تحقيق الربح من التيك توك

كيفية الربح على تيك توك

هل تتساءل عن كيفية ربح المال على TikTok؟ انت لست وحدك. كل شخص ولد قبل عام 2004 يطرح نفس السؤال. ومع ذلك، فإن ربح المال على TikTok مربح بقدر ما هو غامض. يعد TikTok حاليًا أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. لقد حقق التطبيق نجاحًا هائلاً، وقام العديد من المستخدمين ببناء وظائف للنشر هناك. صديقي عليك قراءة هذه المقالة حول توثيق حساب سناب شات (Verified On Snapchat).

متى تربح من التيك توك, مرابح تيك توك, كسب المال من تيك توك, ازاي تكسب فلوس من التيك توك
does-tiktok-pay-you-for-views

الجمهور الهائل الذي يمكن لـ TikTok توفيره لمنشئي المحتوى قد منحهم وصولاً مذهلاً. حتى أن عددًا قليلاً من المبدعين أصبحوا مشهورين، فتفرعوا إلى الغناء والتمثيل والنمذجة وغير ذلك.

يهتم العديد من TikTokkers بمعرفة ما إذا كان المحتوى الخاص بهم يمكن أن يربحهم المال مباشرة من التطبيق. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد حول الربح مقابل مشاهدات TikTok. وهنا مقالة رائعة عليك بقراءتها إذا اردت ان تربح من التيك توك وهي حول زيادة متابعين سناب شات مجانا.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

يدفع لك TikTok مقابل المشاهدات باستخدام Creator Fund (إذا كنت مؤهلاً). في حين أن الشركة لا تكشف بالكامل عن المبلغ الذي تدفعه للمبدعين، فقد تمكن الكثيرون من حساب متوسط ​​السعر.

أفضل تقدير هو أنه يمكنك ربح 2-4 سنتات لكل 1000 مشاهدة. يتم حساب هذه المشاهدات عن طريق الفيديو، وليس حسابك ككل. على سبيل المثال، إذا كان لديك مقطع فيديو سريع الانتشار حصد مليوني مشاهدة، فمن المحتمل أن تكون قد ربحت ما بين 40 ألف دولار و80 ألف دولار على هذا الفيديو الواحد. إذا كانت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك أقل من 1000 مشاهدة، ولكن إجمالي حسابك يتجاوز 1000، فمن المحتمل أنك لست مؤهلاً للربح. ايضا صديقي اقرء هذه المقالة وهي حول طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية.

ازاي تكسب من تيك توك

هناك ما هو أكثر للتأهل لصندوق TikTok Creator Fund أكثر من مشاهدات الفيديو. من خلال توسيع المعايير لتصبح مؤهلاً للربح، تتجنب TikTok الدفع للمستخدمين بفيديو واحد سريع الانتشار ومشاركة قليلة جدًا في الحساب. يتمتع المبدعون الذين يستخدمون TikTok بانتظام ويعملون على بناء جمهور ثابت بفرصة أفضل للربح من التيك توك.

للتأهل لصندوق منشئي TikTok، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية:
  • أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.
  • أن تبلغ من العمر 18 عامًا.
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • الحصول على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا.
  • لديك حساب يتبع إرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.

بينما يقتصر صندوق Creator حاليًا على عدد قليل من البلدان فقط، تعمل TikTok بلا كلل لفتح الصندوق لمزيد من TikTokkers. يتوقع المستخدمون أن تحصل كندا وأستراليا على حق الوصول إلى Creator Fund بعد ذلك، على الأرجح بحلول عام 2022.

الربح من التيك توك

بمجرد استيفاء معايير الربح الخاصة بـ TikTok، فلن تبدأ ببساطة في تلقي الودائع في حسابك المصرفي. يجب عليك أولاً التقدم للحصول على حق الوصول إلى Creator Fund. تحتفظ TikTok بالحق في رفض أي مستخدم لأي سبب، بغض النظر عما إذا كان يستوفي المتطلبات الأساسية. يمكن لـ TikTok أيضًا إبطال وصولك إلى Creator Fund في أي وقت، على الرغم من أن هذا حدث نادر للغاية. عادة ما يكون ذلك نتيجة مخالفة إرشادات المنتدى. إذا اردت الربح من التيك توك يجب عليك قراءة هذه المقالة الجيدة حول الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات.

