طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف أو المعطل

كيف تستعيد حساب Twitter إذا فقدت الوصول إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور؟

استرجاع حساب تويتر, استرجاع حساب تويتر معطل, استرجاع حساب تويتر مخترق, استرجاع حساب تويتر بدون ايميل, حساب تويتر, طريقة استرجاع حساب تويتر اذا نسيت كلمة المرور, استعادة حساب تويتر معطل, حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر بدون رقم الجوال, استرجاع حساب تويتر موقوف بسبب العمر, استعادة حساب تويتر مخترق, استعادة حساب تويتر موقوف, تويتر, استرجاع حساب توتير, استرجاع حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر ناسي الايميل, اعادة حساب تويتر موقوف
استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2022

طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف أو المعطل، بصفتنا إحدى شركات التسويق الرقمي الرائدة، فإننا نتعامل مع حسابات Twitter للعديد من العملاء. في معظم السيناريوهات، سيكون لدى العملاء حساب على Twitter وسيقومون بتسليم بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلينا حتى نتمكن من إدارة حساباتهم ومشاركة منشورات جديدة بانتظام وإعلان أخبار الشركة للجمهور.

استرجاع حساب تويتر موقوف او معطل / طريقة سهلة ومضمونة 100%

لقد صادفنا الكثير من السيناريوهات حيث يكون لدى العملاء حساب على Twitter لكنهم نسوا اسم المستخدم وكلمة المرور. أو فقدوا الوصول إلى الحساب نفسه ولا يعرفون عنوان البريد الإلكتروني المستخدم أثناء إنشاء الحساب.

يمكن أن يحدث هذا لأسباب عديدة. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفقدان الوصول إلى حساب Twitter هو تغيير مدير وسائل التواصل الاجتماعي أو وكالة التواصل الاجتماعي التي كانت تتعامل مع حساب Twitter أو أن الشركة لم تعد تتحدث مع وكالة وسائل التواصل الاجتماعي السابقة.

في الإمارات العربية المتحدة، لديك الحقوق القانونية للمطالبة ببيانات الاعتماد من وكالة وسائل التواصل الاجتماعي السابقة، بشرط أن يتم إنشاء حساب Twitter من قبل الوكالة لشركتك وأنك دفعت مقابل هذه الخدمات.


مقالات ذات صله

استعادة حساب تويتر إذا نسيت الباسورد والايميل

استعادة حساب تويتر

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

طريقة استرجاع حساب تويتر بعد حذفه

استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف


هناك احتمالات بأن وكالة وسائل التواصل الاجتماعي السابقة لم تعد تتذكر بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو أنك لا تعرف حتى من أنشأ حساب Twitter وما هو معرف البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه أثناء إنشاء الحساب.
في هذه المقالة، سأشرح كيفية استرداد حساب Twitter إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى معرف البريد الإلكتروني المستخدم لحساب Twitter.



جرب كلمات المرور الممكنة:

كخطوة أولى، حاول تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك باستخدام بيانات الاعتماد التي يمكنك التفكير فيها. جرب جميع كلمات المرور الممكنة المستخدمة لحساباتك الاجتماعية الأخرى. إذا كانت تركيبة اسم المستخدم / كلمة المرور غير صحيحة، فسيعرض Twitter أن "اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أدخلتهما لا يتطابقان مع سجلاتنا. الرجاء إعادة التحقق والمحاولة مرة أخرى. "

بمجرد التأكد من أن كلمات المرور لديك لا تعمل، يمكنك بدء عملية استعادة كلمة المرور القياسية.


استرجع كلمة مرور Twitter الخاصة بك باستخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف أو اسم المستخدم:


هل يمكن استرجاع حساب تويتر بعد حذفه, استرجاع حساب تويتر موقوف أو معطل, رسالة التماس تويتر, استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2021, يمكنك تقديم التماس بشأن توقيف حساب أو إغلاقه
يمكنك تقديم التماس بشأن توقيف حساب أو إغلاقه

الخطوة الأولى: هي محاولة استعادة كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. انتقل إلى صفحة استعادة كلمة المرور على Twitter.

حاول باستخدام اسم المستخدم أولاً. إذا أدخلت اسم مستخدم صالحًا، فسيطالبك Twitter بإدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. إذا قدمت بريدًا إلكترونيًا صالحًا، فستحصل على رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني ويمكنك المتابعة. بدلاً من ذلك، يمكنك محاولة استخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لاستعادة كلمة المرور.

