طريقة الغاء حظر حسابك على انستغرام

كيفية الغاء حظر حساب انستغرام

يدور Instagram تقريبًا حول الخلاصات وصور السفر المنسقة بشكل مثالي. النظام الأساسي ممتع ويسهل الوصول إليه. و Instagram هو المكان الذي يتواجد فيه المشاهير أيضًا.

قد يكون الأمر مزعجًا للغاية عندما تجد نفسك فجأة مع حظر Instagram IP. لحظة واحدة تقوم فيها بالتمرير خلال الصور ومقاطع الفيديو بسعادة، وفي اللحظة التالية، تكون مقفلًا.  ايضا صديقي هنا مقالة رائعة حول برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للايفون.


كيف افك حظر الفولو في الانستقرام
كيف افك حظر الانستقرام


يمكن للحظر أن يضر وقد يكون غير عادل. لذا، هل هناك أي طريقة للالتفاف حولها؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة على جميع الخيارات المتاحة لديك للالتفاف حول حظر Instagram.

الغاء حظر حسابك على انستغرام

يقوم Instagram برعاية منشورات وحسابات وتعليقات الجميع في محاولة للتحكم بشكل أفضل في تجربة المستخدم. قد تكون على دراية بحظر الكلام الذي يحض على الكراهية والبلطجة. لكن هذا مجرد غيض من فيض. تهدف Meta إلى حماية المستخدمين من الجوانب الضارة الأخرى لاستخدام الوسائط الاجتماعية مثل عمليات الاحتيال والحيوانات المفترسة. اقرا ايضا هذه المقالة وهي تتكلم عن استعادة حساب انستغرام.


لذلك، قد تتساءل كيف أدى ذلك إلى أن ينتهي حسابك في سلة المهملات الافتراضية في Instagram.

فيما يلي قائمة بالأنشطة التي يمكن أن تجعلك محظورًا على Instagram:
  1. تبحث المنصة في جميع عوامل درجات الثقة الإيجابية والسلبية. في معسكر العمل الإيجابي، هناك طول الفترة الزمنية التي احتفظت فيها بحسابك. من المرجح أن يتم حظر الحسابات الأحدث إذا قامت بإجراءات معينة.
  2. يمكن أن يؤدي الحصول على ارتباطات (الإعجابات، والمتابعات، وما إلى ذلك) إلى الحصول على حسابك في الماء الساخن إذا كان هناك الكثير في وقت قصير. قد يشك Instagram في نشاط البريد العشوائي إذا كنت تحب الكثير من المنشورات أو تتابع عددًا كبيرًا جدًا من الحسابات أو تدفع مقابل المتابعين.
  3. يعد التعليق غير المرغوب فيه على مشاركات الآخرين سلوكًا محفوفًا بالمخاطر. بينما يحب بعض المستخدمين والمؤثرين التعليق على منشورات عشوائية لتعزيز حساباتهم الخاصة، فإن القيام بذلك كثيرًا قد يؤدي إلى حظرك.
  4. الأجهزة المتعددة هي علامة حمراء أخرى. ربما لديك جهاز لوحي وهاتف ذكي وجهاز كمبيوتر (نموذجي جدًا) ؛ إذا كنت تستخدم الثلاثة للإعجاب والتعليق والنشر في وقت قصير، فقد يتم حظرك. يمكن أن يشير هذا السلوك إلى حساب بريد عشوائي، لذا كن حذرًا.
  5. لقد تلقيت تحذيرات مسبقة بشأن سلوك معين وفشلت في الامتثال لمطالب Instagram. يمنح Instagram المستخدمين الذين ينتهكون إرشادات المجتمع تحذيرًا قبل حظر الحساب.
  6. يعد استخدام برامج وبرامج تابعة لجهات خارجية إجراءً آخر سيؤدي إلى حظر الحساب. صمم مطورو Instagram النظام الأساسي بالطريقة التي يريدونها تمامًا ولا يشعرون بالسعادة عندما يحاول الآخرون التلاعب بها.
  7. تعد طبيعة عنوان IP الخاص بالحساب مهمة أيضًا. وفقًا لـ Instagram، تعد عناوين IP للجوال هي الأكثر جدارة بالثقة، تليها عناوين IP السكنية. أخيرًا، عناوين IP العامة والوكيلة هي الأخيرة في القائمة.
  8. للحصول على فكرة واضحة عن سبب حصول شخص ما على حظر IP، يجب مراعاة درجات الثقة السلبية أيضًا.

كيف افك حظر الانستقرام

عندما يتخذ Instagram إجراءً ضد حساب ما، ستحظر الشركة المستخدم من الوصول إلى النظام الأساسي. طريقة القيام بذلك ليست فقط إغلاق الحساب ولكن لمنع استخدامه في المستقبل أيضًا. هذا يعني أن Instagram سيحظر الجهاز المرتبط بالحساب.