عند التقدم بطلب للحصول على Creator Fund، يجب عليك تغيير حسابك إلى حساب Pro. اتبع هذه الخطوات للقيام بذلك:

1- افتح تطبيق TikTok واضغط على أيقونة "Profile" في أسفل اليمين.

الربح من تيك توك عن طريق الدعوات, تحقيق الربح من التيك توك, كيف اكسب فلوس من تيك توك
الربح من تيك توك


2- انتقل إلى قائمة الحساب من خلال النقر على الخطوط الثلاثة في أعلى اليمين.

ما هي شروط الربح من التيك توك, كم ارباح التيك توك, كيف يتم الربح من تيك توك
ارباح تيك توك


3- حدد "إدارة الحساب".

كم يعطي التيك توك فلوس, كيف احصل على المال من تيك توك, الكسب من التيك توك
كيفية الربح من التيك توك


4- ثم "التبديل إلى حساب الأعمال".

الارباح من التيك توك, كيفية ربح المال من التيك توك, فلوس من تيك توك
ربح من تيك توك


5- عندما يكون لديك نوع الحساب الصحيح، يمكنك التقدم بطلب للحصول على Creator Fund باستخدام الإرشادات التالية.

ربح المال من التيك توك, ازاي اكسب فلوس من تيك توك, هل يوجد ارباح من التيك توك
كيفية الربح من التيكتوك


6- افتح تطبيق TikTok وحدد أيقونة "Me" في أسفل اليمين.

مكسب التيك توك, الربح من التيك توك عن طريق الدعوة, ازاي اكسب من تيك توك
كيف تعرف ارباحك من تيك توك


7- اذهب إلى قائمة الحساب واضغط على الخطوط الثلاثة في أعلى اليمين.

سحب فلوس تيك توك فودافون كاش, ازاي اربح فلوس من تيك توك, معرفة أرباح تيك توك, شروط تحقيق الربح من تيك توك
اكتشف ارباحك من تيك توك

حدد "Creator Fund".

8- من هذه القائمة، انقر على "TikTok Creator Fund".


تيك توك فلوس, رابط أرباح تيك توك, سحب ارباح تيك توك فودافون كاش, كيف تربح فلوس من تيك توك
طريقة الربح من التيك توك


9- قم بتأكيد عمرك وانقر على "موافق" في اتفاقية صندوق منشئي المحتوى في TikTok .

سوف يقوم TikTok بمراجعة طلبك وسوف يخطرك إذا تمت الموافقة عليك. إذا تم رفضك، يمكنك إعادة التقديم في غضون 30 يومًا. لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك فيها إعادة تقديم الطلب. لذلك إذا تم رفضك، استمر في الإنشاء.

كيف اربح من تيك توك

يستخدم TikTok صندوق Creator لمكافأة المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بشكل متكرر ويعملون على بناء جمهور طويل المدى. تعتبر الشركة صندوق المنشئ اتفاقية عمل بينها وبين المبدعين. هذا هو السبب في أنك لن تجد مبلغًا نهائيًا بالدولار للمبلغ الذي يمكنك ربحه على TikTok. تعتبر هذه الأرقام سرية.

لتحقيق قدر كبير من المال في التيك توك، يجب أن تلتزم بإنشاء محتوى بشكل متكرر وجيد. يعتبر العديد من المستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى Creator Fund أن TikTok وظيفتهم بدوام كامل.

بمجرد أن تبدأ في جني الأموال على TikTok، لا يوجد حد للمبلغ الذي يمكنك ربحه. لا تضع TikTok حدًا أقصى للمدفوعات.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

يمكن لأي شخص أن يصبح منشئ محتوى على TikTok، وبعمل شاق كافٍ، يمكنك ربح المال مقابل هذا المحتوى. من خلال المحتوى المتسق والالتزام الراسخ بأن تكون مبدعًا، يمكنك أيضًا البدء في جني الأموال على TikTok. مع وجود مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم وخوارزمية قوية، يمكنك العثور على جمهورك حتى مع موضوع متخصص. وهذه عزيزي مقالة جيدة جدا حول جميع طرق لتهكير حساب سناب شات من الجوال (مع طرق الحماية).