إذا كان البريد الإلكتروني الذي جربته لا يعمل، فجرب معرّفات البريد الإلكتروني المحتملة الأخرى بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الرسمي للشخص الذي كان يتعامل مع حساب Twitter الخاص بك في الماضي. جرب حظك مع جميع عناوين البريد الإلكتروني الممكنة.


إذا لم يعمل أي منها، فإن الخيار التالي هو تجربة أرقام الهواتف الممكنة. يمكنك استلام كود على الهاتف واستخدامه لاستعادة حساب تويتر.
  • عند محاولة استرداد حساب Twitter الخاص بك باستخدام رقم الهاتف، قد تتلقى هذه الرسالة:
  • "وجدنا أكثر من حساب برقم الهاتف هذا".
لسوء الحظ، إذا كنت قد استخدمت نفس رقم الهاتف لأكثر من حساب واحد على Twitter ، فلن تتمكن من استرداد حساب Twitter باستخدام رقم الهاتف. في مثل هذه الحالات، سيكون عليك تجربة الخيار الأخير المذكور أدناه.



كيفية استرداد حساب Twitter إذا لم يكن لديك وصول إلى عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المستخدم في الحساب:

إذا كان لديك حساب قديم على Twitter ولكن لا يمكنك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم في الحساب، فلن تعمل خيارات استعادة كلمة المرور القياسية.

في هذه الحالة، خياراتك محدودة. كان هذا هو الوضع بالضبط مع عملائنا. تم إنشاء حساب Twitter الخاص بهم منذ عدة سنوات بواسطة أحد الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، باستخدام معرف بريده الإلكتروني الشخصي. ولم يكن العميل قادرًا على معرفة معرف البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه والشخص الذي قام بإنشائه.


لذا، إذا كنت في موقف مشابه، فإليك كيفية القيام بذلك.

أولاً، تحقق مما إذا كان يمكنك العثور على حسابك باستخدام اسم مستخدم Twitter الخاص بك عن طريق زيارة هذه الصفحة.

إذا كان اسم المستخدم الذي حددته يطابق حساب Twitter صالحًا، فسيتم تقديمك مع خيار إرسال طلب دعم إلى Twitter. قدم معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك وصفًا صغيرًا يشرح موقفك. إذا كان الحساب الذي تحاول الوصول إليه ينتمي إلى شركة، فاستخدم عنوان البريد الإلكتروني الرسمي للنشاط التجاري، مما سيجعل العملية أسهل.


استرجاع حساب تويتر, استرجاع حساب تويتر معطل, استرجاع حساب تويتر مخترق, استرجاع حساب تويتر بدون ايميل, حساب تويتر, طريقة استرجاع حساب تويتر اذا نسيت كلمة المرور, استعادة حساب تويتر معطل, حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر بدون رقم الجوال, استرجاع حساب تويتر موقوف بسبب العمر, استعادة حساب تويتر مخترق, استعادة حساب تويتر موقوف, تويتر, استرجاع حساب توتير, استرجاع حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر ناسي الايميل, اعادة حساب تويتر موقوف
استرجاع حساب تويتر موقوف أو معطل



بمجرد إرسال الطلب أعلاه، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للرد التلقائي. نظرًا لأن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لا يتطابق مع حساب Twitter الخاص بك، فإن الرد الذي تتلقاه سيبدو كما يلي:

"عنوان البريد الإلكتروني المستخدم لتقديم هذا الطلب لا يتطابق مع البريد الإلكتروني على الحساب الذي ذكرته"

يقترح البريد الإلكتروني استخدام تطبيق Twitter على هاتفك المحمول لتحديث عنوان البريد الإلكتروني في ملفك الشخصي واستعادة حسابك. ولكن إذا لم يكن لديك حساب Twitter تم تكوينه على هاتفك المحمول، فلن يعمل هذا الخيار أيضًا من أجلك.
إذا كان حساب Twitter الخاص بك يمثل شركة أو شركة مسجلة، فأنت محظوظ. يمكنك الرد على البريد الإلكتروني للرد الآلي وشرح موقفك. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنك لن تتمكن من اتباع هذا المسار إلا إذا كان حساب Twitter يمثل حسابًا تجاريًا وكنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني خاص بالعمل لاستعادته.



