الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

ربح المال من التيك توك

تعلم كيفية ربح المال على TikTok يمكن أن يحول هوايتك إلى وظيفة بدوام كامل. فيما يلي أفضل الإستراتيجيات لربح المال من التطبيق التيك توك.

ربما تكون روحك ريادية. ربما سمعت عن طراز Tesla Model X من Addison Rae البالغ من العمر 21 عامًا. ربما تلقيت إشعار "وقت الشاشة" (الذي يخبرك فيه هاتفك السلبي بقوة أنك مدمن على الإنترنت) وقلت، "مرحبًا، من الممكن أيضًا تحقيق الدخل من هذا " هل يمكن الربح على التيك توك.

تفعيل ربح التيك توك, طريقة الربح من tik tok,تفاصيل الربح من التيك توك, الربح من برنامج تيك توك, شروط الربح من التيك توك 2022, طريقة ربح المال من التيك توك, كيفية الربح عن طريق التيك توك, متى يبدا الربح من التيك توك
تفعيل الربح من التيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك، أهلا بك صديقي. إليك كيفية ربح المال على TikTokتحتل TikTok المرتبة السادسة بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 1 مليار مستخدم نشط اعتبارًا من يناير 2022. هذا سوق كبير.

لقد اكتشف العديد من الأشخاص بالفعل كيفية ربح المال على TikTok ، والبعض يعتبرها وظيفة بدوام كامل. تابع القراءة للحصول على أفضل الاستراتيجيات لكيف يتم الربح من التيك توك.


إليك ايضا هذه المقالة حول: طريقة شحن عملات تيك توك مجانا

هل يمكنك ربح المال على TikTok؟

الإجابة القصيرة هي نعم.

لربح المال على TikTok مباشرةً، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر، وأن يكون لديك أكثر من 10000 متابع، ولديك 100000 مشاهدة على الأقل خلال آخر 30 يومًا. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب إلى TikTok Creator Fund في التطبيق لذلك اقرا هذه المقالة حول أفضل الطرق كيف تصبح مشهور وتربح فلوس في التيك توك.

فإن ربح المال على TikTok يتطلب القليل من الإبداع. على الرغم من وجود طرق رسمية ممولة من التطبيق لربح الفلوس من التيك توك، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها ربح المال على المنصة التيك توك - حتى لو لم يكن لديك الكثير من المتابعين لذلك كتبنا هذه الطرق حول كيفية الربح من برنامج التيك توك.

طريقة الربح من تيك توك

على غرار منشئي الوسائط الاجتماعية النشطين على منصات أخرى، حقق العديد من مستخدمي TikTok بالفعل نجاحًا ماليًا من خلال التطبيق. وعلى الرغم من أن TikTok قد يبدو وكأنه جبهة جديدة، فمن المحتمل أن تبدو الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لربح المال من برنامج التيك توك مألوفة.

هناك العديد من الطرق لربح المال على TikTok (انظر أدناه)، وستحدد كيفية تحقيق الدخل من حسابك فقط من خلال مشاهدة فيديوهات التي تحملها على تطبيق التيك توك لربح المال.

1. الربح من مشاهدات التيك توك:

يتم تعريف المحتوى المدعوم على TikTok على أنه محتوى هادف تتلقى المال من أجله. هذا هو الهدف من منصة التيك توك، أليس كذلك؟ على سبيل المثال، قد تدفع لك علامة تجارية مقابل إنشاء فيديو TikTok يتحدث عن مدى روعة رائحة شموع الصويا، أو قد تتلقى رحلة قفز بالمظلات مجانية مقابل النشر عنها. (على الرغم من أننا لا نوصي بأخذ أي عروض مجانية للقفز بالمظلات).

والعلامات التجارية مهتمة جدًا بالدخول في مثل هذه التعاونيات المدفوعة. وجدت دراسة عن التسويق عبر المؤثرين أنه في ديسمبر 2019، خطط 16٪ من المسوقين في الولايات المتحدة لاستخدام TikTok في حملات المؤثرين - ولكن في مارس 2021، ارتفع هذا الرقم إلى 68٪. بمعنى آخر، ينفجر التسويق المؤثر على المنصة ومن خلال هذه الفعاليات يمكن الربح من التيك توك.