يميل TikTokers مع أكثر من 100،000 متابع إلى جني 200 دولار إلى 1،000 دولار شهريًا من خلال صندوق Creator التابع لـ TikTok، بينما يربح أولئك الذين لديهم أكثر من مليون متابع 1،000 دولار إلى 5،000 دولار (أو أكثر) شهريًا. ويتراوح دخل عدد قليل من الأفراد المختارين من 100000 دولار إلى 250000 دولار لكل منشور واحد عند العمل مع العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة (نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح - منشور واحد).

تفعيل الربح من تيك توك

يمكن تنفيذ العديد من هذه التكتيكات من قبل شركة، لكن البعض الآخر يتطلب منك جعل TikTok عملك. على سبيل المثال، يمكن لأي علامة تجارية استخدام إعلانات TikTok لجذب حركة المرور إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بها، ولكن ستحتاج إلى استثمار المزيد من وقت TikTok المخصص لربح المال من خلال TikTok's Creator Fund أو من خلال أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية.

إما أن يكون لديك نشاط تجاري تروج له من خلال TikTok - أو أنك شركة TikTok.

بدون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على كيفية ربح المال على TikTok في عام 2022:

1. بيع المنتجات من خلال التسوق TikTok:

قدمت TikTok Shopping في عام 2021 لتمكين الشركات من بيع المنتجات مباشرة على المنصة - لا مزيد من إرسال المتابعين في مكان آخر لشراء سلعك. يضيف TikTok Shopping علامة تبويب تسوق إلى ملفك الشخصي، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة المنتجات من كتالوجات Shopify الخاصة بك. يمكنك أيضًا وضع علامة على منتجاتك في المحتوى العضوي الذي تنشره لإرسال المشاهدين إلى متجرك.

لا تخجل. اذكر منتجاتك لجمهورك. حاول ألا تفرط في الترويج، ولكن تذكر أيضًا أن تعطي متجر TikTok الخاص بك صيحة بين الحين والآخر.

2. زيادة المبيعات باستخدام إعلانات TikTok:

استخدم إعلانات TikTok لإعادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو متجر التجارة الإلكترونية أو حتى علامة التبويب TikTok Shopping. يمكنك تشغيل إعلانات مصورة داخل الخلاصة تروج لمنتجاتك أو أن تكون مبدعًا مع إعلانات TopView (عمليات الاستحواذ بملء الشاشة) لتعزيز متابعة TikTok - يمكن لكليهما مساعدتك في ربح المال على المنصة.

يمكنك أيضًا استخدام TikTok كمورد أعلى مسار لجعل المستخدمين يسجلون في قائمة البريد الإلكتروني أو حملات الرسائل القصيرة. يمكن أن تساعد هذه التقنية في الحفاظ على ظهور حساب TikTok الخاص بك أقل مبيعات بينما لا يزال محرك إيرادات مؤثرًا.

هل تريد معرفة المزيد عن إعلانات TikTok؟ شاهد دروسنا التدريبية المجانية للنهوض والتشغيل على المنصة.

3. المشاركة في البرامج التابعة:

لا تحتاج إلى المنتجات والخدمات الخاصة بك لربح المال على TikTok. بدلاً من ذلك، استخدم التسويق التابع للربط بسلع أخرى وعمل نسبة مئوية من كل عملية بيع عندما ينقر المستخدم ويقوم بعملية شراء. إليك الطريقة:

ضع رابطًا تابعًا في ملفك الشخصي - ثم قم بتوجيه حركة المرور من طرق العرض العضوية الخاصة بك للنقر على الرابط.
أعد توجيه حركة المرور إلى حسابك على Facebook أو Twitter أو Pinterest حيث يمكنك وضع الروابط التابعة بشكل أكثر سخاءً.

الصق أكواد القسائم وعناوين URL في أوصاف الفيديو الخاص بك. سيتعين على المستخدمين نسخ / لصق الرابط في متصفحهم.

4. الترويج للأغاني:

احصل على أموال مقابل إضافة الأغاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي كل مقطع فيديو تقريبًا على TikTok على أغنية خلفية مصاحبة للمبدعين لمزامنة الشفاه والرقص عليها - ويدرك الفنانون هذه القيمة. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين والمشاركة، فسوف يدفع الموسيقيون مقابل الترويج لموسيقاهم في أغانيك. ايضا كتبنا لك مقالة جيدة عليك قراءتها إذا اردت ان تربح من التيك توك وهي حول موقع زيادة متابعين سناب.