تذكر أن تكتب بريدًا إلكترونيًا مقنعًا كرد على الرد الآلي. إليك نموذج تنسيق استخدمناه لعملائنا:

فريق تويتر الأعزاء.
أنا <الاسم الكامل>، مدير العلامة التجارية في <اسم الشركة> ومصرح لي بتمثيل الشركة في المشكلة المتعلقة باسترداد حساب Twitter الرسمي (<اسم مستخدم حساب Twitter>) للشركة.
<اسم الشركة> شركة مسجلة في <Country> (<Reg. No:>) مع مكتبها الرئيسي على العنوان التالي:
<عنوان الشركة الكامل>

شكرًا لك على الرد السريع على بريدنا الإلكتروني بخصوص حساب Twitter الرسمي لشركتنا "<اسم الشركة>".


تم إنشاء حساب Twitter الخاص بنا <اسم مستخدم حساب Twitter> منذ فترة من قبل مدير الوسائط الاجتماعية السابق لدينا كحسابنا الرسمي للشركة. لقد تغير فريق وسائل التواصل الاجتماعي الذي عمل وراء مبادراتنا على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يعد لدينا حق الوصول إلى حساب Twitter وليس لدينا خيارات الاسترداد باستخدام آلية الاسترداد الافتراضية التي يوفرها Twitter نظرًا لأنه لا يمكننا الوصول إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المستخدم في إنشاء الحساب.

أطلب منك تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحساب Twitter إلى <عنوان بريد إلكتروني جديد> حتى نتمكن من استعادة الحساب والبدء في استخدامه كحسابنا الرسمي على Twitter.
أؤكد بموجب هذا أن جميع المعلومات المقدمة أعلاه صحيحة ودقيقة على حد علمنا.
إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى الاتصال بنا على <phone> أو <email>.
يعتبر،
<الاسم>
<العنوان>

بمجرد إرسال البريد الإلكتروني، استرخ وانتظر تحديثات البريد الإلكتروني من Twitter. في غضون يوم أو يومين من أيام العمل، سيرد عليك Twitter بتحديثات على حسابك على Twitter. في حالتنا، قاموا بتحديث حساب Twitter الخاص بعميلنا بعنوان البريد الإلكتروني الجديد الذي قدمناه وتمكنا من استرداد الحساب باستخدام عملية استرداد الحساب القياسية. شكرا لفريق Twitter.


اقرأ أيضا: زيادة متابعين سناب شات مجانا

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف برقم الجوال

تشرح هذه المقالة خطوات استرجاع حساب تويتر المقفل برقم الجوال واسترجاع حساب تويتر معلق أو مقيد حيث يمكن أن يحدث هذا في بعض الأحيان بسبب السلوك المشبوه من قبل المستخدم وفي أحيان أخرى قد يتم قفل حساب تويتر لحمايته من اختراق محتمل أو هجوم إلكتروني.

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف أو معلق أو مقيد

 
تحتوي شبكة Twitter الاجتماعية على مجموعة من الطرق لتقييد الوصول إلى حسابات المستخدمين، ولكل منها درجات متفاوتة من الخطورة. فيما يلي القيود الأكثر شيوعًا التي يستخدمها تويتر وطرق إزالتها.

حساب تويتر الموقوف (معطل) :

عندما يتم ايقاف الحساب، يقوم Twitter بتسجيل خروجك من جميع أجهزتك بسبب سلوك مريب أو مخاوف أمنية ويمكن أن يحدث هذا بسبب المحاولات المتكررة لتسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور غير صحيحة، أو وجود عدد كبير جدًا من خدمات الجهات الخارجية المتصلة بحسابك، أو نشاط الحساب أعلى من المعتاد.


حساب تويتر مقيد:

إذا انتهكت قواعد تويتر أو كنت نشطًا للغاية، فقد تضع الشركة قيودًا على حسابك تمنعك من التغريد وإعادة التغريد والإعجاب. سيتم أيضًا إخفاء التغريدات المنشورة سابقًا من نتائج البحث ولن تكون مرئية إلا للمتابعين الحاليين خلال هذه الفترة. 


حساب تويتر مغلق:

هذا يعادل الحظر على تويتر. في بعض الأحيان يكون الحظر مؤقتًا ويمكن استئنافه، ولكنه عادةً ما يكون دائمًا وعادةً ما يتم إيقاف حسابات تويتر بسبب الرسائل العشوائية والأخبار المزيفة وكونه حسابًا مزيفًا وانتحال الهوية والمضايقات والاختراق وانتهاك قواعد تويتر.



طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف او مغلق أو مقيد


استرجاع حساب تويتر, استرجاع حساب تويتر معطل, استرجاع حساب تويتر مخترق, استرجاع حساب تويتر بدون ايميل, حساب تويتر, طريقة استرجاع حساب تويتر اذا نسيت كلمة المرور, استعادة حساب تويتر معطل, حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر بدون رقم الجوال, استرجاع حساب تويتر موقوف بسبب العمر, استعادة حساب تويتر مخترق, استعادة حساب تويتر موقوف, تويتر, استرجاع حساب توتير, استرجاع حساب تويتر موقوف, استرجاع حساب تويتر ناسي الايميل, اعادة حساب تويتر موقوف
طريقة استرجاع حساب تويتر نسيت كلمة المرور

إذا تم حظر دخولك إلى تويتر، فعادة ما يتم إعلامك برسالة عندما تحاول تسجيل الدخول تشرح سبب قفله وكيف يمكنك إلغاء قفله ولا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر حتى اعادة تفعيله.

بالإضافة إلى الرسالة الموجودة داخل تطبيق تويتر وموقع الويب ستتلقى أيضًا إشعارًا بالقفل عبر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول المرتبط بحسابك.
إذا لم تتمكن من رؤية البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك، فتحقق من مجلد البريد العشوائي. 

ستطلب منك الرسالة القيام بأحد الإجراءات التالية:
  • أعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق النقر فوق رابط في الرسالة.
  • أدخل رمز التأكيد الذي سيرسله تويتر إلى رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك بعد النقر على رابط في الرسالة.
  • مزيج من الخطوات السابقة.

على الرغم من أنه قد يبدو دراماتيكيًا، إلا أن قفل حساب تويتر لا يدعو للقلق وتستغرق عملية إلغاء القفل بأكملها دقيقة أو دقيقتين فقط حتى تنتهي.
إذا بدا أن حسابك قد أظهر سلوكًا ينتهك قوانين تويتر، فقد يقوم تويتر بقفله وسيطلب منك تأكيد أنك المالك الحقيقي للحساب.

لاسترجاع الحسابات الموقوفة اتبع الخطوات التالي:
  1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. ابحث عن الرسالة التي تخبرك أن حسابك قد تم قفله.
  3. انقر أو اضغط على ابدأ.
  4. أدخل رقم الهاتف المرتبط بحسابك.
  5. ستتلقى رسالة نصية أو مكالمة هاتفية مع رمز التحقق وقد تستغرق هذه العملية بضع دقائق.
  6. بمجرد إدخال رمز التحقق، انقر فوق إرسال لاسترجاع حسابك.
  7. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابك، فستصلك رسالة فيها تعليمات لاسترجاع الحساب الموقوف.

اتصل بفريق الدعم الخاص إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية لإلغاء قفل حسابك.
إذا كان حسابك في هذه الحالة، فقد يرى الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي رسالة تخبرهم أن الحساب قد عرض نشاطًا غير عادي ويطلب منهم تأكيد رغبتهم في مشاهدته.

كيفية إزالة القيود عن حسابك في تويتر

نظرًا لأن درجة تقييد حسابك يمكن أن تتراوح من معتدلة إلى خطيرة، فإن الاستجابة ستختلف.
مثال على الانتهاك البسيط هو التغريد أو الإعجاب أكثر من اللازم، في حين أن أحد الأمثلة على الانتهاك الأكثر خطورة هو إرسال تهديدات بالقتل والمطاردة عبر الإنترنت وانتحال الهوية والمشاركة في حملة مضايقة مستهدفة.
بغض النظر عن سبب التقييد، سيتواصل تويتر معك دائمًا عبر رسالة مباشرة او عبر البريد الإلكتروني لشرح سبب تقييد حسابك والإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها.

فيما يلي بعض الأمثلة على الإجراءات التي عادة ما تكون مطلوبة من المستخدمين الذين تم تقييد حساباتهم:
  • تأكيد بريدك الإلكتروني.
  • تحقق من رقم هاتفك أو أضف رقمًا إلى حسابك.
  • احذف التغريدات المرتبطة بالقواعد التي تم انتهاكها.
  • غير كلمة المرور الخاصة بك.

في معظم الحالات من الأفضل ألا تكون دفاعيًا أو غاضبًا عند التواصل مع موظفي تويتر أثناء عملية استرجاع حسابك.


 
ماذا تفعل مع حساب تويتر المغلق؟

عادةً ما يكون حظر حساب تويتر الخاص بك هو النتيجة النهائية لانتهاك كبير لقواعد الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك، يمكن ارتكاب أخطاء، ومن الممكن أحيانًا استعادة حسابك.