شروط تفعيل الربح من التيك توك, كيفية الربح على تيك توك, شروط ربح التيك توك, الربح من فيديوهات التيك توك, الربح من تيك توك 2020, ثغرة الربح من التيك توك, نظام الربح من التيك توك, الربح من دعوات التيك توك, كيف تربح من tik tok
الربح من تنزيل التيك توك

وفقًا للدراسة نفسها من eMarketer ، تريد الشركات الدخول في شراكة مع أشخاص لديهم متابعين يعرفونهم ويثقون بهم، لا سيما في سياق جائحة COVID-19 وحركات العدالة الاجتماعية المستمرة.

وهو ما يقودنا إلى نقطة مهمة: لا تسعى للدخول في شراكة مع الشركات التي لا تتوافق وجهات نظرها مع آرائك. الطريقة التي تتفاعل بها مع جمهورك هي طريقة فريدة لك. قد يهتم متابعيك باستعارات الحساء الملهمة أو عدد اللغات التي يمكنك التحدث بها أو تجميل الأظافر، لكنهم يهتمون أيضًا بأخلاقك لذلك إذا كنت تريد الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات افعل هذه الخطوات بعناية وانا اضمن لك الربح من التيك توك.

كيف اربح من التيك توك

شروط تفعيل الربح من التيك توك, كيفية الربح على تيك توك, شروط ربح التيك توك, الربح من فيديوهات التيك توك, الربح من تيك توك 2020, ثغرة الربح من التيك توك, نظام الربح من التيك توك, الربح من دعوات التيك توك, كيف تربح من tik tok
الربح من التيك توك عن طريق الدعوات



تواصل فقط مع العلامات التجارية أو المنظمات التي تحبها حقًا:

إذا كان TikTok الخاص بك يدور حول رحلتك النباتية الخام وفجأة بدأت في النشر عن مفصل البرجر المحلي المفضل لديك، سيرى متابعيك من خلالك مباشرة. هذا ليس محيرًا فحسب، بل يجعلك أيضًا تبدو وكأنك خاسر. لذلك، تأكد من أن المحتوى الذي ترعاه يتوافق مع المحتوى العادي الخاص بك إذا كنت تريد الربح المال الكثير من التيك توك.

قم بعمل مجموعة صحفية لحساب TikTok الخاص بك:

تعتبر المجموعة الصحفية بمثابة مقطع دعائي لفيلم لنفسك. إنها تزيد من كل الأشياء العظيمة عنك (وتعطي العلامات التجارية أسبابًا وجيهة للعمل معك) وتتضمن معلومات الاتصال والصور والإنجازات البارزة. اجعلهم يريدون رؤية ما سيحدث بعد ذلك، كيس من الفشار في متناول اليد. تقدم مواقع الويب مثل Templatelab قوالب ملفات صحفية مجانًا.


إنشاء عدد قليل من المشاركات غير برعاية:

سترغب العلامات التجارية في معرفة أن لديك ما يلزم لدفع المبيعات إلى أعمالها. سيؤدي إنشاء بضع منشورات (غير برعاية) للدردشة مع زوج الأحذية المفضل لديك إلى جعل هذه العلامة التجارية المتخصصة المراوغة للجورب أكثر احتمالًا في الشراكة معك.

استخدم مفتاح تبديل المحتوى المرتبط بعلامة تجارية:

لا يحب الناس أن يتم خدعاهم - واتضح أن التطبيقات لا تحب ذلك أيضًا. أنشأ TikTok مفتاح تبديل المحتوى ذي العلامة التجارية للتأكد من أن المستخدمين كانوا شفافين. إذا كنت تنشئ محتوى للرعاية، فاضغط على الزر (أو تخاطر بإزالة الفيديو الخاص بك).

كيف احقق ربح من التيك توك

شروط تفعيل الربح من التيك توك, كيفية الربح على تيك توك, شروط ربح التيك توك, الربح من فيديوهات التيك توك, الربح من تيك توك 2020, ثغرة الربح من التيك توك, نظام الربح من التيك توك, الربح من دعوات التيك توك, كيف تربح من tik tok
الربح من اعلانات التيك توك

هذا هو عكس الاستراتيجية الأولى. إذا كنت شركة راسخة تتطلع إلى زيادة تواجدك (وربح المال) على TikTok ، فتواصل مع المؤثر الذي يتوافق محتواه مع علامتك التجارية.