إنهم يعرفون ما إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك فيروسيًا، وأن أغنيتهم ​​أصبحت فيروسية — وهذا يعني المزيد من التنزيلات وتذاكر الحفلات الموسيقية والسلع.

إذا كنت موسيقيًا (أو موسيقيًا طموحًا)، فيمكنك استخدام TikTok للترويج للموسيقى الخاصة بك. TikTok هو مكان للغناء والرقص، لذلك من المنطقي أن تنشر إيقاعاتك الخاصة على المنصة.

5. انضم إلى صندوق المبدعين في TikTok:

صندوق TikTok Creator Fund هو برنامج TikTok الذي يدفع للمستخدمين لإنشاء محتوى جذاب. كلما زادت مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك، زاد دفع TikTok لك. يريد TikTok من المستخدمين الاستمرار (لجني أموال من الإعلانات)، وسيدفعون للمبدعين الذين يساعدون في هذه المهمة.

تحتاج إلى 100 ألف مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا للانضمام إلى Creator Fund. لا تزال فكرة جديدة نسبيًا لـ TikTok، لذا توقع أن ترى البرنامج يتطور ويتغير خلال الأشهر والسنوات القادمة.

6. نشر المشاركات الدعائية:

ستدفع لك العلامات التجارية مقابل إبراز منتجاتها وخدماتها - وهذا ما يسمى بالمحتوى المدعوم. لست بحاجة إلى أن تكون مؤثرًا موحدًا للمشاركة في الحدث. ستظل العلامات التجارية الصغيرة تدفع أموالًا جيدة للعمل مع أصحاب المؤثرات الصغيرة الذين لديهم مجتمع قوي ومتفاعل - حتى لو لم يكن كبيرًا جدًا (حتى الآن).

يمكنك التعامل مع العلامات التجارية بشكل استباقي أو انتظار وصولهم إليك. إذا كان لديك أكثر من 100000 متابع و100000 إعجاب بالفيديو في آخر 28 يومًا، فيمكنك التقدم للانضمام إلى TikTok Creator Marketplace، وهي منصة تربط العلامات التجارية عالية الأجور بالمبدعين المؤثرين.


7. كن سفير العلامة التجارية:

يعمل سفراء العلامات التجارية بشكل مشابه للمحتوى المدعوم، لكنهم يساعدون في قدرة طويلة المدى بدلاً من وظيفة لمرة واحدة. بصفتك سفيرًا للعلامة التجارية، من المحتمل أن تتلقى تعويضًا ومنتجًا مجانيًا مقابل عدد ثابت من مقاطع الفيديو كل أسبوع أو شهر. كلما كان أداء المحتوى الخاص بك أفضل، أصبحت صفقة سفير علامتك التجارية أجمل.

ابحث عن العلامات التجارية التي تحبها. من الناحية المثالية، يمكنك العثور على علامة تجارية تساعدك على توسيع شبكتك، وتلقي المعدات (التي تعجبك بالفعل)، وربح المال، والاستمتاع. تمتلك معظم الشركات صفحات تطبيق سفير حصرية على موقعها على الويب، لذا ابحث عن العلامات التجارية المفضلة لديك لمعرفة ما إذا كان لديها أي برامج جذابة. صديقي لقد كتبنا مقالة جيدة عن طريقة استعادة حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال.


8. ابدأ باتريون:

قدِّم محتوى مجانيًا من خلال حساب TikTok الخاص بك، ولكن اجذب متابعيك لدعمك على Patreon لإلغاء تأمين المحتوى المتميز. هذا ربما ان:
  • النظرات الخاطفة وراء الكواليس.
  • المحتوى الحصري.
  • غنيمة.
  • وقت شخصي معك.
  • الدردشة الحية و Hangouts.
  • وصول المجتمع.
  • صيحات عامة.

الحصول على الإبداع. عندما تبني متابعًا مخلصًا، سيريدون كل ما يمكنك الحصول عليه. ومع ذلك، تأكد فقط من تخصيص الوقت الكافي لجعل محتوى Patreon الخاص بك ذا قيمة وجديرة بالاهتمام - فأنت لا تريد أن يندم أي شخص على شرائه بعد التسجيل.