لمنع تعليق حسابك أو تقييده بسبب الاشتباه في انتحال الهوية أو كونه حسابًا مزيفًا، تأكد من ربط عنوان بريد إلكتروني واحد ورقم هاتف بحسابك على تويتر.

بعض الأشخاص الذين تم ايقاف حساباتهم ستظهر لهم إجراءات يمكنهم اتخاذها لاسترجاع حساباتهم المعلقة عندما يحاولون تسجيل الدخول إلى تويتر ويمكن أن تختلف هذه الإجراءات حسب المستخدم وعادة ما تتضمن تأكيد هويتك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

إذا لم يتم توفير أي خيارات بعد محاولة تسجيل الدخول، فستحتاج إلى تقديم طلب لتويتر.


كيفية حذف حساب تويتر موقوف
 
لسوء الحظ، من المستحيل حذف حساب تويتر الذي تم ايقافه أو قفله أو تقييده والطريقة الوحيدة لحذف حساب تويتر مغلق هي استرجاعه ثمم قم بتعطيله بالطرق المعتادة.

نصائح لمنع ايقاف حسابك في تويتر

فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في تجنب تقييد حسابك على تويتر أو قفله أو تعليقه في المستقبل:

أضف رقم الهاتف المحمول:

أضف رقم هاتف محمول إلى حساب تويتر الخاص بك وسيساعد هذا في إثبات أنك شخص حقيقي ويمكن أيضًا استخدامه لإعادة تنشيط حسابك إذا تم قفله في المستقبل.

استخدم الصورة الشخصية لتويتر:

أضف الصورة الشخصية على تويتر واملأ معلومات ملفك الشخصي بتفاصيل حقيقية عن هويتك. أضف أيضًا رابط موقع الويب الشخصي أو المهني الخاص بك. كل هذا سيقلل من مخاطر قيام الآخرين بالإبلاغ عن حسابك على أنه حساب مزيف.

ضع قيودًا:

لا تتابع أكثر من 400 حساب، ولا ترسل أكثر من 2400 تغريدة، أو تكتب أكثر من 1000 رسالة مباشرة في اليوم. لاحظ أن هذه الأرقام لليوم بأكمله ويجب التركيز على متوسط حدود الساعة وهي متابعة 16 حسابًا، وتغريد 100 تغريدة، وكتابة 41 رسالة مباشرة.


حاول أن تظل هادئًا:

يمكن أن تتحول المناقشات الساخنة على موقع تويتر بسهولة إلى إهانات وتهديدات تتعارض مع قواعد تويتر.

لا تستخدم برامج المتابعة التلقائية.

اتبع شروط استخدام تويتر:

تذكر أن تويتر عبارة عن نظام أساسي خاص بمعاييره الخاصة وأن الطريقة التي تتواصل بها في أي مكان آخر قد لا تكون دائمًا مناسبة للشبكة الاجتماعية ومستخدميها.

لا تكذب بشأن عمرك: سيقوم تويتر بقفل أو تعليق الحساب إذا كان يعتقد أنه تم إنشاؤه عندما كان المالك أقل من 13 عامًا، لذا كن صادقًا في عمرك ولا تغير تاريخ ميلادك في ملفك الشخصي. إذا قلت إنك تبلغ من العمر 21 عامًا الآن ولكن ملفك الشخصي على موقع تويتر يبلغ من العمر 9 سنوات، فقد تواجه مشكلة.

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي أو مؤقت 2022

كيف ارجع حسابي بتويتر؟ خلال الأشهر القليلة الماضية، قام موقع تويتر بإيقاف أكثر من 70 مليون حساب للتخلص من البريد العشوائي والحسابات الوهمية، وربما تم إيقاف حسابك أيضاً بسبب انتهاكك لقوانين تويتر. لكن يجب أن تتأكد أولاً ما إذا تم إيقاف حسابك مؤقتاً، أم تم حظرك من استخدام تويتر بشكل نهائي؟ ولا تقلق لأننا سنقدم لك الحل لاسترجاع حسابك الموقوف في تويتر. تابع معنا..

ما سبب إيقاف حسابي في تويتر؟

تختلف طريقة استرجاع الحساب حسب السبب الذي تم إيقاف الحساب لأجله، وهناك العديد من الأسباب، أبرزها:
  • 1- استخدام معلومات حساب مزيفة.
  • 2- نشر رسائل غير مرغوب بها.
  • 3- انتحال شخصية حسابات أخرى.
  • 4- الإساءة إلى المستخدمين الآخرين.
  • 5- تعرض حسابك للاختراق من قبل مستخدم آخر.