اشتركت Fashionista Wisdom Kaye مؤخرًا مع شركة العطور Maison Margiela في TikTok ، وشاركت مدونة الطعام Tiffy Chen مع Robin Hood (الدقيق، وليس الثعلب) في هذا:

وفقًا لهذه الدراسة التي أجراها Tomoson ، فإن كل دولار يتم إنفاقه على التسويق المؤثر حقق متوسط ​​6.50 دولارًا أمريكيًا للأعمال التجارية، حيث أفاد أعلى 13 ٪ شملهم الاستطلاع عن عائد قدره 20 دولارًا. ما هو أكثر من ذلك، يقول نصف المسوقين إن العملاء المكتسبين من خلال التسويق المؤثر كانوا أعلى جودة من العملاء الذين تم جلبهم من خلال القنوات الأخرى، مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني أو البحث العضوي.

كيفية ربح فلوس من التيك توك

إذا كنت قد أنشأت بالفعل سلعًا، فهذا هو الطريق الأكثر وضوحًا لربح المال من التيك توك: قم بإنشاء TikToks التي تعرض منتجاتك، بما في ذلك جميع التفاصيل التي تجعلها فريدة من نوعها. تأكد من تضمين رابط لمتجرك في سيرتك الذاتية.

إليك مثال رائع - تُظهر العلامة التجارية للأزياء Klassy Network كيفية ارتداء "برامي".

يمكنك أيضًا إنشاء سلعك الشخصية، مثل السلوقي الإيطالي التي فعلها Tika the Iggy . يبيع مالك الكلب، توماس شابيرو، الملابس التي تحمل علامة Tika على الإنترنت. ماركات المكياج مثل Fenty Beauty و Cocokind تقتل أيضًا لعبة Merch.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير.

كيف تربح فلوس من تيك توك

هذه هي طريقة ربح المال من منصة التيك توك التي يقرها التطبيق والتي تحدثنا عنها سابقًا. في 22 تموز (يوليو) 2020، أعلنت TikTok عن صندوق Creator الجديد، وتعهدت بمنح 200 مليون دولار أمريكي "لتشجيع أولئك الذين يحلمون باستخدام أصواتهم وإبداعهم لإطلاق مهن ملهمة."

لقد استهلك الإنترنت - والعالم - الأمر، وبعد أسبوع واحد فقط، أعلنوا أن الصندوق سينمو إلى مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023. إذن كيف يمكنك الحصول على أموال المبدعين الرائعة؟ يحتوي التطبيق على عدد قليل من المربعات التي يجب عليك وضع علامة عليها قبل أن تتمكن من التقديم:

  1. أن تكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.
  2. أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  3. أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع.
  4. الحصول على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا.
  5. لديك حساب يلتزم بإرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.
  6. يمكنك التقدم بطلب للحصول على Creator Fund من خلال التطبيق - طالما أن لديك TikTok Pro (أفضل الأشياء في الحياة ليست مجانية).

شروط الربح من التيك توك

1. كن اخلاقي:

إذا كان للكتاب الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي أخلاقي، فسيكون هذا هو الحال. وبقدر صعوبة الاعتقاد بأهمية الأصالة في عالمنا شديد التصفية، فإن مستخدمي الإنترنت يتوقون إلى محتوى أصلي.

في هذه الدراسة لعام 2019، قال 90٪ من 1590 بالغًا شملهم الاستطلاع أن المصداقية مهمة على الإنترنت، لكن 51٪ قالوا إنهم يعتقدون أن أقل من نصف العلامات التجارية تخلق أعمالًا لها صدى حقيقي.

لذا، سواء كنت تقفز في اتجاه رقص أو تستعرض ضفادع الكروشيه، فابق صادقًا معك. إنها أضمن طريقة لربح متابعين ستحتفظ بهم ونأمل أن تربح بعض المال الحقيقي.


متى يتم الربح من التيك توك, طريقه ربح فلوس من التيك توك, شروط ربح المال من التيك توك, الربح من لايف التيك توك, الربح في التيك توك, الربح عن طريق تيك توك, برامج للربح مثل التيك توك
خطوات الربح من التيك توك


2. تحلى بالشفافية:

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع الأصالة. القواعد المتعلقة بنشر محتوى برعاية والإفشاء عندما تحصل على أشياء مجانية ضبابية للغاية، ولكن من الأفضل دائمًا أن تخطئ في جانب الحذر.