9. البحث عن عملاء جدد:

يمكن أن يكون TikTok منصة ممتازة لبناء عملك المستقل أو الاستشاري. انشر محتوى جذابًا لبناء جمهورك، ثم قم بالترويج لخدماتك. قد يحتاج المتابع إلى مساعدتك، أو قد يقودك الحديث الشفهي إلى عميل آخر.

إذا كنت تنشئ مواقع ويب لربح لقمة العيش، فقم بعرض بعض مشاريعك على TikTok. إذا كنت مستشارًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني، فقم بنشر بعض الحملات الرائعة التي أنشأتها.

مع ما يكفي من الإبداع، يمكنك جعل أي عمل (من السباكة إلى المحاسبة إلى البرامج) مثيرًا على TikTok. كل ما تحتاجه هو أن تترك شخصيتك تفقد بعض المرح - وهذا ما يدور حوله TikTok.


10. بناء وبيع حسابات TikTok:

هل لديك موهبة لبناء الجماهير بسرعة؟ افعلها من اجل لقمة العيش؟

هناك الكثير من المبدعين والشركات الذين يحبون السبق على TikTok. إذا كان بإمكانك إنشاء متابعات TikTok بسرعة، فستكون لديك قائمة بالمشترين المحتملين.

فكر في الصناعات المحتملة التي قد ترغب في شراء حساب TikTok مربح. قد تكافح من أجل بيع حساب يركز على صور GIF للقطط (أو ربما لا) - ومع ذلك، من المرجح أن يتم بيع ملف تعريف أو حساب خاص بفتح العلبة يركز على السيارات بشكل أسرع.

ابتعد عن جعل أي من هذه الحسابات شخصيًا. لا تريد أن يرتبط المتابعون بوجهك أو باسمك. بدلاً من ذلك، ركز المحتوى الخاص بك على مادة الموضوع. قد يجعل ذلك من الصعب أحيانًا إنشاء حساب، لكن هذا لا يمنع أشخاصًا مثل رامي حلون البالغ من العمر 23 عامًا من جني 120 ألف دولار باستخدام نفس الأسلوب على Instagram. ايضا يجب عليك قراءة هذه المقالة عن زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني.

11. العمل مع المؤثرين:

لا تحتاج إلى متابعين هائلين لربح المال على TikTok - يمكنك فقط الاستفادة من العقول المبدعة الذين قاموا بالعمل الشاق لبناء جماهير مخلصين. شارك مع المؤثرين للترويج لحساب TikTok الخاص بك أو رعاية منتجاتك.

صيحة بسيطة من الشخص المناسب يمكن أن تجعل عملك التجاري أو يفسده. هل تتذكر عندما قفز Elon Musk من قيمة Dogecoin بنسبة 600 ٪ في أسبوع واحد؟ هذا مثال على التسويق المؤثر العرضي.

تخيل لو فعلت ذلك عن قصد.

12. تلقي التبرعات من خلال الإهداء الحي:

عندما تقوم بالبث المباشر على TikTok، يمكن لمتابعيك إرسال تبرعات بالعملة المعدنية (والتي يمكن تداولها نقدًا). أنشئ تدفقات مباشرة مذهلة، وجذب جمهورًا كبيرًا، وشاهد العملات المعدنية وهي تتدفق.

ومع ذلك، كن على علم بأن التماس الهدايا بنشاط هو أمر كبير لا يجب القيام به وفقًا لإرشادات مجتمع TikTok . يجب أن يكون التبادل طبيعيًا وعضويًا.

تحتاج إلى أكثر من 1000 متابع (ويجب أن يكون عمرك 16 على الأقل) للعيش على TikTok، ويجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لربح نقاط الهدايا. اقراء صديقي هذه المقالة عن طريقة البث المباشر تيك توك بدون 1000 متابع.

13. جمع الأموال من خلال التمويل الجماعي:

يحب الأشخاص المشاركة في حملات التمويل الجماعي - سواء كان ذلك يدعم مشروعك ماليًا على Kickstarter أو يدعم قضية على GoFundMe. ساهمت أمريكا الشمالية بمبلغ 17.2 مليار دولار في التمويل الجماعي في عام 2021 وحده.

ومعدل النجاح ليس سيئًا أيضًا. يبلغ متوسط ​​معدل نجاح حملات التمويل الجماعي 22.4٪، وهذا ليس سيئًا عندما تفكر في نجاح 10٪ فقط من الشركات الناشئة.