كيف أعرف أن حسابي موقوف في تويتر؟

في بعض الأحيان قد تستلم رسالة على بريدك الالكتروني تفيد بتعطيل أو حظر حسابك في تويتر، لكن إياك وأن ترد على هذه الرسالة أو تنقر على الروابط المرفقة بها، لأنها رسالة وهمية وغير صادرة من موقع تويتر، فقد أصدر الموقع تحذير لمستخدميه بتجاهل هذا النوع من الرسائل لأنه إذا تم إيقاف حسابك أو تعليقه أو حظره، فلن تتلقى أي رسالة على البريد الالكتروني، بل ستعرف ذلك عند محاولة تسجيل الدخول حيث ستظهر لك رسالة تفيد بإيقاف حسابك في صفحة تسجيل الدخول.

عليك أن تعرف أيضاً أن إيقاف حسابك في تويتر لا يتم من قبل فريق الدعم البشري، وإنما بواسطة روبوت آلي يعمل على تنظيم حسابات المستخدمين أو حظرها. فإذا تم حظر حسابك من قبل الروبوت الآلي، عندها يمكنك محاولة استرجاع حسابك الموقوف من فريق الدعم.

كيف استرجع حسابي الموقوف نهائياً في تويتر؟

عادة ما يتم إيقاف حسابات المستخدمين بشكل مؤقت إلا إذا قاموا بانتهاكات جسيمة أو عندما تقوم أنت بحذفه بنفسك، وطالما أنك لم تقم بعمل انتهاك يشكل خطر على المستخدمين، فستتمكن من استرجاعه بإحدى الطرق التالية:


1- استعادة حساب تويتر المحذوف أو الموقوف عن طريق البريد الإلكتروني:

قم بإرسال بريد الكتروني الى العنوان التالي: restore@twitter.com , ويجب القيام بذلك من خلال البريد الالكتروني الخاص بالحساب نفسه المراد إعادة تفعيله أو استرجاعه.

كما يجب أن تحتوي الرسالة الاسم واسم المستخدم وجملة واضحة الى تويتر تفيد بأنك تريد استرجاع الحساب وأن يكون عنوان الإيميل: restore my deleted account .

 بناءً على تجارب المستخدمين تعتبر هذه أفضل وأسرع طريقة لاسترجاع حساب تويتر موقوف نهائي
قد يستغرق وصول الرد من 4 الى 6 اسابيع حتى يتم إعادة تفعيل حساب تويتر، وعندما يتم ارجاعه سيرسل لك تويتر إيميل على بريدك الالكتروني لإعلامك بذلك.


2- استرجاع الحساب عن طريق المصادقة:

إذا تم إيقاف حسابك بسبب النشاطات المشبوهة كاختراق حسابك من قبل مستخدم آخر، فيمكنك إلغاء تعليق الحساب عن طريق المصادقة:

  • 1- انتقل إلى موقع تويتر أو افتح تطبيق تويتر وقم بتسجيل الدخول.
  • 2- ستظهر لك رسالة تفيد بإغلاق حسابك لأغراض أمنية.
  • 3- سيطلب منك تويتر رقم هاتفك أو بريدك الالكتروني للتحقق من صحة حسابك، انقر على "ابدأ" Start.
  • 4- بعد ذلك انقر على "التحقق" Verify وأجب عن الأسئلة التي سيطرحها لك تويتر حول حسابك.
  • 5- أدخل رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك، ليصلك رمز التأكيد.
  • 6- تحقق من الرسائل النصية في هاتفك أو من الرسائل الواردة في البريد الالكتروني، وقم بإدخال رمز التأكيد في موقع أو تطبيق تويتر لاستعادة حسابك الموقوف.
  • 7- إذا لم يصلك رمز التأكيد على البريد الالكتروني، فتحقق من مجلد البريد الغير هام أو العشوائي Spam.
  • 8- بعد إدخال الرمز، انقر على "إرسال" Send وبعدها سيتم استرجاع حسابك في تويتر من جديد.

3- استرجاع الحساب عن طريق فريق الدعم:

إذا لم يظهر لك أي خيار للتحقق من حسابك برقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني، فهذا يعني أنه تم إيقاف حسابك بسبب انتهاكك للقواعد. لذا يجب أن تقوم بمراسلة فريق الدعم لاسترجاع حسابك الموقوف:

  • 1- انقر هنا للانتقال إلى صفحة تقديم طلب استرجاع حسابك الموقوف في تويتر.
  • 2- حدد نوع المشكلة في حسابك، ثم اكتب شرح مختصر عن المشكلة.
  • 3- أدخل اسمك الكامل، واسم المستخدم في تويتر، ثم أدخل بريدك الالكتروني.
  • 4- أرسل طلب استرجاع الحساب الموقوف وانتظر الرد لمدة 5-7 أيام، حيث سيتم إرساله إلى بريدك الالكتروني.