يضيف تبديل المحتوى ذي العلامة التجارية لـ TikTok كشفًا لك (#Ad)، لذا تأكد من استخدامه عندما يكون ذلك مناسبًا.


3. ابحث عن إرشادات المبدعين المفضلين لديك:

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، فابدأ في التمرير. الاحتمالات هي أن بعض المبدعين المفضلين لديك يكسبون المال من TikTok. تحقق مما يفعلونه - صفقات العلامات التجارية، والترويج للقمصان، وتهجئة Venmo في حساء الأبجدية - وحاول وضع هذه الاستراتيجيات نفسها موضع التنفيذ.

4. لا تتخلى عن المحتوى العادي الخاص بك:

إذا كان كل واحد من TikToks الخاص بك هو محتوى برعاية أو يروج لشيء ما، فسوف يفقد متابعيك الاهتمام. يجب أن تلعبها بشكل رائع.

ينشر فنان المكياج بريتمان روك شراكات مع إيف سان لوران، ولكن أيضًا مقاطع فيديو مضحكة، وأطعمته الفلبينية المفضلة، وبالطبع محتوى المكياج والأزياء الذي أكسبه جميع متابعيه في المقام الأول.

حتى العلامات التجارية الكبرى مثل Ben & Jerry's post TikToks تقدم أزياء الهالوين الخاصة بكلاب المكتب. لا تجعل الأمر دائمًا يتعلق بالمال.


متى يتم الربح من التيك توك, طريقه ربح فلوس من التيك توك, شروط ربح المال من التيك توك, الربح من لايف التيك توك, الربح في التيك توك, الربح عن طريق تيك توك, برامج للربح مثل التيك توك
كيفية ربح فلوس من التيك توك

5. لا تستسلم:

ربح المال من التيك توك او على هذه الشبكة الاجتماعية ليس بالأمر السهل. إذا كان الأمر كذلك، فسنكون جميعًا أديسون راي. (من الرائع المزاح حول ذلك - فهي نفسها تعترف بعدد الأشخاص الذين لا يعتقدون أن لديها وظيفة حقيقية. وهي تفعل ذلك بثقة بالنفس لرجل يبلغ من العمر 21 عامًا يربح 5 ملايين دولار سنويًا).

إذا أغلقتك علامة تجارية واحدة أو شخصية مؤثرة، فاستمر في المحاولة. العمل الجاد يؤتي ثماره — حرفيا.

ازاي اربح من التيك توك

كما رأينا أعلاه، هناك العديد من الطرق لربح المال على TikTok وكيف ستحدد كيفية استثمار المحتوى الخاص بك أرباحك.
يمكن أن تجعلك شراكات العلامات التجارية على TikTok تصل إلى ما يزيد عن 80،000 دولار. هذا صحيح - إذا كنت مبدعًا كبيرًا بما يكفي (مع جمهور كبير ومتفاعل وسجل حافل بالنجاح على المنصة)، يمكنك شراء سيارة باهظة الثمن بأرباحك من مقطع فيديو واحد.

بالنسبة إلى TikTok Creator Fund ، يمكنك ربح ما بين 2 و4 سنتات لكل 1000 مشاهدة. هذا يعني أنك قد تتوقع 20 دولارًا إلى 40 دولارًا بعد الوصول إلى مليون مشاهدة.


كم يربح المؤثرين المال من تيك توك 2022؟

Charli D' Amelio: 17.5 مليون دولار أرباح سنوية تقديرية:

قامت charlidamelio ببناء متابعيها المذهلين (والأرباح) من خلال مقاطع الرقص الفيروسية وصفقات الترخيص مع العلامات التجارية بما في ذلك Hollister و Procter & Gamble وحتى Dunkin Donuts.

Addison Rae:

أرباح سنوية تقديرية 8.5 مليون دولار. addisonre هو مثال آخر للرقص في طريقك إلى القمة. تشمل صفقات رعايتها ريبوك، ودانييل ويلينجتون ، وأمريكان إيجل، ناهيك عن منتجاتها الشخصية الواسعة النطاق وخط الماكياج.