نوصي (عند الإمكان) بإطلاق حملة تمويل جماعي تتعلق بمحتوى حساب TikTok الخاص بك. إنه أمر غريب عندما يحاول ملف تعريف محب للخيول جمع الأموال من أجل لعبة لوحة ثورية جديدة على Kickstarter. ومع ذلك، يمكن لأي علامة تجارية تقريبًا جمع الأموال للمحتاجين. على سبيل المثال، لن يخطئ أحد علامتك التجارية في محاولة جمع الأموال لدار أيتام، حتى لو كان حسابك يركز على مزامنة شفاه موسيقى الريف.


14. جمع النصائح:

إذا لم يكن لديك مشاريع أو منتجات في الاعتبار، ففكر في طلب النصائح. إنها طريقة ممتازة لدعم جمهورك لحسابك والحفاظ على تدفق المحتوى.

يشبه جمع النصائح على TikTok فتح علبة الغيتار الخاصة بك أثناء أدائك على جانب الشارع - أو كيف تطلب منك Wikipedia التبرع في كل مرة تزور فيها موقع الويب.


هناك عدد قليل من الأنظمة الأساسية التي تجعل العملية سريعة وسهلة:
  • Venmo : ما عليك سوى استخدام رابط Venmo أو اسم المستخدم أو رمز الاستجابة السريعة الخاص بشخص ما لزيارة ملفه الشخصي والتبرع.
  • Buy Me a Coffee : Buy Me a Coffee هي طريقة بسيطة وممتعة لجمهورك ليقول الشكر. يمكنك استخدام المنصة للتبرعات لمرة واحدة أو للعضويات المستمرة.
  • Tipeee : يفوز Tipeee لكونه أكثر سهولة في الاستخدام ويقدم أيضًا قدرًا لا بأس به من الميزات. يمكنك إنشاء صفحة لعرض ملفك الشخصي وتحديث القلابات وعرض المكافآت والسماح للمجتمع بالمشاركة.

أسئلة يتكرر طرحها عن ربح المال في TikTok

لقد رأينا عددًا قليلاً من الأسئلة التي تدور حول مجتمعنا والإنترنت حول جني الأموال على TikTok. أدناه، سنغطي عددًا قليلًا لديك على الأرجح. هنا ايضا مقالة مهمة عن تنزيل مقاطع تيك توك بدون حقوق.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم على TikTok لربح المال؟

من الناحية الفنية، صفر. لا يمكن أن يكون لديك أي متابعين على الإطلاق ولا يزال بإمكانك توجيه حركة المرور إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك من خلال التسويق المؤثر وإعلانات TikTok. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن يتم الربح لك مباشرة من TikTok من خلال Creator Fund، فأنت بحاجة إلى 10000 متابع على الأقل.


كم عدد المشاهدات التي تحتاجها على TikTok لربح المال؟

سؤال جيد آخر. مرة أخرى، لا تحتاج إلى أي شيء لربح المال على المنصة، لكنك تحتاج إلى عدد محدد من المشاهدات للمشاركة في بعض برامج TikTok والوصول إلى ميزات فريدة. على سبيل المثال، تحتاج إلى 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا للانضمام إلى صندوق المبدعين في TikTok.


طوّر أعمالك مع إعلانات TikTok:

في الوقت الحالي، تعمل TikTok على تنمية العلامات التجارية والشركات بشكل أسرع من أي شيء آخر رأيناه. لكن لم يفت الأوان على القفز على العربة. تخلص من الضوضاء والمنافسة مع إعلانات TikTok . غير مألوف؟ لا تقلق، فلدينا دروس متقدمة مجانية لمساعدتك على العمل. ايضا هنا مقالة مهمة لك حول زيادة المشاهدات والتفاعلات في تيك توك.

سيوضح لك جيراردو بيريز، مؤسس "Marketing &" إحدى وكالات TikTok الرقمية، كيفية إنشاء أول إعلان عالي التحويل من البداية إلى النهاية، حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، ستعرف سبب عدم جاح إعادة نشر إعلانات Facebook و Instagram الفائزة على TikTok وما يوصي به جيراردو بدلاً من ذلك.

هل أنت منشئ محتوى على TikTok وتعمل للوصول إلى TikTok Creator Fund؟ هل بدأت بالفعل في جني الأموال على TikTok؟ أخبرنا بقصتك في التعليقات أدناه.




تعليقات



close