الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك

كيفية مزامنة الشفاه على TikTok

TikTok هو تطبيق للتواصل الاجتماعي انطلق مثل الصاروخ في العامين الماضيين. هل تتذكر؟ حسنًا، TikTok يشبه إعادة اختراع ذلك، ولكن مع الكثير من الميزات للعب بها.


كيفية عمل مقاطع فيديو على TikTok مع أصوات (مزامنة الشفاه)
lip-sync-tiktok

يمكن لمستخدمي TikTok مشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 أو 60 ثانية لأنفسهم وهم يفعلون أي شيء تقريبًا. نطاق ما هو ممكن لا نهاية له. كما هو الحال مع جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين وترك التعليقات. وكذلك البحث عن علامات التجزئة والحسابات التي تم التحقق منها. من السهل جدًا إعادة النشر إلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، مثل Instagram أو Twitter.


إليك هذه المقالة الرائعة حول: استرجاع حساب التيك توك بدون ايميل ورقم هاتف

كيفية عمل مقاطع فيديو على TikTok مع أصوات (مزامنة الشفاه)

سواء كنت ترغب فقط في عمل فيديو ممتع لصديقك أو كنت تركز على كسب متابعين، فإن وظيفة مزامنة الشفاه تفعل أكثر من مجرد السماح لك بالغناء.

تتيح لك مزامنة الشفاه على TikTok مطابقة حركاتك الخاصة تمامًا مع حركات مقاطع الصوت المختلفة داخل التطبيق.

فمثلا؛ فكر في روتينك الكوميدي المفضل. يمكنك كسب الكثير من المتابعين عن طريق مزامنة الفيديو الخاص بك مع صوت الآخرين. يعد أداء روتين كوميدي رائع باستخدام تعابير وجهك طريقة رائعة لإنشاء محتوى مألوف بطريقتك الخاصة.

استخدم العديد من المؤثرين على TikTok الجوقة في أغنية لإثبات وجهة نظرهم حقًا. غالبًا ما يكون هذا النوع من مقاطع الفيديو كوميديًا أو سياسيًا أو يبعث على الدفء أو مثيرًا للتفكير.

هناك الكثير من المرح والأشياء الفريدة التي يمكنك القيام بها باستخدام وظيفة مزامنة الشفاه. دعنا نتعمق في كيفية إنشاء فيديو مزامنة الشفاه الخاص بك.

إليك هذه المقالة الرائعة حول: كيف افك الحظر من تيك توك (خدعة VPN)

كيفية مزامنة الشفاه على TikTok

الاحتمالات أننا جميعًا نستطيع المزامنة الشفوية لأغنية واحدة على الأقل تمامًا. سواء كان ذلك في الحمام أو في الحافلة مرتديًا زوجًا من سماعات الرأس، فإنه يسمح لنا بتولي دور المغني وربما نضع دورنا فيه.

إذا كنت تستخدم TikTok، فعليك الحصول على مزامنة شفاه. إنه مثل قانون الأرض هناك. ولكن، كيف ستبدأ بالضبط في إنشاء فيديو لمزامنة الشفاه على TikTok؟ هذا هو ما تفعله:

الخطوة 1:

افتح تطبيق Tik Tok واضغط على زر "+" الذي يمكنك من عمل فيديو جديد.

كيفية مزامنة الشفاه على TikTok
lip-sync-tiktok


الخطوة 2:


الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك
الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك


عليك أن تختار أغنية تريد مزامنتها مع الشفاه. اضغط على النوتة الموسيقية الموجودة أعلى الشاشة وستتمكن من رؤية جميع الأغاني المتاحة.

الخطوة 3:

ارجع إلى شاشة التسجيل. على الجانب الأيمن من الشاشة، يوجد رمز به نوتة موسيقية ومقص.


TikTok كيفية مزامنة الشفاه
الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك


الخطوة 4:

سيسمح لك النقر فوق ذلك باختيار جزء الأغنية الذي تريد استخدامه. ثم اضغط على زر الاختيار وستعود إلى الشاشة السابقة.


الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك
مزامنة الشفاه على تيك توك


الخطوة الخامسة:

الآن، اضغط على الزر الأحمر. سيعزف TikTok الأغنية المختارة ويسجل "أدائك" في نفس الوقت. بعد الانتهاء، يمكنك الرجوع والتعديل على محتوى قلبك.

الخطوة 6:

عندما تترك زر التسجيل الأحمر، سترى معاينة للفيديو الخاص بك. سترى زر النوتة الموسيقية أعلى الشاشة مرة أخرى.