خبان لم:

أرباح سنوية تقديرية 5 ملايين دولار. أصبح @ khaby.lame الحساب الأكثر متابعة على TikTok في يونيو 2022. حصل الممثل الكوميدي والمتخصص في Life Hack على رعاية مع Xbox و Hugo Boss و Netflix و Amazon Prime و Juventus FC.

لذا، من وجهة نظر السماء الزرقاء، يمكن لملف تعريف TikTok الناجح إعدادك مدى الحياة - ولكن حتى إذا لم يكن لديك الملايين من المتابعين ومليارات الإعجابات ، فلا يزال بإمكانك استخدامه لربح المال.

قم بتنمية وجودك في TikTok جنبًا إلى جنب مع قنواتك الاجتماعية الأخرى باستخدام Hootsuite. من لوحة تحكم واحدة، يمكنك جدولة المنشورات ونشرها لأفضل الأوقات، وإشراك جمهورك، وقياس الأداء. جربه مجانًا اليوم.

كيفية ربح المال من التيك توك استراتيجيات لاستخدامها في 2022

متى يتم الربح من التيك توك, طريقه ربح فلوس من التيك توك, شروط ربح المال من التيك توك, الربح من لايف التيك توك, الربح في التيك توك, الربح عن طريق تيك توك, برامج للربح مثل التيك توك
كيفية ربح 1000 دولار شهرياً من التيك توك

في عام 2021، حققت TikTok مليارًا من المستخدمين النشطين شهريًا، مستفيدة من شهرتها المبكرة حيث انجذب الناس نحو محتواها الخفيف والقصير الشكل. تعني هذه الزيادة في الشعبية أن TikTok مليئة بفرص الإيرادات، خاصة بالنظر إلى أن حوالي 37 ٪ من مستخدمي TikTok في الولايات المتحدة يكسبون 100000 دولار أو أكثر سنويًا.

من اتجاه #TikTokMadeMeBuyIt إلى الثقافات الفرعية المكرسة مثل #BookTok، تجد العلامات التجارية طرقًا إبداعية وحقيقية لوضع منتجاتها أو خدماتها وبيعها مباشرة إلى جمهور TikTok. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو قصيرة جذابة ومفيدة تتحدث مباشرة عن اهتمامات جمهورك.

ولكن من أين تبدأ؟ في هذه المقالة، قمنا بتفصيل 10 استراتيجيات لكيفية ربح المال على TikTok:
  • قم بتشغيل إعلانات TikTok.
  • اجمع النصائح أو التبرعات.
  • تعاون مع منشئ محتوى.
  • جرب التسويق بالعمولة.
  • قم بتنمية وبيع حسابات TikTok.
  • نشر المشاركات الدعائية.
  • قم بإنشاء حساب Patreon.
  • بيع منتجاتك وبضائعك.
  • قم بإعداد متجر TikTok.
  • انضم إلى TikTok Creator Fund.
1. قم بتشغيل إعلانات TikTok:

حوالي 43٪ من مستخدمي TikTok تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا. هذا يجعل TikTok خيارًا إعلانيًا قويًا للعلامات التجارية التي ترغب في تسويق منتجاتها إلى Gen Z. تأتي إعلانات TikTok بأدوات بسيطة وفعالة لمساعدتك في الإعلان لملايين المستخدمين. تختلف أشكال الإعلانات باختلاف المنطقة، ولكن جميعها تتيح لك تخصيص استهدافك حسب العمر والموقع والاهتمامات وعوامل أخرى. يمكنك تحديد تنسيق واحد أو عدة تنسيقات تناسب علامتك التجارية بشكل أفضل.

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا لإعلانات TikTok ما يلي:
  1. فيديو ضمن الخلاصة: يظهر على صفحة For You لمستخدمي TikTok الذين يستوفون معايير الاستهداف الخاصة بك.
  2. استحواذ العلامة التجارية: يتيح هذا لإعلانك التوسع لعرض الشاشة بأكملها لبضع ثوان. ثم يصبح إعلان فيديو ضمن الخلاصة.
  3. تحديات Hashtag : إنشاء تحديات جذابة تشجع على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. تظهر هذه التحديات في قسم الاكتشاف على TikTok. هذا الخيار متاح فقط للعلامات التجارية المُدارة التي تعمل بالتعاون مع مندوبي مبيعات TikTok.
  4. هناك عدة أنواع أخرى من إعلانات TikTok التي يمكنك تجربتها، لكن لاحظ أن بعضها متاح فقط لأنواع معينة من الحسابات.