بعد استرجاع حسابك احرص على اتباع كافة القوانين، لأن المخالفات المتكررة تؤدي إلى حذف الحساب بشكل نهائي، وعندها لن تتمكن من استرجاعه بأي شكل من الأشكال.

استرجاع حساب تويتر موقوف من الجوال

كيفية استرجاع حساب تويتر موقوف من الجوال؟ افتح تطبيق تويتر في هاتفك الأندرويد أو الآيفون وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا ظهرت لك رسالة تخبرك بأن حسابك موقوف وغير مسموح لك تنفيذ هذا الإجراء، وتطلب منك إدخال رقم هاتفك أو بريدك الالكتروني، فالأمر سهل. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المطلوبة وستتمكن من استرجاع حسابك الموقوف.

أما إذا ظهرت لك رسالة تخبرك بأنه قد تم تعطيل وتقييد حسابك لفترة زمنية معينة بسبب ارتكاب بعض المخالفات، فليس أمامك أي حل سوى الانتظار ريثما تنتهي فترة التقييد، وبعدها سيعود حسابك كما كان.

لكن إذا لم تجد أي خيار يمكنك من خلاله استرجاع الحساب سواء عن طريق البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، فلا حل لديك سوى تقديم طلب التماس والطعن في قرار التوقيف. ولكن في هذه الحالة يجب أن تستخدم متصفح الهاتف وليس التطبيق.

تقديم التماس تويتر:

إذا لم تجد أي خيار يتيح لك استرجاع حسابك، أو إذا تم إيقاف حسابك في تويتر بدون أي سبب، ووجدت أنك لم ترتكب أي مخالفات تستحق هذا الإجراء، فيمكنك تقديم رسالة التماس تويتر توضح لهم فيها سوء الفهم الحاصل، وأنك لم ترتكب أي مخالفة تذكر.

كذلك إذا تم طلب تقديم رقم الهاتف لاسترجاع حسابك لكنك لم تعد تستخدم نفس الرقم ولم يعد بإمكانك الوصول إلى رمز التحقق، فيمكنك استخدام هذه الطريقة لتشرح لهم فيها طبيعة المشكلة بطريقة مقنعة تجعلهم يتعاطفون معك ويساعدونك على استرجاع الحساب طالما أنك لم ترتكب مخالفات جسيمة.

إن طريقة تقديم التماس تويتر لا تختلف عن طريقة مراسلة الدعم الفني، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة تقديم التماس تويتر وملء النموذج وكتابة بريدك الالكتروني ليتم التواصل معك خلال 5-7 أيام، وقد يستغرق الرد فترة أطول بسبب الأوضاع الصعبة التي نشهدها حالياَ.

حذف حساب تويتر موقوف

إذا وجدت أنه لم يعد هناك فائدة من استخدام حسابك في تويتر بسبب المخالفات الكثيرة والتحذيرات التي أدت إلى إيقاف حسابك، فربما ستعلن استسلامك وتقرر حذفه نهائياً لإنشاء حساب آخر جديد. لكن كما تعلم فإن الحساب الموقوف لا يمكن حذفه لأنه لا يوجد أي خيار يتيح لك ذلك إلا إذا قمت باسترجاع حسابك من جديد باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وبمجرد أن تستعيد حسابك يمكنك اتباع الخطوات التالية لحذفه بشكل نهائي:

  • 1- انتقل إلى الصفحة الرسمية لتويتر من المتصفح.
  • 2- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • 3- من القائمة الجانبية، اضغط على زر “المزيد” More، ثم حدد “الإعدادات والخصوصية” Settings&Privacy.
  • 4- اضغط على خيار “الحساب” Account، ثم مرر إلى الأسفل واختر “تعطيل حسابك” Deactivate your account.
  • 5- ستظهر لك نافذة تخبرك بالتعليمات التي يجب عليك معرفتها قبل تعطيل الحساب. مرر إلى الأسفل واضغط على “تعطيل” Deactivate.
  • 6- بمجرد مرور 30 يوم سيتم حذف حسابك بشكل نهائي.

