي؟

نقاط التيك توك هي طريقة من طرق ربح المال مجانا عن طريق التطبيق الصيني الأكثر استخداماً وانتشاراً حول العالم، حيث تساوي النقطة في تيك توك 0.005 – 0.012 دولار أمريكي لكل نقطة يتم جمعها أثناء البث المباشر أو عند إرسال هدية من هدايا تيك توك والتي تختلف كل هدية عن الأخرى من حيث سعرها ونقاطها أيضاً.

كيف احول كوينز التيك توك الى فلوس؟
  • النقر على الخيار (رصيد) Balance.
  • ستنقل إلى صفحة الرصيد الخاص بأرباحك من النقاط والهدايا.
  • ستجد (رصيد الكوينز) و (هدايا اللايف live).
  • التأكد من وجود رصيد كافي لسحبه.
  • النقر على خيار (سحب) للبدء في تحويل النقاط إلى مال حقيقي.
  • الجدير ذكره أن الحد الأدنى للسحب في الأسبوع الواحد هو 100 دولار أمريكي فقط.
كم تساوي coins الواحدة في التيك توك؟

coins في التيك توك كم تساوي؟

الكوينز coins في التيك توك من بين طرق ربح المال من التطبيق، والتي يتم جمعها عن طريق الهدايا، حيث أن كل 70 coins مقابلها 1 دولار أمريكي، وكل 350 coins تساوي 5 دولار فقط. ايضا هناك مقالة رائعة صديقي عليك بقراءتها هي حول الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك.

كم تساوي كوينز التيك توك بالدولار؟

نقاط التيك توك كم تساوي؟

700 coins ب 9.5 دولار (8.30 يورو). 1400 coins ب 21.5 دولار (18.5 يورو). 3500 coins ب 53 دولار أمريكي (46 يورو). 7000 coins تيك توك ب 106 دولار أمريكي (91.5 يورو).

كيف احصل على نقاط تيك توك مجانا؟

كما يمكن أيضًا الحصول على هذه البطاقات من خلال مشاركة مقاطع الفيديو المختلفة لنشرها على نطاق واسع. وكذلك من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى تطبيق TikTok. قيمة البطاقة حوالي 5 دولارات، ولديك أيضًا 1000 نقطة بعد إكمال كل مهمة، لذلك تمكنت من شحن وجمع هدايا التيك توك TikTok مجانًا. ما رأيك ايضا ان تقرا هذه المقالة عن حسابات تيك توك مع كلمات المرور| والاف المتابعين مجانا.

الخاتمة:

كوينز TikTok هي coins داخل التطبيق لـ TikTok. يمكنك الحصول على كوينز TikTok من خلال الدفع بأموال حقيقية ويمكن استخدام الكوينز coins لشراء هدايا افتراضية. من أجل معرفة كيفية الحصول على كوينز TikTok المجانية.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close