2. جمع النصائح أو التبرعات لربح من التيك توك:

أدخلت TikTok ميزة البقشيش التي تتيح لمنشئي المحتوى المختارين ربح المال من النصائح والتبرعات. يمكن للمعجبين استخدام هذه الميزة للتعبير عن امتنانهم للمبدعين الذين يحبونهم.

تتيح هدايا الفيديو للمشاهدين إرسال هدايا افتراضية وعملات معدنية لمنشئي المحتوى. يمكن لبعض منشئي المحتوى جمع الهدايا أثناء البث المباشر. يمكن استبدال الهدايا بـ Diamonds - العملة الرقمية لـ TikTok.
عندما توفر ما يكفي من الماس، يمكنك تداولها مقابل نقود حقيقية.

يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا استخدام منصات البقشيش لربح المال. يمكن توصيل Tipeee و Ko-fi و Buy Me a Coffee بحساب TikTok الخاص بك لتعمل كقشيش.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة عدد المشاهدات في التيك توك

3. تعاون مع منشئ محتوى:

يُظهر أحدث مؤشر Sprout Social Index ™ أن 33٪ من الجيل Z و28٪ من جيل الألفية يقدرون تعاون العلامة التجارية / المحتوى المنشئ. إن مجتمع TikTok المزدهر من منشئي المحتوى يجعله قناة ممتازة للتعاون مع الأشخاص المؤثرين مع المجتمعات عالية التفاعل.

المفتاح هو التعاون مع المبدعين المناسبين الذين يمكنهم وضع علامتك التجارية بشكل أصلي أمام جمهورهم، حيث أن المحتوى الذي يحمل علامة تجارية من صنع منشئ المحتوى لديه معدلات مشاركة أعلى بنسبة 83٪.

سوق المبدعين في TikTok هو المكان الذي يمكنك من خلاله التواصل مع منشئي المحتوى على الشبكة. في بضع خطوات، يمكنك العثور على المؤثرين وتشغيل الحملات معهم. حدد منشئي المحتوى استنادًا إلى أهداف العمل والميزانية والصناعة، واعثر على مقاييس شاملة للأداء والجمهور لاتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات.

يحتوي TikTok على بعض متطلبات الأهلية لـ Creator Marketplace ، لذلك يمكن فقط لمنشئي المحتوى المختارين الانضمام. وهذا يؤكد للمسوقين أن المبدعين الذين يتشاركون معهم هم من أهم المؤثرين في TikTok.

4. جرب التسويق بالعمولة:

من خلال برامج التسويق بالعمولة، يمكن للمبدعين والشركات الأخرى ترويج وبيع منتجات أو خدمات شركة أخرى مقابل عمولة.
لكي تكون مسوقًا ناجحًا، تحتاج إلى تحقيق مبيعات عبر الإنترنت. ركز على الترويج للمنتجات التي تتوافق بشكل أفضل مع جمهورك المستهدف. قم بإنشاء مقاطع فيديو جذابة تقدم المنتجات التابعة، وتعرض القيمة وسبب توصيتك بشرائها. حاول الترويج للعلامات التجارية التي تعجبك وتثق بها، وشارك الروابط أو الرموز التابعة لتتبع عمليات الشراء التي تأثرت بحسابك.

إذا أجرى أحد المتابعين عملية شراء من خلال الرابط أو الرمز المقدم، فستتلقى عمولة من العلامة التجارية لهذا البيع. لا يسمح TikTok للحسابات الشخصية بوضع روابط قابلة للنقر داخل أوصاف الفيديو. ولكن يمكنك أن تطلب من المتابعين نسخ الروابط ولصقها في متصفحاتهم، أو إدخال رموز خاصة عند الخروج. تسمح لك مواقع مثل منارات بإنشاء صفحة ويب مجانية تحتوي على روابط تابعة وتفاصيل عن المنتجات التي يتم الترويج لها. إذا كان لديك حساب تجاري، فيمكنك إضافة رابط في سيرتك الذاتية.

