كيف تحفظ الصور والفيديوهات من status واتس آب

يتيح لك WhatsApp Status مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو وصور GIF المتحركة التي تختفي بعد 24 ساعة. سنخبرك اليوم في عشوائيات الانترنت بكيفية تنزيل مقاطع فيديو status WhatsApp وصور أصدقائك.


برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو
How to Download WhatsApp Status Videos & Photos

كيف تحفظ الصور والفيديوهات من status واتس آب

أثناء مطاردة قصص جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك، وجدت شيئًا مثيرًا للاهتمام ترغب في حفظه في معرض هاتفك لمشاهدتها وقتما تشاء أو تريد فقط إعادة نشر status WhatsApp لشخص آخر؟ بالنسبة للعديد من الأشخاص، لا يكفي مجرد مشاهدة status WhatsApp لأصدقائهم وزملائهم من تطبيق المراسلة الفورية والسماح لها بالاختفاء بعد 24 ساعة. يمكنك تنزيل المحتوى الذي تحبه من status WhatsApp لشخص ما لمشاهدته لاحقًا. هناك العديد من الحيل المتاحة للقيام بذلك. الطريقة التي سنعرضها لك ستتيح لك حفظ status WhatsApp لأصدقائك دون علمهم! ، أليس هذا رائعًا؟

طريقة تنزيل مقاطع الفيديو والصور status واتساب

من المحتمل أن status أو قصة WhatsApp تحتوي على صور ومقاطع فيديو قصيرة مدتها 30 ثانية تم تحميلها بواسطة المستخدم وتكون مرئية لجهات الاتصال الخاصة بهم على WhatsApp. يمكن حفظ صور status ببساطة عن طريق التقاط لقطة شاشة لما تريد حفظه. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة صعبة إلى حد ما لأنه أثناء التقاط لقطة الشاشة، قد تكون هناك بعض المعلومات الإضافية المعروضة على واجهة status WhatsApp والتي لا تريد أن تظهر كجزء من لقطة الشاشة الخاصة بك.

الآن دعنا نأتي إلى الفيديو، لا يمكن حفظ مقاطع الفيديو مع لقطة الشاشة ما لم يسمح لك جهازك بتسجيل ما يحدث على الشاشة. لذلك بالنسبة لغير التقنيين، يعد حفظ status WhatsApp لشخص ما أمرًا مستحيلًا تقريبًا.

ولكن في عشوائيات الانترنت، تدفعنا كلمة "مستحيل" إلى البحث بدقة وتوصلنا إلى ما يتعين علينا القيام به لحفظ status WhatsApp بما في ذلك مقاطع الفيديو. بفضل تطبيقات مدير الملفات التي لديها إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة status WhatsApp.

كيفية حفظ مقاطع فيديو status WhatsApp وصور شخص ما

يتم تثبيت تطبيق File manager على العديد من أجهزة Android افتراضيًا. عادة ما يكون هناك نوعان من تطبيقات إدارة الملفات، أحدهما لديه خيار إظهار المجلدات المخفية لتخزين الهاتف والآخر لا.

نعرض لك هنا جميع الخطوات باختصار (للمحترفين):
  • افتح تطبيق "مدير الملفات" وتأكد من تمكين خيار "إظهار المجلدات المخفية".
  • اذهب إلى هذا المجلد الجذر على جهازك " WhatsApp> Media> .Statuses " هناك ستجد جميع مقاطع الفيديو والصور التي تظهر في علامة التبويب "status" في WhatsApp.
  • يمكنك تحديد ملفات الفيديو / الصور ونسخها إلى بطاقة SD التي تريد حفظها بشكل دائم.

, تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا
تنزيل برنامج status واتس فيديو وصور

تنزيل فيديو أو صورة من status WhatsApp

  1. إذا لم يكن لدى تطبيق مدير الملفات خيار إظهار الملفات المخفية؟ لا داعي للقلق، ما عليك سوى تنزيل Total Commander File explorer من متجر Google Play أو أي مستكشف ملفات آخر ما يمكنك القيام به.
  2. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق "Total Command" والدخول إلى وحدة تخزين الهاتف (التخزين الداخلي) بجهازك وتحديد موقع مجلد WhatsApp .
  3. بمجرد العثور على مجلد "WhatsApp"، افتحه.
  4. الآن سترى مجلدًا باسم "Media"، انقر فوقه، إذا كان جهازك قادرًا على تحديد موقع المجلدات المخفية، فستجد مجلدًا يسمى ".Statuses"، هذا المجلد هو المكان الذي ستجد فيه جميع status WhatsApp . من أصدقائك جاهزين للحفظ أو المشاركة أو التحرير أو النسخ في أي مجلد آخر على جهازك لتسهيل الوصول إليه في أي وقت.

, تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا
تحميل فيديو من statusالواتس اب للايفون

حمل البرنامج من هنا

إليك كيفية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من status WhatsApp

  • status WhatsApp تنزيله باستخدام طريقتين بسيطتين على هاتف Android الخاص بك.
  • يمكنك استخدام ملفات Google للوصول إلى ملفات WhatsApp المخفية على هاتفك وحفظ status.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق Status Saver لتطبيق جهة خارجية لتنزيل تحديثات status WhatsApp.

منذ إطلاقه في عام 2017، يستخدم الأشخاص status WhatsApp لمشاركة أفكارهم وتحديثاتهم وبعض المنشورات المسلية. إنه مشابه لمشاركة القصص على Instagram و Snapchat حيث تختفي جميعها تلقائيًا في غضون 24 ساعة. هناك العديد من status التي نحب فيها status WhatsApp الخاصة بشخص ما ولكننا لا ندرك كيفية حفظها على أجهزتنا.

اقرأ ايضا: إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال بضغطة زر واحدة

نظرًا لأنه لا يمكننا تنزيلstatus مباشرة من التطبيق، نطلب من أصدقائنا إرسال الفيديو الخام أو الصورة حتى نتمكن من مشاركتها مع الآخرين. يستخدم البعض أداة لقطة الشاشة لحفظ صورة ومسجل الشاشة لالتقاط الفيديو المنشور status WhatsApp. ماذا لو كانت هناك طريقة بسيطة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو من status WhatsApp الخاصة بشخص ما؟ حسنًا، إليك بعض الخطوات السهلة التي يمكنك اتباعها لتنزيل status WhatsApp على جهاز Android الخاص بك.

قم بتنزيل status WhatsApp باستخدام Files by Google

  1. قم بتنزيل Files by Google عبر متجر Play.
  2. اضغط على القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  3. اذهب للإعدادات.
  4. قم بتشغيل "إظهار الملفات المخفية".
  5. انتقل إلى مدير الملفات بجهازك وانتقل إلى التخزين الداخلي> WhatsApp> الوسائط> status.
  6. هنا يمكنك عرض ملفات جميع status التي رأيتها على WhatsApp.
  7. اضغط على الصورة أو الفيديو المطلوب الذي ترغب في حفظه.
  8. اضغط لفترة طويلة لحفظ العنصر المحدد، عن طريق اختيار الموقع الذي تريده مثل الكاميرا وصور WhatsApp والتنزيلات.
بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية يسمى Status Saver لتنزيل status.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو والصور status واتساب باستخدام Status Saver

  1. قم بتنزيل Status Saver من متجر Play.
  2. يمكنك عرض كل status التي رأيتها.
  3. حدد الصورة أو الفيديو الذي ترغب في تنزيله واضغط على أيقونة حفظ.
  4. سيتم تخزين الوسائط المحفوظة في وحدة التخزين الداخلية للهاتف.
  5. إذا كنت ترغب في مشاركة الوسائط على أنها حالتك الخاصة، فيمكنك الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة من وحدة التخزين الداخلية. لحماية خصوصية الآخرين، نوصيك بالحصول على إذن قبل تنزيل status شخص ما. 


ملحوظة:

شيء مهم آخر يجب أن تضعه في الاعتبار، ستتمكن من حفظ status WhatsApp لأصدقائك في غضون 24 ساعة من وقت تحميل status. بمجرد انتهاء الـ 24 ساعة، ستختفي صور status ومقاطع الفيديو من مجلد .Statuses ولن تتمكن من استعادتها حتى يتم تحميلها مرة أخرى. إذا قمت بالفعل بعمل نسخة من الملفات إلى مجلد آخر، فستكون متاحة على جهازك حتى بعد اختفائها من مجلد .Statuses.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close