لتجاوز هذا الحظر عن حسابك على انستغرام، يمكنك الحصول على هاتف جديد أو استخدام وكيل أو تغيير عنوان IP الخاص بك باستخدام VPN. في حين أن خيار الحصول على جهاز جديد واضح بذاته، فقد لا يكون الحل الأنسب. هذا يتركنا مع خادم وكيل أو VPN.

أحد الحلول الأكثر فعالية من حيث التكلفة هو استخدام بروكسي، لكنها ليست آمنة للغاية، وهناك احتمال ألا تنجح. وهنا ايضا مقالة رائعة وهي حول كيفية صنع واستخدام أفتار في انستقرام.

من ناحية أخرى، قد يؤدي استخدام خدمة VPN موثوقة إلى حل المشكلة. تخفي VPN عنوان IP الخاص بك، مما يخلق خيارًا آخر موثوقًا به.

كيف افك الحظر عني في الإنستغرام من شخص حظرني

هناك العديد من خدمات VPN، والحقيقة هي أنه لا يمكن لجميعهم التغلب على Instagram. ضع في اعتبارك أن Meta تمتلك Instagram و Facebook، مما يعني أن لديهم طرقًا متطورة لمعرفة متى يحاول المستخدمون إخفاء عناوين IP الخاصة بهم.

الخبر السار هو أن بعض خدمات VPN لديها بروتوكولات شاملة أيضًا. على سبيل المثال، ExpressVPN غالبًا ما يكون الخيار الأمثل لمستخدمي Instagram الذين يعانون من حظر IP. ينشرون تطبيقات لـ Android و iPhone و Mac و Windows وإضافات لمتصفح Chrome.

لاستخدام VPN لتجاوز حظر Instagram، قم بما يلي:

1- قم بتنشيط VPN على الجهاز المقيد. نحن نستخدم ExpressVPN كمثال.

كيف افك بلوك الانستا
كيف افك الحظر عني في الانستقرام من شخص حظرني


2- إذا كنت تستخدم جهازًا محمولاً، فقم بتنزيل تطبيق VPN. ثم حدد موقعًا.

كيف افك الحظر عن شخص حظرني في الانستقرام
كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

3- انقر فوق رمز الطاقة لبدء VPN.

كيف افك الحظر عن شخص في الانستقرام
كيف افك الحظر عني في الانستقرام


4- الآن، افتح Instagram وأنشئ حسابك الجديد كما تفعل عادةً.

5- ضع في اعتبارك أن ExpressVPN لا تقدم عنوان IP سكني مما يعني أن هذا الحل قد لا يعمل إلى الأبد. قد تكتشف Meta عنوان IP لمركز البيانات أو العنوان المتغير باستمرار وبالتالي تحظر حسابك الجديد.

كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

أحد الجوانب الحاسمة لحظر Instagram IP هو أنه عادة ما يكون مؤقتًا. إذا كان التسجيل في VPN يبدو معقدًا أو مكلفًا للغاية، يمكنك ببساطة الانتظار حتى انتهاء الحظر.

بعد مرور بعض الوقت، سيغير مزود خدمة الإنترنت (ISP) عنوان IP الخاص بك. قد لا تعرف متى سيحدث ذلك بالضبط، لكن جميع مزودي خدمة الإنترنت يغيرونه بعد مرور بعض الوقت. ايضا هنا مقالة رائعة حول كيفية حفظ وتنزيل ستوري من انستقرام للآيفون والاندرويد.

إذا كنت تريد التحايل على العملية، فحاول التبديل إلى استخدام اتصال بيانات الجوال الخاص بك لفترة من الوقت. غالبًا ما يكون مشغلو شبكات الهاتف المحمول أسرع بكثير في إعادة تعيين عناوين IP لمستخدميهم.

لكن انتظار رفع حظر Instagram غالبًا ما يكون أفضل مسار للعمل لأنه يعني أنك اتبعت تمامًا قواعد Instagram.


أسئلة وأجوبة إضافية حول طريقة الغاء حظر حسابك على انستغرام

إليك المزيد من الإجابات لمساعدتك في العودة إلى التمرير في Instagram.

ما هي مدة الحظر على Instagram؟

عادةً ما يتم فرض حظر على Instagram لمدة 24-48 ساعة. ومع ذلك، تؤخذ جميع الإجراءات اللاحقة في الاعتبار، ويمكن بسهولة تمديد الحظر.

قد لا يكون يومان كثيرًا، ولكن أي شيء أطول من ذلك قد يدفع المستخدمين إلى البحث عن حلول بديلة للعودة إلى النظام الأساسي.