إذا كنت مسوقًا داخليًا، فقم بإنشاء برنامج تسويق تابع له إرشادات وتعليمات واضحة حول كيفية المشاركة. قم بدعوة TikTokers الذين يتماشون مع قيم علامتك التجارية والجمهور المستهدف للمشاركة. شجع المسوقين بالعمولة على الترويج للمنتجات أو الخدمات التي تتوافق بشكل أفضل مع أهدافك والجمهور المشترك. والأهم من ذلك، تطبيق نظام تتبع حتى تتمكن من مراقبة أداء الشركات التابعة ومدفوعات العمولات.

5. تنمية وبيع حسابات TikTok:

قد يستغرق النمو العضوي لحساب TikTok شهورًا. ومع ذلك، يمكنك شراء حساب تم إنشاؤه للحصول على دفعة فورية من المتابعين.
لربح المال بنجاح من بيع حسابات TikTok ، يجب على المبدعين التركيز على الموضوعات المتخصصة التي يمكن للمشتري الحفاظ عليها. سيسهل هذا على المشتري الاستمرار في نشر محتوى مشابه والحفاظ على تفاعل المتابعين.

يجب على العلامات التجارية التي تفكر في شراء حساب مؤسس أن تبذل العناية الواجبة. قد لا يوفر حساب به الكثير من المتابعين ولكن المشاركة المنخفضة العائد الذي تبحث عنه. تأكد أيضًا من أن الحساب يخدم الجمهور الذي تستهدفه وأن المحتوى يتوافق مع علامتك التجارية وأهدافك.

يمكن للعلامات التجارية شراء حساب مع متابعين نشطين من منصات مثل 123accs و Accfarm و Fameswap .

6. نشر المشاركات الدعائية:

بالنسبة إلى عمليات التنشيط الأصغر، يمكن للعلامات التجارية رعاية المنشورات التي يتم نشرها مباشرة على الملفات الشخصية لمنشئي المحتوى. على غرار عمليات التعاون مع المنشئين، تسمح هذه الحملات للعلامات التجارية بدفع أموال لمنشئي المحتوى للترويج لمنتجاتهم في المنشورات العضوية. رعاية المنشورات الفردية أو إنشاء سلسلة. إذا بدأت في الاتجاه، يمكنك تعزيز المنشور لتوسيع نطاقه بشكل أكبر.


7. قم بإنشاء حساب Patreon:

يتيح حساب Patreon لمنشئي المحتوى تحقيق أرباح من المعجبين من خلال العضويات التي تتيح الوصول الحصري إلى المحتوى. استخدم TikTok للترويج للاشتراكات في العضوية.

حاول إبقاء تكاليف اشتراكك منخفضة لتشجيع المشتركين والنظر في مكافأة المشتركين الجدد. على سبيل المثال، التخلي عن البضائع أو الوصول الحصري إلى أكثر متابعيك ولاءً لك. أضف الرابط إلى صفحة Patreon الخاصة بك في مقاطع الفيديو الخاصة بك أو أضفه إلى سيرتك الذاتية لتسهيل اشتراك المتابعين متى كانوا جاهزين.


8. بيع منتجاتك وبضائعك:

البضائع والبضائع. تنطبق هذه الاستراتيجية المجربة والصحيحة على TikTok أيضًا. حوّل الأعمال الفنية الأصلية أو الاقتباسات أو شعار علامتك التجارية إلى سلع وقم بالترويج لها على TikTok. اعرض منتجاتك الحالية في البرامج التعليمية أو اعرض منتجك جنبًا إلى جنب مع الاتجاه.

  • استمع إلى جمهورك إذا لم تكن متأكدًا مما تبيعه. أنشئ استطلاعات الرأي أو اطلب منهم مباشرةً معرفة ما قد يشترونه.
  • إذا كان لديك حساب شخصي، فقم بإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية لمعالجة معاملات البيع والترويج لها على حساب TikTok الخاص بك. أضف المتجر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وشجع متابعيك على التحقق من منتجاتك.
  • إذا كان لديك حساب TikTok Business ، فيمكنك توصيل منصات مثل Shopify و BigCommerce و Square Online و Ecwid store بحسابك.
إليك ايضا هذه المقالة حول: استرجاع حساب تيك توك المحظور او المحذوف

9. إنشاء متجر TikTok:

عقدت TikTok شراكة مع Shopify لإطلاق ميزة TikTok Shopping . يمكن للعلامات التجارية والمبدعين أن يصبحوا تجارًا رسميين في TikTok ويبيعون مباشرة في التطبيق.