الخطوة 7:

اضغط على النوتة الموسيقية وستتمكن من تعديل الصوت وحركات شفتيك لجعلها مثالية.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة عدد المشاهدات في التيك توك

TikTok كيفية مزامنة الشفاه

الآن بعد أن وضعت كل هذا العمل في إتقان فيديو مزامنة الشفاه TikTok الخاص بك، فأنت تريد التأكد من حصوله على مشاركات (إبداءات الإعجاب، والتعليقات، والمشاركات، وما إلى ذلك). بناءً على مدى معرفتك بأعمال TikTok الداخلية وثقافة التطبيق، سنراجع بعض التلميحات المفيدة في هذا القسم.

في صفحة النشر، يمكنك اختيار مشاركة الفيديو الجديد الخاص بك مع الجميع أو حفظه كمسودة للانتهاء منه لاحقًا. ولكن، إذا كنت تحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات والإعجابات، فستحتاج إلى إضافة بعض علامات التصنيف أيضًا!

واحدة من علامات التجزئة الأكثر شيوعًا هي #FYP أو #ForYouPage. يأمل منشئو TikTok أنه باستخدام علامة التصنيف المحددة هذه، سينتهي بهم المطاف في صفحة For You (الشاشة الرئيسية لـ TikTok التي تعرض محتوى المستخدمين بناءً على خوارزمية للأشياء التي يحبونها).

بالطبع، يجب عليك أيضًا إضافة علامات تصنيف تناسب المحتوى الخاص بك مثل #TikTokComedy.

بغض النظر عن مدى روعة فيديو TikTok الخاص بك، فلن تحصل على أي مشاهدات إذا لم يكن لديك متابعون أو معرفة كيفية الترويج له. Hashtags هي مجرد طريقة رائعة أخرى للقيام بذلك باستخدام فيديو مزامنة الشفاه.



أسئلة مكررة حول الطريقة الصحيحة لمزامنة الشفاه على تيك توك

على الرغم من أن TikTok كانت موجودة منذ فترة طويلة، إلا أنها بدأت الآن مع بعض الأجيال الأكبر سناً. إذا كنت جديدًا على TikTok، فلدينا بعض المعلومات الإضافية هنا من أجلك!


هل TikTok للأطفال فقط؟

بالطبع لا! يبدو أن هناك مزحة بين جيل الألفية وجينكس مفادها أنهم قاموا بغزو TikTok في عام 2021. يستضيف التطبيق أكثر من مجرد الرقص والغناء. يمكنك تعلم وصفات جديدة وإجراءات اللياقة والعثور على مقالات الرأي والمزيد.

حتى أن هناك "Mom TikTok" و "Farmer's TikTok" والمزيد (مما يعني أن هذا المحتوى أصبح شائعًا جدًا ومن المحتمل أن تجده في صفحتك من أجلك). الاحتمالات لا حصر لها.

إليك ايضا هذه المقالة حول: تنزيل مقاطع تيك توك بدون حقوق

هل يمكنني تغيير خلفية فيديو مزامنة الشفاه الخاص بي؟

نعم! إذا كنت تقوم بعمل مسرحي كوميدي، فهناك بعض الخلفيات الرائعة ضمن علامة التبويب "المؤثرات" التي تغير خلفيتك إلى نادي كوميدي. الشيء نفسه ينطبق إذا كنت تريد حفلة موسيقية أو ملعب خلفك.

إذا كنت تقوم بعمل مقال رأي أو تغطي قصة إخبارية، يمكنك استخدام تأثير الشاشة الخضراء لعرض مقال إخباري أو أي صورة أخرى تريدها.

يمكن أن يؤدي تغيير خلفية الفيديو الخاص بك إلى إضافة المزيد من العمق إلى فيديو مزامنة الشفاه مما يجعله أكثر جاذبية.

إليك ايضا هذه المقالة حول: طريقة البث المباشر تيك توك بدون 1000 متابع

كيف تتم مزامنة الشفاه على TikTok؟

يسارع مستخدمو TikTok في التعرف على جميع التفاصيل والميزات التي يقدمها التطبيق. ليس من الصعب أن نفهم لماذا استحوذت على اهتمام الكثير من الناس، وخاصة الشباب. إنه يوفر منفذًا مثاليًا لذلك التعبير الشبابي والحرية. وهو يفعل الشيء نفسه لمن هم في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر أيضًا، لا سيما أولئك الذين يحتفظون بالجانب الموسيقي والإبداعي، والذي يستفيد منه TikTok بالتأكيد.

TikTok هي متعة كبيرة، لكنها أثبتت أيضًا أنها عملاق وسائل التواصل الاجتماعي. يتطابق صعودها السريع إلى القمة مع حماس الناس لها. الموسيقى لا تخرج أبدًا عن الموضة، ونحن نعيش في عصر المشاركة. بالتأكيد، سيستمرون في إضافة المزيد من الميزات التي من شأنها أن تعزز اهتمام المستخدمين. سوف نرى.

أخبرنا برأيك في التعليقات أدناه.





تعليقات



close