إذا لم تفلح باسترجاع حسابك فراسل الدعم الفني واطلب منهم حذف حساب تويتر موقوف الخاص بك.
وهكذا نكون قد أجبناك على سؤالك كيف ارجع حسابي في تويتر بكافة الطرق المتاحة. وبعد استرجاع حسابك ننصحك باتباع كافة القوانين، لأن المخالفات المتكررة تؤدي إلى حذف الحساب بشكل نهائي، وعندها لن تتمكن من استرجاعه بأي شكل من الأشكال.


أسئلة حول طريقة استرجاع حساب تويتر

كيف يمكنني استعادة حسابي على تويتر بدون البريد الإلكتروني ورقم الهاتف؟

لإعادة تعيين كلمة مرور Twitter بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف، تحتاج إلى الاتصال بدعم Twitter. قم بتقديم تقرير حول مشكلة تسجيل الدخول عبر مركز المساعدة الخاص بهم وانتظر رد Twitter. نظرًا للعدد الهائل من التقارير، فقد يستغرق الأمر عدة أيام أو حتى أسابيع للرد عليك.

كيف يمكنني استعادة حسابي القديم على Twitter؟

من تلك القائمة المنسدلة، حدد "الإعدادات والخصوصية". في تلك الصفحة، سيكون هناك خيار "الحساب". انقر فوق ذلك، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة للعثور على خيار "إلغاء تنشيط حسابك". سيُطلب منك قراءة معلومات إلغاء تنشيط الحساب قبل أن تتمكن من المتابعة.


كيف يمكنني استعادة حساب تويتر الخاص بي بدون بريد إلكتروني أو كلمة مرور؟
  1. استخدم رقم هاتفك لطلب رابط إعادة تعيين كلمة المرور.
  2. اتصل بمزود البريد الإلكتروني الخاص بك لمساعدتك في استعادة حسابك.
  3. قم بتغيير كلمة المرور من تطبيق تويتر لنظام iOS أو Android.
هل سيعيد لي Twitter حسابي؟

استعادة حسابك إذا قمت بالتسجيل في Twitter عندما كان عمرك أقل من 13 عامًا. يتطلب Twitter أن يكون عمر الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة 13 عامًا أو أكثر. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب قبل أن تبلغ من العمر 13 عامًا، وتفي الآن بالحد الأدنى لمتطلبات العمر لدينا، فيمكنك استعادة الوصول إلى حسابك عن طريق إزالة بعض البيانات.

هل يقوم تويتر بحذف الحسابات غير النشطة؟

هناك الكثير من المستخدمين غير النشطين على تويتر. ... "نشجع الأشخاص على تسجيل الدخول بنشاط واستخدام Twitter عندما يسجلون حسابًا. للحفاظ على حسابك نشطًا، تأكد من تسجيل الدخول كل 6 أشهر على الأقل. قد تتم إزالة الحسابات نهائيًا بسبب عدم النشاط لفترة طويلة ".


هل يمكنني الحصول على حسابين على Twitter بنفس رقم الهاتف؟

هل يمكنني إضافة رقم هاتفي إلى حسابات متعددة؟ يمكنك إضافة رقم هاتفك لما يصل إلى 10 حسابات. سيظل كل حساب مرتبط به رقم هاتفك يتلقى رسائل نصية قصيرة SMS لطلبات إعادة تعيين كلمة المرور أو ميزات الأمان مثل التحقق من تسجيل الدخول.

ماذا يحدث بعد 30 يومًا من إلغاء تنشيط تويتر؟

بعد نافذة إلغاء التنشيط لمدة 30 يومًا، يتم حذف حساب Twitter الخاص بك نهائيًا. عندما لا تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك خلال نافذة الثلاثين يومًا، فإنها تتيح لنا معرفة أنك تريد حذف حسابك على Twitter نهائيًا. بمجرد حذف حسابك، لم يعد حسابك متاحًا في أنظمتنا.


في هذا المقال تم شرح استعادة حساب تويتر موقوف نهائي وتم شرح استرجاع حساب تويتر إذا نسيت رقم الهاتف وتم ذكر جمع طرق استرجاع حساب تويتر معطل ويمكنك تفعيل حساب تويتر إذا نسيت الباسورد والاميل تويتر twitter ويمكن استجاع حساب تويتر المعطل وستتعرف على طريقة استرداد واستعادة حسابي المحذوف بتويتر.


مقالات ذات صله

استرجاع حساب تويتر موقوف أو معطل طريقة سهلة ومضمونه

هل يمكن استرجاع حساب تويتر بعد حذفه

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف

استرجاع حساب تويتر موقوف أو معطل

طريقة استرجاع حساب تويتر نسيت كلمة المرور





تعليقات



close