من خلال إنشاء متجر TikTok ، يمكنك عرض المنتجات في مقاطع الفيديو الموجودة في الخلاصة والحياة وعلامات تبويب عرض المنتجات. إذا كنت مؤهلاً لهذه الميزة، يمكنك التسجيل لتصبح بائعًا في TikTok Seller Center ، حيث يمكنك إدارة المخزون والطلبات وشراكات المبدعين والعروض الترويجية والمزيد. ومع ذلك، فإن مركز البائع متاح فقط في مناطق محددة.

10. انضم إلى TikTok Creator Fund:

يمكن للمستخدمين الذين لديهم حساب منشئ المحتوى تحقيق الدخل من ملفاتهم الشخصية من خلال TikTok Creator Fund . يحتاج منشئو المحتوى إلى تلبية بعض المتطلبات الأساسية للانضمام إلى البرنامج والبدء في تلقي الأموال من النظام الأساسي.

 يربح أعضاء Creator Fund المال بناءً على عدد التفاعلات التي يحصلون عليها في المحتوى الخاص بهم.
هل ما زلت تشعر بالفضول بشأن تسييل TikTok؟ فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة المتداولة.

إليك ايضا هذه المقالة حول: زيادة متابعين تيك توك TikTok بشكل كبير

كيف يتم الربح من تيك توك

بالنسبة لبعض الميزات المذكورة في استراتيجيات تحقيق الدخل أعلاه، يجب أن تحقق الحد الأدنى من عدد المتابعين على TikTok. على سبيل المثال، يتطلب Creator Fund ما لا يقل عن 10000 متابع للانضمام.

من ناحية أخرى، تحتاج فقط إلى 1000 متابع لتلقي هدايا افتراضية على TikTok Live. ولكن لتلقي النصائح والهدايا من أنواع مقاطع الفيديو الأخرى، يجب أن يكون لديك 100000 متابع على الأقل.

كم عدد المشاهدات التي تحتاجها على TikTok لربح المال؟

للانضمام إلى Creator Fund ، يجب أن تكون قد تلقيت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون 30 يومًا. بخلاف ذلك، لن تحتاج إلى قدر معين من المشاهدات لمشاركة الروابط إلى منتجاتك في مقاطع الفيديو أو في سيرتك الذاتية.
يمكن لهذه الاستراتيجيات رفع مستوى لعبة TikTok الخاصة بك ووضعك على مسار واضح لربح المال من التطبيق. إذا كنت مستعدًا لنقل إستراتيجية TikTok الخاصة بك إلى المستوى التالي، فراجع دليل TikTok للأعمال الخاص بنا لمعرفة كيفية تنمية أعمالك بشكل فعال على الشبكة.

في الختام:

إذا كنت في المملكة العربية السعودية، فيمكنك استخدام TikTok Creator Marketplace للعثور على المؤثر المناسب لك. يربط موقع السوق بين العلامات التجارية والمؤثرين. يمكن لأي علامة تجارية الانضمام، ولكن يمكن الوصول إليها فقط للمؤثرين عن طريق الدعوة (في الوقت الحالي).

إليك ايضا هذه المقالة حول: توثيق حساب تيك توك TikTok

خارج المملكة العربية السعودية والسوق المعتمد من TikTok ، ابحث عن علامات التصنيف التي تتوافق معك ومع عملك (#dentist، #faintinggoats، #thrifting) وانتقل عبر المحتوى. أو، ما عليك سوى استكشاف التطبيق بنفسك، وإبداء الإعجاب بالفيديوهات التي تعجبك وتجاهل (أو ضرب " غير مهتم ") على تلك التي لا تحبها. سيبدأ التطبيق في إظهار ما تريد رؤيته. إنه ذكي مخيف من هذا القبيل برنامج التيك يتيح الربح من التيك توك.

خذ وقتك في التدقيق في صفحة كل منشئ المحتوى - لقد سمعنا جميعًا قصة قديمة عن عدم اعتذار المؤثر البكاء عن العنصرية. ابتعد عن TikTokers المسببين للمشاكل. إنه عام 2022.



تعليقات



close