ماذا لو كان حظر Instagram خطأ؟

دائمًا ما يكون حظر Instagram IP مؤلمًا، وقد يشعر أحيانًا أنه غير عادل تمامًا. ماذا لو كان كل ما فعلته هو عدد قليل من الصور أكثر مما تفعل عادة واستحم أصدقاءك بعدد كبير من التعليقات المحببة؟

لحسن الحظ، إذا كنت تعتقد أن الحظر كان خطأ، فيمكنك إرسال قضيتك إلى Instagram. ستظهر نافذة Instagram على شاشتك عندما تتلقى الحظر لإعلامك بأنك "محظور مؤقتًا". ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن حسابات انستقرام مجانية | مع 10 الاف متابع.

سترى رسالة تشير إلى أنك أساءت استخدام بعض الميزات. ومع ذلك، قد تشير الرسالة أيضًا إلى أنه يمكنك إخبارهم إذا كنت تعتقد أن هذا كان خطأ. 

لذلك، يمكنك اختيار أحد الإجراءين: "أخبرنا" أو "تجاهل". إذا اخترت "أخبرنا"، يمكنك توضيح سبب اعتقادك أن الحظر غير عادل، وسينظر في الأمر على Instagram.

ما هو Instagram Shadowban؟

إذا كنت تحاول تنمية حساب Instagram الخاص بك، فربما تكون قد سمعت عن "Instagram shadowban" سيئ السمعة. هذا ما يخشاه العديد من منشئي Instagram، وهو بالفعل حدث حقيقي.

يمثل هذا النوع من الحظر بشكل أساسي جهود Instagram لتقييد أنواع معينة من المحتوى والحسابات دون السماح للمستخدمين بمعرفة ذلك. اقرا ايضا هذه المقالة حول أفضل 21 موقع زيادة متابعين انستقرام.

إذا وجد Instagram أن محتوى معينًا غير مقبول لسبب ما، فلن يظهر ببساطة في موجز ويب أو صفحة اكتشاف أي شخص، على الرغم من أنه يمكنك رؤيته على شبكتك.

تم انتقاد هذا الإنفاذ لفترة من الوقت، لكن ضع في اعتبارك أن Instagram لم يعترف علانية بأنهم يفعلون ذلك عن قصد. لكن هناك الكثير من الأدلة القصصية.

هل يستطيع Instagram تعطيل حسابك بشكل دائم؟

الإجابة المختصرة هي نعم - يمكن لـ Instagram أن يقوم بتعطيل أو إلغاء تنشيط حسابك في ظل ظروف محددة. لذا، كيف تعرف أن حسابك قد تم تعطيله؟

ستظهر رسالة عند محاولة تسجيل الدخول. يمكن إلغاء تنشيط حساب Instagram الخاص بك بسبب انتهاك حقوق النشر، على سبيل المثال. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن أفضل المواقع للحصول على متابعين انستقرام.

قد تكون قد شاركت محتوى لم يكن مسموحًا لك قانونيًا بمشاركته دون قصد. أو أن المحتوى الذي شاركته أظهر أنشطة غير قانونية أو عنف أو محتوى جنسي، وكلها أسباب لإلغاء التنشيط. أخيرًا، إذا أبلغ شخص ما عن حسابك، فقد يقوم Instagram بتعطيله مؤقتًا لمراجعة نشاطك.

ضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من الحظر ليست هي نفسها التي تم حظر IP الخاص بك على Instagram. الأسباب مختلفة، والنتائج أيضًا.

كيف افك الحظر عني في الانستقرام

Instagram عبارة عن منصة ضخمة، وهناك إرشادات صارمة من المتوقع أن يتبعها المستخدمون. من ناحية أخرى، القواعد ليست واضحة دائمًا، وفي بعض الأحيان يمكن أن يكون المستخدم ضحية لحظر غير عادل. من ناحية أخرى، قد يرتكب أولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على تطبيقات الطرف الثالث لتنمية حساباتهم جريمة محظورة صراحة.

لا يتم فقدان كل شيء على الرغم من. إذا كنت صبورًا، فسوف ينتهي الحظر في غضون أيام، ويمكنك تجربة استراتيجية مختلفة لتنمية حسابك. ومع ذلك، إذا كان الوقت عاملاً مهمًا، فقد تكون خدمة VPN بديلة موثوقة هي الحل الأمثل للعودة إلى النظام الأساسي. واليك هذه المقالة وهي حول كيفية استرجاع حساب انستقرام واعادة تنشيطه.

خلاصة القول هي أن حظر Instagram يمثل إزعاجًا كبيرًا، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يأخذون تواجدهم على الإنترنت على محمل الجد. لكنها ليست مشكلة مستعصية على الحل.

هل سبق أن تم حظرك بواسطة Instagram؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه. ايضا لقد اخترنا لك هذه المقالة عن أسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام.




تعليقات



close